24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

01/12/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4008:1113:2115:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. دبلوماسية المملكة تضع الدولة الليبية على سكة وحدة المؤسسات‬ (5.00)

  2. "البوليساريو" تخشى تحرك المغرب لضم أراضٍ خلف الجدار العازل (5.00)

  3. أعناق آلاف المجازين والعاطلين تشرئب إلى لوائح "مباريات المتعاقدين" (5.00)

  4. أخطار سخانات الغاز (5.00)

  5. العثماني: فتح القنصليات وعملية "الكركرات" يُقبران المشروع الانفصالي (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | مدارات | رحلة جديدة من "ميناء طنجة المتوسط" إلى إسبانيا

رحلة جديدة من "ميناء طنجة المتوسط" إلى إسبانيا

رحلة جديدة من "ميناء طنجة المتوسط" إلى إسبانيا

أعلنت السفارة الإسبانية بالرباط عن موعد جديد لرحلة بحرية من المغرب صوب إسبانيا، وهي الرحلة التي ستخصص لنقل المواطنين الإسبان والمقيمين على أراضيها والمركبات التي تحمل ترقيما للاتحاد الأوروبي.

وحسب السفارة الإسبانية، فإن الرحلة، التي تعد هي الرحلة رقم 37 من نوعها، ستنطلق يوم 30 أكتوبر الجاري من ميناء طنجة المتوسط صوب ميناء الجزيرة الخضراء.

وأعلنت السفارة أن آخر موعد للحجز على متن هذه الرحلة هو يوم 28 أكتوبر الجاري؛ فيما من المنتظر أن تنطلق، يوم غد الأحد، الرحلة رقم 36.

وسبق أن أعلنت السفارة عن تفاصيل الرحلة رقم 35، التي انطلقت قبل أيام من ميناء طنجة المتوسط صوب الجزيرة الخضراء وضمت 430 مسافرا و170 مركبة.

وتأتي هذه الرحلات في وقت قرّرت حكومة مدريد المركزية تمديد إغلاق حدودها مع المملكة. ووفقاً لما نقلته الجريدة الرّسمية للبلاد، فإنّ "هذا القرار يقضي بتمديد التقييد المؤقت للرحلات غير الضرورية"، مبرزة أنّ "المغرب من البلدان المعنية بمنع سفر مواطنيه إلى إسبانيا، إضافة إلى دول أخرى، باستثناء أستراليا وكندا وجورجيا واليابان، ونيوزيلندا، ورواندا، وكوريا الجنوبية، وتايلاند، وتونس، وأوروغواي والصين".

وتذكر السفارة الإسبانية بالرباط أن ‏هذه السنة، أكثر من أيّ وقت مضى، على المواطنين "السفر في أمان وبكل مسؤولية"، وتقول: "إذا سافرت إلى الخارج، ضع في اعتبارك الوضع غير المؤكد في ما يخص: الحدود والحجر الصحي والقيود المفروضة على التنقل".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - حسن الأحد 25 أكتوبر 2020 - 10:35
والله إن رسولنا صلى الله عليه وسلم نصره الله ورفع قدره وليس في حاجة لنا أن ننصره.
ولكن الذي حيرني هو أننا نحن المحتاجون لرسول الله صلى الله عليه وسلم نحن من سيحتاج شفاعته نحن من يحتاجه...فماذا قدمنا لأنفسنا؟ وليس للنبي! المقصود أن المسلمين يحتقرون بعضهم البعض ويغشون بعضهم يكرهون بعضهم ينافقون بعضهم يخونون ازواجهم.....يكفي أن تلبس جلبابا وتدخل إدارة مغربية وتسلم عند دخولك...لتنظر إليك تلك الفتاة والمرأة والشاب...نظرة احتقار ويتهمونك في قرارة أنفسهم بالتخلف.....اهذا دين محمد صل الله عليه وسلم...!
2 - fati الأحد 25 أكتوبر 2020 - 13:22
عييتونا بهذه الهضره زعما ما عارفينش انت انت غادي يحلو هذا الحدود راه بنادم تكرفس بزاف بزاف اللي بغا يشوف وليداته اللي بغا يشوف والديه يا ربي تحن في عبادك
3 - هولانددددددد الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 10:02
من، وبعد الاستعمار والمغرب صابر علي حماقة الاسبان لعلهم يتعظون إلا أنهم بتكبرهم وعنصريتهم لزالوا علي مكرهم وخداعهم والان عليهم ان ينضبطوا والا بالحدود حدودنا والبحران منافذنا والملك والشعب المغربي قادتنا.
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.