إدارة الأهلي المصري تحسم الجدل حول المدرب رونار

إدارة الأهلي المصري تحسم الجدل حول المدرب رونار
الإثنين 13 ماي 2019 - 23:14

حسم مسؤولو الأهلي المصري لكرة القدم الجدل الدائر حول مفاوضات الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، من أجل الإشراف على قيادة الفريق الأحمر بعد نهاية مسابقة كأس إفريقيا المقرر إجراؤها بمصر الصيف المقبل.

وبحسب وسائل إعلام مصرية نقلا عن مصدر مسؤول بالأهلي المصري، فإن ما تردد حول مفاوضة إدارة الفريق الأحمر الفرنسي هيرفي رونار من أجل خلافة الأوروغوياني مارتن لاسارتي على رأس الإدارة التقنية “مجرد إشاعات عارية من الصحة.”

وقال المصدر الأهلاوي إن إدارة ناديه تضع ثقتها في المدرب الحالي، نافيا أن يكون لتلك الشائعات أي تأثير على استقرار الأوروغوياني بحكم أنه مدرب محترف يجيد التعامل مع هذه الأنباء المتناسلة بين الفينة والأخرى.

وأوضح المصدر ذاته أن تركيز لاسارتي منصب على تحقيق لقب الدوري المصري بعد منافسة قوية من غريمه الزمالك، بالإضافة إلى فريق بيراميدز، موردا أن مكونات الحمر تعمل على توفير كل الظروف المناسبة للمدرب ولاعبيه لمعانقة اللقب نهاية الموسم.

في المقابل، عبر هيرفي رونار عن غضبه إزاء العديد من الشائعات والانتقادات التي باتت تحيط به في الأيام الأخيرة، بداية بما رافق تدوينة توديعه للمدير التقني ناصر لارغيت وتغيبه عن الاجتماع المنعقد بالجامعة لبحث مستقبل الكرة المغربية، بعد إنهاء خدمات هذا الأخير، وصولا إلى تسريبات صحيفة “ليكيب” التي كشفت عزمه الرحيل بعد نهاية كأس إفريقيا.

واختار المدرب الفرنسي صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي من أجل توجيه رسالته في شكل صورة تضمنت مقولة: “الشائعات هي أكاذيب اخترعها أناس حساد، غالبا ما يتداولها الأغبياء ويؤمن بها المغفلون، لأن الأشخاص الأذكياء يتحققون من صحتها قبل تصديقها”.

‫تعليقات الزوار

4
  • سعيد
    الثلاثاء 14 ماي 2019 - 00:20

    في اي مجال كاينة التابعة ، الله يستر وصافي

  • khaald
    الثلاثاء 14 ماي 2019 - 00:29

    كشف هيرفي رونار مند شهور بانه يود الانتقال الى وطنه فرنسا و يشرف على تدريب احدى الفرق الفرنسية عندما تنتهي صلاحيته مع المنتخب المغربي. لا يود تدريب أي فريق افريقي. الجدل انهاه بنفسه منذ سنة

  • رجاوي
    الثلاثاء 14 ماي 2019 - 01:08

    لا اعتقد ان الاهلي قد يقوم بمفاوضة روناراواي مدرب اخرعلى راس فريق ما حاليا لان ذلك ليس من شيم النادي حسب علمي وكما ان رئيس النادي وطاقمه يسيرون امورهم بطريقة جيدة ولا يخرجون بخرجات مثل الاخرق والاحمق مرتضى منصوروالذي سيفقد مابقي له من عقله الذي اتلف بسبب سنه وجهله ان استمرفي استفزازالمغاربة ومحاولة الاساءة الى البلاد والعباد.

  • salim said
    الثلاثاء 14 ماي 2019 - 02:11

    Comment il peut quitter une fonction où tous les responsables du foot marocain se prosternent devant lui avec des avantages illimités et toujours au Sénégal !!
    Il ignore les médias locaux et se comporte avec arrogance envers tout ce qui est marocain !!
    Il a la main libre de choisir n’importe qui même de la ligue 2 française !
    Il ignore les joueurs locaux n’assiste jamais aux matchs du botola

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس