24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. طريق المنتخب المغربي إلى كأس إفريقيا تمرّ عبر الفوز على الكاميرون (5.00)

  2. حقوقيون يطالبون بإعادة التحديد الغابوي أمام "جوْر الرعاة" بسوس (5.00)

  3. دفاع "ضحايا بوعشرين" يدين مواقف بنكيران والأمير مولاي هشام (5.00)

  4. التجار المغاربة يستعينون بالحديد المسلح الروسي (5.00)

  5. طبيبة مغربية تحرز "جائزة العرب" لخدمات نقل الدم (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | سياسة | احتجاج على الماسونيين المغاربة يوم 23 أبريل

احتجاج على الماسونيين المغاربة يوم 23 أبريل

احتجاج على الماسونيين المغاربة يوم 23 أبريل

أعلنت مجموعة فايسبوكية عن مسعى تنظيم وقفة احتجاج أمام نادي "روتاري كلوب"، في الـ23 أبريل، من أجل المطالبة بتوقف المد الماسوني بالمغرب.. وقد ورد في هذا الصدد بأن "كافة مكونات نسيج 20 فبراير، من مختلف الإيديولوجيات الإسلامية واليسارية والقومية والأمازيغية..، إلى جانب كافة المغاربة الأحرار مدعوون للوقفة التاريخية الشجاعة لقول كفى لهذه المنظمة".

ومن بين ما ورد ضمن ذات الصفحة الفايسبوكية أن "الماسونيين المغاربة قد حققوا قفزة توعية مع قانون تحرير القطاع السمعي البصري وأنهم قد فصلوه على مقاسهم"، وأضيف: "الأخطر هو الاختراق الماسوني للمشهد السياسي المغربي، حتى أخرجوا لنا حزبا جل مسيريه أبناء للروتاري كلوب".

وقد نشر بذات المجموعة صورة لعالي الهمة بمعصم متوفر على سوار جلدي قيل أنه "دليل على انتمائه لتنظيم الماسونيين المغاربة الراغبين في التحكم بمؤسسات تسيير البلاد".. ومن ثم أضيف: "وزير الفلاحة أخنوش شارك علنا في المحفل الماسوني العالمي بأثينا عام 2008، كما أن الأذرع الاقتصادية والإعلامية تمتد لأسماء قوية وكبرى متنفذة في البلاد.. ما يجعل "العلم المغربي دائم الحضور بالمحفل الماسوني العالمي".

ولا يستبعد الداعون للاحتجاج أمام الـ "روتاري كلوب" أن يتم تعديل شكلهم التعبيري من وقفة إدانة إلى اعتصام مفتوح.. خصوصا وأن النقاش استهل ضمنه تحت مسمى "حملة مغربية" لاجتثاث الماسونية بالبلاد.. ومن ثم ضمنت المجموعة الافتراضية معطيات عن الماسونية العالمية وأخرى عن الماسونية بالمغرب.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (130)

1 - مصطفى الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:01
لماذا تسمح الدولة لهؤلاء الارهابيين قتلة الاطفال في غزة بممارسة طقوسهم على اراضيها بكل حرية في الوقت الذي تسجن فيه الاخرين ؟
2 - jawad الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:03
bonjour
tout d abord je tiens a vous dire que je suis ttres decu par et le movements de 20 fevrier qui actuellement ce que le spedrman le sauveur du maroc et sans lui nous serons pas la , revenons à la raison chers mombre de ce mouvement tomporaire, vous n etes qu un petit groupe qui s amuse actuellement de faire la politique faute de ne pas trouver autre choses a faire, je vous ei cotoyé lors du manifestation j ai vu votre niveau mais je me suis dis c est bien pour ces jeune d'exteriorisé un peu mais allez jusqu au points que vous voullez representer les marocains alors la je dis stop vous parler de la franc maconerie je defique au fond de vous et ar curiosité vous desirez faire partie d'eux meme si vous ne savais meme pas de quoi il s agit mais comme et c est sure vous n allez pas etre accepter et pur une juste simple raison vous n etes pas assez mur pour devenir des franc mmacons bous voulez les eliminer.une question est ce que vous connaissez personnellemennt un franc macon ? non alors pourqoui on cherche a eliminer des gens qu on connais meme pas. l'islam existe depuis 14S et j'ai meme la conviction qu une grande partie de ceux d etre vous ne fais meme pas sa priere et fait le ramadan juste par obligation social.alors arretons cette hypocisie pour avancer il faut commencer pas soit meme et non pas detruir l'autre meme si vrai que la franc maconnerie est juive la democratie et l islam protege la liberte de culte donc nous au lieu d avancer en cherche à s enfermer et rester comme ont l etait toujour et c est la cause de tout nos malheurs
3 - Masonic Maro الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:05
Salamo Alikom, What is wrong of being part of freemasonry, I haven't seen a single fraternity that really was established on brotherly love relief and truth. You guys needs to switch to your king who is sucking the blood of the hole country instead of wasting your time with a useless bunch of old people getting together to have fun.
4 - medbak الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:07
الماسونية موجودة في المغرب و العالم العربي و الدليل على ذلك السيطرة الواضحة على و سائل الإعلام التي تبين مدى انسياقها وراء الأهداف الهدامة للقيم التي تدعو إليها هذه الحركة وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد تحت شعارات خداعه.
5 - مواطن مغربي الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:09
قبل إطلاق الكلام في كل الاتجاهات، تعرفوا على معنى الماسونية ولو من ويكيبيديا، وتكلموا بعدها:
الماسونية لا تعتبر نفسها ديانة أو معتقداً بديلاً للدين، وتعتبر الماسونية نظرتها عن فكرة الخالق الأعظم مطابقة للأديان السماوية الموحدة الرئيسية [8] حسب الفكر الماسوني يعتبر العضو حرا في اختيار العقيدة، الذي يراه مناسبا له للايمان بفكرة الخالق الأعظم بغض النظر عن المسميات أو الدين الذي يؤمن به الفرد وقد تم قبول أعضاء حتى من خارج الديانات التي تعتبر ديانات توحيدية مثل البوذية والهندوسية[9].
يصف الماسونيون حركتهم بمجموعة من العقائد الأخلاقية مثل الحب الأخوي والحقيقة والحرية والمساواة وإستنادا على الماسونيين فان تطبيق هذه المبادئ يتم على شكل طقوس يتدرج العضو فيها من مرتبة مبتدأ إلى مرتبة خبير [19]، ويتم التدرج في المراتب اعتمادا على قدرة العضو على إدراك حقيقة نفسه والعالم المحيط به وعلاقته بالخالق الأعظم الذي يؤمن به بغض النظر عن الدين الذي يؤمن به العضو.
شروط العضويةلكي يصبح الفرد عضوا في منظمة الماسونية يجب عليه أن يقدم طلبا لمحفل فرعي في المنطقة التي يسكن فيها ويتم قبول الفرد أو رفضه في أقتراع بين أعضاء ذلك المحفل. يكون التصويت على ورقتين، ورقة باللون الأبيض في حال القبول واللون الأسود في حال الرفض ويختلف المقاييس من مقر إلى آخر ففي بعض المقرات صوت واحد رافض يعتبر كافيا لرفض عضوية الشخص. من متطلبات القبول في المنظمة هي التالي [9]:
أن يكون رجلا حر الإرادة.
أن يؤمن بوجود خالق أعظم بغض النظر عن ديانة الشخص ولكن هناك محافلاً للمنظمة كالتي في السويد يقبل فقط الأعضاء الذين يؤمنون بالديانة المسيحية.
أن يكون قد بلغ 18 سنة من العمر وفي بعض المقرات 21 سنة من العمر.
أن يكون سليما من ناحية البدن والعقل والأخلاق وان يكون ذو سمعة حسنة.
أن يكون حرا وليس مامور.
أن يتم تزكيته من قبل شخصين ماسونيين على الأقل.
أن يكون حاملا للقب جامعي على الأقل.
يصر أعضاء منظمة الماسونية أن الماسونية ليست عبارة عن دين وليست بديلة للدين
6 - محمد الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:11
أطلقت على الماسونية الأسماء الآتية:
1ـ ماسونية، أو مسونية، أو مصونية.
2ـ القوة الخفية.
3ـ الفرمسون.
4ـ المورين.
5ـ الفحامين.
معاني تلك الأسماء:
الماسونية أو المسونية: هي نسبة إلى جمعية تألفت بعد مجيء اليهود من بابل في أسرهم المشهور وهذه الجمعية تنتسب إلى اليهود الذين بنوا هيكل سليمان الذين لقبتهم هذه الجمعية بـ" البنّائين الأحرار".
وأما المصونية: فهو إطلاق لبعض الكتاب، قيل إنه أخذ من صيانتهم للأسرار.
وأما القوة الخفية: فهو الاسم القديم للماسونية عند نشأتها.
وأما الفرمسون: فهي كلمة مكونة من كلمتي " فري" و" مسون" أي العامل أو البناء، وفري أي الحر الجيد الصادق
وأما المورين: فهي تسمية الماسونيين في ألمانيا.وأما الفحامين: فهي تسمية الماسونيين في إيطاليا
ويلاحظ أن هذه التسمية الجديدة " البناؤن الأحرار" هي البديل الجديد للتسمية القديمة " القوة الخفية" التي اخترعها "أحيرام " و"مؤاب لافي"والملك" "هيرودس" عند بداية نشأة الماسونية بمشورة مستشار الملك " أحيرام"
وقد ظهر الاسم الجديد " البناؤن الأحرار" أو " الرفاق البناؤن" في عام 1717م على يد "جوزيف لافي" وولده " إبراهام" و" أبراهام أبيود" و " ديجون كوزالييه" ورفيقه " جورج" عندما عقدوا مؤتمرهم في لندن وسبب إطلاقهم هذه الاسم " البناؤن الأحرار " على حركتهم بدلا عن الاسم القديم " القوة الخفية" هو أنه كانت في إنجلترا في القرن الثامن عشر الميلادي جمعيات كثيرة يطلق عليها " البناؤن الأحرار" أو " الرفاق البناؤن" لا غاية لها إلا الاستفادة من كل جديد يطرأ على فن البناء، فاستغل دعاة الماسونية هذا الاسم، فيحصل العضو على فضل البناء المادي والبناء الأدبي والثقافي وسيق الكثير من الدهماء الذين لا يعرفون ما أريد لهم إلى التصديق به فإذا بهم من حيث يشعرون أو لا يشعرون لا يخدمون في النهاية إلا القوة اليهودية الحاقدة لا غيرها" القوة الخفية" التي أنشأها " أحيرام" اليهودي والباقون معه الذين أقاموا فكرة الماسونية في اجتماع كان خاص...
7 - kalidnadori الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:13
après avoir perdu votre crédibilité vous vous attaquez mtn sur tous ce qui bouge et vous essaer de vous montrez en depis de groupe minoritaires ou organisation que vous n aimez pas !! enfins tous ce qui peux ruiner notre beau pays et sa belle diversité dailleurs mon comment me fera passer pour un pro macon ou pro juifs ben si c comme ca jen serais fier alors ...mouvement d adolescents
8 - hamid الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:15

