24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

30/05/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:2905:1512:3016:1019:3621:07
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

2.25

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | الزاكي يشكو الإصابات وتفوّق غينيا الاستوائيّة

الزاكي يشكو الإصابات وتفوّق غينيا الاستوائيّة

الزاكي يشكو الإصابات وتفوّق غينيا الاستوائيّة

عبر الناخب الوطني عن قلقه تجاه الإصابات التي مسّت لاعبي المنتخب المغربي الأوّل لكرة القدم، قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع "أسود الأطلس" بنخبة غينيا الاستوائية، يوم الخميس القادم، برسم التصفيات المؤهلة لدور المجموعات من إقصائيات كأس العالم 2018.

الزاكي، خلال ندوة صحفية عقدها اليوم، قال: "هناك غيابات مؤثرة في صفوف المنتخب الوطني المغربي، وليس من السهل تعويض عناصر مثل الحسين خرجة ونبيل درار وأشرف لزعر، وكريم الأحمدي ونور الدين أمرابط".

كثرة الأعطاب وسط اللاعبين الدوليّين المغاربة لم تمنع الناخب الوطني من إبداء تفاؤله وهو يؤكد ثقته في الأسماء المتوفرة، حيث أضاف: "ثقتي كبيرة في العناصر البديلة التي تملك فرصة كبيرة،من أجل تأكيد أحقيتها بتمثيل المنتخب في المواعيد القادمة".

واعتبر الزاكي أن منتخب غينيا الاستوائية أفضل من المنتخب المغربي، حاليا، وهو يورد: "المنتخب الغيني أفضل منا، ويظهر ذلك جليا من خلال الأرقام المرتبطة بأدائه، والمرتبة المتقدمة التي يتواجد عليها في تصنيف الفيفـا، حيث يتقدم علينا بـ 10 مراكز، كما أن غينيا الاستوائية احتلت المركز الرابع في نهائيات كأس إفريقيا ضمن دورته الاخيرة".

"بالرغم من كثرة الإصابات التي نعاني منها، وتفوق المنتخب الغيني، إلا أن ذلك لا يشكل عائقا أو مبررا للتخاذل، حيث أن الفوز هو غايتنا في المواجهتين مع المنافس، وذلك من أجل التأهل لدور المجموعات، والمنافسة على حجز بطاقة التأهل للمونديال القادم" يقول بادو الزاكي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (98)

