24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2607:5513:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. الوقوع في بئر ينهي حياة امرأة ضواحي برشيد (5.00)

  2. مادة سامة تنهي حياة موظف جماعي في الجديدة (5.00)

  3. الموارد المالية والبشرية تكتم بسمة أطفال في وضعيات إعاقة بوزان (5.00)

  4. تراث "هنتنغتون" .. هل تنهي الهوية أطروحة "صدام الحضارات"؟ (5.00)

  5. ترودو: مخابرات كندا توصلت بـ"تسجيلات خاشقجي" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | شباط وبروتوكولات صهيون

شباط وبروتوكولات صهيون

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (53)

1 - Morocco lover الاثنين 14 مارس 2011 - 20:19
أنا أشك في مثل هذه الكتب، و حتى إن سلمنا بوجود هذه المخططات، فلماذا الحديث عنها الآن؟؟ لماذا لم يتم الحديث عنها من قبل بينما نرى الصهاينة منذ قيام كيانهم العنصري وهم يصولون و يجولون ويرتكبون المجازر تلو المجازر بحق إخواننا الفلسطينيين و اللبنانيين؟؟ لماذا لم يتم الحديث عنها من قبل بينما نرى الأمريكان و حلفاءهم يحتلون بلداناً مسلمة باسم الحرب على الإرهاب و باسم كذبة أسلحة الدمار الشامل و يقترفون الجرائم البشعة بحق المدنيين العزل؟؟
هناك بعض المغفلين أو بالأحرى المتغافلين الذين يقحمون نظرية المؤامرة في كل شيء، ناسين أو متناسين أنه حتى ولو صحت أوهامهم، فإنه لا يمكن أن يكون إلا ما أراده الله.
يقول الله تعالى :"ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين"
كما يقول عز وجل :". وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ"
خلاصة الأمر راه هاد سي شباط وجهو قاسح وجبهتو واسعة
2 - واحد منكم الاثنين 14 مارس 2011 - 20:21
كنت قبل الان اثق في السيد حميد شباط لكن وبعد ان عشت تجربة شخصية معه- وان كانت للحق عن بعد -عرفت جانبا من شخصيته و طريقة تسييره . حقيقة ذلك اننا في اقليم من المغرب العزيز اردنا تجديد مكتب ا ع ش م ففرض علينا شخص رفضناه وطالبنا باللجوء للتصويت فرفض مبعوث السيد شباط وعلق الانتخاب الى اجل ثم رفعنا شكاية الى شباط فلم نجد اذانا صاغية بل ايد من رفضناه وفعل ذلك مع اقليم اخر وكل ذلك بتدخل رجل من رجاله الذين فاتهم الركب هو الذي يسعى لديه لتحصيل التزكية لمن يريد. و نحن الان في الاقليم لا نعترف ب ا ع ش م وكنا بصدد تغيير التنظيم النقابي لولا حكمة الكاتب الوطني لقطاعنا الذي اعلن دعمه لنا..
3 - marocain الاثنين 14 مارس 2011 - 20:23
نعم ان ماورد في حديثك المقروء من كتابك هذا غيظ من فيض من مشروع الصهاينة المعروف لدى القاصي و الداني وما المستشار الملكي اندي ازُلآي الا نموذج مبسط من هذا المشروع؟؟؟
العجب كل العجب انه من خلال طريقة تقديمك لهذا العرض صرحت بانتمائك العريق لهذا المشوع الصهيوني
4 - AL AMIR الاثنين 14 مارس 2011 - 20:25
Je trouve ce discours scandaleux,
Ce livre et son contenu sont discutables et en plus c'est un faux... Mais ce n'est pas là le débat, la question qui s'impose : Comment un responsable politique Marocain du parti du premier ministre et maire d'une grande ville comme Fes peut tomber si bas dans le poupulisme dangereux?
Aveuglé par ses ambitions personnelles, Cette personne vient d'adopter le même discours obscurantiste basé sur la fumeuse théorie du complot si cher à ses adversaires islamistes.
5 - ma3ti الاثنين 14 مارس 2011 - 20:27
je crois qu'il parle d'Andre Azoulay & Co.
6 - ابو ايمان الاثنين 14 مارس 2011 - 20:29
يا سي شباط . من انت لكي تعلمنا من هذا الكتاب وتقرا علينا افكارا لا علاقة لها بواقعنا .
هل ثورة البوعزيزي في تونس اشعلها بني صهيون وايضا ثورة مصر وثورة اليمن والبحرين وليبيا .
الشعوب ملت هناك من القهر والاستبداد والظلم وقد شاهدنا كلنا كيف كدس بن علي الملايير من ثروات الشعب في دهاليز قصره .
