24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1206:4413:3117:0720:0921:29
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. عائلة "مختطف صحراوي" تطالب غوتيريس بالضغط على البوليساريو (5.00)

  2. أمزازي يتهم "الأساتذة المتعاقدين" بالإخلال بالتزام العودة إلى الأقسام (5.00)

  3. أخنوش يطالب بوانو بتنمية مكناس ويرفضُ "مغالطات" مناظرة الفلاحة (5.00)

  4. مغربي يطور علاج الزهايمر (5.00)

  5. إضراب الممرّضين (5.00)

قيم هذا المقال

2.23

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مدارات | رياضي: الشذوذ الجنسيُّ متَسامَحٌ بشأنِهِ في المغْرب لكِن شريطَةَ توارِيه

رياضي: الشذوذ الجنسيُّ متَسامَحٌ بشأنِهِ في المغْرب لكِن شريطَةَ توارِيه

رياضي: الشذوذ الجنسيُّ متَسامَحٌ بشأنِهِ في المغْرب لكِن شريطَةَ توارِيه

عدسة: منير امحيمدات

"كنتُ بالبهو حين أعلن الربان عبر المنبه الصوتي للباخرة أن الرسوَّ بميناء الدار البيضاء قد تم إلغاؤه نظراً لأسباب أمنية، ولأن وصول المركبة قد غدا موضوع سجال عام" يؤكد إيريك، موظف حكومي أمريكي لجريدة إلباييس، الذي دفع 7100 أورو لشخصين بغية خوض المغامرة. كما أن شركة النقل ‘Holland America’ والوكالة المنظمة للرحلة (Vacances RSVP) أكدتا أن السلطات المغربية قد رفضت رسوَّ السفينة بالميناء.

ووعياً منه دون شك بالأذى الناجم بالنسبة إلى الزوار الذي يضمنون للبلد مورداً من موارد العملة الصعبة. قام وزير السياحة، لحسن حداد، بتكذيب كل تمييز ضد المثليين جنسيا قائلا' إننا لم نمنع أي باخرة، فنحن لا نقيم اعتباراً للتفاضل الجنسي بين السياح الذين يزورون بلدنا'، وحسب إلباييس دائما، فإنه من المفترض أن يكون وزير الداخلية محند العنصر هو الذي أعطى أمراً بإيقاف الباخرة.

وحسب جريدة 'الخبر' التي أشعلت فتيل السجال، كان المثليون ينوون القيام بزيارة مسجد الحسن الثاني في الدار البيضاء، المفتوح أمام غير المسلمين خارج أوقات الصلاة. ويشار إلى أن المغرب شأنه شأن جميع البلدان الإسلامية تقريباً يعتبرُ الشذوذ الجنسي جريمة. فالفصل 489 من القانون الجنائي المغري يقر عقوبات تتراوح بين ثلاثة أشهر وثلاث سنوات من السجن، وبينَ غراماتٍ تتراوح ما بين 120 و1200 درهم للجناة.

بيد أن تلك العقوبات تكاد لا تطبق بصفة نهائية على أرض الواقع، فــ'الشذوذ الجنسي متسامحٌ بشأنه في المغرب لكن شريطة تواريه' تقول خديجة رياضي، رئيسة الجمعية المغربية لحقوق الإنسان. التي كانت قد أطلقت بالتعاون مع منظمة 'هيومان رايتش ووتش' عام 2008 عريضة ترمي إلى إبطال القانون. بيد أن تلك العريضة لم تتجاوز 800 توقيع. فـ'المسألة أخلاقية أكثر منها قانونية' تفسر خديجة رياضي. لأن'التسامحُ مع الآخر لا يتم تلقينه للشباب الناشئ، والمساجدُ لا زالت توظف للتقليل من شأنه'.

وقد أعاد اعتلاء رئيس حكومة إسلامي الحكومةَ التي أعقبت انتخابات نونبر الماضي، الخطاب التقليدي إلى قلب الفضاء العام. ففي آخر مارس، أثار وزير العدل والحريات الجديد، مصطفى الرميد، الجدل حين أدلى بتصريحات مفادها أن من يأتون إلى مراكش يقضون وقتهم "في ارتكاب المعاصي والابتعاد عن الله"، بيد أن هذه التصريحات تبدو غير مقلقة لخديجة رياضي التي تذهبُ إلى 'أن' السلطة في المغرب لا تزال في يد محيط الملك (المخزن)، ثم إن على الإسلاميين أن يحافظوا على التوازن لنيل رضا ناخبيهم موازاة مع تجنبهم إغضاب المخزن'.

بيد أن المدينة الحمراء تضمرُ بعض العيوب، بفعل وجود عدة شبكات دعارة؛ تضمُّ بالغين وصغاراً، تؤكد خديجة رياضي." والسلطات تغض الطرف عن ذلك سيما حين يتعلق الأمر بأجانب".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (157)

1 - abdelaziz الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 04:04
اللهم طهر بلادك و عبادك من دنس الشواذ
2 - علي الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 04:20
متَسامَحٌ بشأنِهِ في المغْرب ...؟؟ و من انتي كي تقولي هدا الكلام؟ لم اعد اعرف هل العلمانيون هم من اصبحوا اليوم يمثلون الشعب المغربي، عجبا لهؤلاء و كأنهم لا يرون التعاليق التي تنشر هنا و في مواقع اخرى، و لا يرون غضب الناس على المواقع الاجتماعية و لا زالنا لم نهضم بعد ما صدر منكم مسبقا و زكاه دلك الصحفي على الهواء حتى تظهروا اليوم و تقولون ان الشعب المغربي متسامح مع الشواد!!! عندي سؤال مهم، لمادا كلما قرب دخول شهر رمضان المبارك حتى خرج علينا احد هؤلاء العلمانيين باستفزاز مشاعر الملايين من المسلمين
3 - يوسف الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 04:25
الجمعية المغربية لحقوق الإنسان !!!!
هل يا سيدتي الفاضلة رئيسة هذه الجمعية لا يوجد على الطاولة ما يناقش و يناضل من أجله سوى ( الحرية الجنسية ، الإجهاض ، الإفطار العلني ، سفينة الشواذ ...)
ماذا عن الدور الآيلة للسقوط و أناسها المساكين لم يسمع لموتهم المؤجل وزير ؟
ماذا عن الحبلى التي تلد على الرصيف أمام من امناهم على صحتنا ؟
هل ناضلتم من أجل حضر تشغيل القاصرات بالبيوت ؟ ...الخ
ام تمرون مرور الكرام لأن الواضح أمامنا انكم تهتمون بأمور لا تستحق الإهتمام وتناقشون أفكارا مقززة لا تغني و لا تسمن من جوع .
الله يهدينا و يهديكم قولوا آمين .
4 - USA Cheb SheickChabib الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 04:30
First The Article 489 Moroccan code penal forbid
achodoud so why Human right watch and
this Moroccan organisation try to force the
Annulation of Moroccan law so 800 poeple
against the 40 millions ?doesn`t make sence
Second Morocco is a Muslim Country
Third It is Haram acts that are forbiden by
the holy Quran and the sunnah of our holy
prophet Mohamed Salla ALLAH aalayhe Wa Sallam
Forth ALLAHOMA inna Hada Monkar
Fifth this is Shaaban and ramadan is coming
sixth thank you moroccan authorities and
thank you Moroccan Governement for stoping
this headack and big problem in this holy months
seventh we are muslims and morocco is a Muslim
country thank you Mohamed 6 Bishiaar :

ALLAH ALWATAN ALMALIK

USA Cheb SheickChabib Rap HipHop Pop
Poet Munshid Zajjal Recording artist 2012
5 - lfhammmmmmmmmmma الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 04:36
عجبا لهاد الزمان الدي اصبح فيه الدعوة الى نشر الرديلة و المنكر تسمى بالحرية الشخصية و الاختلاف
6 - محمد الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 04:39
إلباييس تتدخل دائما في شؤوون المغرب تبا لبني الصليب
لن يرضوا عنا حتى نتبع ملتهم
7 - معلق الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 04:40
ردا على العنوان
لأني بصراحة ليس لدي الوقت لقراءة سخافتك،

أريد أن أقول أن بالفعل يجب أن يوارى و هذا هو الدين.
"إذا ابتليتم فاستتروا"
لكن هذا هو مشكلكم... أنتم لا تحرصون على الحريات
و أن يفعل كل شخص ما يريد...
أنتم تصرون أن يكون ما يفعله علنا و شائعا ..
لأنكم تحبون أن تشيع الفاحشة في المؤمنين...