1 - abdallah الاثنين 09 نونبر 2015 - 15:13
تبرير الهزيمة قبل الهزيمة. لا عليك الزاكي ... ولفنا الهزائم.
2 - شيخ القبيلة™ الاثنين 09 نونبر 2015 - 15:15
كالعادة مبررات مسبقة جاهزة من طرف السي الزاكي لكن الجمهور الرياضي الكروي لم يعد يقبل سوى بالفوز وغير ذلك سيكون شعار : گود باي يا زاكي هو الحل.
3 - zaazoua الاثنين 09 نونبر 2015 - 15:17
الشاكي باكي .. تيسبق لينا العصى قبل الغنم ... غير سير الي عندو را عندو ... و العربون بااااااين غير من الشكيلة الي درتي
4 - أبو بدر الاثنين 09 نونبر 2015 - 15:18
لقد سبق لي ان كتبت هنا وقلتها مرارا بأن الزاكي سوف لن يحقق شيء يذكر وهو يعرف هذا جيدا لكنه أصر على التدريب من أجل المال والشهرة وان تسلط عليه الاضواء من جديد
5 - حجي الاثنين 09 نونبر 2015 - 15:19
كترة الاعطاب تكول كانوا في الحرب.المخير فيهم ميكمل 90 دقيقة...الفيتنام هد مشي كرة
6 - نبيل الاثنين 09 نونبر 2015 - 15:25
بديتي كاتلقا الأعدار من دابا لي كيتخلص ماعرفت بشحال من مليون ماغادي نتصنتو ليه لهاد الهضرة
7 - متوتر الاثنين 09 نونبر 2015 - 15:27
اجمع راسك ونوض تخدم باش تحقق الفوز، بان ليا بديت تعطي في المبررات من دابا غير الله يستر وصافي، تقريبا عامين ومقدرتيش تأسس منتخب ، عجيب وغريب، اعطيني غير شهرين نوجد ليك منتخب عالمي نصفه من المحليين. ما كاينش أمل في الفوز على غينيا والتأهل غير الله يلطف بينا وصاف
8 - بن عبدالله الاثنين 09 نونبر 2015 - 15:30
ان كانت هناك غيابات مؤثرة فلماذا الناخب بادوا الزاكي لا يستدعي جواد الزائري .
9 - Mockingjay الاثنين 09 نونبر 2015 - 15:31
إلى كنا كنستعدو سنين بميزانية تفوق ميزانية ألمانيا و البرازيل و في الأخير تقولو لينا بأن طموكم هو بذل أقصى المجهود بتخطي الخصم من أجل المشاركة فقط في التضاهرات العالمية فما الجدوى إذن من التطبيل و التزمير من الأول . الناس كتطمح باش تاخد كأس العالم وحنا كنخسرو ملايير الدولارات و التربصات في هاواي و جزر الواقواق باش ألعار غير نتعادلو أو منخسروش بحصة ثقيلة و مضحكة أمام العالم . حتى أصبحنا نحلم المشاركة فقط في كأس إفريقيا فقط الله ياخد فيكم الحق كلكم ):
10 - Marocain الاثنين 09 نونبر 2015 - 15:31
سياسة تضليل الخصم. Smart move.
11 - صحراوي مغربي الاثنين 09 نونبر 2015 - 15:36
السي الزاكي قلب على الحل,راك رابح وخا تخسر,حنا خسرين بيك او بغيرك وانت راك مدرب.
المهم خصنا نقتاصدوا و لا نضيعوا اموال الشعب في تجارة فاسدة..
12 - عبدالاله العروي الاثنين 09 نونبر 2015 - 15:39
لاداعي للمبررات الوهمية وجب الفوز وكفي من تغليطينا وتغليط الراي العام المغربي الفريق الغني الاستوائي فريق جد عادي ومغمور وجل لاعبين مغمورين و مجنسين من لاعبين دوي الاصول الاسبانية كون غينيا كانت مستعمرة اسبانية سابقا وساكنتها تعد علي رؤوس الاصابع وتتكلم اللغة القوطية او مايسمى الاسبانية ليس هناك مجال للمقارنة بين منتخب مغربي لديه لاعبين ينشطون في أكبر الدوريات الاروبية وبين منتخب مغمورلم نسمع عنه قط من قبل ما عد وصوله لنصف نهائي كاس الامم الافريقية التي اقيمت علي ارضيه بمساعدة الحكام وتحيزهم الواضح للبلد المنظم
13 - ولد حميدو الاثنين 09 نونبر 2015 - 15:39
ادا كنا نشتكي من الدور التمهيدي فمادا سنقول عن دور المجموعات
و حسب رايي فادا كنا غير قادرين على تخطي غينيا الاستوائية فمن الاحسن ان نوقف كرة القدم
14 - مراكشي الاثنين 09 نونبر 2015 - 15:40
الله الله الزاكي بدا من دبا كيبرر الاقصاء و انه بصدد تكوين منتخب قادر على التأهل لكاس العالم بقطر و الفوز بكاس افريقيا و كاس القارات سنة الفين و ستة و عشرين .
15 - عبدالرحمان الاثنين 09 نونبر 2015 - 15:43
ها اللي قالت الشوافة !
غادي ايجي واحد الزمان نطلبو التعادل مع اتشاد او النيجر او جزيرة....؟
اما مالي والغابون وغينيا والسينيغال و...و...فأصبحنا الوجبة اللذيذة لها.
لماذا لا نهتم بالناشئين كنيجيريا وغانا ومالي و...و..؟
لماذا لا يتم بناء ملاعب بكثرة في الاحياء الشعبية حيث المواهب والطاقات؟
لماذا لاتتم محاسبة الساهرين على استمرار الفساد الرياضي ببلادنا؟
ولكن مادام مخترع الكراطة حرا طليقا فكل شيء ممكن ؟؟؟
16 - Ahmed dz الاثنين 09 نونبر 2015 - 15:44
et malgré tout ça .bonne chance les lions..
17 - الصادق الاثنين 09 نونبر 2015 - 15:49
كفاك بكاءا،