هل كان من اللازم السكوت عن هذه السرقات والتجاوز عنها ليكون الشعب التونسي شعب ناضج وغير منجر وراء افكار بني صهيون
وايضا الملايير من الدولارات التي سرقها نظام مبارك والتي نعجز كما عجز الشعب عن احصائها وتم تهريبها للخارج . هل من اللازم ان يسكت الشعب عنها لكي يكون شعبا طيبا ولا ينجر وراء بروتوكولات حكماء صهيون .
وايضا اليمن والبحرين وليبيا .
بحسب منطقك وهذا الكتاب مرجعك انه يجب على تلك الشعوب ان تختار الصمت ويتركون حكامهم يمتصون منهم الدماء ويعيثون فيهم فسادا . او انهم سكون منجرون وراء افكار الصهاينة التي تستشهد بها .
ولكي لا نذهب بعيدا فانت بنفسك تستعمل هذه الافكار وبالخصوص البروتوكول الاول الذي تحدثنا به ودليلنا في ذلك ما كانت عصاباتك تقوم به خلال فترات الانتحابات من خطف للناس وترويعهم وتقييدهم في اماكن نائية من مدينة فاس وايضا ما كان يقوم به بلطجيتك من كتم اصوات الناس الاحرار الذين كانوا يقولون لك لا باستمرار .
من بيته من زجاج لا يرمي بيوت الناس من حجر .
استحيي من نفسك وانت تعرف من كنت وكيف اصبحت في رمشة عين بقدرة قادر .
وطننا ليس في حاجة لكي تدافع عنه انت وامثالك وملكنا اكبر من ان يتقدم واحد مثلك لكي يدافع عنه وانت بموقفك هذا لا تدافع سوى عن مقعدك المشؤوم والمشبوه وعن تلك الاسود النحاسية التي جلبتها باموال المغاربة من دول افريقيا في صفقات مشبوهة لتزرع لك بها مجدا ضائعا وسط انين العاطلين الذين ما احوجهم لتلك الامول المهدورة في لا شيء .
لو لديك شجاعة اخبرنا كم لك من ملف معروض على المحاكم في قضايا مشبوهة تورطت فيها انت وابناؤك وشرذمة من المشبوهين الحيطين بك .
اترك عنك بني صهيون فانتم اكثر فظاعة منهم وبروتوكولاتكم اسوا منها واعظم فظاظة مليون مرة واترك عنك شعب تونس ومصر والشعوب الاخرى فلا دخل لك بها وانظر لسريرتك فانت مفضوح ومعرى بالكامل فكيف لا وانت تسيطر على كل اموال فاس وكل اموال النقابة التي ترزخ تحت ظلمك وعمالها اصبحوا اوراقا يتساقطون ضمن رقعقة الشطرنج التي رسمتها وترسمها لهم كل يوم .
7 - anti hypocrite الاثنين 14 مارس 2011 - 20:31
Mr Chabate est en train de nous donner le choix entre la dictature ,les voleurs ,les tortionnaires des peuples. et les sionistes eh bien Mr Chabate si le sionisme me donne une qualité de vie au sein d`une démocratie avec une liberté d`expression et une bonnes éducation pour mes enfants .eh bien vive le sionisme et je serai le 1er a y adhérer. finalement Mr Chabate je te dis trouve toi une autre car celle ci ne passe pas .le peuple arabe s`est réveillé.
8 - ila al amam الاثنين 14 مارس 2011 - 20:33
المرجو من المواطنين الأحرار عدم السماع لهذا الطاغية أوالفينومين وبلطجيته أبرك ملكدوب على المواطنين لأنك لص نهبت الكثير وجاء يوم الحساب كما أني بهذه المناسبةأستغرب كيف يمكن لشخص أمي أن ينصة له الآخرونسيرتصوب البسكلطات
9 - نضال الاثنين 14 مارس 2011 - 20:35
برتكولات حكام صهيون كانت منذ القرن 19 فأين كنتم لتقوضوها
قبل ان تتحقق بنزع الفتيل الذي
ادى الى اشتعالها؟
لماذا لم تهتموا بها من قبل حتى
تبددوا الاسباب المؤدية اليها ؟
هل قدرنا نحن ان نبقى دوما فئران تجارب ؟
وهل لا فكرتم في ان تتوحد الاحزاب
التقليدية ضد حزب الفيسبوك ؟
10 - ابوعمران الاثنين 14 مارس 2011 - 20:37
بسم الله وصلاة و سلام على رسول الله و على اله و صحبه اجمعين.فائني اوصي نفسي و اياكم بتقوى الله فهي وصية لله تبارك و تعالى للاولين و اخرين وسمع وطاعة و اعتصام ب كتاب وسنة فان هدى كل هدى في تمسك بهما وظلالة كل ظلالة في تركهما ولا سعادة في هده حياة دنيا الا بالتجاء الى الله عز وجل.وبعد فليهود ونصارى يريدون بصد مسلمين عن دينهم ودليل قوله تعالى:لن ترضى عنك يهود ولا نصرى حتى تتبع ملتهم