فتريصوا ..
8 - علي الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 04:48
علينا ان نقوم وقفة واحدة اليوم قبل الغد و ان نقوم بتقديم دعوة قضاية على كل من خديجة رياضي و المختار الغزيوي و دلك من اجل ضربهم في الدستور المغربي الدي صوت عليه الشعب بالموافقة بنسبة 99% و في ضربهم لمقدسات الدولة و هو الدين الدي يحرص عليه و يحميه ملكنا الهمام امير المؤمنين
9 - مسلم الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 04:52
لا حول ولا قوة الا بالله
زيارة مثليين للمسجد فهي ضحك على المسلمين
فلا عيب ان تكون مثلي ولكن العيب الاعلان عنه
واللهم فك كرب كل مسلم
10 - nabil الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 05:57
بلادنا كثر فيها الفساد القانوني غير الله احضر سلامة مبقينة عرفين راسنة واش حنا في بلد اسلامي ولشنو,اصبحتم تدافعون عن الديوت مختار الغزيوي و تتهيمون رجل الذين الشيخ النهاري ليكن في علمكم انه لم يفتي بل انه قال ما جاء في ذيننا, ازيدينها بسفينة ديال الشواذ,هدشي مين غير لمبينش (مراكش +اكاذير ... ).غير الله احفظ هاذ عام جات في جفاف نشوفوا عام جاي اش غاذي اوقع. الله احفظنا
11 - abdelmah الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 06:00
gays go out this is morroco not america or europe .
12 - ماجدة الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 06:02
وا عجباه يوردون تحليل الحرام تحت غطاء حقوق الانسان وحرية التعبير , و هذه السيدة المدعوة خديجة أصبحت تطل علينا كل مرة بمصيبة لتبيحها وا أسفاه مجتمعنا في طريق الهاوية ....الخ 
13 - أبو فارس المغربي الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 06:15
حين يتكلم الرويبضة والله الذي لااله غيره بعد كل محنة تأتي المنحة فقصة الشيخ المغراوي ليست عنا ببعيد فبعد جوابه عن سؤال زواج الصغيرة قامت شوكة أبواق العلمانية و لسال لعاب مدادهم وهاهم اليوم يطلقون العنان لألسنتهم على الشيخ النهاري. أنا أعتقد أن هذه الأمور مدبرة ليقيسوا بها مدى تدين المغاربة فأقول لهم الحمد لله نحن أمة تمرض ولكنها لاتموت.
سبحان الله قرأنا وسمعنا منع باخرة تحمل مثليين من الرسو في ميناء الدارالبيضاء وهذه مبادرة محمودة لتخرج علينا هذه المسماة خديجة رياضي التي دعت الى ابطال قانون الذي يجرم الشذوذ الجنسي سبحان الله ألى يقرأ هؤلاء الناس القرآن أم على قلوبهم أقفالها ألم تقرأ قصة لوط في القرآن وماذا حل بقومه بعدما استحلوا ماحرم الله في الأخير أقول لهم ان الله ليملي للظالم حتى اذا أخده لم يفلته فطوبى لكم يامن أحسنتم اذا أساء الناس فطوبى لكم يامن قبضتم على الجمر في زمن الغربة
14 - مسلم الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 06:28
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
اين نحن من" كنتم خير أمة أخرجت للناس، تامرون بالمعروف و تنهون عن المنكر"
15 - ناصر الحق الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 06:31
اللهم نجي بلدنا من هؤلاء الذين يفسدون ولا يصلحون.
اللهم سلط النكد والهم والالم وجعل كيده في نحره
اللهم وفق المصلحين الى الاصلاح وأعينهم يارب العالمين
لاحول ولاقوة إلا بالله
16 - Karim Cherkawi الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 06:40
What happen to your hair? why don't you buy a comb and if you can't afford it I'll buy you one. Kapich?
17 - arsad الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 06:49
ان كل الامور التي تتنافى مع القيم والدين والتقاليد المغربية الاسلامية لايجب عن الدولة الخضوع فيها تحت اي ضرف كان لاي ضغوطات من اي جمعية كانت الى ادا وافق العلماء عنها اواجراء استفتاء شعبي بشئنها هدا هو منطق الدموقراطية وهده هي حوقوق الانسان وعلى الدولة ان تسمح بتخليق جمعيات محافضة ومدافعة عن حقوق اسلام الدولة والتي يمكن ان توازن باقي الجمعيات الاكتر انفتاحا والتي تدعو الى النحلال ودالك لخلق جو من التوازن في الحوار الوطني ..
18 - ouber الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 06:55
عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رَضِى اللَّهُ عَنْهُ قَالَ لَعَنَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ الْمُتَشَبِّهِينَ مِنْ الرِّجَالِ بِالنِّسَاءِ وَالْمُتَشَبِّهَاتِ مِنْ النِّسَاءِ بِالرِّجَالِ
فاخرجوهم من بيوتكم
هما يطردونهم من بيوتهم و يرسلونهم لبيت المغرب
19 - hicham min almania الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 07:11
وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُم بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّن الْعَالَمِين َ* إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِّن دُونِ النِّسَاء بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِفُونَ * وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلاَّ أَن قَالُواْ أَخْرِجُوهُم مِّن قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ * فَأَنجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلاَّ امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ * وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِم مَّطَرًا فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ}
20 - boba الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 07:17
عقوبة هذه الجريمة الدنيئة فقد أخرج أبو داود والترمذي وابن ماجة والبيهقي وغيرهم عنه صلوات ربي وسلامه عليه قوله : ((من وَجَدْتُمُوهُ يَعْمَلُ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ فَاقْتُلُوا الْفَاعِلَ وَالْمَفْعُولَ بِهِ))(9).وفي رواية ابن ماجة عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي الَّذِي يَعْمَلُ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ قَالَ : ((ارْجُمُوا الْأَعْلَى وَالْأَسْفَلَ ارْجُمُوهُمَا جَمِيعًا))(10). ا
21 - mohammed الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 07:29
قال وزير السياحة " إننا لم نمنع أي باخرة، فنحن لا نقيم اعتباراً للتفاضل الجنسي بين السياح الذين يزورون بلدنا" ومن سمح لك أن تتكلم بإسمنا ... من تكون أنت ؟؟ نحن شعب مسلم لا نرضى الرذيلة.
22 - adil-usa الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 07:38
و الله ليس للمغاربة أحد سوى الله. ليس لنا أمل لا في حكومة إسلامية و لا غيرها. الأمل في الله وحده. و ليعلم أن غضب الله شديد فهو يمهل وعندما يعاقب لا ينجو من عقابه أحد. و هذا ما نؤمن به و ما نرجوه.
23 - ابو سعيد الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 08:21
هاهي الاخرى تبيح الشدود فمارايكم
24 - عادل الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 08:30
إذا ابتليتم فاستتروا
الرياضي نسيت الدفاع عن الحقوق الأساسية للمغاربة أو هكذا تريد وانطلقت في الدفاع عن الشواذ والمخنثين
25 - Soufian الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 08:36
لا حول ولا قوة الا بالله. مجموعة من المفسدين لا تتعدى أصابع اليد تطالب شعب بأكمله , يتجاوز تعداده الأربعين مليون, بتقبل اللواط وتقنين القوانين لممارسة الجنس والعري بأسم الديموقراطية والأنسانية وحقوق الفرد.

هذه المجموعة الفاسدة لم تحترم مشاعر 40 مليون مغربي مسلم وتتعمد في إذلاله كل يوم. كيف يمكن تربية جيل صالح متدين يتقي ربه وهذه المجموعة الشاذة المنحلة أخلاقيا تتعمد نشر الفساد جهارا نهارا؟
أين الفقهاء, أين هم علماء الأجتماع, أين الأعلام الحر الناقد , أين الدولة ووزراء التربية والتعليم؟
نحن في حاجة الى لقمة عيش كريمة، وجيل صالح لخدمة الوطن, وليس الى أبواق العهر والفساد التى تكالبت علينا هذه الأيام.
26 - سعيد ازرو ايت ملول الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 08:51
الغريب في الامر هو كيف يصرح السيد حداد الرجل الوصي على قطاع السياحة بان المغرب ليس له اي مشكل في التمييز بين السياح الدين يزورون المغرب المهم فهم يضمنون مواردا من العملة الصعبة ولو كانو سياحا مثليون
وينوون تنظيم زيارة لمسجد الحسن التاني بالدارالبيضاء.ويقوم السيد العنصر بمنع هده السفينة بالرسو بالميناء.اين هو الانسجام الحكومي خصوصا في مسائل خطيرة تمس في الصميم تقاليدنا وهويتنا الاسلامية . اتقوا الله في ابناء هدا البلد واعلموا انكم تحملون امانة كبيرة ستحاسبون عليها امام الله
27 - جلال الدين الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 08:59
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
من قال لك يا شر ما خلق الله أن الشذوذ متسامح به في هذا الوطن؟؟؟؟؟ أنت و أتباعك في وهم , وتأكدي أن المغرب لن يصير إلى ما تصبين إليه , و إذا قدرت طلع السقف طلعي
28 - alfarji الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 09:09
ماذا تقول هذه السيدة في مَنْع فرنسا لِ 4 علماء مسلمين من الدخول للمشاكة في مؤتمر إسلامي بمدينة ليل؟ هذا مجرد سؤال إلى هذه السيدة، من حق فرسا أن تمنع من تشاء إلى أراضيها، والمغرب كذلك
29 - moulahid الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 09:20
من الخزي والذل أن يقترن حقوق الإنسان بمثل هذه الأنماط البشرية التي تسبح ضد التيار وتدافع عن مثل هذه الموبقات
30 - الشريف العباسي الادريسي الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 09:39
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "أقتلوا من لا غيرة له".
وروي عنه عليه الصلاة والسلام قوله: "ثلاثة لا ينظر إليهم الله تعالى يوم القيامة العاق والديه، والشيخ الزاني، والديوت". وأخونا من الصنف الثالث، نسأل الله العفو والمغفرة
31 - Raja الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 09:42
ربنا لا تآخذنا بما فعل السفهاء منا و اعف عنا
32 - عمر الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 09:42
عندما تسمع من يدعون الدفاع عن حقوق الانسان يتحدتون عن حقوق الشواد و الحق في ممارسة الجنس بدون قيود ينظنون أن المغرب كل الحقوق الاخرى موجودة ومطبقة .أين حق السكن الصحة العمل .................
اللهم لا تأخدنا بما فعل السفهاء منا
33 - عمر 51 الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 09:48
لنفترض أن السيدة خديجة رياضي متواجدة في أمريكا أو كندا أو... وسألها أحد أو واحدة من سكان ذلك البلد الذي تتواجد فيه هذا السؤال : من أين أنت ؟ أجابته : انا مغربية . هل أنت مسلمة ؟ أم مسيحية ؟ أم يهودية ؟ أم مجوسية ؟ أم لا دين لك؟ لنفترض أنها أجابته (ها) : أنا مسلمة . ثم سألها السؤال الثاني : وهل شكلك , ولباسك , وتوجهاتك , وأفكارك , تدل على أنك مسلمة ؟؟؟ نريد الجواب فقط .
34 - يييبيونسqqqqyounes الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 09:50
يــــــونس السوسي
اللهم إن هذا منكر اللهم إن هدا منكر من رأى منكم منكرا فليغيره .
35 - ESSAOUIRA الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 09:52
Die Lage, die hier beschrieben wurde, finde ich vollkommen richtig. Es gibt unheimlich grosse Zahlen von Schwulen in Marokko und der Staat hat ein grosses Auge und weiss genau, was in Marokko passiert. Aber, weil Marokko ein islamisches Land ist, und jede körperliche Beziehung ausser dem Rahmen der Ehe verboten ist, so lautet es mindestens in der Chariaa, ist auch die Schwulität streng verboten.
36 - ابن الوليد الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 09:55
فعلا لهيب القيل والقال في الجنس المباح أو غير المباح وبن كيران صامت لا يحرك ساكنا ولا وزير الأوقاف..ولاعلماء الدين والشريعة ..انكشفت اللعبة! لازال المخزن هو الحاكم...!!
37 - hicham الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 09:57
منذ مدة وانا ارى ان ماتثيره بعض الصحف هو محاولة اظهار المغرب على عكس اخلاق العامة. انه ليحزنني ان ارى كل هذا الاستخفاف بالدين الاسلامي بدعوى محاربة التطرف. ان التطرف الحقيقي هو محاولة فرض قيم غريبة عن مجتمعنا. واقول لطبقة العلمانيين الذين يفهمون العلمانية على انها محاربة قيم الاسلام,اقول لهم انه رغم استقوائكم باعلام مارق يخدم اجندات معروفة,انتم ا قلية.والطبقة المثقفة الحقة هي الاغلبية ولها من الوسائل الاعلامية ما يمكنها من صمكم, وان كانت تفضل الصمت في الوقت الراهن. الباطل لا يعلو على الحق ابدا.المغاربة اذكياء ولايمكن الضحك عليهم بالحريات المزيفة.
هؤلاء القوم يريدون اضافة الاوبئة الاجتماعية الغربية وبعد تفشيها نضيف مشاكلها على اطنان التحديات التي تعيق تقدم وطني العزيز.
اطالب السؤولين بتطبيق القانون على الجميع. فلايعقل ترك من يشيع الفاحشة والتضييق على من قال حكم الشرع في نازلة.
انا متفاؤل لان الله عز و جل مع الحق دائما.
38 - fadel الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 10:02
يقول النبي صلى الله عليه وسلم :