جاء وقت الإمتحان المغاربة ينتظرون نتيجة إيجابية، أو ..... قبل فوات الأوان.
18 - عماد الاثنين 09 نونبر 2015 - 15:55
في أوربا يموتون علي قميص وفي منتخب يشكون الملعب الحكم الغيبات الإصابات برك علنا من المبرراة
19 - marocaine الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:00
لا داعي للتمثيل علينا
راك فشلتي قبل ما تبدا
20 - adil الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:01
برك من الهدر و ضياع الوقت .انظر الى مالي و سنغال و,و,و,و البطولة فيها 1 ,2,3 . عار ثم عار. نضن اننا ننتضر ساعتك .حتى ياتي المدرب الا جنبي. لقد سءمنا هذا العب.
21 - rachid canda الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:01
pauvre toi zaki
tu n as même pas encoure jouer cotre l autre l équipe de guinée tu as peur,tu as pris bcp de temps pour trouve des joueurs qui mérite jouer pour notre équipe national je crois ton temps écoulé ou bien a dire c est fini
DÉGAGE TOI
22 - moulay brahim الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:04
Comment Zaki peut berner , le président de la fédération , les responsables et même le public !!!! Comment il a réussi a vous envoûter !!!!! Quoique !!!! 75% de marocains sont analphabètes n'importe quel demeuré peut nous rouler dans la farine , Zaki va perdre ce match la fédération va le remercier et le remplacer par un clochard européen et on recommence tout c'est un éternel recommencement depuis les années 80
23 - سعيد الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:08
الزاكي يعد المغاربة نفسيا لتقبل الهزيمة . متى اصبح الشيخ خرجة اساسيا حتى يصبح تعويضه صعبا . اذا كان مرور الدور التمهيدي اصبح بهذه الهتشكوكية فمذا سيكون مصيرنا في المجموعات مع ملاقات المنتخبات القوية .
24 - فضولي الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:09
السلام عليكم ورحمة الله اسي الزاكي بدا بالمبررات قبل بدا المباراة هذا لا يبشر بخير تفاؤل قبل المباراة شيء يتير القلق والخوف نتمنى ان تكون العناصر التي ستحمل القميص الوطني في مستوى المسؤولية اللهم وفقهم يا رب
25 - Maj الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:10
J imagine qu il a commencer à faire sa valise en cas de défaite , je suis sûr qu il va le faire car les marocains veulent participer à la coupe du monde et avec Zakki ça sent déjà l élimination.
26 - مروان ادامغار الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:11
هاد الناخب ولى بحال بان كي مون غي يعبر عن قلقه و 30 مليون فالشهر داخلة
27 - ام زينب الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:13
والعربون باين من الاول والله ماكاين ﻻ مدرب ﻻفريق غير خلينا نبكيو على الاطﻻل
28 - هشام الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:14
الزاكي بدا يعد المغاربة نفسيا وبدأ يكثر من شكواه استعدادا لهروبه من المنتخب وتحميل احد ما نتائج مهزلته....هذا ما عهدناه منه بعد كاس افريقيا 2004 خلال تدريبه للوداد والكوكب
29 - أبو إلياس مغربي أبوظبي الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:15
سننتصر. أخي الزاكي الاعب المغربي معروف عليه في الأوقات الحرجة أنه لايخدل ولايتراجع سيحارب سيتقاتل من أجل التأهل ولاشيء غير نتيجة تفرح جميع المغاربة من طنجة الى الصحراء المغربية ، دعواتنا للمنتخب الوطني بالتوفيق أخي الزكي . شكرًا. هيسبريس.
30 - أمين الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:15
هــــــــــــــــــــــــــــــذا الشخص بكى قبل المقابلة,لتبرير النتيجة غذا كـــــــــــــانت سلبية.
لا يستحق أن يكون مُدرِّبـــــــــــــــــــــــــــــاً للمنتخب الوطني.
60 مليون سنتيم في الشهر و لا يقدر أن يجد لاعبين مغاربة في الداخل أو الخارج
عيب و الله عيب.
هل نسيت أيها المدرب أمك أنت الآن مسؤول بدون تدخُّلات من جهات أُخرى و عليك أن تجد الحلول المُناسبة و اللّا زمة لحل هذا المشكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
31 - rachid الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:15
مكاين غير الاصابات فهاد المنتخب .....
32 - رأي الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:21
صافي هاهوا بدأ يبكي علينا ! حنا 40 مليون وما لقيش 11 لاعب ! العام كامل وهو غادي جاي في الطيارة بدون نتيجة . وبقى تسنى في خرجة و رباعته.
33 - abdo sjl الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:25
لا نريد أن نسمع منك هذا الكلام. إذا كنت قد فشلت في تحمل المسؤولية عليك أن ترحل.
34 - مواطن غيور الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:26
أقول للسيد الزاكي أن 60 مليون التي يستحود عليها مطلع كل شهر كفيلة بأن تداوي جميع الجروح والكسور والأصابات .أليس كدلك ؟
35 - مواطن حقيقي الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:29
كم اكره البكاء والانهزامية كان اسود الأطلس الكل يهابهم ويعمل لهم الف حساب واليوم الكل اصبح يطمع فيهم لأنهم أصبحوا بلا مخالب ولا انياب
36 - بنعلي الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:32
السيد بادو الزاكي أزيد من عام ونصف وهو تايوجد في المنتخب !!! وفي الأخير غادي يقول لنا راه وجدنا منتخبا قويا أفضل من الكوت ديفوار لكن ان انهزمنا فلاتلوموني ولوموا اللاعبين . عموما بالتوفيق للسيد الزاكي بادو ديال 2015
37 - لبهيلي الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:33
بادو الزاكي بدءا يبحث عن أسباب يزكي بها في حالة الهزيمة هل تعلم يا زاكي أن لديك فائض من الاعبين على كل حال أن كانت لديك مشكله استعن بمحمد فاخر و مجموعته
38 - نسيم نور الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:39
لا توجد أي مبررات صراحة غياب الاعبين المذكرين لم يقدموا شيء للمنتخب إضافة هناك لاعبين يتعاطف معهم الزكي وينادي عليهم بيتنا رغم الأداء الباهت في حين يتجاهل آخرون أما التأهل لدور المجموعات أو على سي الزكي اعتزال التدريب والرحيل إلى سيدي قاسم لممارسة هوايته المفضلة تبوريدة
39 - فريد سعد الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:42
لا نقبل غير الإنتصار رغم الإصابات
40 - Amaghnass الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:46
اذا اخفق المنتخب المغربي في التاهل الى المنديال يجب حل الجامعة بالنظر الى توالي الاخفاقات
41 - ben alla الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:47
لم يعد لديناتشويق في المسرحية لأننا نعرف المخرج والممثلين وحتى الموضوع نعرف بدايته وكيف سينتهي لذا اقول لك مادامت البقرة تدر حليب فلك مااراد حتى ينتهي زمنك ويأتي غيرك .
42 - عبدالله العلوي البلغيتي الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:50
إذن رسالة الزاكي وصلت ، هي موجهة للخصم ، قد يلتقطها كما التقطها العديد من المتسرعين والذين يحكمون على ظاهر الاشياء

