24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/10/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0607:3213:1816:2418:5420:09
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع سقوط الحكومة قبل انتخابات 2021؟
  1. مختبر الشرطة العلمية والتقنية ينال شهادة الجودة (5.00)

  2. المدير الرياضي لـ"شالكه04" يتوعد بتوبيخ منديل (5.00)

  3. فاعلون يناقشون آفاق ترسيم الأمازيغية في ذكرى "خطاب أجدير" (5.00)

  4. عملية إزاحة "قطار بوقنادل" تقترب من تحرير السكة (5.00)

  5. إعدام مدان باغتصاب وقتل 8 أطفال في باكستان (5.00)

قيم هذا المقال

2.75

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | السلطة الرابعة | إعلامي مغربِي يفوز بجائزة أمريكيَّة

إعلامي مغربِي يفوز بجائزة أمريكيَّة

إعلامي مغربِي يفوز بجائزة أمريكيَّة

فاز الإعلامي المغربي إدريس السقاط عبر برنامج "نبض الشارع" الذي تبثه قناة الحرة، بجائزة لجنة التحكيم الخاصة للمجلس العالمي للأعمال غير المسرحية CINE عن فئة "أفضل تحقيق استقصائي متلفز" للعام 2013.

البرنامجُ المتوج كان قد تطرق في إحدى حلقاته إلى المخاطر التي يتعرض لها العمال من الأطفال والبالغين، من قبيل الجروح الناجمة عن تشغيل الآلات الحادة التي تقوم بقص الأحجار، أو من الأمراض التنفسية الناتجة عن غبار الأحجار، أو من الحر الشديد في المحاجر، وذلك في سبيل إعالة عائلاتهم.

ويتألفُ فريق عمل حلقة "الحياة والموت في حضن الجب" من المنتج المغربي إدريس السقاط ومعدة البرامج الأمريكية فران مايرز والمخرج المصري كريم حنفي.

ويجري جائزة لجنة التحكيم الخاصة للمجلس العالمي للأعمال غير المسرحية CINE لأفضل ثلاثة مسلسلات تلفزيونية وأفضل إنتاج فاز بجائزة النسر الذهبي لمجلس CINE في كل فئة منافسة من العام السابق.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - حميد السبت 24 ماي 2014 - 15:58
قناة الحرة وقناة العربية وجريدة الشرق الأوسط وراديو سوا كلها وسائل إعلام أمريكية بجلباب عربي تهذف إلى زرع غسل العقل العربي وقد تم تسريب وثائق تؤكد هذه المعطيات وهي موجودة على الفيسبوك
2 - السرغيني السبت 24 ماي 2014 - 17:34
تعليق الاخ الفاضل حميد في محله....كمغربي سرغيني اعيش في اوروبا منذ 16سنة ارى ان الشعوب العربية من المحيط الى الخليج تقع بسهولة في شرك او مصيدة الدول الغربية لان الانسان العربي عاطفته تغلب على عقله+ظهوره داءما ضعيفا وبلا قيمة امام سيده الغربي.
3 - الجزيرة السبت 24 ماي 2014 - 17:44
أنا معك فيما قلت كلها قنوات أمريكية 100% تريد إدخال الثقافة الأمريكية داخل الشعوب الإسلامية
4 - جحا تجحجح الأربعاء 28 ماي 2014 - 21:55
حقا استغربت في التعليقات التي قرأتها، فقررت إما مرور الكرام واللامبالات لكن ضميري وقف في طريقي. وقمت بالبحث في الموضوع فوجدت: الموضوعية، الحيادية والتميّز في نقل الخبر والتفاعلات أيضا من مواقع التواصل الإجتماعي بحرفية لا تشوبها شائبة...وقلت لسنا بعيرا نساق من الأذن بأقلام أبناء جلدتنا من المغرب والمشرق. ومن احترف الصحافية يعي ويدرك جيدا ما أقوله فكفاكم هراء والغوغاء، لماذا كلما نجح واحد من بني جلدتنا نحقد ونلوم ونلصق التهم؟ شاهدت برنامج نبض الشارع فكان متميزا حقا ويستحق صاحبه وسام الملك فلما نبخل عليه بالإطراء ونتواضع لعمله الناجح؟ أو أخفقت لجان التحكيم في ابراز ومكافأة عمله...لما نحب التفاخر بعمل غيرنا ونتاجهل أعمال بني جلدتنا، إنه مغربي مثلنا وعلينا مساندة نجاحه بدل العض في انتاجه.المنتج يستحق والتقدير منا ومن ملكنا. فالتاريخ سجل بطولات المغاربة ونحن جيل "البلايستايشن" نحاول تجاهلها. اتهامات لا أساس لها من الصحة وودت الفخر والتبجيل وملاقاته بالورود العطرة وليست الكلمات الجوفاء ومعلومات غير صحيحة مهنيا. وأدرك بأن قائلها يجهل الصحافة وأميّ في الإنتاج التلفزيوني. يستحق الوسام الملكي.
5 - يوسف الشيخ الأربعاء 28 ماي 2014 - 22:24
حقا استغربت في التعليقات التي قرأتها، فقررت إما مرور الكرام واللامبالات لكن ضميري وقف في طريقي. وقمت بالبحث في الموضوع فوجدت: الموضوعية، الحيادية والتميّز في نقل الخبر والتفاعلات أيضا من مواقع التواصل الإجتماعي بحرفية لا تشوبها شائبة...وقلت لسنا بعيرا نساق من الأذن بأقلام أبناء جلدتنا من المغرب والمشرق. ومن احترف الصحافية يعي ويدرك جيدا ما أقوله فكفاكم هراء والغوغاء، لماذا كلما نجح واحد من بني جلدتنا نحقد ونلوم ونلصق التهم؟ شاهدت البرنامج وكان متميزا حقا فلما نبخل عليه بالإطراء ونتواضع لعمله الناجح؟ أو أخفقت لجان التحكيم في ابراز ومكافأة عمله...لما نحب التفاخر بعمل غيرنا ونتاجهل أعمال بني جلدتنا، إنه مغربي مثلنا وعلينا مساندة نجاحه بدل العض في انتاجه التاريخ سجل بطولات المغاربة ونحن جيل "البلايستايشن" نحاول تجاهلها. اتهامات لا أساس لها من الصحة وودت الفخر والتبجيل وملاقاته بالورود العطرة وليست الكلمات الجوفاء ومعلومات غير صحيحة مهنيا. وأدرك بأن قائلها يجهل الصحافة وأميّ في الإنتاج التلفزيوني..هذا ما أود أن ينشر فقط
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

التعليقات مغلقة على هذا المقال