L'ignorance est la mère de tous les crimes. Un crime est, avant tout, un manque de raisonnement.
9 - Adib الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:17
لمن يريد المساهمة في إنجاح الوقفة النوعية التاريخية ، إسم الصفحة على الفيسبوك هو:
الحملة المغربية لاجتتاث الماسونية: دعوة لاعتصام أمام الروتاري في 23 أبريل
10 - بلعري الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:19
هذا هو عين الصواب.
فكل الويلات التي يتخبط فيها العالم العربي والإسلامي سببها هاتة المنظمة السرية الخبيثة. التي ترتكب جميع المفاسد عبر العالم. وترتكب جميع الفضاعات عبر العالم. وهي السبب في بقاء العالم العربي والعالم الإسلامي متخلف.
11 - مغربية وافتخر الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:21
حسبنا الله و نعم الوكيل احدرو هؤلاء الشياطين اقصد الماسونيين ومساعديهم والله عينا من المامرات
12 - lune et soleil الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:23
qui sont les maconiques au maroc je crois qu ils n ont pas une grande influence au maroc par contre je crois qu ils favorisent la construction alors s il faut construire une societe civique et evoluee pourquoi pas car avant de reclamer des droits est ce q u on peut manifester contre la vulgarite le harcelement dans les rues le bruit les dechets dans la rue grosso modo manifester pour etre un bon citoyen et exiger qu on nous respecte.
la revolution doit commencer contre nous memes. car nous sommes devenus des tombours vides.
13 - othmane عاش مغرب قبلي وبعدي وف الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:25
ها لكانا تنخافو منو ، غير هاد برلمان يدخل ليه ماسونية ولوبيات سرية فحال برلمانات ديال غرب هادشي لكنتو باغين أكبر منافقين هما 20 ففراير راح معاهم ماسونية و-20 ففراير تيحاربو إسلاموة أنا عارف سميت رئيس ديال ماسونية ديال مغرب
ولكن مصير ديالهم انشالله طرد فحال ليدار ملك مغرب محمد 5 وحسن 2 رحمهم الله ويا رب يطردهم محمد 6 هما لحل لهم طريق من 20 ففراير بش يتحكم في برلمان مزيان و وخى يبينو لكم أنهم ضدهم ولكن 20 ففراير معاهم تيقوني
14 - مسلم عاقل الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:27
الذي يشكل خطر على هذا الوطن،هي هذه العقول البسيطةالتي دعت الى الاحتجاج،وكل من صدق هذه الخزعبلةالتي اسمها"الماسونية"كونوا اذكياء وعقلاء ياشباب.
15 - amazigh الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:29
بوادر الصهيونية بالمغرب:
كانت هناك جهة مُـََتَـصَهْـيِـنَــة و لكن بألسن أمازيغوية شاذة ، و أقول شاذة لأنها لا تمثِّـل إلا نفسها و لا ترتبط بالأمازيغ في خطابهم و أفكارهم بأي صــلة تحت مسميات الصداقة الريفية – الإسرائيلية و أبوا إلا طعن سكان الأمازيغ الأحرار بالحسيمة بخناجر صهيونية غادِرة لينضموا بذلك إلــى قافلة الاستكبار العالمي من خلال قنطرة أننا لسنا عرب حتــى ندافع عن فلسطين ! و هل أصبح أبناء منطقتنا بهذا المستوى من الانبطاح الأعمــى و هذا الشكــل المُــخزي في وقت يُــباد فيه جيل بِــرُمَّتــه بفلسطين أمــام ردود الفعل المستنكرة علــى إعــلان جمعيــة الصداقة الريفية الإسرائيلية في الحسيمة المتصهينة راحــت فلول هذه الجمعية تعقــد جمعها العام في السر تمامــا كما يفعــل اللصــوص و لــغْـــم الحــق العربي و الإسلامي في مقارعــة الدولة الصهيونية و قامت بتغيير اسم الجمعية إلى جمعيــة "الذاكرة المشتركــة" لأنهــا أجبــن من أن تــلــصق الريف بإسرائــيل أسسها عن الأب الروحي الأمازيغي المتطرف للصهينة بالمغرب ( أحمد ادغرني ) وبمجرد معرفــة الحقــد الدفين الذي أعمــى أصحابها حول رفض اللغة العربية ، جاز لنا من الآن فصاعدا أن نتحدث عن صهيننة الأبناء و البناة و هم في ريعان الشباب، لكن الجديد و الطريف أن تتم هاته الصهينة الشيطانية علــى يــد من كان ينتمي إلــى خط حركة إلــى الأمام و لكل من عاش في الساحات الجامعية أن تعــرَّف علــى هذا اللون من الفكــر المتطــرف الداعم للكيان الصهيوني و الحاقد علــى كل ما يربط بالعروبــة ، لقــد امتلأ الحقد قلوبهم و أصبحوا لا يبصرون إلا العرب كأعداء و شر مستطير ، سبق و أدركنا غلــو هذه الطائفــة التي تجاوزت حد امتلاك قضية شريفة إلــى حــدّ اعتبار العرب أعداء بالأصالة و المعركة معهم مفتوحة حتــى و لو تم بالاستقواء بالصهاينة. مــع ظهور هذه الجمعية المتصهيــنة و قبلها تأسيس جمعية " سوس العالمية للصداقة الأمازيغية الإسرائيلية " يكون المغرب بذلك قــد أماط اللثام علــى بذور الصهينة طمعا للمال من عروق
الفلسطينـيـيـن
16 - Elidrissi الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:31
c éxactm un peu 2 çà Mme lune et soleil
ya aussi 1 ptit chose à ajouter c k tt ce ci c à cause de cette organisation merci hespress
17 - bobo الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:33
أنشأت الماسونية منظمات عديدة بعضها ظاهرة وبعضها خفي وتحت أسماء حقيقية وغير حقيقية وكلها تجتمع على هدف واحد هو خدمة اليهودية العالمية تحت أقنعة مختلفة.
ومن هذه المنظمات والنوادي.
ـ نادي الروتاري.
ـ نادي الليونز ـ أي الأسود.
ـ نادي بناي برث أو أبناء العهد.
ـ منظمة شهود يهوه.
18 - محمد الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:35
نحن نعلم جميعا ان المغرب هو المرتع والملجاالآمن للماسونية اليهودية ولكن ما السبب في ذلك ؟هل المغاربة متسامحون الى درجة الغباوة ؟ أم النظام الحاكم هو الذي جعلهم سادة البلاد ؟ لاأدري ؟! أرجو أن تشرحوا لنا ذلك وشكرا الغيور على بلده.
19 - ARIF الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:37
Batioui le massonique de Belgique
20 - واحة النخيل الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:39
هل يوجد هذ التنظيم وان كان كدلك فعلين محربته لنهم يهود لاعنهم الله
21 - kamal sabar الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:41
لكل من يريد مرفة المزيد عن الماسونون انصحكم بمتابعة الفلم الوثائقي بأسم " القادمون " اكتبها في بحث يوتوب و ستشاهد اجزاء الفلم الوثائق الشيق جدا و المفيد
22 - بلعري الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:43
رد على التعليق رقم 122
الثورات العربية الأخيرة قلبت الموازين للماسونية. وهي ضد كل تغيير في الوطن العربي. وهي التي جثمت على ظهورنا منذ سنين عديدة. وهي التي تسببت في كل المظاهر السيئة من فقر وأمية وغياب العدل واضمحلال الاخلاق. وووو
لعن الله المنتمين إلى الماسونية سواء داخل المغرب أو خارجه.
23 - ABST الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:45
الأندلسيون هم مغاربة أمازيغ وعرب هاجروا إلى الأندلس وعادوا بعد طردهم مع فئة قليلة إسبانية
24 - محمد المالكى الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:47
بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد وءاله وصحبه وسلم تسليما
لماسونية لغة معناها البناءون الأحرار، وهي في الاصطلاح منظمة يهودية سرية هدامة، إرهابية غامضة، محكمة التنظيم تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد وتتستر تحت شعارات خداعه (حرية إخاء مساواة إنسانية جلُّ أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم، من يوثقهم عهداً بحفظ الأسرار ويقيمون ما يسمى بالمحافل للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام، تمهيداً لتأسيس جمهورية ديمقراطية عالمية كما يدعون ـ وتتخذ الوصولية والنفعية أساساً لتحقيق أغراضها في تكوين حكومة لا دينية عالمية
التأسيس وأبرز الشخصيات:
لقد أسسها هيرودس أكريبا ت 44م ملك من ملوك الرومان بمساعدة مستشاريه اليهوديين
ـ حيران أبيود: نائب الرئيس.
ـ موآب لامي: كاتم سر أول. قال الحاخام لاكويز: الماسونية يهودية في تاريخها ودرجاتها وتعاليمها وكلمات السر فيها وفي إيضاحاتها يهودية من البداية إلى النهاية أما تاريخ ظهورها فقد اختلف فيه لتكتمها الشديد والراجح أنها ظهرت سنة 43م جذور الماسونية يهودية صرفة، من الناحية الفكرية ومن حيث الأهداف والوسائل وفلسفة التفكير وهي بضاعة يهودية أولاً وأخراً وقد اتضح أنهم وراء الحركات الهدامة للأديان والأخلاق وقد نجحت الماسونية بواسطة جمعية الإتحاد والترقي في تركيا في القضاء على الخلافة الإسلامية وعن طريق المحافل الماسونية سعى اليهود في طلب أرض فلسطين من السلطان عبد الحميد الثاني، ولكنه رفض رحمه الله، وقد أغلقت محافل الماسونية في مصر سنة 1965م بعد أن ثبت تجسسهم لحساب إسرائيل. وواجب المسلم أن يكون يقظاً لا يغرَّر به، وأن يكون للمسلمين أنديتهم الخاصة بهم، ولها مقاصدها وغاياتها العلنية، فليس في الإسلام ما نخشاه ولا ما نخفيه والله أعلم أن الماسونية منظمة سرية تخفي تنظيمها تارة وتعلنه تارة، بحسب ظروف الزمان والمكان ولكن مبادئها الحقيقية التي تقوم عليها هي سرية في جميع الأحوال محجوب علمها حتى على أعضائها إلا خواص الخواص الذين يصلون بالتجارب العديدة إلى مراتب عليا فيها لااله الا الله محمد رسول الله
25 - KARIM الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:49
ي المقال حول اؤلماصونية و الروطاري خلط كبيران الروطارى الدولي منظمة تهتم نالعمل الانساني بمختلف جوانبه ولا تهتم بالسياسة او الدين لها انجازات عدى حفرالاباروتزويد القرى والمدارس القروية بالماء تزهيزبعض المصالح الطبيةبمعدات بناء اقسام دراسية والمرافق الصحية محاربة بعض الامراض منح منح مدرسية للتخصص محاربة الامية ...و ولهدا يجب تصحيح هدا الطرح ان الروطاري هومنظمة غير حكومية اعضاءوها فاعلون اقتصاديون ورءساءموءسسات هدفهم خدمة المجتمع
26 - ben الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:51
La franc-maçonnerie existe depuis la fin du XIXe siècle au Maroc. La première loge est installée à Tanger en 1867. En 1912, au moment où le protectorat s'installe[2], on n'y compte que deux loges francophones: « La Nouvelle Volubilis », fondée à Tanger en 1891 et « Le phare de la Chaouia », fondée à Casablanca.
Sur wikipedia il montre les endroits des divers loges maconniques au maroc.
Est ce que kelk1 pourrait nous donner le lien vers le groupe facebook mentionné ci haut.
27 - مغربي من وجدة الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:53
نحلفلك عليها .. كآينين اللي غادي يقراو هاد الموضوع و ماعارفينش اشنا هي الماسونية ؟؟
28 - محمد أمين الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:55
أليس هذا خرق للحريات الشخصية , يا أيتها المنظمات الحقوقية ؟؟؟
29 - ام محمد الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:57
العالم العربي او بالاحرى المسلمون في خطر من هذه المنظمة الهدامة للاخلاق و القيم على الارض هلمو ايها المسلمون لمحاربة عبدة الشبطان و اعوانه الماسنيون يخططون للسيطرة على العالم باسره يجب ان نحاربهم بتطبيق القرءان و السنة هل تعلون ما معنى الماسونية اقرؤوا تعريفها على الانترنت
30 - Fraterni الجمعة 01 أبريل 2011 - 02:59
Je pense que ça ne servira malheureusement à rien, pour moi le fait qu'ils aient un club connu est bien mieux que de les contraindre à travailler dans les coulisses, car c'est là ou ils font vraiment mal, et si je dis ça c'est parce qu'en occident il y a eu de véritables soucis avec l'infiltration de plusieurs administrations de l'états par les membres de cette "confrérie", et en Angleterre à l'époque ou les maçonniques étaient encore obligés de travailler dans l'ombre, l'état était scandalisé après avoir découvert un tas de cas d'infiltrations et de corruptions liées à cette organisation notamment dans la police et même au sein des services de renseignements! Je pense que la responsabilité doit être prise en grande partie par notre presse locale afin de démasquer les membres et d'informer les gens de l'histoire et les projets de cette sale organisation, mais je ne suis pas sûr qu'une loi par exemple serait la meilleur solution car l’Europe en a fait l’expérience de les interdire mais les voilà maintenant revenu en force avec même des sorties médiatiques pour essayer de laver leur image...
31 - zouhair الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:01
الماسونية تعرفت عليها في لعبة إلكترونية Assassin creed و بعد بحث شبه معمق يبدو أن الماسونيين يتحكمون في العالم فلهم تأثير أكبر مما نتخيل يبقى هدفهم و كيفية إستقطاب أعضائهم و لماذا يسيطرون على دواليب السلطة في كل البلدان و حتى طريقة إنتقاء المنتميين لها لغز كبير
32 - tanjawi الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:03
c'est eux qui commende le monde maintenant a partir de la maison blanche ..ils nous dépasse par 30ans .c-a-d ils savent ce qu'il vont faire bien a partir des resources dominées par eux comme la naza ;pétrole ;coca cola de toyota ,world disny ils préparent le monde pour la venir de quelqu'un qui connaient bien les musulment ..c'est a dajall ;leur projet c'est soutenir les politiciens dans chaque pays ;comme le maroc pour gouverner et jouer un role dans l'autorité marocainns ...en fete hassan 2 aussi appartient chez eux
33 - طارق الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:05
ممكن من صاحب النص أن يعطينا رابط الصفحة في الفيسبوك
34 - ملاحظ منطقي الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:07
الماسونبة هي من تمول الدين يريدون عدم الإستقرار في المغرب.
ويىيدون الإعتصام أمام ممولهم حتى يبرهنوا له بأنه يقومون بالمهمة المطلوبة على أحست وجه وفي نفس الوفت يصعدوا الإحنجاج ومحاميهم يتكفل بالدغاية والبروباكاندا
35 - kamal*//*كمال الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:09
أحقا هنالك تأثير للماسونية في المغرب، أم فقط كلما توفرت رغبة لمواجهة ميولات ما في المجتمع تُختلق صورة يتم توظيفها في ذلك الاتجاه؟
و إن كان المنتمون لهذه المنظمة ينحدرون من مختلف الأديان و الجنسيات، فلما التركيز على اليهود منهم بالذات؟
هذا، و إن أحسسنا بمظاهر التخلف في بلداننا، و جب مواجهتها و معالجتها، أما البحث عن كبش ضحية قد لا يوجد و قد لا يوجد.. فذلك قد يكون هروبا أو تهربا فقط.
36 - سشمةشى الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:11