بالتوفيق ياوطني
43 - محلل رياضي الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:50
ايها القراء انها تصريحات تكيكية فقط يرسلها الى الغينيين لغتروا بانفسهم .....اازاكي مدرب ناضج لا يمكن ان يقوم بهذا النوع من التصريحات في هذا الظرف لاحباط الجمهور المغربي بل للايقاع بالخصم كونوا رياضيين محترفين و لا تكون هواة سادجين....
44 - bili الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:54
رب ضارة نافعة
الغياب الوحيد المؤثر نسبيا هو المتعلق بامرابط اما بالنسبة لباقي الغيابات فهناك بدائل في المستوى المطلوب ولا مبرر للفشل
45 - abdel الاثنين 09 نونبر 2015 - 16:59
على هاد الحساب يجب أن نلعب بالفريق المحلي لأنه جاهز مع الأستاد فاخير ولكن من سيأخد هدا القرار فالمسؤلون عن الرياضة ليسو برياضيين ولمن تعاود زابورك أ داود حسبي الله ونعم الوكيل كان عليه أن يسكت
46 - Kamal be الاثنين 09 نونبر 2015 - 17:00
المقابلة لن تكون سهلة بالنسبة للمنتخب المغربي نظرا لبعض الغيابات خصوصا في وسط الميدان الأحمدي و خرجة و المرابط في الهجوم نتمنى الشفاء لهؤلاء اللاعبين و حظ سعيد للمتنخب الوطني .
47 - الزعري أيمن الاثنين 09 نونبر 2015 - 17:01
السلام عليكم
ههه مند متى أصبح دخول خرجة مع الفريق الوطني يقلقك ؟؟
صلا لعب نصف مباراة تحضيرية و لم يفعل شيء و الآن يقلقك وجودك ؟؟
غريب ,,, أنت تأخد خيرة اللاعبين المغاربة و فاخر يأخد اللاعبين الدين لا تناديهم و يعمل بهم منتخب قوي و قادر على الهجوم و الدفاع داخل و خارج أرض الوطن و في تصريحات فاخر كان يقول أبحت على نقطة وحيدة أمام كلا المنتخبان ليبيا و تونس و لكت فاجئ الجميع بهزمه المنتخبين بحصة كبيرة لم يتوقعها أحد ...
إد لم تستطع تقديم الجديد و الإنتصارات مع المنتخب فلاداعي لأن تكمل / خلي مكانك لفاخر من حد باقي الوقت و سترى الفرق و التصريحات و كل شيء ..
48 - السلام الاثنين 09 نونبر 2015 - 17:04
ما عليك إلا أن ترد المفاتيح إلى أصحابها وتخرج من الباب بوجه أحمر. لأننا لم نرى أي لاعب على القميص الوطني كيفماكان زمان.
الآن مكاين غير اللعب على الدرهم. و ليس هناك منتخب وطني متكامل متراص كل واحد كيخمم لراسو و بس .
49 - ولد حميدو الاثنين 09 نونبر 2015 - 17:08
المغرب احسن في الامكانيات المادية على غينيا بالف درجة اما ادا كانت احسن منا كرويا فهدا يدل بان الانتصار عليها يعتبر مفاجاة من العيار الثقيل حتى نقول بان الزاكي حقق معجزة و نطالب بزيادة اجرته
50 - طنجاوي الاثنين 09 نونبر 2015 - 17:13
هدشي داخل فالحرب النفسية بين المدربين . نحن معك يا الزاكي رغم المنتقدين
51 - مغربي تال الموت الاثنين 09 نونبر 2015 - 17:13
لا يهم ما تقول و لا من هو المدرب المهم المغرب بغيناها فالمنديال نحبك يا وطني نحبك يا مغرب و نشاءالله رابحين او ديما مغرب
52 - ﻻعب محتشم الاثنين 09 نونبر 2015 - 17:23
في حالة اﻻنهزام .سوف نكرر اﻻسطوانة : ايوا مزال عندنا الوقت نخدموا وغادي ننتاصروا في غينيا اﻻستوائية . على ما يديبانيو المعطوبين.
53 - mehdi الاثنين 09 نونبر 2015 - 17:24
لعنة الاصابات تكالبت على الفريق الوطني فا لله يكون عون على المدرب قمن الصعب ان نعوض الاحمدي وخرجة في الوسط ولزعر في الدفاع ولمرابط في الهجوم وبالتوفيق للمنتخب الوطني
54 - لشهب الاثنين 09 نونبر 2015 - 17:25
واين خزان الﻻعبين على من كتهضروا؟واش كلهم في ﻻكاص؟؟؟
55 - mfmr الاثنين 09 نونبر 2015 - 17:25
Monsieur Zaki est tout simple un entraineur et non un sélectionneur
56 - كزاوي الاثنين 09 نونبر 2015 - 17:26
شوف اسي الكوتش هادو كاملين لمصابين تاوحد مصالح للمنتخب غير برد علا راسك عقنا بيك الله يكمل بخير
57 - مواطن غيور على بلده الاثنين 09 نونبر 2015 - 17:28
اضن ان الاعب أو المدرب واجب عليه أن يكون متفائل ضد أي خصم. والا يبدء المقابلة ب 0-1. المغرب عندنا فريق من الواجب عليه أن يتجاوز هدا الخصم من المعيار الخفيف. ولكن ابتداء بالروح القتالية. ثم تأتي المهارات الفردية. التوفيق للاسود
58 - بنت الريش الاثنين 09 نونبر 2015 - 17:43
كرة القدم كالحرب في وضع الخطط والاستراتيجيات لتحقيق الانتصار.من الاطار الوطني ان يصرح بما يشاء ;نحن معه نسانده ونازره هو والمجموعة ;ندعوا لهم بالتوفيق;والنصر;ومن له رايا اخر نتمنى الا يستبق الاحداث ;ليدع ما لديه الى ما بعد المقابلة وشكرا.
59 - oussama الاثنين 09 نونبر 2015 - 17:45
بالشفاء لجميع الاعبين المصايبن وبالسلامة لباقي الاعبين ونتمنى من الاعبين الجدد ان يعطو الاضافة المرجو منهم وان يقدموا مبارة جبدة ونتيجة ايجابية تسعد الجماهير الشعب المغربي
60 - واحد من الناس الاثنين 09 نونبر 2015 - 18:03
ملينا من سياسة التبرير،الشتا هي السبب،الارضية هي السبب،الغيابات هي السبب.........باراكا من الهضرة الخاوية،گول ماكاين والو والسلام،هاد الغيابات لي گلتي معندها حتى تأثير غير باغي تلقاها سبة فحالة الخسارة،صدق من قال :المصلحة الشخصية هي الصخرة التي تتحطم عليها أقوى المبادئ
61 - Soufiane الاثنين 09 نونبر 2015 - 18:05
قالها غيريتس سابقا: المغرب فيه 30 مليون مدرب..
ما قاله الزاكي يدخل ضمن استراتيجية تضليل الخصم و إيهامه..
62 - Fussiste الاثنين 09 نونبر 2015 - 18:08
En cas de défaite zaKi sera démis de ses fonctions et . sera remplacé par Walid regragui
63 - galaxy الاثنين 09 نونبر 2015 - 18:20
الشعب المغربي يريد جلالة الملك مدربا للمنتخب الوطني...... لا المدربين الرياضيين قايمين بخدمتكم لا السياسيين, لا أصحاب التعلي, لا التطباء.... الملك لخدام هاد الوطن. ماشفتوه مسكين فالخطاب الأخير كايغوت حتى مشا ليه صوت.
64 - محليل كروي الاثنين 09 نونبر 2015 - 18:30
الزكي هاد الماتش رابحو وب3_0 غنقولكم علاش. التشكيلة لي غدي يلعب بيها كلها طموح وكتلعب ففراقيها وعندها وزن كوروي وليقة بدنية عالية وزيادة على دليك المتشات الحبين لي لعبوهم مأخرا وخ خسرو فيهم ونتقابل مور الماتش.
65 - @ عبدالجبار الاثنين 09 نونبر 2015 - 18:32
غير عام وانت تستنزف خزينة الدولة ولما وصلت للمعقول بدأت تبرر الهزيمة فبل وقوعها الله يعطينا وجهك القاسح
66 - أبو ريم الاثنين 09 نونبر 2015 - 18:40
قلها صريحا أنك ستنهزم أمام منتخب ضعيف وهو غينيا التي لم تحصل على المرتبة الرابعة في الكأس الأخيرة الا بفضل عيسى حياتو...
المنتخب المحلي أفضل بكثير من اللاعبيين المحترفين ولو لعبوا أمام غينيا لفازوا عليها
67 - ملاحظ الاثنين 09 نونبر 2015 - 18:42
جميع المدربين يتعرضون لمشاكل لاعبين معطوبين، لكن الكثير منهم شاطرين يتحسبون للعواقب و يعرفون التدبير لتبقى الثقة دائمة و مضمونة. لكن يا حسرتاه من اولائك الذين فضحونا بالزاكي الزكي و لم يتركوا الفرص للمدربين الذين سبقوه ان يصلحوا اخطاء فريقا يتدحرج و يتدحرج لاجل ان ينقذ من طرف الزاكي. فهنيئا لنا مسبقا مرة اخرى بالغامرة لتبقى المغامرة مع من لا نعرفهم اعلاه و لا ندرك اهدافهم اهل هم حقا مغاربة يطالبون بالزاكي و هل هم واثقون بانه سيبقى المنقذ للفريق الوطني. فان كتب ذلك فالنبقى مع السيد الزاكي و الننتظر النتائج....ربما سنجدها يوما في احلامنا !
68 - mohamed الاثنين 09 نونبر 2015 - 19:00
سنة من البحث والتنقيب والاقناع والان الاعطاب. انه الفشل الواضح حتي لمن لا يعرف الكرة. انه الضحك علي الذقون. اكيد الخيبات ستستمر والاقصاءات كذالك. يجب البحث من الان عن مدرب في المستوي اما المدرب الحالي لا اظن انه سيعطي شيءا للكرة المغربية المبررات والمراوغات والمغالطات لن تفيد الكرة في شيء.
69 - الشاكي الاثنين 09 نونبر 2015 - 19:18
هذا وقت المعقول بدا يظهر جليا تواضع هذا الرجل كمدرب سبق وأن دكرت انه لم يحقق شيئا يذكر بالعكس كان سبب سقوط الكوكب و اندحار اسفي و تدمير صفوف الوداد و مع دلك الكل يغني باسمه ﻻن المساكين ﻻ يفقهون شيء في الكواليس
70 - اسرار دافينشي الاثنين 09 نونبر 2015 - 19:39
باش جاي باش داير.. هد الزاكي داوي خاوي وصافي
71 - كمال محمود الاثنين 09 نونبر 2015 - 19:52
تفاؤلوا بالخير تجدوه (يكون خير)
72 - مول الحوت الاثنين 09 نونبر 2015 - 20:05
واش هذا مدرب اللي تينزل المعنويات بدل رفعها..واش المدرب اللي ماتيعرفش التحفيز النفسي تيدرب المنتخب...؟ زيادة على ذلك المندبة كبيرة والميت فار...هد المعطوبين اصلا ماصالحينش او انتهت الصلاحية ديالهم ...اودي
73 - سعد الاثنين 09 نونبر 2015 - 20:12
انا معرفتش تيقول الركائز اديال الفريق معطوبين انا مابانت لية احتا اركيزة الله يهديك غذي اتعصبنا واتركب فينا السكار كون غير شدات في هداك الموشكيل اديال ايبولا كنا امهنين زاكي راه ماشي مودريب خاصكم اتعرفو الى ارجعنا هذ 10 سنوات راه مدار والو غير المصائب 2004 راه كان الفريق موجود والمجموعة كاملة هو غير وصل لخبيزة الفران كيما تيقول المتل اللهم الى ابغيتوا اتفقسونة واتهلاو فيه بشويا اديال لفلوس الله يهديكم اداركو الموقف محد مزال الوقت انا اقترح فتحي جمال واراهن عليه والسلام.
74 - Badou الاثنين 09 نونبر 2015 - 20:18
واعتق افاخر الزاكي حصل وقف معاه بشي لعاب ولا جوج .
75 - اطلس الاثنين 09 نونبر 2015 - 20:21
الزاكي يريد تضخيم الامور بش الا ربح بواحد لصفر يقول درت انجاز كبير بفضل التجربة نتاعي
76 - Tighadwin الاثنين 09 نونبر 2015 - 20:24