11 - مسلم الاثنين 14 مارس 2011 - 20:39
هده سياسة بنو صهيون وقد صدقت
لكن السؤال المطروح هو:كيف نكون نحن أحرارا بعدين عن كل السياسات الخارجية سواء كانت صهيونية أو غيرها ؟
الجواب هو أن تكون دولة إسلامية دستورها القرآن وليس دستورا وضعيا و أن التكون الولاية(الخلافة) للفقيه إتباعا للخلفاء الراشدين
بمعنى لا ملكية ولا جمهورية ولا صوفية
قال عمر إبن الخطاب رضي الله عنه
كنا أدلاء فأعزنا الله بالإسلام ومن يبتغي غير الإسلام دينا أدله الله
ملاحضة
بنو صهيون هم من أعانو على تنصيب الملوك ورئساء العرب
12 - mohammed الاثنين 14 مارس 2011 - 20:41
autre fort paroles pour les tetes dures
notre maison a un pere
quelque maison a coté maison de hajjala a la marocaine
beaucoup distance entre maison et maison
ce lui la en a un rajel
la coté pas de rajel
le rajel a une force dans la maison
chercher chez les marocaines l'explication de hajjala
chercher chez les marocaine l'explication de rrajel
vous avez comprit
vive le roi mohammed 6
13 - مغربي أصيل من سوس الاثنين 14 مارس 2011 - 20:43
ومن يضمن لنا يا سيدي أنك لست إلا آلية من ألآليات المستعملة لبلوغ المرام المنشودة من وراء هذه البروتوكولات. وددت لو حضرت هذا اللقاء لإعرف ماذا اقترحت كبديل لمواجهة هذه البروتوكولات الصهيونية إن أنت فكرت في اقتراح بديل أصلا. المهم رحم الله الإمام مالك حين قال:لايصلح أخر هذه الأمة إلا بما صلح به أو لها
14 - galileo الاثنين 14 مارس 2011 - 20:45
واش أنت عاد كيفقتي أ حميدة؟ وا هدشي راه قديم. راه آخر شمور عاص في القهوة يحكي هذه الأمور و ربما بطريقة أحسن منك. المهم هدشي راه معروف و أكل عليه الدهر و شرب. جيب لينا شي حل لهدشي.آتنا بحلول و أفكار في مستوى التحدي اللذي نعيشه.الأمر ليس بسهل..بل معقد جدا.إن دول أوروبية دات تاريخ و أمجاد يئنون تحت وطأة بني صهيون.الأجرأ بنا أن نتكلم عن المفسدين من جلدتنا.المسلمين المنافقين بيننا. لماذا نلقي دائما باللوم على الآخرين؟أين إسلامنا؟أين أخلاقنا؟أين عزتنا و شرفنا؟لماذا فرطنا فيهم و اليوم نلقي اللوم علي بني صهيون؟و نلوم عصرنا بحجت أنه عصر الماديات و الإعلام...والبنوك...إخ/ نعيب زماننا و العيب فينا* وما لزماننا عيب سوانا
15 - طنجاوي حر الاثنين 14 مارس 2011 - 20:47
ما جاء في كلامك حق أريد به باطل أنا لن أخوض في أصل الكتاب الذي تقرأ منه أمام الناس وعن الترجمة الغير الأصلية التي في يدك . هذه الخرافة التي ولدت من رحم وثيقة مزيفة لغرض التحريض على اليهود في روسيا القيصرية ، فما لبثت ان انتشرت كالنار في الهشيم لتتحول الى أداة دعائية وتعبوية سحرية عملت على تهيئة النفوس تمهيدا للقضاء على أي تحركات شعبية ضد الظلم والحكرة وو ... فأفراد من مثل شباط الذي وعد الفاسيين بأنه سيجلب لهم البحر إلى فاس !لا غرابة أن يخلط الحابل بالنابل كما عودنا دائما . ثم من ماذا تخاف أنت ! وعلى من تخاف أصلا .أنت في نقابتك تكذب على الجماهيرالمسكينة وتسترزق من عرق الدراويش ثم تتقاضا أموالا من طرف الحكومة الفاسية والنظام لتتبنى بدورك نظرية المؤامرة والفتن ووو . سقط القناع عنك يا شباط ,حتى إن كان ما تقول صحيح وهو ليس كذلك فلماذا لا تتحرك نقابتك والنقابات الأخرى وتطالبو بحقوق الشعب المنهوك وتريحو شباب 20 فبراير وتثبتو فعلا أنكم من الشعب ومع الإصلاح وليس من النظام !لن تستطيع أنت ولا غيرك إيقاف مسيرة الإصلاح بكلام مضلل جاء في سياق معين ونتيجة أحداث وصراعات معينة في روسيا القيصرية أنذاك وأسقطته أنت ببشاعة تكرس لجهلك التاريخي بحقائق الأمور وتكشف خوفك الواضح من أن تزيلك الجماهير من كرسي طالما تشبثت به وأنت لا تستحقه .
16 - صوري حر الاثنين 14 مارس 2011 - 20:49
... و بآختصاركلام هذا الأستاد صحيح و جزاه الله كل خير... و كل ما يضحظ أو ينفي حقيقة كتاب بروتوكولات حكماء صهيون فهو كافر و مجنون لأنه جاهل...
17 - فاسي الاثنين 14 مارس 2011 - 20:51
ان هذا الدجال الذي يدعا شباط اكبر خطر على المغرب والمغاربة لانه مجرم هو اول من استعمل بلطجية قبل من ابن علي ومبارك . اسالوا ساكنة فاس عنه وياتيكم الخير اليقين تستطيع ان تشتم محمد السادس ولا يتعرض لك احد بينما اذا اشرت الى شباط باصغر بنان برما طار راسك من فوق كتفيك من طرف أحد بلطجيته ويدير المدينة بالرعب والارهاب اكثر من القدافي وابنائه
ونداء الى ساكنة فاس حضيرة فاس العتيدة ان تقوم بخرجة جماعية اسقاط شباط الطاغية ,
شعب يريد اسقاط شباط .
18 - black الاثنين 14 مارس 2011 - 20:53
حميد شباط مسرحي لديه شريحة من المجتمع الفكري من الطبقة المغربية التي لا زالت تامن بالمثل المغربي مريغل ولا كن بالنسبة للمتقفين فهو غبي في تعامله مع السياسة بحيت ان بانضمامه لحزب له تاريخ في المسيرة النضالية للمغرب يبرهن على هناك خلل في اختيار اعضاء لهم غيرة على الوطن في زمن كان النضال بالمال والابدان اما الان فه سي شباط يناضل بالكلام لا اسي انت لم تعمل شيئا وقللت من احترام الحزب ومصداقيته بانضمامك له بفكرة شراء لك اصوات المغفلين من اتباعك المجرمين وصرف اموال الشعب في زواق انت لا تنتمي الاى مدينة فاس معى انت فيرس متحرك ولن تقنعني انا ليست ل علك ضغينة ولاكن اشفق علك عند لقاء ربك انت وغيرك من المختلسين لكم يوم وهو بقريب من شاب غيور على فاس لولت كناس التغير
19 - القناص الاثنين 14 مارس 2011 - 20:55
كتاب كفاحي لادولف هتلر ربما نحن بصدد كتاب شباط هذا و أنا فاسي وأعرف مصارن شباط ابتداءا من المنزل فين كان كاري إلى طريقة وصوله إلى السلطة فباختصار هة ثعلب في صفة حمل مستواه الثقافي حلقاوي رغم المجهودات التي قام بها بعض المرتزقة من الأساتذة الجامعيون من أجل برمجة شباط و تحميله ببعض المصطلحات الساسية و ما جاورها لكن كما تلاحضون في كلامه .شلاضة باختصار.
ملاحضة.ابن شباط يقوم بتجهيز مقهى ل الشيشة و.....
20 - hamza الاثنين 14 مارس 2011 - 20:57
إدا لم تستحيي فقل ما شئت و الله ما جلب الخراب على الشعوب إلا أمثالك تزور الحقائق وتسيسها كما تريد وتعبث بمشاعر الناس مستندا بالدين تارة و الععداء لالصهاينة تارة وبنفحاتك الخبيثة تزور الحقائق و الغايات وتجعل الناس في حيرة من أمرهم إذا طالبوا بحقهم كفروا بالله و إذا أبوا الاحتكار أدخلتهم في متاهات الكبائر الحسد و الفتنة و خدمت الصهيونية ، فوالله إن مثالك من حاملي هذا الفكر البالي والمصلحي هم أنصار الفكر الصهيوني ،فرفقا بنا يا شباط ووفر قلقك المصطنع و أطمئنك و الطمئنينة من الله ، و أستلهم قولة الإمام الشعراوي الشهيرة انه لا توجد معركة بين حق و باطل إلا و كانت الغلبة للحق إد لا توجد معركة بين حق وحق فلا يوجد إلا حق واحد لكن ممكن أننرى باطلين يتصارعان تكون الغلبة فيه إلى الأقوى فإذا تواجه مع الحق غلبت كفة الحق ، إذا المعادلة واضحة لا يوجد مجهول فيها اللهم من يصطاد في المياه العكرة فنقول له كفى ريائا و تملقا ونفاق فرهانك خاسر لا محالة ووفر تقافتك البالية فقد سئم الشعب المغربي منها . و أذكر لا يوجد إلا حق واحد.
21 - redBD الاثنين 14 مارس 2011 - 20:59
هذا كيد بنوا صهون فأين كيد الله عز وجل أنا شخصيا عندما أتحدث عن نظرية المؤامرة أضع البديل هو كلام الله ونبوآة النبي من أحاديث
نظرية المؤامرة صحيحة لكن، أنظر ردة فعل بنو صهيون على ما يحدث في العالم العربي هم الآن مرعوبون الشعوب العربية تكره بنو صهيون كراهة عمياء وإذا حكمت الشعوب وأسقطت الحكام الخايفون من إسرائليل الذين قزموا قضية الأقصى إلى قضية فلسطينية ، ستكون نهايتهم على يد الشعوب
و الخراب والدمار على بنو إسرائل
إن كنت خائفا من بنو صهيون فأطمئنك لا تخف فسوف نطحنهم وإقرأ سورة الإسراء وستعلم أن نظريتك هذه خطئة تماما أخي
بل معكوسة عليك
فالحكام الآن إما يمضوا في الحرب على بنو صهيون مع شعوبهم وإما فالشعوب ستتجاوزهم
فلك الخيار أخي إما أن تقول مؤامرة مؤامرة وتجلس على منصتك تلك
وإما أن تقول مؤامرة وهيا بنا وهيا بنا للنطحن ونقضي على المتؤامرين من بني صهيون.
العجيب من كلامك أخي وبمن يرددون الآن نظرية المؤامرة كانوا يعيبون على الشعوب عندما كان مغلوب على أمرها أنها تجعل كل شئ في نظرية المؤامرة
أما الآن عندما بادرت بالتحرك أصبحتم أنتم من ترددون نظرية المؤامرة
تستخفون بعقولنا

22 - باسم من المغرب الاقصى الاثنين 14 مارس 2011 - 21:01
كيف عرفت يا شباط ان الاقلية هي التي ارادت التغيير في مصر؟ وهل كان يمكن ان ينزل كل الشعب الى الشوارع ولو كان كلامك صحيح ارينا مظاهرة مضادة للثورة وبالملايين توازي من حيت العدد اولائك الدين شاركو في ميدان التحرير.
اما عن الكتاب البروتوكولات فليس هناك من دليل قاطع على ان اليهود هم من كتبه والمسالة فيها خلاف حول مصدره الاصلي.
23 - aslal الاثنين 14 مارس 2011 - 21:03
figure politique a fes!!!
juste pour expliquer la situation malheureuse au maroc
ce charlatant est un exemple!!!!
si t as les meme idees pourri de chabat sois sur que tu aura un grand poste au maroc!!
24 - hasnaa sweet الاثنين 14 مارس 2011 - 21:05
بروتوكولات حكماء صهيون معرووووووفففففففففففةةةةةةةةةة من قديييم الزمان و قد استغلها الكتيرييين و اعتبرها بوابة النجاة و شماعة تعلق عليها الاخطاء "قالو للحرامي احلف قال جاني الفرج "
سبقوك خوتنا المصريين و دارو مسلسل في رمضااان ديال محمد صبحي سميتو فارد بلا جواد عندك تصحاب راسك المنقد الي حليتي لينا عينيينا راه الشباب صبحو واعييين راهم عاقو و فاقو
25 - lourian الاثنين 14 مارس 2011 - 21:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بسمـ اللهـ الرحمنـ الرحيمـ
لا حولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم. هدا السيد لا اعرف دور من هدا الخطاب هل هو تهديد للفاسيين ام اضهار تقافته البليدة نحن نعلم ان تقافته محدودة , الا في الكدب والنهب والغش فانا اعرفه حق المعرفة بتطاوله على الاسياد فنحن ننتضر منه ان يجد لنا بعض الحلول للمعطلين او ما شابه دالك .........نتفاجئ من هدا الخطاب يحكي علي اناس وصلوا ........
26 - kad الاثنين 14 مارس 2011 - 21:09
هاهاها..... هذا هوالنوع الذي يحكم المغرب مع كامل الاسف نوع يرد كل شيء وانثم لا شي
كلام حق أريد به باطل
27 - Amine الاثنين 14 مارس 2011 - 21:11
Je ne sais pas quoi dire face à cette ignorance flagrante je suis ému, stupéfait comment ce politicien arrive à dire ça. C'est soit un ignorant, soit une âme vendu. Dans les deux cas, c'est une honte pour notre élite politique...
28 - ابو ايمان الاثنين 14 مارس 2011 - 21:13
مغربنا كبير بشعبه الوفي وبكرم ابنائه وبتكاثف جهود كل المواطنين من اجل الوحدة الترابية ووحدة الكلمة حول ملكيته الضاربة في جذور التاريخ والتي تستمد قوتها من هذا الشعب المظلوم والمنهك باستبداد نخبة من الفاسدين وانت واحد منهم والمغاربة يعرفونهم كلهم وكم نتمنى ان يتساقطون ذات يوم كاوراق الشجر ليسترجع المغاربة حريتهم منهم واموالهم المهدورة بفعل غفلة من الزمن الذين تسلطوا فيه على رقاب الشعب .
ولكي اجعلك تطمئن فمغربنا بخير وملكنا بالف خيرفي وسط شعبه من طنجة الى الكويرة وانتم من تسيؤون لهذا الوطن ولهذا الملك الذي احبه كل المغرب كما كرهكم انتم كل المغرب .
29 - محب للوطن الاثنين 14 مارس 2011 - 21:15
أسي الخروطو.....هذه ديماغوجية مفظوحة !! تكلم لنا عن التحالف المريب بين اليهود وأنظمة الإستبداد بدأً من القذافي إلى محمد السادس وأوبه من قبل...وما أندري أزولاي عنك ببعيد!!! لا نقبل منك خلط الأوراق ...فأنت لا هم لك إلا كرسيك وحزبك العفن العميل
30 - ordo ab chao الاثنين 14 مارس 2011 - 21:17
ههههههه وراه لهضرة عليك وعلى حزبك آسي سبَّاط ممرڭتيش ماكينش شي بني صهيون ڭدكم وڭاع لبروطوكولات كينطابقوا عليكم يا إستقلاليين تا خليتو لمغرب ديما لورررر الله يعطينا وجهك
31 - marsoul lhoub الاثنين 14 مارس 2011 - 21:19
انت واحد البرتوكول من هاد البروتوكولات الصهيونيةة انت وحزبك
32 - khalid الاثنين 14 مارس 2011 - 21:21
Ce livre de lois sionistes,est vrai et confirme par des disaines d'historiens occidentaux.No.1,revoie les debats et accomplissements depuis le 19eme siecle,No.2,ton pays est controlle par les franmassons/sionistes,ne pense pas que tu est a l'abrit,est tout est fini,une attitude negative.Frere Chabat,je ne connai rien sur toi,je vie a l'etranger,mais la possession de ce livre,en Europe et les Ameriques,considere illegal et conduit au jugement criminel.Qu'ALLAH te protege.Par contre,les sages de sion,ils ont un enorme probleme,ils creusent leur propre tombeau.Les juifs,un peuple sanguineus,criminel,tortionneux,voleurs,hypocrites,dont,98% KHAZARIS (Originaire d'Europe de l'est,Georgia,Armenie et regions),2% orientaux ou pure juif si on veux.Causant des malheurs a travers le monde,depuis le 8eme siecle,Presque extermines par l'occident,ils ont renaient sous des regimes musulmans,en Andalousie,jusqu'a nos jours,sous les regimes arabes,et perse pendant le Chah.C'est un cancer de la societe humaine,tenace et ne peut etre aneanti que par une chirurgie,avancee.beaucoup de sionistes et leurs pions sont caches,dans notre systeme.Un razage total de a a z est necessaire,les discours et trucs du gouvernement ne font que vous faire dormir plus pronfedement,pour continuer leurs buts:Esclavage des peuples(New World Order)Un seul roi a Jerusalem,dejas pret,avec ses preparatifs(3rois,en attente)Une seule armee(l'ONU,un seul gouvernement,une seule religion universelle(Tony blair est le responsable actue=ellement)et le judaisme a eux seuls.Plus de frontieres,plus de pays,tout appartiendra aux juifs,et nous sous forme humaine,seront leurs esclaves et serviteurs.Des analystes Palestiniens,donnent jusqu'au 2021-23 la fin des sionistes sur terre.Malheureusement jusqua nos jours beaucoup de musulmans et,dans le monde,sont dopes par les juifs.
33 - إبن المغرب الاثنين 14 مارس 2011 - 21:23
سيدي شباط هذه احلام بني صهيون فليحلموا كما يشاؤون السؤال هو هل لكم حل لكسر هذه الافكار وتصدي لها ؟
انا في رؤيي الحل هو التشبك بكتاب الله وسنة رسوله الاجتهاد فيهما حسب العصرالذي نحن فيه, والحل الاخرهو محاربتهم بنفس افكارهم .
وأخيرا اقول ان هاته المضاهرات المشتعلة في البلدان العربية نفجرة دون سابقة انذار.فكل مؤسسات المخابات العالمية لم تسجل او توثق اي اشارة قبل اشتعال اي ثورة هذا يعني ان بني صهيون لمحل لهم من الاعراب ولكن يجب اليقظة الان قبل فوات الاوان للانهم قادرون ان يزرعوا الفتن بين الشعوب الضعيفة روحيا واخلاقا - فحداري -
34 - منصور الاثنين 14 مارس 2011 - 21:25
كلام حق أريد به باطل
35 - عبدالله الاثنين 14 مارس 2011 - 21:27
هذا الرجل يخبط خبطة عشواء ،ولايفقه مايقوله.