اش غيديرو المغاربة للماسونيين امسحو صباطهم لان جل الوزارة اميين نعطيكم متال الوزيرة بادو
وزيد ازيد
37 - mona الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:13
الماسونية لغة معناها البناءون الأحرار ، وهي في الاصطلاح منظمة يهودية سرية هدامة ، إرهابية غامضة ، محكمة التنظيم تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد ، وتتستر تحت شعارات خداعه ( حرية - إخاء - مساواة - إنسانية ) . جل أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم ، من يوثقهم عهداً بحفظ الأسرار ، ويقيمون ما يسمى بالمحافل للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام تمهيداً بحفظ جمهورية ديمقراطية عالمية - كما يدعون - وتتخذ الوصولية والنفعية أساساً لتحقيق أغراضها في تكوين حكومة لا دينية عالمية
38 - حكيم الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:15
بسم الله الرحمآن الرحيم.
إن هذا الملقب بعلي الهمة الذي يجر وراءه طعمته الفاسدة هو جزء من مخطط لجر المغرب نحو كل أشكال الفساد. إن هذا السياسي المغامر لم يدرس تاريخ المغرب لكي يعرف أنه قلعة للغزاة. إن الشباب المغربي الصاعد لن يسمح لأمثاله بهدم ما بناه الأسلاف.
39 - سفيان الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:17
حركة 20 فبراير أصبحت تميل نحو التفاهة.
40 - محمد الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:19
للتعرف أكثر على الماسونية يرجى الدخول على موقع (الدرر السنية).
41 - Albert Cohen الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:21
This secret society called the free masons, worship the satan.
42 - ياسين الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:23
ليس هناك دين للماسونية اراهن على هدا
الطقوس الشيطانية والروحانية الغريبة المستوحات من الفراعنة والوثني هي فقط لجعل كل من يدخل الماسونية يتشبت بها ولا يخونها وانتم تعرفون مدى الوازع الروحي والاعتقادي وتأثيره
الحركة الماسونية هي حركة جشعة ذكية جدا جدا جدا جدا تسير راسالمال العالمي وبالتالي السياسة بالطرقة الانجع لها واقسم ان كبار هده الحركة يعلمون انها ليست دينا وانما راسمال يحمي نفسه بالمعتقد ثماما كما حمت كل الانظمة نفسها لكن الفرق ان هده سرية
43 - أمين الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:25
وما موقفكم من جمعية كيف كيف?!ومادا ترونه مناسبا كموقف من اعضاء حركتكم الدين يحملون شعار الصليب في اعناقهم?!ومادا عن اللدين يدافعون عن الاجهار بالافطار في رمضان’?! ;ومادا عن عبدة الشيطان?!!!!!
44 - driss fes الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:27
ان الماسونية تعني البنائون مند القدم وهاته المنظمة تعمل في صمت ولكي تتعرفوا عليها أكتر اكتبو في اليوتوب الجزيرة والماسونيةفستعرفون خطرالماسونية على العالم فشعارها مكتوب فوق البيت الابيض والبنتاكون
45 - حي بن يقظان **أمريكا** الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:29
الماسونيون أو الماسونية هي تنظيم ليس له أي توجه ديني محدد, و هو تنظيم معروف غير سري أبدا لاكن بالمقابل له أسراره الخاصة التي لا يبوح بها أعضاءه أبدا, و حسب استنتاجي الشخصي فالشرط الذي يجب أن يتوفر عليه أعضاءه هو الغِنى و السلطة و هم من مختلف أقطار العالم, فلا يمكن لأي فقير الإنضمام لهذا التنظيم أو شخص غير ذي سلطة و قد تجد علاماته في كل مكان (الهرم المفصول القمة في الدولار, تمثال الحرية...) فهم رؤوس السلطة في أمريكا و إنجلترا. و كذلك حسب ما يروج عن هذا التنظيم هو سعيه لتقليل سكان العالم إلى حوالي المليار بكافة الطرق, و الطرق الملجوء إليها هي تفقير الأوطان حتى لا يعيش البشر في رغد و يتكاثر بدون حدود, و النتيجة واضحة للعيان, تقريبا كل الحكومات متواطئة مع هذا التنظيم بشكل أو بآخر, أهلها جائعون و لا يمكنهم الزواج للتكاثر. قد يبدو هذا غريب, لاكنه الحقيقة. و هناك تنظيم آخر سري للغاية له نفس الأهداف و أهله نفس الأشخاص, ال Bilderberg
46 - مغربي الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:31
انتبهوا يامغاربة انها مؤامرة فقط يريونكم ان تخرجوا الى الشارع ليعتصموا هذا هو همهم عندما رؤواان خرجاتهم لم تكن بالعدد الكافي لجلب الانتباه
فبعدما كانوا في الاول يتكلمون عن قلب النظام ولم يلقوا استجابة كافية من الشارع بدؤوا يلعبون على وثر التغيير السياسي لقوا صفعة يوم 9مارس ثم بدوا يحاولون الكلام حول المطالب الاجتماعية و جمع المعطلين لم ينجحوا الان يريدون ان يلعبوا على حبل الاخلاق و الدين الشيء الذي يمس المغاربة في الصميم يريدون الاعتصام ضد الماسونية في المغرب كفى !
تريدون ان تقولوا ان المغاربة اصبحوا ماسونيين بعدما نعتونا بالركوع وتقبيل الايدي
كيف لقاعديين ومثليين و شيعيين ان يكونوا ضد الماسونيين وان كانوا فليسوا سوى قلة اما انتم فقد اصبحت اعدادكم تتزايد يوما بعد يوم
ان كان من اعتصام فانه يجب ان يكون ضدكم يامن تريدون نشر الفتنة لانه لاملة لكم اصلا
انتبهوا يامغاربة انهم يريدن نشر الفتنة فقط
47 - اللهم اعنا على نشر الحق الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:33
أندية الروتارى rotary club
مؤسسة دولية ظاهرها أنها تعمل فى مجال الخدمة الإجتماعية والثقافية وحقيقتها أنها منظمة تعمل لصالح الماسونية وتسيطر عليها اليهودية العالمية. وقد جاء هذا الاسم من التناوب ( in rotation) تلك العبارة التى صاحبت الإجتماعات الأولى لأعضاء النادى الذين كانوا يعقدونها فى مكاتبهم بشكل متناوب .منقول
48 - hannane الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:35
الماسونسة أبدعها اليهود وتوجد في المغرب تحت اسم روطاري كلوب وليونز كلوب، وأعضاؤها هم قادة الأصالة والمعاصرة من الهمة وإلياس العماري وبيد الله، وأيضا مدير القناة الثانية ونور الدين الصايل.
هؤلاء الأشخاص يعادون الإسلام لصالح يهود الكابالا والمنحرفين وعبدة الشيطان
49 - nama الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:37
الذي في علمي أن الماسونية هي جمعية عالمية يهودية سريةهدفها محاربة حميع الأديان لتحقيق أغراض اليهود,أريد أن أعرف أكثر عن الماسونية،تحت أي ستار يتغطون، رموزهم اسلوبهم الى غير ذالك,,,
50 - rami الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:39
حزب الشيطان يساوي الماسونية
51 - مسلم الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:41
الماسونية بالمغرب وأعضاؤها وسيطرتهم على الشعب المغربي وتفقيره
مجهول
الماسونية بالمغرب وأعضاؤها وسيطرتهم على الشعب المغربي وتفقيره.
الماسونية هي اليد القوية لإسرائيل في مختلف دول العالم وأهدافها هي:
تفقيرالشعوب وإشاعة الجنس والقضاء على الديانات والمعتقدات باستثناء الديانة اليهودية ،السيطرة والتحكم في رؤساء وملوك العالم ،تقسيم الدولة الواحدة إلى عدة دويلات صغيرة بناء على التعصب العرقي والمذهبي مثال مايحدث في المغرب حاليا من شراكة بين إسرائيل والماسونيين المغاربة من أعضاء الإتحاد العالمي الأمازيغي الإسرائيلي والشراكة الإسرائيلية الريفية،السيطرة على وسائل الإعلام كما يحدث حاليا بالمغرب،السيطرة على كبار الموظفين الحكوميين وأصحاب الشركات الكبرى بالمال أو الجنس ، اشتراط العضوية:التخلي عن الدين وقبول الخمر والجنس والمخدرات،بعد الانتهاء من العضو الذي ليس من أصل يهودي إدخاله السجن بتلفيق تهمة أو بناء على ملفات حصلوا عليها منه في إحدى سهراته مع عاهرة تابعة لهم،القتل عند الضرورة،هذه أهم معتقداتهم وهم موجودون بالآلاف في جميع الدول العربية فهو أقوى من حكومات دول العالم ،فلهم جمعيات كثيرة ،أغلبها يعمل في السر وأهمها بالمغرب كلوب ليونزو جمعية روطاري والتي يترأسها بمصر زوجته سوزان اليهودية الأصل وبالمغرب أغلب أعضائها من أهل فاس ذي الأصل اليهودي والذين يحتكرون أهم مناصب الدولة والمؤسسات العمومية والشركات الكبرى .
وإليكم بعض من مقال الأخ أحمد السرات في نفس الموضوع:
يترأس الفرع الماسوني المغربي "المعلم الأكبر" (لقب ممثل الماسونيين في كل فرع من فروع العالم) بوشعيب الكوهي، وينشط الماسونيون المغاربة في سرية كبيرة، ولا يظهرون من أمرهم إلا ما تسمح به الأوقات والأحداث، ء وحسب الموقع الإلكتروني الخاص بهم ء فإنهم يعلنون عن تشبثهم بالملكية المغربية والولاء لها، كما يلتزمون بتجنب كل ما من شأنه أن الإخلال بالأمن العام واستقرار المغرب.
ولا يمكن الحصول إلا على معلومات شحيحة عن أنشطتهم وتحركاتهم، ومن الأشياء التي يكشفون عنها بعض الأنشطة السفرية إلى البلدان الغربية مثل: توجه "المعلم الأكبر إلى الولايات المتحدة خلال شهر يونيو 2004 م لربط "صلات الصداقة والتعارف الأخوي"، وأثناء الزلزال الذي ضرب إقليم الحسيمة قاموا بجمع تبرعات عبر مختلف فروع التنظيم بالعالم وصلت إلى 300000 أورو إلى جانب مساعدات عينية بعين المكان.
وبعد مرور حوالي أربع سنوات على التأسيس الذي تم في شهر يونيو 2000م، يستعد الفرع الماسوني المغربي لعقد الجمع العام السنوي في شهر أكتوبر 2004م، وبهذه المناسبة يخبرنا الموقع أن الماسونيين المغاربة في طريقهم لإنشاء معبد في باريس، وآخر في المغرب، كما يخبر بأن التنظيم سينشئ وحدة صحية متنقلة بين ربوع المغرب تتكون من طبيب ومساعدين.
والإضافة إلى اللقاءات الراتبة يعقد الماسونيون المغاربة جمعاً سنوياً عاماً، ويتلقون نشرة داخلية حول الأنشطة التي يقومون بها تسمى "الربط البنائي" التي صدر منها خمسة أعداد الثاني فيها مكر، في نشرة يناير 2004م تقرير عن أول جمع عام ضم كل الأعضاء وتم في فندق" رويال منصور"، حيث قدم التقرير الأدبي من لدن (نائب المعلم الأكبر) رشيد مكوار، والتقرير المالي من لدن شكيب حفياني، ثم ألقى (المعلم الأكبر) بوشعيب الكوهي كلمة في الحاضرين دعاهم فيها إلى التعبئة، والعمل بحذر وتؤدة، وقال فيها: "في ولايتي الثانية هذه (يقصد سنة 2003م) سأتخذ لها هدف الاستمرارية في الجودة، يجب أن نوسع ونقوي عددنا باستقبال إخوان جدد، ويجب علينا إيقاظ الفروع في الأماكن التي تبرر ذلك مثل: التجذر الجغرافي، والشروط الديمغرافية.
أفكر على سبيل المثال في مراكش، والرباط، وفاس، والجديدة، وهذا التطور المتحكم فيه لا بد أن يكون في نمو متزايد".
فشعار روطاري هو النجمة السداسية وإليكم أهم أعضائه بالمغرب وهم معروفون بكرههم للإسلام والعرب ولخطورة هذا المقال ولعلمي أن العديد من أعضاء الدولة
وجهازالقضاء المغربي أعضاء معهم أمتنع عن ذكر أسمي،أنظروا إلى الرابط التالي لمعرفة بعض الأسماء التي تعمل مع ال
52 - مغربي من وجدة الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:43
+
الماسونية عموما هي طقوس شيطانية مغلفة بطقوس نورانية فهي كنوع من الاتصال الباطني مع الذات والمجهول هي لها تشرف على التسيير الخفي للبلدان في العالم وفي المغرب الان يوجد زعيم حزب جديد في هذا التنظيم.
على أي مادامت أن الماسونية المغربية كما يقولون يتعاملون مع الماسونية في أمريكا فهذا سوف يجعل حتى جهاز مخابراتنا مخترق ويعمل على نشر مبادئها هو نفسه.
53 - yusuf الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:45
I like to say: Please Moroccanization review of all their ideas because all that was said is nonsense
54 - عابر سبيل .... الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:47
المرجو كتابة في غوغل حقيقة الماسونية للشيخ رسلان لأني وضعت الرابط والتعليق لا يرسل .
هذا رابط درس للشيخ رسلان بعنوان (حقيقة الماسونية)كل من لا يعرف شيء عن هذه المنظمة أرجو أن يسمع هذا الدرس فسيغنيه عن أن يقرأ عنها كي لا يتشتت فكره لهذا أنصحكم بهذا الدرس فهو مبسط جدا يتحدث عنها منذ نشأتهاومن هم أبرز روادها المشهورين .
عناصر المحاضرة :
الماسونية لغةً واصطلاحًا.
الصلة بين الصهيونية والماسونية.
تاريخ ظهور الماسونية.
من شخصيات الماسونية.
من أفكار ومعتقدات الماسونية.
درجات الماسونيين.
الجذور الفكرية والعقائدية للماسونية.
انتشار ومواقع نفوذ الماسونية.
البروتوكول الخامس عشر.
حكم من ينتسب للماسونية.
55 - Nostradamus الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:49
You wish that Freemasons were behind these revolutions, governments are running scared because Masons campain for the freedom of people and the free thinking, while totalitarian regimes rule by fear, and when these kids went to the streets, they had no set agenda, you tell me smartass, what happened in Tunisia after the revolution? What happened in Egypt as well? They still maintaining all previous conventions they signed with Israel, while Egyptians are against it! So you tell me, those kids in Morocco, what do they want? Are they able to run a country? Can they enact any law that is purely extracted from the Moroccan heritage or they will carbon copy the constituion of the 5th Republic? How many of them know what is stated in the Moroccan constitution anyway? And yourself, you are just like any parrot, repeating what you heard from some ignorants, what do you know about Morocco? What do you know about Islam? What do you know about Freemasonry? Your comment was so plain and sounded like what you heard from 2M or RTM or may be Al-Jazeera, you did not state any relevant information or something no one has ever said. There is no ultimate right or wrong when it comes to opinions, even in the "Arrivals" it does say clearly in the intro that the content of it is NOT fact and subject to research, you come and tell me that what you say are holy words and are not questionable!!! Come on, grow up my friend and do yourself a big favor and eductae yourself before you start barking with words you don't even know what they mean. The day you start respecting opposite opinions, the day I can say that Moroccans reached certain level of maturity. Thanks
56 - أستاذ متضرر الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:51
أعرف عضوا في نادي الليونز كلوب بدأ أستاذا للثانوي بوجدة وهو الآن مديرا للمعهد العالي للصحافةوكان مستشارا للوزير اخشيشن و آخر مديرا لوكالة تنمية الأقاليم الشرقية وآخر في ديوان الوزير لشكر وأخرى تم إلحاقها بالجامعة ومحامية أصبحت الأمينة الإقليمية لحرب الأصالة والمعاصرة وقد انتقموا من أستاذ نزيه ومناضل شريف كان مسؤولا عن العدالة والتنمية بجرادة شر انتقام لأنه كتب عنهم وفضح الموسوعة الجنسية التي سربوها للخزانات التعليمية وذكر فتوى المجمع الفقهي التي تحرم الانخراط في هذه المنظمة. فرغم حصوله على شهادة عليا لا يحلم بها أحد منهم ، لا زال منفيا في حاسي بلال وتعرض ملفه للقرصنة وهو لا زال يعاني من الشطط في استعمال السلطة الإدارية لأنهم يسيطرون على الأكاديمية كذلك. لقد اضطر إلى تجميد نشاطه السياسي خوفا من مزيد من الانتقام. الأسود أو الليونز وكذلك الروتاري وهي أقنعة إنسانية للماسونية العالمية منتشرة في المغرب ويمكن أن نجزم أن جريدة أوجوردوي لو ماروك التي كان وراءها لعنيكري هي لسان حال هذه المنظمة. والدليل أن خليل هاشمي الإدريسي هو رئيس الليونز بالمغرب وقد رئيس فيدرالية الناشرين وقد دخل يشارك هو كذلك في التعديلات الدستورية؟؟؟ الله يلطف بنا. لا أستبعد أنهم كانوا وراء خرافة 16 ماي واعتقال السلفيين وإغلاق دور القرآن وكانوا يستعدون لحل العدالة والتنمية. هذا الأستاذ لا يطلب إلا الانتقال إلى وجدة والتدريس في الثانوي ورغم ذلك يستمرون في إذلاله والانتقام منه. لما كان الخطيب رحمه الله في الحياة كان هذا الحزب يتمتع بنوع من الهيبة من رجال السلطة، لكن التعامل تغير تماماوأصبح مناضلو العدالة والتنمية يتابعون في وظائفهم وأرزاقهم. أتمنى أن تظهر الحقيقة يوما ما. طبعا هذه ضريبة النضال وقد تعرض مناضلون شرفاء من اليسار سابقا إلى تازمامارت وقلعة مكونة. تطهير الوطن من الفساد مسؤوليتنا جميعا من جميع الحساسيات. المهم أننا تحررنا من عقدة الخوف وبدأنا نتكلم. أرجو من جلالة الملك أن يتنبه لهذا الأخطبوط الماسوني الخطير.
57 - مسلـــــــــــــــــــــــــــ الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:53
للراغبين في التعرف على هذه الظاهرة الخطـــيرة ما عليهم سوى زيارة youtube وإدخال كلمة the arrivals ومشاهدة هذه السلسلة من الحلقات المخيفة والمرعبة عن هذه السلالة الخبيثة التي تتحكم في جوانب كثيرة من حياة الناس....دون علمهم. للإشارة فهذه السلسلة باللغة الإنجليزية ولا أدري إن كانت هناك ترجمة. حسبنا الله ونعم الوكيل
58 - أمازيغي الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:55
لا شك أنكم لا تعرفون شيئا عن ديننا الإسلامي ذو الحقيقة المطلقة ،أعرف أنكم بحثتم عن دين أو نهج لكي تتبعونه، فوجدتم الماسونية أحسن المنهاج بالنسبة لكم ،لا لا لا ،لكي تعرفون حقيقة الإسلام إطلعوا على العصر الإسلامي من بداية نزول الوحي إلى مقتل عثمان بن عفان ر.الله.عنه . فمن ذالك الوقت بدأت حقائق الإسلام تختفي.فكروا ثم فكروا.
59 - is time to change الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:57
vous pensez que seulement retary club qui fait partie du réseau de maçonnerie?? c'est tout un système qui s'articule. 2M fait partie, jeune chambre internationale, le groupe MBC avec ses émissions surtout celle de arab's gottalent. pouvez vous me dire ça veut dire quoi de programmer un film nommé diablo "le diable" et sutdio 2M sur une chaine distinée à une population 98% musulmane??
60 - موجز الجمعة 01 أبريل 2011 - 03:59
فات اوان فضح هده المنظمة لقد استكملت الدور المنوط بها وانتهى سنة 2008 , لقد اعتلى ابليس لعنه الله عرش الكرة الارضية مند سنة 2008 و الكل اصبح في خدمته انا انت هو و هم و هن لكن المؤمنون فهم الان المنظمة السرية.
61 - محمد الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:01
و لم تستعملوه حق استعمال الا فى المشاجرة فى ما بينكم. و ان هم استعملوا مبادئكم فى الصالح و ان كانت ضدكم بحيت لا تعلموا فما هو المشكل
المشكل عندكم هو ان يكون هناك عدو و ان كان العدو انفسكم
شمروا على شنو عندكم و لا سدو فمكم و طالبو بحقكم
when where how they did it
around 16th century when all the divine book were summarized and when you stooped understanding your Holy last revealed one
62 - che-hicham الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:03
إنها حيلة يقوم بها هذا التنظيم من أجل إثارة الموضوع على الساحة، و بعد ذلك و بإسم حقوق الإنسان و حرية التعبير و حرية الإعتقاد يصبح لهم الحق في ممارست طقوسهم بحرية بعدما كانت تلك الطقوس سرية و محظورة، و قس على ذلك، فما خفي كان أعظم.؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
63 - mosslim الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:05
1- أن الماسونية منظمة سرية تخفي تنظيمها تارة وتعلنه تارة، بحسب ظروف الزمان والمكان، ولكن مبادئها الحقيقية التي تقوم عليها هي سرية في جميع الأحوال محجوب علمها حتى على أعضائها إلا خواص الخواص الذين يصلون بالتجارب العديدة إلى مراتب عليا فيها
2- أنها تجذب الأشخاص إليها ممن يهمها ضمهم إلى تنظيمها بطريق الإغراء بالمنفعة الشخصية، على أساس أن كل أخ ماسوني مجند في عون كل أخ ماسوني آخر، في أي بقعة من بقاع الأرض، يعينه في حاجاته وأهدافه ومشكلاته، ويؤيده في الأهداف إذا كان من ذوي الطموح السياسي ويعينه إذا وقع في مأزق من المآزق أيا كان على أساس معاونته في الحق لا الباطل. وهذا أعظم إغراء تصطاد به الناس من مختلف المراكز الاجتماعية وتأخذ منهم اشتراكات مالية
3- أن الأعضاء المغفلين يتركون أحراراً في ممارسة عباداتهم الدينية وتستفيد من توجيههم وتكليفهم في الحدود التي يصلحون لها ويبقون في مراتب دنيا، أما الملاحدة أو المستعدون للإلحاد فترتقي مراتبهم تدريجياً في ضوء التجارب والإمتحانات المتكررة للعضو على حسب استعدادهم لخدمة مخططاتها ومبادئها الخطيرة
4- أنها ذات أهداف سياسية ولها في معظم الانقلابات السياسية والعسكرية والتغييرات الخطيرة
5- أنها في أصلها وأساس تنظيمها يهودية الجذور ويهودية الإدارة العليا والعالمية السرية وصهيونية النشاط
6- أنها في أهدافها الحقيقة السرية ضد الأديان جميعها لتهديمها بصورة عامة وتهديم الإسلام بصفة خاصة
7- أنها تحرص على اختيار المنتسبين إليها من ذوي المكانة المالية أو السياسية أو الإجتماعية أو العلمية أو أية مكانة يمكن أن تستغل نفوذاً لأصحابها في مجتمعاتهم، ولا يهمها انتساب من ليس لهم مكانة يمكن استغلالها، ولذلك تحرص كل الحرص على ضم الملوك ولرؤساء وكبار موظفي الدولة ونحوهم
8- أنها ذات فروع تأخذ أسماء أخرى تمويهاً وتحويلاً للأنظار لكي تستطيع ممارسة نشاطاتها تحت الأسماء إذا لقيت مقاومة لاسم الماسونية في محيط ما، وتلك الفروع المستورة بأسماء مختلفة من أبرزها منظمة الروتاري والليونز. إلى غير ذلك من المبادئ والنشاطات الخبيثة التي تتنافى كلياً مع قواعد الإسلام وتناقضه مناقضة كلية
64 - ريفي حر الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:07
احدهم قال في تعريف أخذه من ويكيبديا بأن المنظمين إلى جماعة الماسونيين أحرار في اختيار الديانة.
أخي لا تأخذ كل ما تقرأة في النت بجدية، لأن الماسونيون هدفهم القضاء على كافة الديانات السماوية ليفقد الناس إيمانهم ويسهل اقتيادهم وراء المسيح الدجال لعنه الله.
فكيف لجماعة تمارس السحر الأسود (الكبالا) وطقوسها تنبني على ذلك بالدرجة الأولى أن يكون فيها مسلمون؟
المرجو مشاهدة سلسلة القادمون على اليوتوب، وأيضا سلسلة "كشف الحقيقة" للتعمق في الموضوع ومعرفة حقيقة هؤلاء الخبثاء وما يعملون ليل نهار طلبا في تحقيقه بينما نحن نائمون وفلذات أكبادنا ينقادون وراءهم بدعوى الموضة دون أن يدرو عواقب أفعالهم.
اللهم اهدنا واهدهم
65 - calipso الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:09
il y a des personne ici qui on ecrit des commentaires sans même avoir la moindre idée de ce que c´est la franc-maçonnerie ... quelque uns croient que c´est une religion comme le boudisme et qu´il faut la respecter aussi , d´autres traitent les gens ici d´ignorant parcequ´a leur avis la franc-maçonnerie est un club comme tous les clus du monde :)... je conseille toute personne qui ne sait pas ce qui se cache derière la franc-maçonnerie de regarder la serie "The Arrivals" sur Dailymotion.
66 - TAFINGOULT hamid الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:11
منظمة سرية خطيرة رمزها البركار و المتلت ما يشير إلى إهتمام هده المجموعة بالهندسة و البناء و المشاريع الجد ضخمة و يقال أن الماسونية بنت اليهودية و يسمون على أنفسهم بالبناؤون الأحرار,,,
طقوس الماسونية طقوس غريبة و لا تجد لها متيلا في الديانات الأخرى و أنها خطيرة و سريتها تخفي غدرا للعالم ,,,
أتباع هده الديانة من الطبقة الراقية و الثرية وكل من أفشى سرا من أسرارها فيشنق حتى الموت
أما وجود هده المنظمة في المغرب فهو أمر لا يبشر بالخير و غير مرغوب فيه و سنساند و نساهم في إنجاح وقفة احتجاج أمام نادي "روتاري كلوب"، في الـ23 أبريل، من أجل المطالبة بتوقف المد الماسوني بالمغرب..
67 - said الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:13
أرجو منكم أيها المشرفون على التعليقات نشرها لاني شاركت مرات عديدة و لكن و لا واحد نشر
68 - scarla الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:15
tappez sur youtub:
Rihanna-Only Girl In The World Illuminati Symbolism
69 - nourie الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:17
في عام 1979 أصدرت جامعة الدول العربية القرار رقم 2309 والتي نصت على "اعتبار الحركة الماسونية حركة صهيونية، لأنها تعمل بإيحاء منها لتدعيم أباطيل الصهيونية وأهدافها، كما أنها تساعد على تدفق الأموال على إسرائيل من أعضائها الأمر الذي يدعم اقتصادها ومجهودها الحربي ضد الدول العربية" حسب بيان الجامعة. وفي 28 نوفمبر 1984 أصدر الأزهر فتوى كان نصه "أن المسلم لا يمكن أن يكون ماسونياً لأن ارتباطه بالماسونية انسلاخ تدريجي عن شعائر دينه ينتهي بصاحبه إلى الارتداد التام عن دين الله".[
70 - bobo الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:19
أسسها هيرودس أكريبا ( ت 44م ) ملك من ملوك الرومان بمساعدة مستشاريه اليهوديين
لها أسماء أخرى تمويهاً للأنظار لكي تستطيع ممارسة نشاطاتها تحت الأسماء إذا لقيت مقاومة لاسم الماسونية في مكان ما مثل:منظمة الروتاري والليونز .
يردد الماسونيون كلمة " المهندس الأعظم للكون " ويفهمها البعض على أنهم يشيرون بها إلى الله سبحانه وتعالى والحقيقة أنهم يعنون " حيراما " إذ هو مهندس الهيكل وهذا هو الكون في نظرهم
من شخصياتهم الجنرال الأمريكي ( البرت مايك ) وجان جاك روسو ، فولتير ( في فرنسا ) جرجي زيدان ( في مصر ، كارل ماركس وأنجلز ( في روسيا ) ولاف أريدج
والماسونية وراء عدد من الويلات التي أصابت الأمة الإسلامية ووراء جل الثورات التي وقعت في العالم فكانوا وراء إلغاء الخلافة الإسلامية وعزل السلطان عبد الحميد ، كما كانوا وراء الثورة الفرنسية و البلشفية والبريطانية
71 - Petit leçon d’Histoire الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:21
Petit leçon d’Histoire
La franc-maçonnerie existe depuis la fin du XIXe siècle au Maroc. La première loge est installée à Tanger en 1867 par Haim Benchimol, drogman de la légation (c'est à dire de l'ambassade) de France, membre fondateur de l'Alliance Israélite Universelle, "l'Union 194" (c'est à dire la 194° Loge créee chronologiquement par la Grande Loge de France), avec des juifs marocains "protégés" ou naturalisés Français.
En 1890, un Grand orient du Maroc (GODM) est créé sous l'impulsion de deux frères espagnols : Philippe Cervera de Bavière et Philippe de Bourbon. En 1891, le GODM disparaît et les quelques frères concernés rejoignent le Grand orient espagnol. En 1912, au moment où le protectorat s'installe2, on n'y compte que deux loges francophones: « La Nouvelle Volubilis », fondée à Tanger en 1891 et « Le phare de la Chaouia », fondée à Casablanca en 19073. En 1918, la fin de la Grande Guerre étant espérée, huit francs-maçons fondent le premier Chapitre4 au Maroc.
La qualité de franc-maçon de Moulay Abd al-Hafid, sultan du Maroc de 1908 à 1912 est sure. Il a été inititié au sein de la loge Hispano-América du Grand Orient de France à l’Orient de Madrid. Nous savons également qu’il demande son affiliation en février 1927 au sein de la loge Plus Ultra N° 452 de la Grande Loge de France à l’Orient de Paris alors qu’il est affilié à la loge Jean-Jacques Rousseau du GODF à l’Orient de Montmorency.
Moulay Abd al-Hafid abdiquera en faveur de son frère, Moulay Youssef, père de Mohamed V, grand-père d’Hassan II et arrière-grand-père de Mohamed VI, l’actuel souverain du Maroc.
En 1939 on compte 29 loges francophones5, les loges hispanophones du protectorat espagnol et de Tanger ayant été décimées par Franco 6.
Jusqu'à l'indépendance en 1956, cette franc-maçonnerie sera de type colonial, espagnole dans le Nord, française dans le reste du Royaume. Après la décolonisation, et grâce aux efforts de la Grande Loge Suisse Alpina, elle ressuscitera pour donner naissance en 1964 à la première obédience marocaine : la « Grande Loge Atlas ». Celle-ci deviendra en 1972 la « Grande Loge du Maroc » qui rassemblera dans sa période faste plus de 400 membres issus de tous milieux. Elle se mettra en sommeil en 1985 pour reprendre en 2001.
72 - Tardir الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:23
الدجال هو من اسس الماسونية لاخراج البشرية عن الفطرة المتمثلة في الاخلاق و الايمان الى الفساد و الانحلال و الالحاد لتكون الظروف سهلةو مواتيةلما يدعي الالوهية بعد خروجه لذلك فالنبي صلى الله عليه و سلم كان دائما يتعوذمن فتنة المسيح الدجال اثناء الصلاة و يوصي بها اصحابه و امته من بعد لان الدجال هو اكبر فتنة في الدنيافقد اعطاه الله من العلم ما لا يمكن ان يصل اليه باقي البشر فهو صاحب الاطباق الفضائية و عرشه في مثلث بيرمودا و له حكومة عالمية خفية تخطط الى نظام عالمي جديد كما دعا له جورج بوش الاب .
73 - firyale الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:25
Il ne faut pas se leurrer cette organisation existe chez nous depuis longtemps et n'y accède pas qui veut.
D'ailleurs ses membres dirigent le Monde entier
Ce n'est pas avec un petit groupe de FB que vous allez changer les choses Les Francs Maçons sont beaucoup plus puissants que l'ONU et les autres organisations internationales.
74 - محمد الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:27
ومما يجدر التنبيه إليه: أن الماسونيين وهم في غاية اليقظة - في الحفاظ عليها تجدهم يتلونون في أسمائهم وفي أشكال شعاراتهم وفي أسماء الماسونية حسب الجو الذي يعيشونه فمن السهل عندهم تغيير أسماء الماسونية كلما رأوا ضرورة لذلك وقد انبثق عنها جمعيات تحمل الأسماء الآتية: " بناي برث" " شهود يهوه" " الروتاري" " الليونز" كما سيأتي" وهي كلها في خدمة الماسونية ولإعادة الهيكل المزعوم وإقامة مملكة إسرائيل حين يتم تطويق العالم وتخريب أديانهم وسلوكهم على أيدي اليهود
75 - yosef الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:29
para saber mas sober esta secta de mierda,poner en _(youtube:la llegada
hay version subtitulada en
frances y en arabe
tambien en youtube:face3
y tambien:
alex jones
salamoalikom warahmato allah)
76 - jamal الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:31
منظمة سرية لها إكتر من قرن تحالفت مع الشيطان من أجل برنامج دنيوي مدروس ومحكوم بإتقان يهدف الى الدجال الدي طالما حدر منه الرسول الكريم ولمعرفة برنامجه البحت في اليوتيب سلسللة الدجال
77 - Fraterni الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:33
Il ne faut pas tomber dans l'erreur et accuser systématiquement n'importe quel membre de cette "confrérie" d'adorateur de satan ou forcément de quelqu'un maléfique, je crois qu'il y a des gens qui rejoignent cette organisation dans l'intention d'améliorer les choses d'une manière philosophique comme dit leur propagande mais ce qui est sûr c'est que beaucoup de ces gens là demeurent sans vraiment savoir ce qui se trames dans les plus grandes loges de cette confréries, qui se situent dans certains pays européens ou notamment aux états unis, c'est là ou sont les vrais marionnettistes qui tirent les ficelles d'un grand nombre d'administration des pouvoirs dans le monde, en se basant sur le recrutement de ces gens qui sont des fois prix par leurs naïveté et qui sont à la recherche d'une sorte de spiritualité(ضعفاء الإيمان) ... ou bien des gens trop ambitieux qui espèrent grimper les échelons de la franc-maçonnerie et d'enrichir leurs carnets de contacts... Ecrivez sur google Grand Orient Maroc, mais ne vous fiez surtout pas aux grandes théories qu'ils affichent sur leurs sites officiels, faites des recherches et lisez des livres ou des témoignages de ceux qui en faisaient partie afin de pouvoir comprendre de quoi ça s'agit...
78 - !!! الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:35
الماسونيين ?????????
79 - خديجة الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:37