ما ظهرت الفاحشة في قوم قط يعمل بها فيهم علانية ؛ إلا ظهر فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن في أسلافهم .
39 - مغربية مسلمة الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 10:06
قال تعالي:
وَلَمَّا جَاءَتْ رُسُلُنَا لُوطًا سِيءَ بِهِمْ وَضَاقَ بِهِمْ ذَرْعًا وَقَالَ هَذَا يَوْمٌ عَصِيبٌ)77( وَجَاءَهُ قَوْمُهُ يُهْرَعُونَ إِلَيْهِ وَمِنْ قَبْلُ كَانُوا يَعْمَلُونَ السَّيِّئَاتِ قَالَ يَا قَوْمِ هَؤُلَاءِ بَنَاتِي هُنَّ أَطْهَرُ لَكُمْ فَاتَّقُوا اللَّهَ وَلَا تُخْزُونِ فِي ضَيْفِي أَلَيْسَ مِنْكُمْ رَجُلٌ رَشِيدٌ)78( قَالُوا لَقَدْ عَلِمْتَ مَا لَنَا فِي بَنَاتِكَ مِنْ حَقٍّ وَإِنَّكَ لَتَعْلَمُ مَا نُرِيدُ)79( قَالَ لَوْ أَنَّ لِي بِكُمْ قُوَّةً أَوْ آوِي إِلَى رُكْنٍ شَدِيدٍ)80( قَالُوا يَا لُوطُ إِنَّا رُسُلُ رَبِّكَ لَنْ يَصِلُوا إِلَيْكَ فَأَسْرِ بِأَهْلِكَ بِقِطْعٍ مِنَ اللَّيْلِ وَلَا يَلْتَفِتْ مِنْكُمْ أَحَدٌ إِلَّا امْرَأَتَكَ إِنَّهُ مُصِيبُهَا مَا أَصَابَهُمْ إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ)81( فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ مَنْضُودٍ)82( مُسَوَّمَةً عِنْدَ رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ)83هود
40 - LAHWICHRI الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 10:18
OU ES TU OKBA BNO NAFII..? VIENS ET JETTE UN REGARD SUR CES DESCENDANTS DE SINGES ET DE PORCS QUI USENT ET ABUSENT DE NOTRE PATRIE ET DE NOTRE FOIE....
MAIS UNE CHOSE QUE DOIVENT SAVOIR CES PIONS DE COLONIALISME CULTUREL...JAMAIS VOUS POURREZ FAIRE DE NOTRE CHAIRE ISLAMIQUE MAROCAINE UN EXEMPLE AFGHAN..C `EST CA QUE VOUS CHERCHEZ...ON VOUS PREPARE UNE LUTTE DE HAUTE GAME TECHNOLOGIQUE JAMAIS VUE...VOUS ALLEZ BIEN REGRETER LE JOUR DE VOTRE NAISSANCE MAIS IL SERA VRAIMENT TROP TARD...ESPECES D `ENFERISTES...
41 - تجمعي الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 10:25
الشدود الجنسي ظاهرة تكاد تكون عالمية رغم أن كثيرا من الشعوب كانت تنبدها في العلن، وشعوب أخرى لا ترى أي عيب، والعرب عرفوها مند القديم، وحتى في العهد الاسلامي من خلال كثير من المقالات والأشعار التي توارثت. أما في بلادنا المغرب فهي معروفة في عدة مناطق، إلا أن غالبية الشعب ينبد هذه الظاهرة المشينة، وقد تعاملت مع السلطات بكثير من الحكمة لارضاء الشعور السائد عند عامة الشعب. وفي نظري إقدام العنصر على منع هكذا سياحة فيه رزانة وبعد نظر,
42 - driss الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 10:26
Il faut que Mme Khadija Riyadi qu'elle sache que le citoyen marocain attend de vous que vous lui défendez ces intérêts pour une justice équitable abstraction faite qu'i soit pauve ou riche, un droit au travail pour subvenir à ces besoins essentiels, son droit à un logement decent,...
Sachez bien madame, si vous amusez à polimiquer sur de tels sujets qui ne peuvent semer que la décadence morale pour nos familles et enfants.
Nous cherchons pas la bénédiction de l'opinion occidentale en acceptant cette catégorie de population. Madme, Nous avons d'autres priorités. En encourageant cette catégorie de population: on tend vers la non procréation de l'être humain. devant nous.
43 - khaled الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 10:27
إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والأخرة والله يعلم و أنتم لا تعلمون
44 - mouatine الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 10:28
قرار منع دخول هذا الصنف السياحي الى المغرب شجاع .
45 - alilo allal الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 10:33
oh les marocains c set un complot pour pattre le tourisme marocain après l enquette qui a eté menais contre le directeure de la comanave et les autre et apres les evenemant de tanger med
ce navire des hommos sexuels a eté deja preparer pour dire au monde entier que le nouveau gouvernemant islamiste marocain rejette tous touristes etrangers et que la prochaine destination c est l espagne et d autres pays ennemis
46 - عبداءلاله...بدوي في باريس الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 10:39
السلام عليكم:انتم ذاهبون بالمغرب الى الجحيم,فرنسا رخصت للشواذ حق الزواج والتبني ابتداء من ربيع 2013.فعندما سيعيش طفل بين رجلان ,سيكون رجل ابوه ويكون االرجل الثاني امه!واذا عاش مع سيدتان ,فواحدة امه والاخرى ابوه!لايخفى على احد ان المغرب اصبح قبلة للفساد,عوض الذهاب الى التايلاند والفليبين,المغرب قريب جدا,هنا في في فرنسا نستحي على كل ما نسمعه من السياح الذين زاروا المغرب,ولى الزمان الذي كنت تسمع كلام على جمال المغرب,اليوم يتكلمون فقط على مغامرتهم الجنسية. لاحول ولاقوة الا بالله;
47 - younes الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 10:41
vous parlez des droits de l'homme, lorsque un marocain veut se rendre a un payé européen, citons par exemple la France cet dernier lui impose pas mal de règles à respecter , dernièrement la France a interdit a une femme soudanaise de d'entrer en France sous prétexte qu'elle met le voile , je trouve que c'est normal que la France impose de telle loi c'est sa politique intérieur à respecter , ce que je veux dire nous aussi on a le droit d'interdire ou de laisser passer qui on veut , nous voulons pas des personnes qui viennent en masse et dans un bateau affichant une identité homosexuel , nous sommes un payé d'islam ce lui qui veut se rendre au Maroc n'as que respecter nos lois et notre politique intérieur. Pour ceux qui se prétendent défenseurs des droits de l'homme pourquoi n'osent-ils pas d'aller défendre les droits des marocains à l’étranger, les droits des palestiniens, etc.… pourquoi ne s'occupent-ils des vraies droits ? Ce sont une bande d’hypocrites
48 - لسنا متسامحين مع شذوذ ا خديجة الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 10:42
حسنا فعل العنصر الله اعطيه الصحة لماذا اختار هؤلاء المغرب بالذات والادهى يريدون زيارة مسجد الحسن الثاني نحن يا خديجة لا نتساهل مع الشذوذ الجنسي ولن نقبله يوما فمن عرف عنه هذه الممارسات الخارجة عن الطبيعة يكون منبوذا من عائلته الصغيرة ومن المجتمع وهذا حال كل الشعوب في ايطاليا كيطحنوهم عصا حينما يصادفونهم ويسخرون منهم والله انه مخطط ضد المغرب مؤخرا زادوا فيه وا بزاف وهاذ خديجة لا تستحيي اليس لها عائلة لتدافع عن الشواذ ووزير السياحة لا نريد شواح شواذ في بلدنا من اراد ممارسة شذوذه ليبق في بلده بناقص من هذه السياحة اذا كانت ستدمر شعبنا وقيمنا وتقتل فينا عزة النفس والنخوة *موظف حكومي أمريكي لجريدة إلباييس، الذي دفع 7100 أورو لشخصين بغية خوض المغامرة.*والله العظيم انها مؤامرة لتدمير اخلاقنا فشكرا لوزير الداخلية ولهذه الجمعيات يجب تنبيهها لتحترم ديننا وتقاليدنا والا تحل المغرب له سيادته فليمارسها لحمايتنا بلدنا هو منزلنا الكبير نريده امنا ونظيفا من حثالات البشرالتي لاهم لها الا تشويها
49 - yan الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 10:43
و اخيرا سقطت الأقنعة على هذه المخلوقات النتنة. يبدو جليا الآن انهم هم من لا يتعدى تفكيرهم وانشغالاتهم حدود الأعضاء التناسلية. صدعونا بالحقوق و التغير وكل ما كانوا يقصدونه بذلك هو الجنس والجنس ثم الجنس. قوم لوط.
50 - مواطن الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 10:43
هل كلام الله ورسوله هو ( خطاب تقليدي ) ؟؟!
لا نستغرب مثل هذه الاشياء من أناس عرفوا بدفاعهم عن حقوق الحيوانات، الغريزية.
أطلب منكم الدفاع عن حقوق :
المجرمين
السكارى
قطاع الطرق
أصحاب المخدرات
المغتصبون
....
و القائمة طويلة
الله إهديكم
أنشر هسبريس
51 - زهور محمد الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 10:47
السلام عليكم،إنني عندما أشاهد الآلات الحربية تدك سوريا،لا يرعبني الأمر لأنني أعلم علم اليقين أن العاقبة للمتقين،وأن الحرب وصلت لنهايتها كما بدأت شعواء من الغرب الحاقد بلوبياته العميقة في الدول الإسلامية من خلال إستهداف الهوية.الهوية التي تأتي هذه المسماة بخديجة لتحاول طمسها وهيهات هيهات،بأسلحة أصبحت مستهلكة،لغة الحرية ولغة التسامح، السيد وزير السياحة المطلوب منك تشجيع السياحة النظيفة لا السياحة الشاذة، وحذاري فالمغاربة لا أقول مسلمين بل مؤمنين إلى النخاع،أما الغزيوي فذاك ومحيطه متجاوزون بلغة التاريخ الذي يحترم النقاء.
52 - abel الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 10:48
deggage khadija ryiadi...on te veux pas parmi nous ...on é on restera tjr musulmen
53 - Oujda Jdida الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 10:50
سيرو فحالكم بهدلتو بينا ....لا حول و لا قوة الا بالله! علامات الساعة!
54 - تغيير المنكر الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 10:56
اللهم ان هذا منكر
يجب علينا كمسلمين تغيير المنكر والوقوف ضد المفسدين وندعوا الله عزوجل ان يسلط عليهم العاب الشديد.
55 - المحكوور الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:01
اللهم انا هذا منكرا لايرضيك .
اللهم اهدي البشرية الى دينك الحق .
الشذوذ الجنسيُّ متَسامَحٌ بشأنِهِ في المغْرب لكِن شريطَةَ توارِيه هكذا عبرت الرياضي عن رايها الشخصي الذي يتعارض مع قيم المغاربة المسلمين .
هذا الراي هي دعوة بائسة لترسيخ الشذوذ الجنسي وبث الدعارة واللواط في مجتمع مسلم . وهذه الدعوة تتعالى حتى فوق الفصل 489 من القانون الجنائي
هناك اسئلة صريحة تطرح نفسها .
لماذا هذه السيدة لا تتابع قانونيا ?
اليس هذا علوا فوق القانون ?
اليس هذا خرقا للقيم والاخلاق التي يكفلها الدستور?
...........
لماذا يتابع الشيخ نهاري (صوت الحق) على حديث ثبت في الصحاح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ?
لماذا تحالفت كل القوى وصارت على قلب رجل واحد على كلمة حق ابداها بكل جراة ودون مداهمة لاي كان ?
56 - هوري الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:01
الرياضي منشغلة ومهمومة بحرية المغاربة في ما تحت الحزام،،،ولان المساجد تضعف دور هؤلاء الاشاوس اذ لا تشاركهم في الدعوة عبر المنابر الى تقبل كل الممارسات غير الشرعية والشاذة،،،وستسعد ومن يسلك دربها حين تجد منابر المساجد والمجتمع بعد ان فهم العلمانية وقيم الحداثة ينخرطون وقد جددوا فينا المزدكية واللوطية وبعض خطوط الفارسية ومسلكيات الرومانية
يا للمفارقة فرنسا ام من لا ام له تبحث لاسرها عن انساب واضحة ومراجعات تحدث داخل الحداثة للخروج من بعض مالاتها التي تقود نحو الاختناق والفوضى ومزيد من الازمات،،،وامعات عندنا لسنا ندري لصالح من يقومون بهذ ؟ولماذ ازداد سعارهم في هذه اللحظات الفارقة من تاريخنا المعاصر؟
ولا نشك ان عودة الروح الى الامة وهذه الصحوة التي تبدا لغتها بالسلام اربكت حساباتهم وبعثرت اورقهم وجعلتهم يتصرفون باخر اوراقهم بطريقة تشعرنا بمدى بؤس تصرفاتهم وبان عموم الشعوب ترفض لغة شلام وboy Guy ،،،ورغم وجود بعض هذه الممارسات عند البعض الا ان دواخلهم تحن الى القطيعة معها وتتمنى صادقة العيش في سلام وتناغم مع دينها،،،وحين تحاول التواري عن المجاهرة فلان الله لا يحب المجاهرين
انشري منبرنا
57 - abou khalil الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:01
à hespress vous avez donner a ce sujet plus quel mérite, et c'est pas bien pour notre société