36 - adil الاثنين 14 مارس 2011 - 21:29
what i wanna say is people like chabate when they got the power in morocco you have to wait for the day of judgment.And to all of our moroccan people be careful when you vote and make sure you vote for the right person
37 - moussa الاثنين 14 مارس 2011 - 21:31
كل ما قاله الاخ مهم لكن أين الحل؟
أوليس الذي لم يحكم بما أنزل الله كافر وظالم وفاسق لقول الله تعالى ( ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الكافرون ) آية 44 وقوله : ( ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الظالمون ) آية 45 وقوله : ( ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الفاسقون ) آية 47 من سورة البقرة. فلنتب الى الله ملكا و شعبا و كفانا ضحكا و ضلما لأنفسنا (و ما ربك بظلام للعبيد ولكن الناس أنفسهم يظلمون) و( لن يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم) صدق الله العظيم .
نحن أقواء بالاسلام قطعان بالديمقراطية ... فهلا حكمت فينا شرع الله يا أمير المؤمنين.
38 - Bnadm الاثنين 14 مارس 2011 - 21:33
Your time is up
!GAME OVER
39 - Driss الاثنين 14 مارس 2011 - 21:35

من غرائب الزمان أن يسير هدا الشخص مدينة فاس الشامخة أما عن الكتاب الدي يقرأه فهدا من قلة الحياء كما نقول في المغرب لأن الأشخاص متلك هم الدين اوصلون إلى هده الحالة ومصلحك المهددة هي التي تدفعك إلى هدا الكلام والسلام
40 - adonis [email protected] الاثنين 14 مارس 2011 - 21:37
الأستاذ عبدالعزيز حليلي كيف تقبل أن تكون خادما ومستمعا لشباط الأمي؟ لماذا لا تنصح شباط بأن الكتاب المذكور كتب من طرف الإخوان المسلمين وهو باطل لا قيمة له ... غريب كيف شباط أصبح استاذاوحليلي تلميذا عيب يا عزيزي حليلي السياسة أفسدتك مع الأسف..على كل حال هذا هو "البهلان الفاسي" القارئ وحليلي والمستمعون...
41 - عزوز الاثنين 14 مارس 2011 - 21:39
احنا فمارس والسي شباط باقي في فبراير، اللي هو طبعا شهر شباط،،، لقد رد عليك "الطنجاوي الحر" أعلاه، ولا داعي لتكرار ما قاله، ويكفي القول إننا ندرك يوما بعد يوم أن الجهل مستشر فعلا بين من سلطهم الله على رقابنا،،، ولست أدري ما الذي اقترفناه من ذنوب حتى يسلط الله علينا غضبه ويولي علينا مثل هذه البهائم،،،
اللهم سترك يارب!
42 - samir الاثنين 14 مارس 2011 - 21:41
بسم الله الرحمان الرحيم انا شاب من مدينة فاس واصلي من مدينة تازة ليكن في علم هدا المجرم الدي ينطق اكبر صهيوني ويطبق خططهم اتدرون مادا فعل اشترى 26 هكتار بمدينة تازة بثمن 3 مليارات و900مليون سنتيم اما في مدن اخرى ماخفي اعضم اقسم بالله انها الحقيقة القطعة الارضية بطريق روجدة قرب مدرسة ابن طفل ارجو من كل قارئ نشر هدا الخبر وجزاه الله خيرا
43 - omi الاثنين 14 مارس 2011 - 21:43
عندما يتوارى عبد الله العروي و النخبة المثقفة تظهر اسماء امثال شباط لتناقش و تحاضر
44 - حي بن يقظان الاثنين 14 مارس 2011 - 21:45
كلام.. بل لغو.. خلط فيه حقا وباطلا..كيف لهذا البلطجي أن يفترع المنبر..ويمكن من موقع الخطابة وفي الملأ فضلاء وعلماء وحكماء..
هذا أصدق واقع لما حذرنا منه رسولنا محمد صلى الله عليه وآله..إذا وسد الأمر لغير أهله فانتظر الساعة..
لن أستطرد..لأن توضيح الواضحات من الفاضحات..
45 - طاطانت الاثنين 14 مارس 2011 - 21:47
هذا الكتاب نسخة طبق الأصل تنطبق على الفساد و الفاسدين و المفسدين في هذه البلاد .وأتمنى أن يطلع عليها رئيس جماعة أقايغان و الأعضاء الموالين له و المحسوبين عى حزب الأصالة و المعاصرة .أتمنى أن تطلع عليه هذه العصابةلتعرف فداحة وخطورة السلوكات المتناقضة ومبدأ تخليق الحياة العامة .العصابة التي لا تفقه سوى اثارة الفوضى والنعرات القبلية التي تعود الى العهود البائدة وأن المرأة القروية هي الضحية الأولى ضمن مخططاتهم التخريبية التي لا تمت الى التنمية بأية صلة.سطو على الأراضي بدون سند قانوني ،الركوب على مجهودات الجمعيات المحلية ، تأسيس لجمعيات مشبوهة ، الإ ستغلال الفاحش للمرأة المحلية وممارسة الديماغوجية في تسيير الشأن المحلي لتغطية الفشل الذريع في تحقيق الحد الأدنى من الوعود الكاذبة قبل الإستحقاقات الجماعية السابقة.
46 - نور الدين الاثنين 14 مارس 2011 - 21:49
ان الربط الدي تضعه اجحافا بين ثورات الشعوب العربية التي عانت من ظلم الحكام المدعوم صهيونيا وبرتوكولات حكماء صهيون، ربط تعسفي ولا أساس له.فادا لم تكن هده شوفينية منك فانه جهل للسياسة ولحركة التغيير.ومامن ضحالة مثل هده الآتية من قيادي في حزب حزين عن أيام شبابه.
47 - mowatine الاثنين 14 مارس 2011 - 21:51
le vrai sioniste c'est vous CHABAT,
Fes appartient au juif et musulman ,et regarde que aujourd'hui un toc car comme vous ,qui appartient a un partie pire que les sioniste et mafia,voila CHABAAAAT qui se fout de la geule des marocains .
48 - محمد - بلجيكا الاثنين 14 مارس 2011 - 21:53
لقد فاتك ياشباط العثور على النسخة الكاملةالأصل بعنوان (الخطر اليهودي، بروتوكولات حكماء صهيون) وما الكتاب الذي بين يديك (بروتوكولات حكماء صهيون) إلا النسخة الفرع، والأصل سابق على الفرع. وعليك الرجوع إليه وقبل أن تتلو كلمات منه على الناس، اقرأه أولا في بيتك حتى لا تقع في شرك الأخطاء النحوية والصرفية التي تتبعتها في قراءتك والتي أثرت على معنى النص. وقد فاتك كذلك أن هذا الكتاب قديم صدر منذ عشرات السنين وقد قرأته شخصيا عام 2000، ولم يصلك إلا الآن وإن دل هذا إنما يدل على أن كثيرا من السياسيين المغاربة لا يقرأون وإذا قرأوا لا يفهمون وإن فهموا لا يستطيعون أن يحركوا ساكنا ضد إسرائيل ويكتفون بالتنديد وإنشاد القصائد وهذا الكلام لمسؤول في الكنيسيت الإسرائيلي والمناسبة كانت أن أفشى سرا في إحدى جلسات الكنيسيت التي كانت تنقل مباشرة على الهواء وعاتبه أحد زملائه على ذلك لأن لا يطلع العرب على ذلك السر.
وسؤالي يا شباط :
بماذا ستقوم بعد توصلك بهذا الكتاب وقراءته؟ هل تستطيع أن تحرك ساكنا؟
والسلام
49 - Hamrabt الاثنين 14 مارس 2011 - 21:55
شباط= السبت
يعني إسم يهودي... ابدأ بنفسك إن كنت تريد الخوض في هذا الموضوع. ثم ما علاقة الفصل 19 بالإيمان بالله، أتريدنا أن نصبح مشركين ونأتي بعقيدة جديدة. أ التهجم الحقير علي الأمازيغ فلا يستحق الرد. فعلا حزب الإستغلال
50 - MagD الاثنين 14 مارس 2011 - 21:57
السلام عليكم أيها الأحبة،
إن ما جاء في الشريط هو واقع، لا مفر منه،(مع تحفظ على الترجمة)... لكن يا أخ شباط بتعميم ذلك الأمر تكون قد فتحت فوهة قبرك بكلتى يديك... ولنا في شر سلف خيرا مثال عن ذلك...
سؤال:
هل شباط حامل لدبلوم العلوم السياسية؟
و السلام
51 - momo الاثنين 14 مارس 2011 - 21:59
j,arrive jamais a comprendre cet homme... il a le meme stil que cel de kaddafi quant il parle de la politique ou bien de la relegion
52 - ريفي رديكالي الاثنين 14 مارس 2011 - 22:01
الدي لا يعرفه شباط ان كتاب "بروتوكولات حكماء صهيون" قد كتبه روسي في 1901 لم يكن يهوديا و لم يتطرق قط لشمال إفريقيا و المغرب على الخصوص. وهدا دليل أن شباط لم يقرأ قط هدا الكتاب. والدليل على دلك انه لم يستشهد ولو بفقرة واحدة من هدا الكتاب تتبت زعمه.
فشباط هو اسم من الأسماء اليهودية الأكتر استعمالا و تعني يوم السبت عيد للتعبد عند اليهود. هناك من يعتبر حميد شباط من اليهود الدين دخلوا إلى الإسلام.
انشر يا ناشر
53 - AHMED الاثنين 14 مارس 2011 - 22:03
الموت للصهاينة في كل بقاع العالم. والعزه لله وللمسلمين. ًَ( وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا )
المجموع: 53 | عرض: 1 - 53

التعليقات مغلقة على هذا المقال