24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. عائلات ريفية تتوجس من مصير عشرات "الحراكة" صوب إسبانيا (5.00)

  2. دفتر تحملات بالفرنسية يخلق سجالا بجماعة وزان (5.00)

  3. روسيا ترفض لعب "دور ثانوي" في مشاريع "ناسا" (5.00)

  4. العثور على جثة ستيني بـ"حوض مائي" في برشيد (5.00)

  5. الجالية الصحراوية بإسبانيا تتمرد على قرارات قيادة جبهة البوليساريو (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | أمن الناظور يحجز مخدرات وقنينات خمور مهربة

أمن الناظور يحجز مخدرات وقنينات خمور مهربة

أمن الناظور يحجز مخدرات وقنينات خمور مهربة

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور شخصا من ذوي السوابق القضائية، كان يشكل موضوع عدة مذكرات للبحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات والمشروبات الكحولية المهربة.

وكان مجموعة من الأشخاص قد قاموا، خلال سريان إجراءات التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه الكائن بدوار عين زهرة بضواحي سلوان، بتعريض موظفي الشرطة لتهديد جدي بواسطة الرشق بالحجارة، أصيب على إثره ضابط شرطة برضوض وكدمات؛ وهو ما اضطر أحد عناصر الأمن الوطني لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا ثلاث رصاصات تحذيرية في الهواء، وفق ما جاء في بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني.

ووفق المصدر ذاته، فإن هذا التدخل الأمني أسفر عن حجز 840 قنينة من المشروبات الكحولية المهربة المعدة للبيع بشكل غير مشروع.

وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما ما زالت التحريات الميدانية متواصلة بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي لإيقاف باقي المشتبه بهم المتورطين في تهديد عناصر الأمن وتعريضهم للعنف.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - حسام الأربعاء 12 شتنبر 2018 - 18:05
يجب القبض على كل من ساهم في رشق العناصر الأمنية و تقديمهم للعدالة حتى يكونوا عبرة
2 - وجدي الأربعاء 12 شتنبر 2018 - 18:08
لدي ملاحضتين على الموضوع أولا من يمنعون الشرطة من اعتقال مجرم ليسوا مواطنين بل هم أيضا مجرمون . ثانيا الشرطة المغربية لا تعتقل أي مجرم الا ادا وصل اجرامه الى مرحلة يشكل فيها خطرا على سمعت كبارهم. على الشرطة المغربية عندما تتلقى اتصال من المواطنين أن تستجيب لأننا في حينا مثلا نتصل بالشرطة لألقاء القبض على سكير يعربد و يهدد جيرانه طوال الليل أنا وحدي اتصلت ثلاث مرات ناهيك عن بقية الجيران و عندما انتهت أعدار متلقي المكالمات بدأ يقبل الأتصال و يضعه في وضع صامت يعني كايقولينا خرجو قتلوه و هنا تصبح الشرطة جزء من المشكل و شريك في الجريمة أنا من وجدة السلام عليكم
3 - lucas la decima الأربعاء 12 شتنبر 2018 - 18:13
اوا دابا هاذوك لي عرقلوا القوات الامن للقبض على الجاني اشنو ثاني غادين تقولو ا الا تشدو ادخلو الحبس؟ راه شي واحدين مع الزفزافي على بحال هادشي دخلوا الحبس.لي كيبان لي انا،وهذا رايي الشخصي ،كاينة السيبا ف ديك الجهات.
4 - اشمن امن الأربعاء 12 شتنبر 2018 - 18:17
كاليك حيازة 800 قنينة مشروبات كحولية معدة للبيع بطريقة غير مشروعة .واش كاينة شي طريقة مشروعة مفخبارناش ياك كاتكولو يرخص بيع الخمر للاجانب او بيسريات في جميع انحاء المغرب حتى فالاحياء الشعبية تقريب الشراب من المواطن.في مدينة الجديدة مقاهي في الشارع العام يرتادها الرجال والنساء زعرين ولاكين ماشي الاجانب فسيدي علي بن حمدوش بيسريات على الطريق الوطنية لمالين الشاحنات .بيسري امام مركز قيادة سيدي علي .امام دار القايد بان ليكم غي هذا لي فالناظور باز
5 - جائزة زاخاروف الأربعاء 12 شتنبر 2018 - 18:51
الى 3 lucas ,الصنديد ناصر الزفزافي مرشح لنيل جائزة زاخاروف التي يمنحها البرلمان الاروبي, الصنديد ناصر الزفزافي فظح وبهدل المفسدين والنهابين الكبار داخل الوطن خارج الوطن,الصنديد ناصرر الزفزافي عندو اجر كبير لانه ايقظ ووعى ملايين المغاربة المقهورين وعلمهم كيف يستطيعون الدفاع عن حقوقهم العادلة والمشروعة بطرق سلمية, الصنديد ناصر الزفزافي انقذ ملايين المغاربة من العبودية وحتى انا انقذني من العبودية وجزاه الله خيرا الله يكثر من امثاله.
6 - فرحات الأربعاء 12 شتنبر 2018 - 19:49
عندما سكان الحي يدافعون على المجرمين و يؤمنون الحماية الخارجين عن القانون . فهذا هو بداية التسيب والانفلات الأمني بكل امتياز فالمغرب اليوم مطالب بضبط الأمور على حقيقتها وبكل الطرق المعمول بها دوليا و ان تتعاطف مع بعض المجرمين وعلى القضاء أن يشدد في احكامه
7 - GENEVE LAHAY الأربعاء 12 شتنبر 2018 - 20:02
الى الاخ او الاخت 5 جاءزة ساخاروف: تعليقك يثلج الصدر ولكن حطيتيه في مكان غير مناسب حيت يقدرو الاحرار والحراءر مينتبهوش لهاد الصفحة ويصيدوك الدكاكين السياسية وخدام الدولة بالديسلايك ولكن ماعليهش حيت البطل كيبقى ديما بطل
8 - متتبع الأربعاء 12 شتنبر 2018 - 21:22
يجب تضييق الخناق على بارونات التهريب و المخدرات
شكرا لرجال و نساء الامن .
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.