essayez de choisir les sujets qui sont interessant pour nos jeunes

salam
58 - abu ali الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:04
je pense que cette femme cherche a mettre le baton dans la roue afin de bloquer notre marche politique et economique .Elle ne fait que contrarier le courant sans considerer notre foi.JAMAIS cette loi ne passera tant que la croyance est toujours ardente dans nos coeurs.Je te conseille de craindre ALLAH et ses chatiments dans ta tombe ou tu sera deposee definitivement . Ni ton mari ni tes enfants ni H R W ne viendront a ton secours .
59 - CASA الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:12
La constitution est claire le Maroc est un pays musulman
60 - bachir الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:16
فحتى ترضى عنا ماما أمريكا ومثيلاتها في الغرب. يجب علينا الإنصات إلى ابواقها المُكْتراة بالدولار واليورو من أمثال هاته المخدوعة :أدونيس،سلمان، الغزيوي، منيب، عدي ليهي...إلخ.
و الهذف ، إخراج عالم إسلامي على مقاس لوبي أمريكا زعيمة الغرب الأمبريالي، ليس حداثيا كما يُسَوَّقْ ؛ ولكن ضعيفا، خنوعا ،سوقا للرديلة ،وكل أشكال الفواحش التي تمتل الحداثة .وهذ ما يضمن به الغرب أسواقا إستهلاكية واسعة، وتابعة ،و خاضغة؛ بل خاشعه لفكرها الخدَّاع والبراق .أنتبهوا يا أهل دار الإسلام ،فإنكم تركبون سفينة الحداثة لتبحتوا عن أسهل وسيلة تقضون بها على أنفسكم.
61 - khalid الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:16
ل ا حول ولا قوة الا بالله
اللهم ان هاذا منكر
62 - الله الغني الجبار الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:20
اللهم ابعدهم عنا ما بعدت السماء عن الارض
اللهم اجعل كيدهم في نحورهم
اللهم ارزقنا الثبات
امين امين
63 - علي.ش الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:21
كنت اضن ان المغاربة لديهم طول النفس لكن يبدوا ان اصحاب المصالح الكبرى لا يريدون للمغرب المضي قدما الى الامام لكي يكسب الرهان وسط هدا العالم المكهرب .
لابد للمرء ان يعي هده الظروف العصيبة التي تمر فيها الامم الاسلامية والتدهور الحاصل في العلاقات فيما بينها.
على العرب ان يتحدوا لنصرة الشعوب المقهورة اصلا مند امد بعيد .
الله يهدي المسؤولين براكا ما يكلوا راه كروشهم غادي تفركع في الدنيا قبل الاخرة
64 - abderrazak h الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:24
أناس شاذون في الفكر والسلوك يتلقون مئات الملايين من أسيادهم خارج المغرب باسم العمل الجمعوي والدفاع عن الحقوق بداوا يكشفون عن وجوهم الكريهة هذه الأيام بالله عليكم بعد الدعوة الى الزنا علانية اليوم يأتي الدفاع عن اللوطيين في الحق ليس لدخول المغرب بل لدخول مسجد الدار البيضاء، هؤلاء أقصى ما يتصور في مجال العمالة للأستعمار الجديد والنذالة،وقاليك أصيبوا بالأذى،"اما أن يؤذييك غصبا وانت تنظر أو أنك أنت المتهم باذايته" هذا ما وقع للنهاري.
القصة هذه الأيام كلها معروفة:
فلول اليسار انهزمت شر هزيمة في الانتخابات
رد الفعل تيئيس المغاربة الذين وضعوا تقثهم في العدالة والتنمية بأنه حزب لا يحمل هموم الناس بالحياة الكريمة في ظل الاسلام
والطريق الى ذلك: الدعوة العلانية لعدم تجريم الزنا
الغاء ضربية الخمور
استدعاء قطعان الشاذيين....
التطاول على الدين في وسائل الاعلام
بالله عليكم لماذا لم نر هذا الانزال المنكر أيام حكومة عباس؟
الغرض هو الاحراج للعدالة والتنمية مع عامة المصوتين
لقد وقع هذا بالضبط 2004مع العدالة والتنمية في تركيا
والمخزي في أي قبر دفن المجلس العلمي الأعلى والرابطة رؤوسهم
65 - عبدالعزيز الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:30
كان المثليون ينوون القيام بزيارة مسجد الحسن الثاني في الدار البيضاء،

لمذا لا يسمون الأسماء بأسمائها ؟
لمذا لايقولون قوم لوط الملعونين ؟
حفظ الله مساجدنا من القوم الكافرين
66 - jerada الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:30
c est la fin de cette association c est vraiment triste de voir et écouter ça car dans AMDH il y a des hommes et des femmes qui luttent pour les pauvres pour les détenus de l'expression ...mais madame Riyadi et bp autres avec ils ont oublié(khousoussiyat elbald)nous sommes des musulmans.
67 - moslim الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:33
كيف نتسامح مع من يهتز عرش الرحمان لفعله.سبحان الله نتهم من يقول كلمة حق و نمنعه من مغادرة التراب الوطني و نتسامح مع ديوثيين ومع من يفعلون فعل قوم لوط.لا حول ولا قوة الا بالله.
68 - Lghayour الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:36
التي كانت قد أطلقت بالتعاون مع منظمة 'هيومان رايتش ووتش' عام 2008 عريضة ترمي إلى إبطال القانون. بيد أن تلك العريضة لم تتجاوز 800 توقيع

لم تتجاوز 800 توقيع
لم تتجاوز 800 توقيع
لم تتجاوز 800 توقيع
لم تتجاوز 800 توقيع

Comme je suis fier des Marocains.
Cela signifie que les Marocains n'ont pas besoin de lois pour rejeter tous ce qui est contre-nature et ce qui est malsain
69 - معلق الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:36
أظن أنه يجب تقسيم المغرب بين إسلاميين وعلمانيين وأن يكون بينهما صور كصور الصين العظيم وأن يكون لكل واحدة حكومتها ودستورها.
وأن يحدث هذا في جميع الدول العربية..
70 - Moroccan girl الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:41
الشذوذ الجنسي متسامح بشأنه، الحرية الجنسية حق من حقوق الجنسين، سفينة للمثليين كادت ترسو بميناء البيضاء، صور لعارضة إيطالية شبه عارية بجانب آيات قرآنية بمدرسة مغربية، صحفي أصبح بطلا لأنه أباح لأمه وأخته الزنى، فتاوى جنسية تبيح استعمال الجزرة ويد المهراز....النهاري "كشك زمانه" حفظه الله يمنع من أداء خطب الجمعة ويمنع من مغادرة التراب الوطني لأنه قال كلمة حق بعد أن أخرست أفواه المجالس العلمية........................اللهم اكتب لي العيش في بلد آخر
71 - واحد من الناس الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:45
السلام عليكم
واش مكتحشموش بغيتونا نسكتو و نخليو اللوطيين يدنس مسجد الحسن التاني رحمه الله
بناقص من شي فلوس لمغاربا الأحرار مكيبعوش بلادهوم مقابل لفلوس
و فلوس اللوطيين معندنا منديرو بيهوم
و لمغرب مكيرحبش بهد النوع من الزوار
لجا لمغرب يجي بأدبو ولايمشي حدا يماه
72 - كاميكاز الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:47
قال صاحب المقال: "كان المثليون ينوون القيام بزيارة مسجد الحسن الثاني في الدار البيضاء"
لسان حال زيارتهم يقولون: رغم أنك يا الله مكرت ــ وأنت خير الماكرين ــ لأجدادنا قوم لوط.. ها نحن نعلن تشبعنا بثقافة التسامح ونزور بيتكم.
!! Be Shamed
73 - دجى الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:47
بلد النفاق بامتياز: أفطر في رمضان ولكن استتر، ومارس حريتك الجنسية ولكن في الخفاء، وكن مثليا ولكن توار عن الأنظار، وقل رأيك بصراحة في النظام القائم ولكن لا تجاهر به!!!
74 - Moroccan muslim الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:48
The only thing we can say that this woman is sick, She need a psychiatre, we need to stop her bla bla bla we have a religion in Morocco witch gives the human their right we do not need here association.
75 - SAID الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:49
IL YA DEUX SORTES DE FEMMES:DES BELLES FEMMES...ET DES FEMMES QUI DEFENDENT LES DROITS DES AUTRES... A VOUS DE BIEN COMPRENDRE......
76 - مسلمة من هولندا الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:49
السلام عبيكم
هذا شهر رمضان مقبل علينا وبلدنا تساومه اجندة فساد عارمة من كل حذب وصوب من الداخل و الخارج والادهى والامر ان تستهدف ياوطن من بنيك! ينعمون بخيراتك ويجحدونك بل ويتضامنون مع الغير لتدميرك بشتى الوسائل فمن مخدرات تعرض على ابواب المدارس الابتدائية مقابل ريالات الاطفال المساكين ليجرهم عدوك ياوطن الى الادمان المبكر, بيد انه يمنع بالدول المتقدمة على القاصرين كما يمنع الافراط فيه على البالغين و يمنع في اوقات العمل والدراسة !!! الى دعاة تقنين الدعارة وقد بدا الغرب محاربتها!!
من المؤسف ان ينتسب اليك ياوطن نوع من البشر يغيظه تقدمك ويحنقه ازدهارك فيبدل قصارى جهده لعرقلة ذلك منتهجا كل السبل فمن طمس للهوية ومن ارغام الكفاءات للهجرة ومن خذلان المتفوقين والمبدعين والزج بدعاة الفضيلة الغيورين عليك بالسجون الى محاولة عرقلة السير السوي لعمل الحكومة الى.....الله لك ياوطن اننا نملك بمناسبة هذا الشهر الكريم اسهما لا تخطئ باذن الله الا وهي الدعاء لهذا الوطن الحبيب ان يحفظه الله من كيد
الكائدين وعبث العابثين ونسال الله ان يرد ببني جلدتنا الى الصواب او يوقعهم في حفرهم التي يحفرون لك ياوطن
77 - fantomas الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:56
الفصل 489 من القانون الجنائي المغربي يقر عقوبات تتراوح بين ثلاثة أشهر وثلاث سنوات من السجن، للجناة - الشذوذ الجنسي -
هذا ما قاله الدستور المغربي وصوت عليه جميع المغاربة وعلى رأسهم جلالة الملك وفي الأخير لا نبالي به
وجاء في القرآن الكريم ،،، كلام الله وليس كلام الدستور
من هذا القصص ذكر الله تعالى قوم لوط في القرآن الكريم وهم قوم عرفوا بلغتنا العلمية بالشاذين جنسيا وقال عنهم إنهم قوم معتدون ومسرفون ومرتكبين للخبائث وناشرين للفحش الاجتماعي فأين يكمن الإعجاز القرآني العلمي في شأن الشذوذ الجنسي وما هو العلم الذي علمنا القرآن ؟ نقبنا في بعض الآيات القرآنية التي تعيننا على تدبر بحثنا المتواضع هذا فوجدنا ما يشفي الغليل وينزه العقل في روضة العلوم القرآنية.
في ظلال الآيات وما بها من إعجاز علمي في مجال العلم و الطب:
1.الإعجاز الأول: قال تعالى:" كَذَّبَتْ قَوْمُ لُوطٍ الْمُرْسَلِينَ"الشعراء 160 في ظاهر الآية ما يقرر أن الله تعالى قد اطلع على حال اللوطيين وكره سلوكهم فأرسل لهم من يحذرهم عديد الرسل لتحذيرهم وإنذارهم من أخطار هذا الوباء فأين يكمن الإعجاز القرآني في هذه الآية؟
78 - حسن داح الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:57
اقول لدعاة الإنحلالية وخاصة الصحفيون المغاربة لقد ابنتم عن معدنكم الرخيص بوقوفكم إلى جانب مشعل الفتنة الغزيوي عوض أن تدعو له بالهداية والنصح عن مابادر منه فقد مس كرامتنا أجمعين أهذه هي الرجولة التي يعرفها عنا العالم لقد أصبحنا أضحوكة من جيرانينا العرب فوالله أشفق عليك فلي اليقين ان أسرتك وعائلتك والمسلمون براء منك حتى تستثيب مما صدر منك
79 - مسلم مغربي الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:59
''إن اللذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين امنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والاخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون ''
80 - SAAD الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 12:00
لقد نبتت نابتة خبيثة في المغرب تحاول ان تزيل ستر الله عليها لتظهر عن عورتها مفتخرة بحقوق الانسان والحضارة المادية التي كانت على اكتافنا وسواعدنا وثرواتنا واسرنا,هذه النابتة تحاول بعدما خلعت ستر الله عليها ان تعلن بالفاحشة في البلاد وبدعوى الحرية تطالب بإزالة القوانين التي سطرت في الدستور لتحمي دين البلاد من التهديد وشعب البلاد من التنصير, والتهويد,ولهذه النابتة أقول:اتقوا الله في أنفسكم واتقوا الله في شعب المغرب المسلم ولا تهددوا أمنه بإعلان الفاحشة والتشجيع عليها فقد قال من لا ينطق عن الهوى صلى الله عليه وسلم:يا معشر المهاجرين ! خمس إذا ابتليتم بهن و أعوذ بالله أن تدركوهن : لم تظهر الفاحشة في قوم قط حتى يعلنوا بها إلا فشا فيهم الطاعون و الأوجاع التي لم تكن مضت في أسلافهم الذين مضوا ,,,,, الحديث فلا تهتكوا ستر الله عليكم بإعلان الفاحشة والتشجيع عليها والا فانتظروا ما يسوؤكم هذه نصيحتي حتى لا تغرق السفينة والله الهادي من يشاء الى صراطه المستقيم
81 - مهجرالمهجر الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 12:05
حالك ما بقي عجب يا دنيا
الله اخرجنا منك سالمين غانمين رضى الله
من يدافع عنهم :خوتنا مغاربة
وعجبا
82 - العلماني الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 12:05
‎"هل تعلم أنّنا أكثر شعوب العالم تخلّفًا لكن رغم هذا فنحن نعتقد أنّنا أقرب أمّة لله ؟؟"هل هناك كذب علي الله و كفر و فجور أكثر من هذا !!!!
يا أمة ضحكت من جهلها الأمم:
-الأمة الوحيدة التي تحرم جميع الفنون الإنسانية، ولا تعترف سوى بفن الخط
- الأمة الوحيدة التي تشترك في دين واحد ومع ذلك لا تتفق الجماعات الدينية فيها على رؤية واحدة لأحكام هذا الدين.
- الأمة الوحيدة التي يهذر فيها رجل الدين كما يشاء ثم يختم كلامه ب " والله أعلم"، وكأن الناس لا تعلم ذلك...
- الأمة الوحيدة التي لا تزال تؤمن بإخراج الجن من جسد الآدمي حتى ولو كان ذلك عن طريق القتل.
- الأمة الوحيدة التي لديها جيوش وأرضها محتلة وتخشى القتال.
- الأمة الوحيدة التي ينطبق عليها وصف الخالق سبحانه " تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى".
- الأمة الوحيدة التي تسأل في قضايا الدين وتبحث عن إجابات ترضيها منذ لا يقل عن ألف عام.
- الأمة الوحيدة التي لديها شهر صيام واحد في العام تتكرر فيه أسئلة الجنس أكثر من أسئلة العبادة.
- الأمة الوحيدة التي تصدق كل ما يقوله رجل الدين دون تحقيق علمي..
و لكم في النظام التركي العلماني عبرة يا أولي الألباب
83 - Mag7 الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 12:06
C'est ça le Maroc, obligé de se justifier pourquoi du comment même dans son propre pays.
84 - مهاجر/لندن الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 12:10
هناك تأليب للرأـي العام الدولي ضد المغرب من طرف فئة قليلة من العلمانيين.
هذه الموجة التي ابتدأت بالمطالبة بالغاء الفصل 490 ثم تطورت ل "ديالي" الى الى الى الى المثليين.
هذا التحرك ليس بريئا وفيه ان
85 - غيور الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 12:16
او ليس من حق هذه الدول التي اسفرت الحوارات والنقاشات والديموقراطية عن دساتير تنص على ان دين الدولة هو الاسلام وليس المدنية ولا العلمانية ولا غيرها ان تنضبط لدساتيرها وقوانينها ام ان هذا الانسان الذي يعيش في هذه الدول ليس هو المعني بالحقوق ام ان ليست هذه الحقوق التي ينبغي ان يتمتع بها
86 - kamal الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 12:17
لا اعلم لمادا متل هده المنحلة المسماة الرياضي ترفض ارادة الشعب و الامة و تريد ان تفرض قانون الغرب علينا رغم ما يحمل من خراب للامة.
لمادا لا تتكلم الا على الفسق و حقوق المجرمين، هل لانها غبية لا تعلم انها تخدم اجندات الاعداء، ام انها تريد ان تحول هدا المجتمع الاسلامي المحافض الرائع ليتبنى افكارها الهدامة العلمانية ،
نسال الله لها الهداية، و نقول لها احترمي حق الاعلبية يا "حقوقية" و احترمي مشاعرنا، فنحن لسنا اقل من 800 موقع على عريضتك
87 - انيس الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 12:19
، أثار وزير العدل والحريات الجديد، مصطفى الرميد، الجدل حين أدلى بتصريحات مفادها أن من يأتون إلى مراكش يقضون وقتهم "في ارتكاب المعاصي والابتعاد عن الله"، بيد أن هذه التصريحات تبدو غير مقلقة لخديجة رياضي
الحمد لله انها لم تغضب هنيئا لك ايها الشعب المغربي ..... خديجة رياضي لم تغضب لقول وزير العدل ان الدين ياتون الى مراكش يقضون وقتهم في ارتكاب المعاصي والابتعاد عن الله .... هدا مكتسب عظيم
88 - yasser D'JOK الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 12:33
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
89 - ام مريم الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 12:36
صحيح ان المغرب و هدا لا ينكره احد تتفاقم فيه هده المعضلة و مدن مثل مراكش و اكادير و الصويرة و الدارالبيضاء و مدن اخرى سياحية يكثر فيها الانحلال الخلقي بسبب السياح الدين لا يحترمون ثقافة هدا البلد و هويته الاسلامية العربية و ايضا بعض الشباب الدي يجري وراء تقليد هؤلاء و ايضا الحانات المفتوحة ليل نهار و المراقص كل هدا يندر بخطر انهيار المجتمع المغربي قيم و مبادئ الاسرة المغربية لن تستطيع الصمود امام هده الامواج المدمرة السؤال كيف سوف نواجه هدا الانهيار المحقق سؤال صعب و اطرحه لنواب الشعب لمادا لا يتم مناقشته في مجلسهم الموقر و أين هي منظمات المجتمع المدني التي لا تتطرق الى هدا المشكل فهي لا ترى سوى الدعوه الى الغاء قانون ردع العلاقة الجنسية خارج اطار الزواج نسخة طبق الاصل من نظيراتها في اوربا هده المنظمات يجب أن تعمل وفق خصائص البلد الدي تنتمي اليه.
90 - مسلم وافتخر الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 12:53
اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض
91 - الهام الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 12:58
لا يحق لك ايتها الحقوقية التحدث باسم الشعب المغربي فتلك جريمة يهتز لها عرش الرحمان اتقو الله
92 - الشاعر الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 13:03
لاحول ولاقوة الابالله
حسبنا الله ونعم الوكيل والله ينتقم ممن يريدون ان تشيع الفاحشة في الذين امنوا

عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : « يأتي على الناس زمان القابض على دينه كالقابض على الجمر » رواه الترمذي .

نسال الله ان يحشرنا في زمرة محمد صلى الله عليه وسلم
حسبنا الله ونعم الوكيل
93 - AMAL الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 13:04
نسال الله الثبات الثبات
كل المفاهم شوهت واخرجت عن مضمونها, في الوقت الذي ننتظر من مسؤو لوا جمعية الحقوق ان يدافعوا بشكل جدي عن حق الفرد في العيش الكريم في بيئة سليمة نجدهم يخططو ن لخلق بيئة قذرة عفنة لا تسع الا للخنازير وذوا الميولات العوجة التي تغير فطرة الله في خلقه.
لكن هيهات فالمغاربة الاحرار الغيورين على حرماتهم لهم بالمرصاد
94 - mustapha الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 13:05
ر دا على ر قم 3
ا
خي العز يز ءا ن هؤلاء العلما نين يشغلو ن لموء سسات خا رجية منهم الصها ينة و..........تعرف جيدا ما ذا اقصدب ......نطلب
من الله ان يجعل شوكتهم في نورهم اقول هذا لاء نني اعيش في اروبا واقراء الصحفف وا خفي اعظم والسلا م عليكم
95 - العربي الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 13:05
قال تعالى:" إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آَمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآَخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ "
96 - محمد النورس الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 13:06
هذه حرب منظمة اختير لها الوقت المناسب لضرب عصافير كثيرة بحجر واحد
لكن هيهات العصافير ستظل مجتمعة تغرد بقوة وجمالية.
97 - taoufik الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 13:08
السلام عليكم اش هاد الاخبار الجميلة لي ولينا كنسمعوا مبقات اخلاق فهاد البلاد
حرام اننا نشوف هاد اشي فبلاد اسلامية هاد الناس بغاو ازرعوا الفتنة كونوا متاكدين انكم انتم الخاسرين في الدنيا والاخرة قال الله عز وجل ولا تحسبن اللله غافلا عما يعمل الضالمون انما يؤخرهم ليم تشخص فيه الابصار مهطعين مقنعين رؤوسهم لايرتد اليه طرفهم وافئدتهم هواء.وقال سبحانه ان الدين فتنوا المؤمنين والمؤمنات تم لم يتوبوا فلهم عداب جهنم ولهم عداب الحريق. اتقوا الله في اقوالكم وافعالكم .
98 - KAMAL الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 13:24
المغرب كان مثال للشعوب العربية ولأجنبية كان يضرب لنا لأمثال في شخصيتنا الصلبة في البسالة والعفة والمروءة ولأن ضاقت بنا لأرض من الذين زعزعو عقيدتنا وشوهو سمعتنا وبدى المغرب لأن في صورة لأجنبي وكر للدعارة والعياد بالله وأنا شاهد بصفتي عامل في فندق لم يعد المغرب كما كان
99 - مروان أ. الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 13:26
يقول الله تبارك وتعالى: إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ [النور:19]
100 - Rachidoni الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 13:27
السلام عليكم اخواني
كثرت هذه الظاهرة في الاونة الاخيرة عن الحريات الفردية للانسان
هذه الجمعية تريد الفساد للشعب المغربي المسلم نحن ديننا الاسلام و دستورنا اسلامي لن نرضى بهذا الذل و الفتنة من هذه الجمعية .
الله هم اخرجنا من هذه الدنيا سالمين و مطهرين
سحقا لهذه الجمعية التي تدعي نفسها انها تدافع عن الحقوق .
الحقوق نعرفها نحن . ان طبقنا شريعتنا الاسلامية لن نصل الا هذا المستوى .
لا اله الا الله محمد رسول الله .
101 - م س ج الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 13:34
من خلال هذه التعليقات يمكن قياس نبض وجدان الشعب المغربي ومدى تمسكه بهويته الإسلامية الراسخة، وأما يرفعه مجهولو الهوية من شعارات باسم الحرية وحقوق الإنسان من قبيل انتهاك حرمة شهر رمضان المبارك والإباحية الجنسية بين الجنسين أو بين المثليين، هذه الشعارات التي يظهرون من خلالها حقا يراد به باطل، فلا يمثل إلا أقلية شاذة خارجة عن ما أجمع عليه المغاربة قاطبة...
ما لله دام واتصل، وما لغير الله انقطع وانفصل.
والله غالب عن أمره ولم كره الكافرون.
102 - khalid الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 13:45
وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلاَّ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلاَّ لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاء وَلا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ
103 - abdo الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 13:58
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اناس لا يكادون يمثلون الا انفسهم ولا هم لهم الا الجنس وما جاوره يريدون فرضه على امة وامم اخرى تحاربه وتؤازرهم فهل في ذلك ثمن؟
104 - ابو حاتم الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 14:02
ان هذا السيل من التعليقات لينم عن حقيقة واحدة وهي مدى تمسك الشعب المغربي بدينه واستعداده للدفاع عنه امام كل من اراد المساس به.ونداءي لهسبريس ان تجتهد لتقديم اخبار ومواضيع كفيلة بتنوير هاته الامة والسمو بها عوض المبالغة في تقديم اراء شاذة وغريبة عن مجتمعنا.للمغاربة طموحات واهتمامات وانشغالات اخرى وجب على المنابر الاعلامية التطرق اليها.
اما اولئك العلمانيون فساذكرهم بقول الله عز وجل{يريدون ليطفئوا نور الله بافواههم و الله متم نوره ولو كره الكافرون}
105 - ayoub الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 14:06
لم اعد اعرف هل العلمانيون هم من اصبحوا اليوم يمثلون الشعب المغربي
106 - KA3IIiii الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 14:07
je vois que le problème est de publier les paroles de cette femme qu a rien a faire que "tahlile lharam"pfff
107 - عبد الله الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 14:15
و صل السيل الزبا : اول شيء قامو به اسكات من له غيرة -النهاري-. ثانيا محاولة السماح لقوم لوط تدنيس ارض الوطن بدعوى انهم سيزورون مسجد الحسن الثاني : ما اخبتكم متى كان لغير المسلمين الحق بالدخول الى بيوت الله عجب امركم يا قوم لوط.
108 - ابوسلمى الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 14:19
في العالم اجمع وعند الغرب على الخصوص هل ينظر المجتمع للمثليين على اساس انهم شواذ ومرضى او يعتبرهم اناس عاديين واسوياء كما هناك تساؤل اخر وهو هل المثليين يعتبرون انفسهم مرضى يحتاجون للرعاية ام يعتبرون انفسهم متميزون واحسن من الانسان العادي بتفكيرهم وسلوكهم هذا
المسالة تحتاج مبدئيا الى دراسة وتوضيح فان كانوا مرضى وجب على المجتمع اعطاؤهم العناية الطبية والنفسية واعادة ادماجهم في المجتمع كاسوياء عاديين والا فما معنى ان يعطى لهم الحق في العيش كما يحلوا لهم وان كان سلوكهم هذا منافي للطبيعة ولما عليه المجتمعات بقوانينها واعرافها وعاداتها وتقاليدها ودياناتها فهذا لا يجوز فالمريض يحتاج للعناية ولا يسمح له بنشر العدوى في المجتمع اما الرياضي وغيرها فليسوا علماء اجتماع او متخصصين في السلوك النفسي وعلم النفس او فلاسفة ومنظرين بل هم يدعون انهم مدافعون عن حقوق الانسان والفرد ولكن بتجارب نقابية ونضالية ليس الا من غير علم ودراسة وهذه غوغائية وايديولوجية ومزايدات غير مدروسة النتائج على مصير الحياة والمجتمعات بعد قرن او قرنين مثلا
109 - hmida الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 14:32
je me demande pourquoi ces vieilles femmes luttent pour les homo pour les filles mères incitent les gens à coucher avec les p en utilisant les condoms...etc et je vois mal la réaction si on annonce à cette honorable riadi que son père son fils ou son frère sont des homo...
110 - عقيدة اجتماعية عرفية الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 14:36
ما لكوم يا المغاربة..كلها إديها فراسو..ولي متأكد أنه غادي للجنة بصحتو وراحتو غير إخلي عباد الله طرانكيل بلا تحريض بلا تقتيل.. والله مامحتاج حتى واحد إدافع عليه ولا إنوب عليه فالقتل والتعديب.
أغلبية المعلقين بحال إلا متايقينش فالرجولة ديالهوم ولا متايقينش فالزوجات ديالهوم...
الدين عندنا غير نفاق اجتماعي..الأغلبية كايشربو وإزنيو ولكن نهار الجمعة جليليبة بيضة وبلغة...حيت خايف من الأخرين ماشي خايف من الله.
الدين عندنا صورة اجتماعية مع حفظ بعض الآيات والأحاديث غير ديكور عند الحاجة كايعاودهوم بحال الببغاء.
النفاق ثم النفاق...زعما أنا ننشط مع راسي ولكن بلا ما يعرفني حد وما تعيقش بي المرا. وإلا غاديا حتى هي تطلب بالحرية ديالها...وحتى ختي نفس الشيء,
111 - احمد الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 14:37
من يريد التطرف بكل انواعه ليس لديه مكان في الوطن. ابحثوا عن دول اخرى كافغانستان والعراق. نحن لسنا كمختبر لمختلف الويلات والكوارث. ذقنا من الام الاستعمار الوحشي والى حد الان مستعمرين. اخذنا الاستقلال الشكلي اكثرمن 50 عاما والشعب والوطن مجروحين. كفى من الكوارث الطبيعية والبشرية. اعداءنا المشتركة هم الجهل بامورالدين والدنيا والفقر. هناك من مفسدين في السلطة اغرقوا لبلاد والعباد في الكوارث. هؤلاء يجب متابعتهم قضاءيا. يجب علينا ان نملء بطون جياعنا وننور عقولهم وندخل الفرحة على قلوبهم. التطرف والعنف يخربون الشعب والوطن. الحساب والعقاب يبقى لله تعالى. نحن سواسي امام القانون في دولة الحق والقانون. احذروا الفتن والندم لا ينفع. المستفيد من الفتن هم اعداءنا الحقيقيين الذين يحتلوا اراضينا والدول الغربية اضافة الى مفسدي الداخل.
112 - مسلم الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 14:38
السي بنكيران لما ذاانت وحكومتك الاسلامية لم تتدخلوالحد الان كل هذه المناكر والرذيلة والفواحش تمر امام اعينكم وانتم صامتون اين غيرتكم الا يسحق هذا المدعي الغزيوي السجن بعدما
ضرب العقيدةعرض الحايط وهذه السيدة خديجة التي تدعي الديموقراطية لتمرير مخططات اليهود والنصاري باسم الحرية الاتعلم ان المغاربة كلهم مسلمون
113 - hahamedha الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 14:38
لا حول و لا قوة إلا بالله اللهم هذا منكر. حينما تصبح الرديلة فانتظر الساعة.
114 - علماني موضوعي الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 14:51
في الحقيقة هدا ضرب سافر في صميم الدستور المغربي وقمة السفالة في حق المغاربة أن كل من هب و دب يتحدث بإسم الشعب المغربي معلنا إما حق المغاربة في ما يساميه الحرية الجنسية أو ما دالك في حين أن نسبة كبيرة من الشارع المغربي إن لم نقل المغاربة بالإجماع يرفضون هده الممارسات الغريبة عن العقلية المغربية تحت أي غطاء أعطاوه هؤالاء المرضى المدعون للعلمانية في حين أن العلمانية بعيدة كل البعد عن داتيتهم البينة ومحاولتهم تطبيع أفكار المغاربة على أن هده المطالب هي حقوقية في حين أن مطالبهم ألغت بكل إجحاف حق كل مغربي أو مغربية في إختيار قناعته الشخصية
115 - مواطن بسيط الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 14:52
السلام عليكم ورحمة الله