جميعا من اجل اقالة الزاكي والمنادات على المدرب الامريكي بوب برادلي الدي توج مع المنتخب المصري بكاس افريقيا
77 - saad الاثنين 09 نونبر 2015 - 20:34
الجامعة خاسرة ازبابل اديال لفلوس اشحال اديال المشاكيل وقعات الفرق الوطنية في المشاركات الافريقية بعد مشكل ابولا وملي ارجعتي المنافسة القارية والدولية ابدتي كتشكا اسيدي راه خاص اكون عندك البديل هذوك المعطوبين راه خاصهم اكونو غير في ذكت الاحتياط تتقول اساسيين الى كانوا اساسيين غير بلاما اتشارك لحقاش مشفناش الكورة ملي شديتي المنتخب اسي زاكي ماشي غير المنتخب احتا الفرق الوطنية
هدا لعطاك المنتخب راه مشي اكوايري شي درباز ولي صوتوا اعليه تاهومة ابغينا الزاكي اش من زاكي الله يرزقنا الصبر
78 - عمار الاثنين 09 نونبر 2015 - 20:40
هذه وجهة نظر للسيد بادو الزاكي ليس إلا. هي بغيتوه لكول ليكم غادي نربحو ب 4 - 0.
79 - صفصاف الاثنين 09 نونبر 2015 - 20:48
ينبغي ان نستغني عن هذا الفريق الذي يشكو من اﻻعطاب.وان نلعب بالفريق الذي شارك في تكريم حجي.
80 - أناس واخا الاثنين 09 نونبر 2015 - 20:51
سير على الله دير بحال لي سبقوك حتى انتا راه ما كاين لي يحاسبك او بالصحة الخلصة الغليضة
81 - ازمة الاثنين 09 نونبر 2015 - 21:17
سئمنا من شي اسمه كرة القدم في هاد البلاد السعيدة لماذا لا ترصد الدولة تلك الملايين للالعاب الفردية كالملاكمة مثلا ؟؟؟
82 - gladiator الاثنين 09 نونبر 2015 - 22:27
لا عليكم اعرف الزاكي جيدا والان جاء دوركم لتثقوا به فالزاكي لا يبيعكم الوهم فدعوا تحاليلكم التي تكون مجانبة للصواب فسوب يصوب سهامه الفتاكة التي لا تخطئ ولاعب الدورة سيكون يوسف العربي بامتياز بالا ضافة لمصطفى الكبير وحكيم زياش وفيصل فجر
83 - ألوان الثلاثاء 10 نونبر 2015 - 00:13
أعتقد أن الزاكي وظف بكل حكامة الإمكانيات البشرية المتاحة. وهو بتصريحه يريد ان يغرر بالمنتخب الخصم من خلال الإشارة إلى تفوقه ليس إلا. إننا ننتظر استئسادا من اللاعبين المغاربة.
84 - youssef الثلاثاء 10 نونبر 2015 - 03:20
انا مع اراء gladiator و ألوان ------ نعم هو تصريح للتمويه فقط . اكيد سينتصر في هذ المبارة هو عارف بضعف نقاط الغينيين هاد المبارة ليست معيارا لنحكم عليك يا زاكي الآتي هو المحك الصعب الاقصائيات النهائية للمجموعات و الفاصلة اي المجموعة التي سيتاهل من خلالها البلد الى نهائيات روسيا و حتما المباراة الاولى و اكثر المبارة الثانية هي الفيصل بيننا و بينك اما هاذ غينيا فغير تبورد لي مع راسك دابا و ماكاين عندي حتى مشكل معاك الآن يا سي بادو . انشري هسبريس
85 - saad الثلاثاء 10 نونبر 2015 - 06:12
الجامعة خاسرة ازبابل اديال لفلوس اشحال اديال المشاكيل وقعات الفرق الوطنية في المشاركات الافريقية بعد مشكل ابولا وملي ارجعتي المنافسة القارية والدولية ابدتي كتشكا اسيدي راه خاص اكون عندك البديل هذوك المعطوبين راه خاصهم اكونو غير في ذكت الاحتياط تتقول اساسيين الى كانوا اساسيين غير بلاما اتشارك لحقاش مشفناش الكورة ملي شديتي المنتخب اسي زاكي ماشي غير المنتخب احتا الفرق الوطنية