ا ن الماسونية انتشرت في صفوف المراهقين كانتشار النار في الهشيم.ولم تعد سرية كما جاء في بعض التعاليق بل اصبح افرادها يجاهرون بطقوسهم.وان من اهم الداعمين للماسونية في المغرب.اباطرة المخدرات.والدعارة واوكار القمار وبعض المشاريع التي تلبس لباس التنمية السياحية .وهي في الحقيقة ماهي الا وسائل وادوات لتمويل انتشار الماسونية وخاصة في مدينة الجديدة.ان سكان هذه المدينة الطاهرة اصبحوا يتخوفون من ان يحل بهم غضب الله .اذ كلما طرء تغير في حالت الطقس .ظن الناس وخاصة البسطاء منهم .ان تسونامي لا محال مهلكهم بسبب ما يقع في القرية السياحية مزكان التي يشاع عنها انها لازولاي.
80 - bobo الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:39
- إن هدف الماسونية هو تكوين حكومات لا تؤمن بالله
- إن هدف الماسونية هو تكوين جمهورية لا دينية عالمية
- يتظاهرون بالعبارة "الدين لله والوطن للجميع"
-أمرت الماسونية "كارل ماركس" بوضع خطته الشيوعية للقضاء على كل الديانات والأخلاق الأممية، وساعده في ذلك صديقه " إنجلز" وفي نفس الوقت فكر أولئك الأشرار بوضع خطة معاكسة لنظرية ماركس مفادها أن العرق الآري هو أفضل الأعراق وباستطاعته أن يكون سيد العالم كله ومنه ظهرت فلسفة الحزب النازي وهي خطة مدبرة لضرب العالم بعضه بالبعض الآخر لإضعاف الكل ومما يجدر بالذكر أن اليهود لم يكونوا هم العقل المدبر لكل أحداث العالم فهم أقل من ذلك ولكنهم يستطيعون استغلال الأحداث وتوجيهها الوجهة التي يريدونها، بل إنهم يقطفون ثمار كل فتنة تقوم في العالم.
81 - najib الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:41
المرجو إعطانا ربط الفايسبوك لهذه المجموعة
82 - محمد الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:43
اختلف الباحثون عن الحركة الماسونية في بدء ظهورها كغيرها من الفرق الخفية وقد أطلق بعض الباحثين في تحديدها وبعضهم قيده بزمن محدد وربما كان الماسون هم وراء هذا الاضطراب في تحديد نشأتهم وحاصل الخلاف يرجع إلى ما يأتي:
1ـ ظهرت بعد القرن الثامن عشر الميلادي وحجة أهل هذا القول أنه لم يكن في بريطانيا في القرن الثامن عشر أية جمعية تحمل اسم البنائين الأحرار.
2ـ أنها ظهرت حيث كان موسى عليه السلام مع قومه في التيه وأعتقد أن هذا القول بعيد وكاذب لوجود موسى عليه السلام وللحال التي هم فيها.
3ـ أنها تأسست عام 1616م حيث انبثقت عن جمعية تسمى جمعية الصليب الوردي.
4ـ أنها نشأت في القرن الرابع عشر الميلادي.
5ـ أنها ظهرت إثر الحروب الصليبية.
6ـ ظهرت في أيام حكم اليونان القدماء في القرن الثامن بعد الميلاد.
7ـ ظهرت بعد بناء هيكل سليمان.
8ـ أنها ترجع في نشأتها إلى الكهانة المصرية والهندية وغيرهما.
ويرى بعض العلماء أن الراجح من تلك الأقوال أن الماسونية ظهرت في بداية القرن الأول الميلادي عندما كان اليهود يبشرون بظهور نبي جديد يعيد لهم الملك والمنعة وبالتالي كانوا يخططون للقضاء على النصرانية التي أخذت تنتشر بقوة عالية.
والذي يظهر أنه القول الراجح هو أن الماسونية قد ظهرت في عهد الملك اليهودي "هيرودس الثاني" حيث بدأ التفكير في إقامة الماسونية في عهد هذا الملك (37- 44 م) الحاقد على العالم بأسره وعلى الله أيضا لعدم إنهائه النصرانية وحكم غير اليهود وكان من أشد أعداء النصرانية على الإطلاق.لقد رأى "هيرودس" أن المسيحية التي جاء بها المسيح عليه السلام هي المعول الهدام ضد إقامة مملكة اليهود العالمية ولهذا كانت تعلوه الكآبة والحزن كلما سمع عن الداخلين من الوثنيين في المسيحية
83 - جمال الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:45
منظمة سرية لها إكتر من قرن تحالفت مع الشيطان من أجل برنامج دنيوي مدروس ومحكوم بإتقان يهدف الى الدجال الدي طالما حدر منه الرسول الكريم ولمعرفة برنامجه البحت في اليوتيب سلسللة الدجال
84 - محمد الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:47
الماسونية لغة: لفظ مشتق من كلمة (Mason)، ومعناها البنَّاء، ويضاف إليها كلمة (free) ومعناها حر، فتكون (freemason) أي البناؤون الأحرار.
وهم يرمزون بها إلى البنَّاء الذي سيبني هيكل سليمان، والذي يمثل بزعمهم رمز سيطرة اليهود على العالم.
الماسونية اصطلاحاً: لها تعريفات منها:
1_ أنها منظمة سرية يهودية إرهابية غامضة محكمة التنظيم، ترتدي قناعاً إنسانياً إصلاحياً، وتهدف من وراء ذلك إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم، وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد، وجلُّ أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم يوثِّقهم عهد بحفظ الأسرار، ويقومون بما يسمى بالمحافل؛ للتجمع، والتخطيط، والتكليف بالمهام.
2_ وعرفها بعضهم بأنها: أخطر تنظيم سري إرهابي يهودي متطرف، يحتوي على حُثالات البشر؛ من أجل السيطرة السياسية والاقتصادية والثقافية في كل أنحاء المعمورة.
والماسونية مذهب فكري هدام، وحركة من أخطر الحركات التي أفرزتها عقلية اليهود الحاقدة لإحكام قبضتها على العالم وحكمه وفق إرادة اليهود ووفق مخططاتهم الرهيبة للقضاء على أديان وأخلاق الجوييم – كما يسمونهم – سواء أكانوا من المسلمين أو من النصارى أو من غيرهم – مع التركيز الخاص على المسلمين بالذات بعد أن سيطروا على النصارى – ومما لا يجوز الجهل به أن الماسونيين الآن هم المسيطرون على كثير من بقاع الأرض بعضهم ظاهرين وأكثرهم مستترين غزوا عدة جوانب وخصوصا الجوانب الثقافية ذات الأثر الفعال في توجيه الشعوب فكم لها من ضحايا خدعوا بها وبعضهم دخلها ليسبر عوارها لكنه لم يستطع الخروج منها ولا يخفى على القارئ الكريم أن الماسونية قد هتك سترها كثير من العلماء وبينوا زيفها وضلالها بعد ذلك الخفاء الطويل ومع ذلك فهي لا زالت في حكم المجهول لدقة سريتها وتنظيماتها المحكمة الغائصة في الكتمان والسرية.
85 - ابو الباتول الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:49
هناك خطبة عنوانها حقيقة الماسونية للشيخ سعيد رسلان كشف فيها حفظه الله عورات المسونين انصح الاخوة بسماعها
86 - oscano الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:51
salut a tous le monde
pour bien comprendre le massionisme et le neuveau monde ,regarde ce film sur youtube ,THE ARRIVALS il y a aussi soutitre en arabe
87 - docmaç الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:53
a mon avis il y plus important que de manifester pour un club ou une organisation qui compte quelque centaine de personne, mais plutot pour le vol et la corruption qui gangrene des millions de personne . un conseil a tout le monde ne parler pas de sujet que vous ne maîtrisez pas, parler de satanisme et de societes secretes et blablaa alors que notre quotidien n'est que du comportement satanique; je parle de jeter les ordures par terre, de donner du bakchich a tout le monde, d'insulter au nom de dieu.
reveillez vous
88 - adil الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:55
ceux qui veulent des information sur cette organisation je vous conseille de voire la séries THE ARRIVALS
taper ce mot sur google
89 - ولد لوقت الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:57
ليس اليهود كلهم ماسونيون ولكن آكثرهم كدالك.1 يجب القيام ب هlدالوقفة احتراما لفليسطين وشعبها و ما يجمعنا معهم.2الاعلام في العالم العربي عموما يدل على توغل هدا الفيروس فى عمق الآمة وبدأ ينخرها وأصبحت على ما هوعليه حالها الأن الفساد والإنحلل الآخلاقي 3,الجردان تدنس القدس والعالم العربي يمرح بالمسلسلات المدبلجة و كرة القدم و المخدرات وووو.4 منظومة التعليم ليس لها مناعة كي تقاومة هده المصيبة التي حلت بالأمة. الماسونية مرض فتاك غزى أمريكا ثم أروبا وها هي لم يبق لها سوى هده الأمة المغلوبة على أمرها .إياكم و الفتن فإنها علاماتها
90 - الشمالي الجمعة 01 أبريل 2011 - 04:59
لا خوف على العرب و لا خوف على الاسلام و المسلمين. ! الآن بداتم التفكير جديا ، اعني لقد اخترتم الطريق الصحيح . فما نعانيه نحن العرب خاصة و المسلمون عامة هو من كيد الماسونية العالمية، اللتي تحاول السيطرة على العالم بطرق شيطانية و هي طرق لا تنطلي الا على ضعاف النفوس. فالماسونية هي المسؤولة على انتشار الزنى و الالحاد,الشدود،اللواط، تناول المخدرات و شرب الخمر . وهي تسعى لتخريب الشعوب عبر تاجيج الصراعات الطائفية وزرع الفتنة بين شعوب المعمورة. وكل هدا خدمة لاسرائيل لانها ببساطة منظمة يهودي سرية هدامة و تهدف الى سيطرة اليهود على العالم. فهيا يا احباب لمحاربة هدا السرطان الفتاك مع طرح سؤال هام وهو كيف السبيل الى محاربتها؟
91 - youssef الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:01
مصطفى العلوي ظر في برنامج حوار وهو يلبس سوار جلدي مثل الذي يرتديه وزير الفلاحة أخنوش
92 - الصفريوي الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من أراد معرفة الماسونيين على حقيقتهم فليشاهد سلسلة القادمون و بعدها سلسلة العلامات "the signs" مترجمة بالعربية, لإلا أنه من الصعب تحمل معرفة هاته الحقيقة, و أقول للبعض من المعلقين أن علاقة اليهود بالماسونية ليست كما تظنون, فحراس المعبد لم يكونوا يهودا و لكن الذين آستولو على كنز المعبد كانوا يهودا يعرفون أن حقيقة الكنز كانت عبارة عن رموز و تعويدات و كتب لتعاليم السحر الأسود, و بعد الأسر من طرف البابليين عمل اليهود على آكتمال دراسة سحر الأسود و كانوا معروفين بآسم قبيلة الله CABALAH و الماسونية تعمل على أسس السحر الكاباليستي, و للعلم فإن المغرب يزخر بالعديد من الرموز الكاباليستية و الماسونية فالعلم المغربي يحمل نجمة تمثل أيقونة إبليس baphomet و حتى كرسي العرش يحمل صورة إبليس بقرنيه و بعض رموز السحر الأسود, و آنظروا إلى ورقة المائة درهم, حتى أركان القواة المسلحة الملكية تزخر ميدالياتها و شعاراتها بالرموز الماسونية و رموز الدجال. المشكل هو أننا لا نرى هاته الأمور رغم أنها تملأ أركان حياتنا اليومية, و أعدكم بعد مشاهدة سلسلة القادمون و بتمعن سوف تتفتح عيونكم اليمنى بشكل جيد, و تستغنون على عين الدجال العين اليسرى العين التي لا ترى سوى المادة و المتعة الدنيوية
أرجو النشر آحتراما لآختلاف الرأي و الرأي الآخر
93 - Adil الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:05
SALAM
Quelques preuves de la malhonnêteté et la dangerosité de ce club qui affiche un visage "association à but social" afin de pénétrer un pays musulman... et s'immiscer par la suite comme un CANCER permanent : http://
www.youtube. com/
watch?v=_4aZAG_6ENQ
... méfiez vous
wa SALAMO ALIKOM
94 - silver shadow الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:07
الطفيليات الفيسبوكيةأخبث من الحركة الماسونية.
95 - anti_masson الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:09

