24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/06/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2606:1513:3517:1520:4722:20
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تتويج المنتخب المغربي بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019؟
  1. الاقتصاد في فاتورة الكهرباء يرفع مبيعات أنظمة اللوحات الشمسية (5.00)

  2. أمزازي: معدل 14,40 لدخول كليات الطبّ الخاصّة (5.00)

  3. هيئة تربط "اختفاء الأدوية" بمسؤوليّة وزير الصحة (5.00)

  4. تلميذة من أسرة الأمن تتصدر نتائج "الباك" بتنغير (5.00)

  5. "جماعة وزان" تحتفي بالتشكيلي السوداني لوجان (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الجامعة تحدد موعد سفر "الأسود" لملاقاة مالاوي

الجامعة تحدد موعد سفر "الأسود" لملاقاة مالاوي

الجامعة تحدد موعد سفر "الأسود" لملاقاة مالاوي

تشد بعثة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الرحال إلى مالاوي يوم 21 مارس المقبل، من أجل مواجهة منتخبها المحلي ضمن مجريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها مصر في يونيو ويوليوز المقبلين.

وحددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم المذكور موعدا للسفر إلى مالاوي، حيث ستسافر بعثة "الأسود" عبر طائرة خاصة تفاديا لأي إرهاق قد يحل باللاعبين، لاسيما أن في انتظارهم مواجهة ودية قوية أمام المنتخب الأرجنتيني يوم 26 مارس القادم، ستجرى بالمركب الرياضي بمدينة طنجة.

وسيخوض "أسود الأطلس" حصة تدريبية واحدة بالملعب الذي سيستضيف المباراة، على أن تكون العودة إلى المغرب مباشرة بعد نهاية اللقاء، تأهبا لمواجهة رفاق ليونيل ميسي، الذي تشير التقارير الإعلامية إلى غيابه عن اللقاء، وهو ما أكدته كذلك صحيفة "أس" الإسبانية.

وسيخوض المنتخب المغربي مباراة شكلية أمام مضيفه مالاوي بعد أن تمكن من حجز بطاقة التأهل بشكل رسمي إلى نهائيات كأس إفريقيا في الجولة الماضية، عقب فوزه بهدفين نظيفين أمام المنتخب الكاميروني، خلال اللقاء الذي احتضنه مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - حسب الل_____ه الأحد 10 فبراير 2019 - 12:01
مناسبة جيدة ,ليس هناك ما يسمى مقابلة شكلية,تاهل فعلا ولكن عليه ان يظهر بمظهر جيد ويتبث انه يستحق هذا التاهل ,عليه ان ينتصر او يتعادل ,وان يقدم مستوى لائق ,طائرة خاصة ,وامتيازات كبيرة عليه ان يكون في المستوى المطلوب,واذا عاد بهزيمة من مالاوي فهذه ستكون خيبة امال كبيرة,اما مقابلة الارجنتين فهي استعدادية فقط,رغم اننا كنا نفضل فريقا افريقيا قويا.
2 - Boumalne الأحد 10 فبراير 2019 - 17:15
*:

Le quotidien arabophone Al Ahdath Al Maghribia indique ainsi que la FRMF déboursera dix millions de dirhams (environ 925 000 €) pour voir jouer l’équipe argentine. Mais il faut savoir que se n est pad necessaire de jouer ce match puisque on est un pays ou il existe 99% des pauvres .et que dans les compagne il n existe pas des ecoles ni hopitaux ..ect.donner cette grande somme a messi qui est deja riche il a un avion pour lui tout seul il manque de rien messi.et on va perdre ce match donc pourauoi aller jouer. au
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.