هدا لعطاك المنتخب راه مشي اكوايري شي درباز ولي صوتوا اعليه تاهومة ابغينا الزاكي اش من زاكي الله يرزقنا الصبر
86 - يوسف خلدونب الثلاثاء 10 نونبر 2015 - 08:07
جميع المنافسات خاصة الرياضية لا تعتمد عن المنطق و التبريرات والا ما سبب وجودك مناك اسي بادو إلزاكي أو بالأحرى لا داعية لإجراء هذه المباريات اصلا مادام هدا الفريق احسن من الاخر
87 - سعيد الثلاثاء 10 نونبر 2015 - 10:35
يبحث عن المبررات المسبقة، وخطير أن يقارن منتخب له تاريخ كروي يعج بالمحترفبن في فرق بالدرجة الأولى في اروبا مع منتخب في طور الإعداد. هذا الشخص سيندم عليه المغاربة نضرا لصلابة رأسه وعناده مع العلم أنه لا يتوفر على بلماريس كروي باستثناء التأهل لنهائي كأس إفريقيا بتونس.
88 - abdo الثلاثاء 10 نونبر 2015 - 12:01
في نظري السيد بادو ألزاكي لا يعطي مبررات الهزيمة المسبقه.لكنه يصف لنا التشكيله والوضعيه قبل ان ينهال عليه الشعب بالشتائم لتشكيلته الجديدة.ولهدا انصح اخواني المغاربة بالتحلي بروح الامل . وان نكون متفائلين ليحقق الله المراد.انا شخصيا اتق بالاطار الوطني.وفقكم الله 
89 - اليزيد الحسيني الثلاثاء 10 نونبر 2015 - 15:09
لكل شيء اذا ما تم نقصان فلا يغر بطيب العيش انسان
الزاكي استنفذ كل ما لديه ما عليه الا ان يرحل ويعوض باطار وطني متوسط له طموحات يسعي لتحقيقها
90 - taha be الثلاثاء 10 نونبر 2015 - 16:53
اللهم مدرب وطني ولا اجنبي خليوه يخدم فمنا من يقول ويطعن قي الاعبين يقول لاعب كبير اصبح شيخا كلمة شيخ 80 سنة وما قوق وهناك لاعبين اخرين اقتربو من الاربعين هل نسميهم شيوخ الاعب يعرف في الميدان بالفنية والعطاء نتمنى التوفيق للفريق الوطني
91 - zakaria الثلاثاء 10 نونبر 2015 - 19:59
اتقوا الله يامن تقولون خرجة شيخ 33 سنة قدم الشيء الكثير للمنتخب وهو هداف الفريق تاوطني 12 هدفا والدين اكبر منه ستا دروغبا 36 سنة واتشافي 36 سنة مادا نقول لهم الاعب في الميدان يعرف بالعطاء لابعامل السن نسال الله الشفاء للمصابين ةالسلامة لجميع الاعبين وحظ سعيد للمنتخب المغربي
92 - عبد الصمد الثلاثاء 10 نونبر 2015 - 20:13
هذا الكلام فقط خطة فالحقيقة هي المغرب 5 غينيا 0
93 - Aissa guerouane الأربعاء 11 نونبر 2015 - 01:53
Slt , nous sommes avec vous M zaki à terain du agadir le jour du jeudi, il faut ganger avec force c'est tout. Aissa hwara
94 - بن شريف الأربعاء 11 نونبر 2015 - 09:03
جيب اخويا المحليين اربحو غينيا الاستواءية !!! اعطييو الاا عندكم شي حاجا ف كرشكم ، قهرتونا !
95 - visiteur الأربعاء 11 نونبر 2015 - 10:14
في كرة القدم العصرية ليس هناك ضعيف ولا قوي بل هناك عوامل كثيرة داخل وخارج وقبل وخلال المباراة تؤدي الى نتيجة او اخرى. لكنني وللاسف لا ارى ان منتخبنا او فرق البطولة فهمت ان الكرة العصرية تتطلب طاقما اداريا من مدربين واطباء نفس... وكذا مدربين لللياقة البدنية التي هي اكبر عائق في كرة القدم المغربية فلاعبوا المنتخب ينهزمون لانهم لا يستطيعون لعب 90 دقيقة او اكثر في مستوا عال فبعظهم يتراجع مستواه بعد شوط من اللعب و معظمهم بعد حوالي 70 دقيقة وكانهم يلعبون كرة قدم بقوانين مختلفة تنتهي فيها المقابلة بعد هذه المدة الزمنية. وحاليا لا ارى ان منتخبنا يلعب كفريق بعد. وحقيقة اذا ضل هذا هو حال المسؤولين فمن الافضل الا تهذر كل هذه الاموال في لعبة تافهة لا ترجع لنا باي نتيجة...
96 - مواطن الأربعاء 11 نونبر 2015 - 12:40
ليس للناخب الوطني الحق بان يلتمس الاعذار بسبب اصابة بعض اللاعبين لان الاصابة واردة في كرة القدم والمفروض ان اللاعبين الذين يتم استدعاؤهم للمنتخب كلهم في المستوى والا فما فائدة هذا الاحتياط ثم ان الناخب يتحمل مسؤولية اختياراته
97 - Ali الأربعاء 11 نونبر 2015 - 19:32
Tu dois avoir confiances et encourage ton equip et nai pas per last difference si 10 plces
98 - nouradin الخميس 12 نونبر 2015 - 01:03
لو جاء هدا الكلا م من غير شيلو لا لتمسنا له العدر. اما وان جاء على لسان متمرس فى كرة القدم فل نقبل به ، كيف اهدا التبرير و الفريق يضم ( فريقين ) اي آ كثر من 22 لا عبا اد كان كلا مك صحيح فلما هدا الجيش من اللاعبين ؟ وادا كنتم تشكون في قدراتهم ، فلمادا أ تي بهم ؟ كلم فارغ و تبريرات لا يصدقها منطق الكرة .
المجموع: 98 | عرض: 1 - 98

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.