- (الأجوبة المفيدة في مهمات العقيدة) : الشيخ عبدالرحمن الدوسري.
_ (الماسونية ذلك المحفل الشيطاني) : أحمد الحصين.
_ (الماسونية في الميزان) : د.سعود الصقري.
_ (المخططات التلمودية) : أنور الجندي.
_ (الموجز في الأديان والمذاهب المعاصرة) : د.ناصر العقل، د.ناصر القفاري.
_ (نهاية اليهود) : أبو الفداء محمد عزت عارف
ـ (الأسرار الخفية في الجمعية الماسونية ) تأليف " شاهين مكاريوس"
ـ (أسرار الماسونية ) تأليف " الجنرال / جواد رفعت أتلخان.
ـ ( أصل الماسونية ) تأليف " لويس شيخو اليسوعي"
ـ ( البناية الحرة وروح الماسونية ) " أحمد زكي أبو شادي"
ـ ( تاريخ الماسونية العام) تأليف " جورجي زيدان".
ـ ( حقيقة الماسونية ) تأليف" محمد علي الزغبي"
ـ ( الخلاصة الماسونية ) تأليف " إيليا الحاج"
ـ ( دائرة المعارف الماسونية المصورة) تأليف " حنا أبي راشد.
ـ (السر المصون في شيعة الفرمسون) تأليف " لويس شيخو اليسوعي"
ـ (شيعة الماسونية) " تأليف " الآباء اليسوعيين"
ـ ( فضائل الماسونية ) تأليف " شاهين مكاريوس"
ـ (كشف الظنون عن حال الفرمسون) تأليف " الحاج محمد علي الشامي"
ـ ( الماسونية) تأليف " أحمد عبد الغفور عطار"
ـ ( الماسونية بلا قناع) تأليف " لويس شيخو اليسوعي"
ـ ( الماسونية ذلك العالم المجهول ) تأليف " صابر طعيمة"
ـ ( الماسونية في العراء) تأليف " محمد علي الزغبي"
ـ ( ماسون لوك في ماسون) (بالتركية) " تأليف " عزت نوري قلقلر"ـ (هذه هي الماسونية) تأليف " فورسينيه" ترجمة " بهيج شعبان"
96 - ابو صهيب الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:11
الماسونية
التعريف : الماسونية لغة معناها البناءون الأحرار ، وهي في الاصطلاح منظمة يهودية سرية هدامة ، إرهابية غامضة ، محكمة التنظيم تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد ، وتتستر تحت شعارات خداعه ( حرية - إخاء - مساواة - إنسانية ) . جل أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم ، من يوثقهم عهداً بحفظ الأسرار ، ويقيمون ما يسمى بالمحافل للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام تمهيداً بحفظ جمهورية ديمقراطية عالمية - كما يدعون - وتتخذ الوصولية والنفعية أساساً لتحقيق أغراضها في تكوين حكومة لا دينية عالمية
لم يعرف التاريخ منظمة سرية أقوى نفوذاً من الماسونية إذ:
- لها نفوذ واسع في العالم من خلال الزعماء الذي اصطادتهم فأصبحوا كالدمى في
يدها خوفاً على أنفسهم وعلى كراسيهم.
- لها محافل في كل العالم تقريباً حيث تستقطب هذه المحافل الشخصيات في كل بلدٍ
لضمان سيطرتها عليه.
- تسيطر على كل الجمعيات والمنظمات الدولية ومنظمات الشباب لتضمن سير العالم
كما تريد ولتضمن أن يكون القرار دائماً بيدها.
- تسيطر على معظم وسائل الإِعلام ودور النشر والصحافة في العالم.
- بيدها أكثر موارد الاقتصاد ووسائل الإِنتاج في العالم.
- لهم عصابات إرهابية لتنفيذ العمليات الإِجرامية للتخلص من كل من يقف في طريقهم
عن قصد أو عن غير قصد.
- استعمال الرشوة بالمال والجنس مع الجميع وخاصة مع ذوي المناصب الحساسة
لضمهم لخدمة الماسونية والغاية عندهم تبرر الوسيلة.
- إحاطة الشخص الذي يقع في حبائلهم بالشباك من كل جانب لإِحكام السيطرة
عليه وتسييره كما يريدون وهو ينفذ صاغراً كل أوامرهم.
- الشخص الذي يلبي رغبتهم في الانضمام إليهم يشترطون عليه التجرد من كل رابط
ديني أو أخلاقي أو وطني ويجعل ولاءه خالصاً للماسونية.
- إذا تململ الشخص أو عارض في شيء تدبر له فضيحة
97 - نتمنى حشد كبير للوقفه الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:13
الأمور واضحه لا شك فيها أنا هناك مسؤلون كبار في هذه المنضمه التخريبيه وما خفي كان أكتر لأنها لا تقف عند هده المجموعه الفاسده بل أكتر غي خليونا ساكتين مند سنين وأنا أعرف أن البلاد تدار بأيدي ماسونيه ودلك من المسلك الدي بدأت تسلكه البلاد من الناحيه تغير سلوك المجتمع من مجتمع متظامن إلى مجتمع متفرق إلى نشر كل أنواع الإنحلال والرديله بما في دلك السيطره على الإعلام ومحاربت الإسلام الدي تعتبره العدو الأول تحويل المجتمع من مجتمع أخلاقي إلى مجتمع لا أخلاقي ونشر كل ما يساهم في دالك من تقريب الخمور للمواطن وأماكن القمار وتحريض الشباب على الجنس وتشجيع المجموعات الشاده وعبدة الشيطان وتمولها يعني كل ما يمث للأخلاق فهي نقيضه ونطلب من أن تكون وقفه سلميه أمام القناة الثانيه لأن ودون شك وهو أمر مفضوح وواظح أنها وكر تديره أيادي خفيه من هده المنضمه
98 - Rachid الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:15
Purple, being a mixture of blue and red, is, to the Mason, the symbol of fraternal union because it is composed of the or adopted for the Master Mason's Lodge and that adopted for the Chapter of Royal Arch Companions, these two Masonic bodies being indissolubly connected since the Royal Arch is an essential and component part of the present-day mutilated Master Mason's degree. For this reason purple is adopted as the proper or for the Mark, the Past, and the Most Excellent Master degrees, to symbolize the fact that those degrees connect the Master Mason's degree with the Royal Arch
99 - kalidnadori الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:17
rotary na rien a voir avec les macon..et la foto montree en haut na rien avoir...enfin je commence a admirer la fin de lere democratic au maroc et le debut de lere de lintolerence alors que rotary setend vers des pays ou il nexistais pas comme lafranistan ou laljerie les marocains mtn veulent lattaquer..personne ne veux arreter la folie de ces adolescents !!! je te pleure mon beau maroc
100 - عبد ربه الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:19
للتعرف أكثر على الماسونية، المرجوا مشاهدةالوثائقي الشهير the arrivals
101 - moi الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:21
effectivement cet organisme est partout dans le monde , son but est d’éliminer complétement l ISLAM et de rendre l humanité comme des esclaves ,,, pour plus de renseignement faite une recherche sur YOUTUBE "THE ARRIVAL "c'est une série de 50 épisodes et vous aurez une idée bien complète
102 - المغربي المسلم الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:23
...."كافة مكونات نسيج 20 فبراير، من مختلف الإيديولوجيات الإسلامية واليسارية والقومية والأمازيغية..،؟؟؟
عش رجبا ترى عجبا ؟؟ أي تيارات قومية في المغرب ؟؟؟ هل نحن في الشرق الاوسط ؟؟ المسألة محسومة في المغرب و لا يجب تزوير التاريخ و الديموغرافيا او التحايل عليهما و الواقع يقول أن المغرب دولة اسلامية أولا هويتها أمازيغية ثانيا ، و لغتاها الرسميتان هما العربية و الامازيغية
103 - aaqil الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:25
Je ne vois dans les commentaires de beaucoup, rien que l ignorance totale. l internet est fait pour se cultiver et non pas pour plonger davantage dans l age de pierre.Le lionsclub fait oeuvres de charite mieux que quiconque . Ceux qui vehiculent ces idees ridicules de complots de juifs etc..resteront a jamais comme ils sont :des mesquins.
104 - LARBI الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:27
كنت دائما أتسأل ٠٠٠ماهي الماسونية فتبينلي مؤخرا حتى رموز الرياضيات تدل على هذا الشعار الشيطاني
105 - said الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:29
الماسونية أو البناؤون معناها الحرفي هي "البناؤون" وفي الإنجليزية سموا Freemasons أي "البناؤون الأحرار". هي عبارة عن منظمة أخوية عالمية يتشارك أفرادها عقائد وأفكار واحدة فيما يخص الأخلاق الميتافيزيقيا وتفسير الكون والحياة والإيمان بخالق إلهي. تتصف هذه المنظمة بالسرية والغموض وبالذات في شعائرها في بدايات تأسيسها مما جعلها محط كثير من الأخبار والشائعات بأن هذه المنظمة بسعة انتشارها وتمكنها من الوصول إلى معظم الحكومات العالمية القوية هي من تملك زمام قيادة العالم، لذلك يتهم البعض الماسونية بأنها "من محاربي الفكر الديني" و"ناشري الفكر العلماني.
106 - khalid journaliste الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:31
نحن ضد الماسونيين واليهود جميعا، اليهود المغاربة جزء من إسرائيل وخطتهم الاستعمارية. بالله عليكم يا شعبنا المغربي، كفاكم خوفا من إسرائيل وأمريكا ومن يتبعهم.
فلنخوض معركة ضدهم لطردهم من مغربنا.
107 - akhssasi الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:33
chacun a le droit de se convertir comme il veut d apres l article 18 de déclaration mondiale du droit de l homme ;que l Etat marocaine avait ratié quand je vois se genre de contestation inacceptable j aurais l impression que l avenir du maroc sera sombre
108 - mohamed الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:35
السلام عليكم
هناك سلسة على اليوتوب تتحذث عن ماهية الماسونية, تاريخهم, اعضائها, اهدافها الشيطانية...
اسم السلسلة " القادمون "
ارجوا من الاداري النشر و ان كان هاذا مخالف لقانون الموقع , لتعم الفائدة لاغير
109 - jessamy الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:37
لمن يريد سلسلة حول الماسونية،انصح كل انسان أن يشاهد هده السلسلة على youtube تحت عنوان : (the arrivals) مترجمة بالعربية
110 - youssef amazighe الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:39
أدعو كل غيور على الإسلام إذا أراد معرفة الكثير عن الماسونية البحت في اليوتيب سلسللة "قادمون" فإنها سلسلة وثائقية تتكون من51حلقة كل حلقة فيها 9 دقيقة المرجون تنزيلها ونشرها لفضح عبدة الشيطان
111 - scarla الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:41
cherchez dans youtube franc maçon et illuminate.
, ils sont partout meme dans les dessins animé..facebook et twitter sont leurs derniers creation. ce sont des adorateur de satn et pensent a detruire les religions et l humanité, ils sement les guerres partout, ils sont derieres les revolutions arabes.
la princesse des illuminates est RIHANA la chanteuse americaine est une puuuuure adoratrice de satan et le montre dans la plus part de ses clip. lady gaga aussi fait parti de ces groupes et montre beacoup de signe dans ses clips.
112 - itri الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:43
I think in a country of freedom, anyone has the right to join the community he wants so stop this game and don't make it a country like Iran. vive le Maroc et vive liberté. be what you want a Jew or Christian or Muslim!!!!! since we are in a country of Freedom. so stop it because no one will support you.
113 - السلفي الأمازيغي الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:45
لمالسلام عليكم ، لمن يريد أن يتعرف أكثر عن الماسونية وبتفصيل أنصحه بزيارة موقع الشيخ محمد سعيد رسلان حفضه الله وجميع علماء المسلمين فقد افاض فيه بحثا والسلام
114 - nidal الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:47
Arreêtez vos délires , vous déconnez complétement, on devient grave et revenez sur terre, les maçoniques ce sont des êtes humains;,e t ont tout à fait le droit de s'organiser en clubs, je connais des franç-maçons simples, et noramaux, des pauvres et aussi des riches qui en font partie, c'est intolérent d'entendre un truc pareil. ils propagent des idéaux de liberté, de justice et surtout des valeurs universelles. il est où le problème. documentez vous avant de juger et de chercher à dire n'importe quoi.
merci .
115 - Slimani الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:49
من يؤمن بالله و رسوله ويقيم صلاته وكل فرائض الإسلام فلن يجد اي مشاكل فالله يحميه من كل الشرور
116 - Nostradamus الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:51
First of all, I am originally from Morocco, I am Muslim and proud of it and I am a 32 degrees Freemason. You people who have been criticizing left and right have no idea what are you talking about, I challenge anyone to cite a reliable source that Masons worship Devil?! I joined Freemasons years ago and I have never seen an organization respecting my religion more than my brothers in Freemasonry. If you all claim that it is a secret society, how on earth did you figure out their agenda and what they're about? How do you know their secrets if you have never been in a lodge? So all you people worry about is the influence of Freemasonry which campaigns for the freedom of thinking, and that's why it's feared in totalitarian regimes, wherever there is dictatorship there is no Maonsry, is this a coincidence? I doubt that. So my fellow countrymen in Morocco, you don't mind having homosexuals partying and marching in the streets of Marrakesh and Casablanca, and as you all know, homosexuality is against of the official religion of Morocco and against the constitution, how many of you read the Moroccan constitution by the way? But you worry about a bunch of free individuals who will nver mean any harm to anybody. This is utterly ludicrous, by the way, Prince AbdelKader of Algeria was Freemason and he founded the Grand Lodge of Syria, he was a Muslim scholar, wouldn't he know if Masonry is devil worshiping or not?! Grow up people and open your eyes, only few here could see the reality that is hidden from many, and it's always down to the few to change the course of life of many. History proves this