اش غادي نقول ليكم

هادشي راه ولا كايشعل النار في القلب

عاااار عليكم تبيحون الرديلة و الفسوق للناس

و لكن الله العزيز و القوي فوق كل شيء

و حسابكم عنده جل جلاله

و نحن لسنا الا اناس بسطاء و ضعفاء

لنا كلمة واحدة نقولها ; حسبنا الله و نعم الوكيل
116 - لالة امينة الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 14:56
معركة النهاري والاحداث المغربية ..سفينة للشواذ..شامبانيا في فاتورة وزير ببوركينا فاصو..حرب قادمة على حجاب الصغيرات...هل هذه هي الفضايا التي تطرد النوم من عيون المواطن المغربي؟ من يحرك هذه النقاشات ويجعلها وحدها المتربعة على العرش في الشارع المغربي اليوم؟
قضايا اخرى انسحبت الى الظل رغم اهميتها واحداثا كانت تستحق هذا الاهتمام مثل اصرار المغرب على اخراج روس من رمال الصحراء ونزول عددا من الشخصيات التي كانت هامة ضيوفا في سجن عكاشة وتصريح رئيس الحكومة في الغرفتين الاولى والثانية ومستقبل الطبقة المتوسطة في ظل البرامج الحكومية التي ستغير الكثير في التركيبة الاجتماعية واللجنة التي قيل انها ستشرف على مباريات التوظيف والضريبة على الثثروة.....
هذا جرد بسيط جدا لاهم قضايا اليوم التي ستتحكم في صورة الغد لكن لا احد يملك من الوقت ما يكفي لمناقشتها..
اعتقد ان من يستحق مظاهرات مليونية تطالب برحيله هو الصحافة الوطنية بكل أطيافها لأنها تتصدر هذه المعارك الوهمية وتلهي الناس عن معاركها الحقيقية
117 - قولوا الحق أو اصمتوا الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 15:14
الدي أعلمه أن ديننا الجنيف يوصينا بقول الحق ولو في حق الكافر أو الملحد أو غيرهم لدلك فعلى الكثير من منتقدي الجمعية المغربية لحقوق الإنسان ورئيسته خديجة الرياضي أن يتصفوابأخلاق الإسلام وأن يؤكدواأن ما تقوله خديجة الرياضي حق وليس كدبا فالدعارة والشدودمنتشرين في البلد شئناأو أبينا فقط يجب عدم الجهربه أو عدم اكتشافه من طرف المحيط أوالسلطة
تانيا على منتقدي هده الجمعية ورئيستها أن يقولواالحق كدلك أم أنهم نسوا أن الجمعية المغربية لحقوق الإنسان هي التي امتلكت الجرأة للدفاع عن الإسلاميين بكل مشاربهم خصوصا بعد أحداث الدار البيضاء سنة 2003؟
ثالتا أليست هده الجمعية هي التي تدافع عن حقوق جميع المعتقلين خصوصا معتقلي الرأي والسياسة ومن بينهم المعتقلين الإسلاميين كيفما كانت مشاربهم؟
البعض يقوا أن هده الجمعية لا تدافع سوى عن الجنس والشدود وهدا كدب وبهتان ولا يليق بالمسلم قوله فهده الجمعية تدافع عن حقوق الإنسان انطلاقا من المرجعيات الدولية ويكفي قراءة الصحف لمعرفة مواقف وبيانات هد الجمعية وهي شبه يومية
ملاحظة:والله العظيم أنا لست في هده الجمعية ولا أشاطرها مواقفها بخصوص الجنس لكن الحق هو الحق وجب قوله
118 - soufiane الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 15:30
on est en restera et on va mourir musulman celui qui veut pas il a une autre solution QU 'IL FRAPPE SA TETE AU MUR
119 - abdel الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 15:45
إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ فهذه الآية الكريمة تَعُمُّ كُلَّ مَنْ يسعى في نشر الرذيلة، والدعوة إلى الإباحية، وإلى السفور والاختلاط، وإلى خروج النساء مُتَبَرِّجات، وإلى ما يدفع الفتيانَ والفتياتِ إلى اقتراف الْمُحَرَّمات بِبَثِّ تلك الوسائل التي فيها إغراءات ودوافع إلى ارتكاب المُحرمات؛ فقد تَوَعَّدَ الله مَنْ يفعل ذلك بقوله: لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ فيدخل في عذاب الدُّنيا الحُدود التي رَتَّبَها الله على الزِّنَا من الْبِكْرِ أوْ مِنَ الثَيِّب، ويترتب على ذلك السُّمْعَةُ السيئة، ومحق البركة، وسواد الوجه سوادًا حسيًّا أو معنويًّا، وفي الآخرة لهم عذاب النار، وبئس القرار.
120 - ALI الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 15:51
بسم الله الرحمن الرحيم ,ارجوا من الله العزيز الحكيم أن يوفق أحد المحامين لرفع دعوى قضائية ضد خديجة رياضي والمختار الغزيوي.
أرجوا من الله أن يهديهما الطريق الصحيح.
121 - علمي سعيد الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 15:51
بسم الله الرحمان الرحيم " ووعياً منه دون شك بالأذى الناجم بالنسبة إلى الزوار الذي يضمنون للبلد مورداً من موارد العملة الصعبة." هل تريد هذه السيدة إقناعنا أن إقتصاد المغرب يدعمه الشواذ ؟ فوالله لو قطع العلي القدير علينا المطر لمدة لما نفعنا أحد حتى لو اجتمعت كل الدول و الإقتصاد المبني على الذعارة و الشذوذ و المجون و الفسق فلن نجن من ورائه سوى الفقر و الإهانة و أبناء الزنى و شباب مدمر و أمراض جنسية سوء المنقلب...
122 - Ishaq الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 15:57
يا عباد الله كفاكم استشهادا بقوم لوط، ذلك القوم لا علاقة له بالمثلية، ذلك القوم ارتكب معاصٍ كثيرة هي سبب عقابه. لو حرم الإسلام المثلية لذكرها بشكل واضح في القرآن الذي تطرق لجميع قضايا الحياة فكيف يترك قضية بهذه الأهمية حتى يصضر فيها البعض الحكم بالقتل؟؟ و لمذا لم يذكر القرآن المثلية عند النساء؟؟
نحن خلقنا هكذا فما ذنبنا إن كنا مختلفين؟
123 - قهرتنا الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 16:05
فتذكر أيها الظالم: قول الله عز وجل: وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لاَ يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاء [ابراهيم:43،42]. وقوله سبحانه: أَيَحْسَبُ الْإِنسَانُ أَن يُتْرَكَ سُدًى [القيامة:36]. وقوله تعالى: سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ (44) وَأُمْلِي لَهُمْ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ [القلم:45،44]. وقوله : { إن الله ليملي للظالم فإذا أخذه لم يفلته }، ثم قرأ: وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَى وَهِيَ ظَالِمَةٌ إِنَّ أَخْذَهُ أَلِيمٌ شَدِيدٌ [هود:102]، وقوله تعالى: وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ [الشعراء:227].
124 - Un neutre الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 16:13
Madame Khadija RYADI, quel serait votre position si un de vos enfants est un homosexuel ( lesbienne ou gay) allez vous défendre ses orientations
?
125 - ahmed الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 16:34
من غرائب هذا الزمان أصبح الحرام حلالا عنذ بعض العلمانيين يريدون أن ينشروا الفاحشة في أوساط المجتمع المغربي المسلم وصدق سبحانه وتعالى حين قال .... وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُم بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّن الْعَالَمِين َ* إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِّن دُونِ النِّسَاء بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِفُونَ . اللهم آفعل خيرا بهذه الأمة
126 - abderrahmane rodani bidawi الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 16:58
للأسف الشديد ،في الوقت الذي تمنح رخص الصيد البحري واستغلال المقالع الرملية ورخص النقل البري للأغنياء والرياضيين الأثرياء والشيوخ السفهاء وذوي المناصب السامية ويتم فيه دعوة اللوطيين على ظهر السفن بدعوى تشجيع السياحة ،وتعطى الكلمة للصحفيين العلمانيين والجمعيات العلمانية التي تسعى لنشر الفساد والميوعة في المغرب من أجل أطماع ومصالح مادية ،يزج بأبناء المسلمين الفقراء في غياهب السجون بحجج واهية ولأسباب لا يقبلها عقل ولامنطق .
أقول لهؤلاء الظالمين ،إن الموت قريب وأن الله ليس بغافل عما يعملون ولكن يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار .
وأقول للآخرين بصوت مرتفع أن المغرب سيبقى دوما بلدا مسلما رغم مايسعون إليه من تغيير أو تبديل لهويتنا الإسلامية العربية الأمازيغية,ولن تُرفع راية صهيونية ولا صليبية ولا ماسونية ولا علمانية فوق أرض المغرب ،ستبقى راية لا إله إلا الله عالية و خفاقة في ربوع المغرب وفي قلب الشعب المغربي ،الذي يتعرض لهجمات شرسة تستدف دينه و عقيدته و قيمه الأخلاقية وقوته اليومي
127 - محمد الودادي الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 17:05
سبحان الله قلبة الأية الحق اصبح باطل و الباطل اصبح حق في هادا الزمان
سيد قال غير اش قال الرسول صلى الله عليه و سلم في من يقر الفاحشة في اهله تهمتوه او وصفتوه باسوأ صفات
او لحيوان حش واش يكون حيوان لحيوان تيموة هة هو على مراة او ولاد احسن صفة نوصف به هي ديوتي
لمرغ صمعة رجال المغاربة في تراب ول هو لمسكين لمضلوم صاحب الحق
128 - امة لا الاه الا الله الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 17:10
المغرب بلد اسلامي على مدهب الامام مالك و يجب محاكمة و قطع لسان كل هؤلاء المجوس الدين اصبحوا يتطاولون على قيم و مكتسبات وطننا الحبيب الدي نعتز به و على شعارنا الله الوطن الملك
129 - Redwane الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 17:19
كل من له حق سيأخذه ولكن في إطار القانون. ومن دافع عن شيء غير شرعي على الدولة أن تحاسبه في إطار القانون أيضا. فعلى الملك والحكومة أن يمارسا السلطات المخولة لهما في إطار القانون حتى نمنع هذه التصادمات داخل المجتمع.
والله ولي التوفيق
130 - satisfaction الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 17:21
on est devant une problématique, quelle est la méthode adéquate pour avoir un peuple qui respecte la liberté des autres,que chaque personne s'occupe de ses affaires, un Maroc avec des esprits ouvert, des esprits qui réfléchissent qui pensent
sans cette liberté personne ne sera satisfaite de sa situation
131 - إبن سوس الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 17:51
أيها المغاربة ألا ترون أن الحملة الشارسة للعلمانيين هذه الأيام ماهي إلاَّ سياسة ينهجها النظام لصرف النظر الأشياء الأساسية والمطالب الحقيقية التي نسعي إليها جميعاًمن محاربة الريع والفساد وضمان جودة التعليم والصحة والعمل .......................,?
132 - driss الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 17:54
ماذا قال الله في قوم لوط؟ ما هو سبب السيدا؟ ماهو سبب التشوه ا لخلقي؟,,,,,,
''قال تعالى:وآتوهم من حيث أمركم الله,
133 - علي الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 18:04
أتابع العديد من الجرائد الإلكترونية وأجد أن هذه الجريدة فيها دائما نفس التعليقات ونفس النمط ونفس الأفكار تعيد نفسها
الهدف واحد : السب في كل من عبر عن رأي منتقد أو مطالب أو فقط مغاير ومخالف لما يقال في المقاهي و"الجمايع" و"القصاير" أو ما تنفثه أفواه فقهاء الجزر وفتاوى القتل وتزويج الطفلات
يتركون الموضوع جانبا ويكيلون للصحافيين والحقوقيين والمثقفين والمناضلين السب والشتم في جهل تام حتى بما يقولون لأنهم أداة فقط وموظفون مؤدى لهم لشن حرب بالوكالة
من يناهض نظام الولايات المتحدة الأمريكية وأذنابها أكثر من الجمعية المغربية لحقوق الإنسان؟
من يدافع عن الحق في الشغل والتعليم والسكن ويوجد في كل مناطق المغرب إلى جانب ضحايا سياسة العطالة وهدم البناء العشوائي والطرد الجماعي من العمل ؟
من يظل يكاتب المسؤولين ويكاتب المنظمات الدولية حول معاناة ضحايا التعديب بما فيهم السلفيون الذين يكيلون سبا وشتما في الجمعية؟
من يناهض الصهيونية والأمبريالية أكثر من الجمعية؟
من وقف إلى جانب المعتقلين الإسلاميين منذ الثمانينات إلى معتقلي العدل والإحسان في 2010 أكثر من الجمعية؟
كونوا تحشموا
134 - tawfiik satte الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 18:44
اسمعيني وفهميني انت لست سوى من طبقة قذرة لاحول لها ولا قوة
لا اعلم لمادا متل هده المنحلة المسماة الرياضي ترفض ارادة الشعب و الامة و تريد ان تفرض قانون الغرب علينا رغم ما يحمل من خراب للامة.
لقد نبتت نابتة خبيثة في المغرب تحاول ان تزيل ستر الله عليها لتظهر عن عورتها مفتخرة بحقوق الانسان والحضارة المادية التي كانت على اكتافنا وسواعدنا وثرواتنا واسرنا,هذه النابتة تحاول بعدما خلعت ستر الله عليها ان تعلن بالفاحشة في البلاد وبدعوى الحرية تطالب بإزالة القوانين التي سطرت في الدستور لتحمي دين البلاد من التهديد وشعب البلاد من التنصير, والتهويد,
كنت اضن ان المغاربة لديهم طول النفس لكن يبدوا ان اصحاب المصالح الكبرى لا يريدون للمغرب المضي قدما الى الامام لكي يكسب الرهان وسط هدا العالم المكهرب .
انتم ذاهبون بالمغرب الى الجحيم,فرنسا رخصت للشواذ حق الزواج والتبني ابتداء من ربيع 2013.,
من انتي كي تقولي هدا الكلام؟ لم اعد اعرف هل العلمانيون هم من اصبحوا اليوم يمثلون الشعب المغربي، عجبا لهؤلاء و كأنهم لا يرون التعاليق التي تنشر هنا و في مواقع اخرى، و لا يرون غضب الناس
135 - عبد الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 18:52
كل ما نسمعه اليوم في عهد الحكومة الجديدة بقيادة العدالة والتنمية كان موجودا بالامس في عهد الحكومات السابقة ،وكان سيكبر ويتجبر وينتشر بين ابنئنا لولى لطف الله الذي اغاتنا بهده الحكومة التي تحارب الفساد وتقف في وجه المفسدين رغم العراقل التي تواجهها من طرق معارضي الحق .
الحكومة + الشيخ نهاري = نصرة الحق و هزم الباطل
136 - wahid italia الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 19:12
السلام على من إتبع الهدى. العلمانيون يريدون الافطار علن في رمضان ثم تحليل الخمر ثم انتقلوا إلى الحجاب ثم تحليل الزنى وأرادوا إستقبال سفينة للشواد. هل هدو مسلمين؟ أكيداً هم غير دلك . لأن شعار المسلم في الأوامر : سمعنا وأطعنا وفي النواهي سمعنا وانتهينا. هم كفروا بآيات التحريم وأرادوا أن تشيع الفاحشة. وسوف لن يقفوا عند هدا الحد، سوف يأتي اليوم الدي سيرفضون إمارة محمد السادس لأنه أميرالمؤمنين، وكيف يقبلون بهدا وهم ليسو مسلمين؟ هادي البداية مازال مازال. اللهم إجعل كيدهم في نحورهم. عاش الملك وعاش المغرب بلداً إسلامياً.
137 - korvo الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 19:16
ا ذا اردتم الخلاص من هذه المشاكل الخطيرة فعليكم بمن يحكم البلد, لان ملك المغرب لوطي من الدرجة الاولى, وهو الذي يساعد لوطيي العالم الى المجيء الى المغرب, واذا استمر في حكمه فلن ترو الا ما لا يرضيكم, الى حد ان تصبح شوارع المغرب كلها مليئة باللوطيين و السحاقيات.
138 - youhand الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 19:47
إلباييس تتدخل دائما في شؤوون المغرب تبا لبني الصليب
لن يرضوا عنا حتى نتبع ملتهم
139 - إبراهيم من فرنسا الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 19:57
يا ربي وش نسمع على هذه ه البلاد السعيدة حسبنا الله ونعم الوكيل في هذه المنظمات الفاسدة
140 - moha maroc الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 20:26
والله أخشى على بلادنا امثال هؤلاء النجس العلمانيين اللهم سلط عذابك عليهم اللذين باعوا دينهم بدنياهم وطهر أرضك منهم
141 - sawal الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 20:29
أيها المغاربة ألا ترون أن الحملة الشارسة للعلمانيين هذه الأيام ماهي إلاَّ سياسة ينهجها النظام لصرف النظر الأشياء الأساسية والمطالب الحقيقية التي نسعي إليها جميعاًمن محاربة الريع والفساد وضمان جودة التعليم والصحة والعمل والفقر
قال وزير السياحة " إننا لم نمنع أي باخرة، فنحن لا نقيم اعتباراً للتفاضل الجنسي بين السياح الذين يزورون بلدنا" ومن سمح لك أن تتكلم بإسمنا ... من تكون أنت ؟؟ نحن شعب مسلم لا نرضى الرذيلة.
للأسف الشديد ،في الوقت الذي تمنح رخص الصيد البحري واستغلال المقالع الرملية ورخص النقل البري للأغنياء والرياضيين الأثرياء والشيوخ السفهاء وذوي المناصب السامية ويتم فيه دعوة اللوطيين على ظهر السفن بدعوى تشجيع السياحة ،وتعطى الكلمة للصحفيين العلمانيين والجمعيات العلمانية التي تسعى لنشر الفساد والميوعة في المغرب من أجل أطماع ومصالح مادية ،يزج بأبناء المسلمين الفقراء في غياهب السجون بحجج واهية ولأسباب لا يقبلها عقل ولامنطق .
أقول لهؤلاء الظالمين ،إن الموت قريب وأن الله ليس بغافل عما يعملون ولكن يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار .
وأقول للآخرين بصوت مرتفع أن المغرب سيبقى دوما بلدا مسلما رغم مايسعون إليه من تغيير أو تبديل لهويتنا الإسلامية العربية الأمازيغية,ولن تُرفع راية صهيونية ولا صليبية ولا ماسونية ولا علمانية فوق أرض المغرب ،ستبقى راية لا إله إلا الله عالية و خفاقة في ربوع المغرب وفي قلب الشعب المغربي ،الذي يتعرض لهجمات شرسة تستدف دينه و عقيدته و قيمه الأخلاقية وقوته اليومي
142 - hamoda الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 21:16
فعلا وعقولهن في فروجهن المثل ينطبق على هده السيدة
143 - فريد ايطاليا الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 21:52
وامعتصماه ...وامحمداه عدلك ياامير المؤمنين الملحدون يتشدقون باسم حقوق الانسان والحرية الشخصية والحرية الجنسية وابليس يزين يعلل لهم حججهم ونحن شعبك الوفي ننتضرتدخلك لنصرة الحق في مملكتك ولنصرة الاسلام ومسلمين ادامك الله لناملكا غيورا وحفضكمن كل مكروه امين
144 - mohajir الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 21:53
mohajir
يتكلمون علئ حقوق الانسان و حريت التعبير
اليس نحن انسان,نريد حرية التصرف و حريت التعبير shame on you اذ نطق مسلم كان متخلفا واذ نطق علمنيا كان متفتحا والله لن تفلحون لان الله متم نوره ولو كره اعداء الدين والعلمانين
145 - ALI FARWI الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 22:26
يا لا العجب ليس هناك موضوع للنقاش او استفادة منه بالنسبة للشعب المغربي سوى الحرية الجنسية للشباب في هذه الايام من طرف الحقوقيين او ما شبه.الا يتبين لكم ان هذا الامر الذي تسعون بتحقيقه سيدمر المغرب الذي يعتبر بلدا اسلاميا ؟ لهذا هناك سؤال اريد ان اطرحه عليكم وهو كالتالي عندما كنتم في مثل عمر هؤلاء الشباب والشبات ليس هناك من يطلب بهذه الحقوق كما تعتبيرنها حق؟ لانها تعتبر عيب وتشويه للصمعة المغربية وقبل ان اعتبرها تشويه فان الله جل جلاله حرم الزينة وعقوبتها ليست سهلة لذلك اطلب منكم بعدم النضال من اجل ها الحق وان كان حق من اجلي فلا تناضلوا من اجله.
146 - imad الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 22:30
لا حول ولا قوة الا بالله.......
147 - hasna الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 22:34
hespress, pouvez vous s'intéresser aux nouvelles des technologies, de nos ingénieurs? Plusieurs lecteurs de hespress sont des jeunes qui étudient encore et cela les aidera à avoir un rêve et d'y penser toujours au lieu de penser aux sujets des homos. Svp, veuillez nous diffuser les nouvelles de nos scientifiques. Ils existent mais malheureusement ils ne sont pas connus, ils ont besoin de votre soutien. Veuillez nous donner les nouvelles des projets du royaume.
148 - مغربي الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 22:54
هل الجمعية غيرت إسمها الى الجمعية المغربية لحقوق الجنس
حيث لا تتكلم الى في الامور التي يتار فيها الجنس والشدود الله يعفو.
149 - بيضاوي الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 23:41
أولا أنت إمرآة لا تؤمن بالله ، ولا خير يرجى منك لا أنت ولا جمعيتكم التي تضم أناس يتحدثون بإسم الحقوق التي تدعونها و التي تضعونها دريعة لمصالحكم الشخصية ، إن الله يمهل ولا يهمل
150 - mstafa mol hanot الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 23:49
صراحة اشعر بالتقيؤ عند مشاهدة صورة هذه المراة
151 - محمد الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 23:53
كلما زاد تكالبهم على الإسلام، كلما انتشر، وازداد المسلمين تمسكا به.
152 - fadma الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 00:00
c'est de n'importe quoi ramadan s'approche et vous etes entrain d'encourager les chose qui sont mal lah ihdik
153 - اديب الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 00:40
تبا لك وتبا لجمعيتك ولمن يشجع على الفحشاء والمنكر
154 - بن محمد الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 00:45
اذا كانت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان تنادي في كل وقت و حين بمحاربة كل ما هو اخلاقي و كل ما يمت بالصلة بدين المغاربة الاطهار فالاولى بها ان تغير اسمها بالجمعية اللمغربية اللاخلاقية للانسان
155 - abdoou الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 01:02
الرد على من يسمي نفسه " إسحاق " صاحب التعليق 122 . أولا لست مغربيا وإن كنت تتقن اللغة العربية . وشخصيا ليس لدي أي شك في ذلك لأنني أعرف ما تصنعه إسرائيل وخصوصا وزارة تقافته . تانيا فلو إفترضنا جدلا أنك مغربي 100 % فكلامك مردود عليه والقرآن حرم اللواط بنص قرآني صريح لا يقبل التأويل.... فكر جيدا إذا كان دبر المرأة محرما تحريما قطعيا وهي زوجة شرعا فكيف نحلل دبر رجلا ؟
فهمنا هادي آ " إسححححححااااااقققق
156 - المتواضع في قوهkas الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 03:04
الى صاحب التعليق 122

(ولوطاً إِذْ قَالَ لِقَومِهِ أَتَأْتُونَ الفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِها مِنْ أَحَدٍ مِّنَ العَالَمِيْنَ * إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِّنْ دُونِ النِّسَآءِ بَلْ أَنْتُمْ قَومٌ مُّسْرِفون)

وقد سئل مُحَمَّدِ بْنِ عَلِيٍّ : " عَذَّبَ اللَّهُ نِسَاءَ قَوْمِ لُوطٍ بِعَمَلِ رِجَالِهِمْ ؟ ، قَالَ : اللَّهُ أَعْدَلُ مِنْ ذَلِكَ , اسْتَغْنَى الرِّجَالُ بِالرِّجَالِ , وَالنِّسَاءُ بِالنِّسَاءِ " .
والتحريم على المثليه والشذوذ اتفق عليه علماء الامه السنيه قاطبه فكيف تفكر انت
الحيوانات وهى بلا عقل لا تفعل هذا
والله تعالى امرنا باتباع اوامر الرسول في القران لانه اوامره وحي من الله
والرسول حرم نظر المراه لعوره المرأه والرجل للرجل وحددها وهو نظر فقط فكيف الفعل هل تتوقع انه مباح مثلا !!!
فانتم لستم مختلفين بل متخلفين عقليا
تدبر الايه جيد ماذا قال لوط عليه السلام لقومه (أتاتون الفاحشه ماسبقكم بها من احد للعالمين)
قوم لوط ايضا مختلفون ولذلك عذبوا بما فيهم النساء لان الله عااااادل وليس ظالم
هذا من تزين الشيطان لعمل السوء والفاحشه اتقي ربك وتوب
157 - touria الجمعة 06 يوليوز 2012 - 16:15
j ai voulu juste dire une chose que malheuresement nos imames et nos scientifiques ne disent jamais : c est que l homosexsualité n existe méme pas chez LES ANIMEAUX et puisque l homme c est l etre le plus honoré par dieu le créateur de l univers ,l homme c est la seule création de dieu sur terre a qui il a donné la raison pour pouvoir justement construire et non pas détruire , et pour cette raison l homme doit etre le maître de cet univers et tout le reste des créatures que ça soit ,animeaux , végétation; mer ,terre..........soient .A SON SERVICE .alors comment l homme accept de descendre PLUS BAS QUE L ANIMAL ???????? c est ma question a ceux qui tolérent l homosexsualité. ensuite je demande a tout nous frére homo d aller se faire soigner par un psy ,parceque scientifiquement c est un désiquilibre qlq part et je demande aussi aux media ,de parler du sujet de point de vue maladie a soigner exactement comme toutes les maladie de la sociéte et non pas faire une affaire de liberté .
المجموع: 157 | عرض: 1 - 157

التعليقات مغلقة على هذا المقال