117 - بارود الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:53
Deux poids, deux mesures
Messieurs si vous croyez que le Maroc est en passe de devenir une démocratie vous devez accepter que les gens soient libres d'adhérer à quelque confrérie que ce soit.
La franc-maçonnerie n'est pas plus dangereuse que les autres sectes qui pollulent dans notre pays: Boutchichi, Kadiri Derkaoui et j'en passe...
Mon idéal est de voir bannir dans mon pays tous les mythes qui asservissent le citoyen...Vive la laicité...Vive la liberté...
118 - كردود من طنجة الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:55
ليس للتعليقات المدونة في هذه الصفحة الا وجه واحد والكل يكتب وينص بالحرف الواحد كتعريف عام وشامل للماسونية بانها تنظيم يعني البناوءن الاحرار والمؤكد ان البناء عند هذا التنظيم الارهابي بامتياز هو السعي الى تنظيم بل تقوية كيان عالمي كوني بمواصفات محددة لديهم لكنها في العمق عنكبوتية خطيرة لايعلم اسرارها في الكثير من الاحيان حتى الاوفياء والمخلصين لتيارها وتوجهاتها اصطلاحا هي منظمة ارهابية تعتمد نهجا سريا للغاية بالغة التنظيم شديدة التكتم تهدف في العمق الى ضمان سيطرة اليهود على العالم من بين اهدافها ايضا نشر الفساد بين الشباب الدعوة الى الالحاد والاباحية والحرية والمساواة لكن هولاء الشياطين يختبوءون خلف شعارات خادعة ليس الا ينضوي تحت لوائها شخصيات من عالم المال والاعمال رجال ايضا مرموقون يحضون بشهرة عالمية ومعظم هؤلاء يساهمون من اموالهم الخاصة حينما يقتضي الامر ذلك يؤمنون بمبدا الوصولية والنفعية سعيا الى تحقيق اغراض محددة وبالجملة فان الماسونيةقامت منذ نشاتها على المكر والارهاب وتمويه الناس وتضل وسائل عملهم منحصرة في مجموعة من الاشارات والرموز والاسماء للايهام والتخويف هذا التنظيم الارهابي انتزع من الشيطان كل الصلاحيات والاختصاصات التي يعرف بها الشيطان منذ ان خلق الله ادم ماذا بقي للشيطان اذن لكن في المقابل ما السر في الدعوة الى تنظيم وقفات احتجاجية من طرف التنظيمات الشبابية الداعية الى التغيير من المؤكد ان وراء هذا التنظيم الشبابي تنظيم اخر فالماسونيون كانوا في المغرب ومايزالون بل من الشخصيات المغربية المرموقة ايضا من يشكل دعما اساسيا لتقوية وتعزيز عملها واحيلكم على بعض فنادق الدار البيضاء الكبرى المصنفة جدا لتكتشفوا شعاراتهم ورموزهم المثبتتة على ارضية هذه الفنادق ويجتمعون بانتظام في قاعة الجلسات هذا ليس خافيا علينا وبعد كل هذه السنوات خطر ببال هؤلاء الشباب المدفوعين والمسيرين مع الاسف من طرف تنظيمات خفافيشية التي تتقن الركوب على كل موجة تدعو الى مناهضة التغيير والقضاء على الفساد لن تكون هناك باذن الله تعالى قومة ولاخلافة على طريقة المنهاج النبوي ولاانهيار لامارة المؤمنين والحمدلله رب العالمين
119 - sofia الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:57
bonjour,
je ne vois aucun lien entre les francs macons au maroc et le rotary, allez vous renseigner sur les réalisation des clubs rotary et du rotaract au maroc avant de dire des betises.
faites des recherches, instruisez vous, vous meme, je suis membre du rotaract, les jeunes du rotary, voila un exemple des actions humanitaires et professionnelles qu'on réalise pour vous, citoyens et citoyennes marocains benevolement :
caravanes médicales dans les zones rurales
dons de moutons a l'occasion de l'Aid el kbir
dons de denrées alimentaires
compagnes de sensibilisations : hygienne dentaire...
animations dans les orphelinats : concours de dessin ...
conférences sur des sujets d'actualité : l'immobilier, sport...
C'est une honte de meler notre saint club aux francs macon, svp, arretez avec vos betises, ca nous touche profondement.
120 - Nostradamus الجمعة 01 أبريل 2011 - 05:59
People became like Ostriches; you hide your heads in any solving you find thinking that you will solve problems. Pathetic. The more I read the more I laugh of how ignorant people have became. I thought that Morocco moved to a new era where information became more available, but unfortunately, many comments proved how limited the information people have about many issues. Someone said that Mohamed V and Hassan II fought and expelled Freemasonry!!! Really!!! Then you all have to do some more research to find out what degree in Masonry both of them have achieved. Am I talking non sense, then be my guests and look for information. I realize that Moroccans don't understand just yet the meaning of freedom and liberty, they abuse it; a bunch of desperate youngesters thought that they will make a name for themseves and enter history, but they missed the right path. If Masonry was that bad people, Freemasons created the most successful and powerful countries in the world even before the word "terrorism: has been abused. Many of teh founding fathers of the U.S. were Freemasons and enacted one of the ebst constitutions in the world, the French revolution was orchestrated by Freemasons to free the French people of the tyrany of the king Louis XXVI, not for you ignorants to come now and tell me that they want to invade the world and create a new religion, you are talking up your asses and have no clue what is the real teachings of Masonry. One day I will form a Lodge in Morocco and it won't be a secret building, it will be enacted high in the sky and anyone eants to debate, I'm open for discussion. I hope that you will all see the real picture of these kids
121 - amine الجمعة 01 أبريل 2011 - 06:01
إقرأوا كتاب أحجار على رقعة الشطرنج و ستفهمون ماذا يجري في العالم الآن الكل بسبب الماسونية
122 - مغربية ضد الماسونية الجمعة 01 أبريل 2011 - 06:03
بسم الله الرحمن الرحيم اريد ان اسأل سؤال لصاحب الرتبة 32 من درجات الماسونية لمادا يوجد شعار العين و الهرم على الدولار و على بعض الشركات الكبرى العالمية هدا من جهة لمادا تبنى الابراج تقريبا مثل شعار العين و الهرم مثل برجي المملكة العربية السعودية و برج خليفة و اساسه قبل بناءه و معرض سيارات فيراري في الامارات و على شكل قرنين ايضا المسلات و هي الاوتاد المصرية القديمة الموجودة في الولايات المتحدة الامريكية و ايضا في الفاتكان برج ايفل لمادا هو على شكل حرف A و في بعض الرموز نجد هدا الحرف محاطا بدائرة اسئلة تحيرني والاجابة الاقرب وهي عبارة عن تعاويد شيطانية او سحر نعود بالله من مكرهم و خبثهم لعنهم الله اين ما ثقفوا
123 - بوعلي الجمعة 01 أبريل 2011 - 06:05
لو كانت لهذه الامة الاسلامية مناعة قوية لما استطاعت هذه الغدة السرطانية الخبيثة التمكن من جسدها,لكنه البعد عن المنهج الرباني والصراط الذي نهجه اسلافنا حتى هابتهم الامم وذلك لوضوح محجتهم وبيان حجتهم,وفي ذلك الوقت كانت تلكم الطغمة الخبيثة تعمل تحت مآوى الخفافيش في سراديب مظلمة ويكفي هذا دليلا على جبنهم ومكرهم فهؤلاء البناؤون الاشرار يتفننون في بناء قلاع وحصون لمحاربة كل ماله علاقة بالدين الاسلامي الحنيف من معتقد سليم وطهر وعفاف,فهم وراء هذه المشاريع المشبوهة من نوادي ليلية ومحلات القمار ومراقص وجمعيات الشواذ والساحقات وعبدة الشيطان وووالى اخر تلك السلسلة التي تنتهي حلقتها الى ما يرضي ابليس وهو الاشراك بالله لانه اقسم انه سيقعد لبني ادم في الصراط المستقيم ليصدهم عنه.فلو اننا اعتصمنا بكتاب ربنا لرد الله كيد الماسون الى وسوسة ولرجعت اموالهم عليهم حسرة ولجعل كيدهم في نحرهم كما وقع لجدهم الماسوني الاكبر الذي ربط طرف ثوب امراة في دبوس فلما قامت تبدت عورتها فضحك اخوانه اليهود فقام له مسلم غيور فقتله فاجتمع عليه اليهود فقتلوه فلما بلغ الخبر الى رسول الله اجلاهم من المدينة واخرجهم منها هذا هو صنيعهم في كل زمان ومكان لكن اليوم عروا نساء من ليست له الغيرة بطرق جديدة كالموضة والرياضة والفن والسينما والرقص والدعاية,فنسال الله ان يعيد لهذه الامة مجدها.
124 - Yassir الجمعة 01 أبريل 2011 - 06:07
الماسونية هي العدو..وما المخزن سوى نتاج لها وليس صدفة أن يجعل شيخنا أحمد ياسين تدميرها في وثيقة تأسيس حماس ! فالمؤمن يتحدث بنور الله !
فانضموا للحملة أيها الأحرار و المرجو إضافة الإخوان الذين ممكن أن يساعدونا على الصفحة
125 - مواطن الجمعة 01 أبريل 2011 - 06:09
الماسونية هي منظمة شيطانية تستخدم السحر الاسود للسيطرة على العالم وتحتكر اهم التقنيات الحديثة من الاتصال والهندسة الوراثية وتبديل الوجوه واشياء كثيرة توظفها للسيطرة على العقول وعمل غسيل المخ لاعضائها الجدد وتبقى دائما مسيطرة عليهم وتستهدف بالاساس الادكياء واصحاب النفود وتشترط على اعضائها الاباحية والمجون واستهلاك المخدرات وهي
في يد اليهود الدين يسيطرون عليها ويحتكرون اهم انواع السحر والتنقنيات الحديثة
126 - هدهد سليمان الجمعة 01 أبريل 2011 - 06:11
من فضل الماسونية على المغاربة أنها أوجدت لهم مؤسسات مختلفة و متنوعة، و بالخصوص على صعيد المؤسسات و البرامج التعليمية و الدينية و الإعلامية و الثقافية. و مع ذلك لا ينظر أغلب المغاربة عددا لهذا "الفضل" إذ صاروا يعادون "الماسونية" و هم لا يعرفون شيئا عنها إلا بما سمعوه به من كلام ينتقص منها و يضيفون أعمالها "الخطيرة" لمعاداتها للمعتقد الديني الإسلامي و لوقوف "شياطين" اليهود وراء تلك الأعمال.
و هذا ـ لعمري ـ هو أقصى مراحل الجهل بالنفس أو للذات.
و حين كتبت تعليقا في الموضوع و وصفت فيه موقعا إلكترونيا إعلاميا بأنه مجرد محض إنتاج عمل ماسوني لم ينشر تعليقي بالمرة.
127 - alkhatabi الجمعة 01 أبريل 2011 - 06:13
بلد الأحرار،بلد الفاتحين،بلد الأبطال،بلد المرابطين والموحدين والمرينيين والوطاسيين،بلدي الحبيب ماذا جرى لك وماذا حدث لأهلك؟أين هو مجدك وشهامتك؟ أين هو تاريخك وحاظرك؟من هؤلاء اللذين يريدون قهرك وقتلك؟من هم، من أين أتوا ؟لماذا يفعلون بك هذا؟ ماذا يريدون منك وأهلك؟ نعم بلدي الحبيب لقد فهمتك، تنتظرين أبناءك لعلهم يحسُّون بك،ويستيقظون من سباتهم العميق الطويل،ويهتمون بأمور ومشاكل بلادهم،إن المغرب في أيدي مجموعة من الخونة القتلة،وهم مسيطرون على كل المراكز الهامة،وتجتمع فيهم جميع أنواع الفساد والخيانة،وتبدأ بالحكومة والإعلام وتنتهي بالإدارة،إن الماسونية في المغرب قديمة،والماسونيين المغاربة تضاعفوا أكثر،وهذا يظهر في مواقع المدافعين عن الحكومة واللذين هم ضد حركة 20فبراير،والذين يعملون في الإعلام وغيرها من المنشآت التابعة للدولة،إن المغرب والمغاربة في خطر،والخطر هو الفساد والمفسدين الماسونيين الحكوميين وغير الحكوميين،وإن لم تقفوا ضد هذا المد الفاسد الشيطاني،فسيصبح أولادكم وأحفادكم خاضعين للماسونية،النجمة الخماسية في العلم المغربي ماسونية شيطانية،فما عليكم إلا أن تزوروا اليوتوب،إبحثوا عن البناؤون الأحرار،وستجدون الرموز الماسونية على النقود الورقية المغربية،وابحثوا في كوكل عم الماسونية في المغرب،إن رضى أمريكا وأوربا على الحكومة المغربية رغم انتهاكها لحقوق الإنسان المغربي،يدل على إنتماء الحكومة وبعض المسؤولين ورجال الأعمال للماسونية و خدمتهم.
128 - Nostradamus الجمعة 01 أبريل 2011 - 06:15
To answer the question of comment #112, the grand seal of the United States on the Dollar bill has been designed par a Freemason and at the time Presidetn F.D. Roosevelt who was a Freemason himself. Just to explain something first, Freemasonry is about symbolisim and we apply the symobilism in our daily life, so the unfinished pyramid refers to the human maturity and aknowledge, a man in always in the process to build himself and improve in life and this takes a liftime, as no one can claim that he/she reached the top of knowledge, so there is always that unfinished work that needs to be daccomplished. The eye, it's the all seeing eye, if symbolizes that there is always a supreme being (God) who is always watching us and our actions, so no matter what we do or where we go, God is always watching over us. Also, the letter "G" is associated with Freemasonry, and G stands for God, I have never heard that letter A has something to do with the fraternity, although brother Eiffel was a Freemason himself. Freemasonry is NOT what many people think it is, and as one of the guys said in his comment, many people who are criticizing it, they wish to become members, but I tell you that they will not stand a chance, it takes more than just being powerful or rich to become a Freemason, it takes courage to face ignorants and tyrants and challenge them, knowledge is power and sharper than the edge of a sword, but it is so sad to hear that we are associated with Satanism, Black Magic, Secular system and a one government theory, this is all fuelled by lovers of conspiracy theories, nothing more. Thanks
129 - Filai الجمعة 01 أبريل 2011 - 06:17
De zaouia van de heer Hamza al bouchtitia is niet een organisatie van vrije meestsalaar ?
130 - rami الجمعة 01 أبريل 2011 - 06:19
أسلام عليكم الاخوة الكرام.أبشيروا فإن فرج الله قرب.سيمكرالله بهم مكر.والله إن رأيت المهدي المنتظر,و هو يحمل على جبينه شارة لا إلاه إلا الله محمد رسول الله ,بعد خروج الشباب المسلم لتغير الفساد . و رأيت أدجال و هو كله شر و حقد و كبريأ.إنا ما نعيشه الأن لفتنة عظمة ,فتبات أتبات. ندعو الله أن ينجي هده الانسانية جمعاء من شر آلقوم أظالمين جنود إبليس لعنهوالله .
المجموع: 130 | عرض: 1 - 130

التعليقات مغلقة على هذا المقال