إيحاتارن يَصدم الاتحاد الهولندي و"يرفض" اللعب لمنتخب "الطواحين"

إيحاتارن يَصدم الاتحاد الهولندي و"يرفض" اللعب لمنتخب "الطواحين"
الجمعة 30 غشت 2019 - 21:00

اعْتَذَرَ مغربي الأصل هولندي الجنسية محمد إيحاتارن، نجم “بي اس في أيندهوفن” الهولندي، عن تلبية دعوة أروين فان دي رو، مدرب منتخب الشباب للطواحين الهولندية، لمواجهة منتخب قبرص يوم 10 شتنبر المقبل برسم التصفيات المؤهلة إلى يورو الشباب سلوفينيا والمجر 2021.

ويُريد الموهبة المغربية إيحاتارن التركيز والتفكير في مستقبله الدولي قبل حسم قراره بشكل نهائي بين بلده الأم المغرب و”الطواحين” الهولندية، مشيرا إلى أنه يعتذر عن المشاركة رفقة هولندا خلال المباراة المقبلة رغم أهميتها وما تمثله للمجموعة ككل.

وبناء على طلبه، تم استبعاد إيحاتارن من القائمة النهائية للمنتخب الهولندي للشبان المقرر أن تخوض مباراة التأهل إلى البطولة الأوروبية أمام قبرص يوم الثلاثاء 10 شتنبر، بعدما طالب مهلة للتفكير في شأن المنتخب الذي سيدافع عن ألوانه مستقبلا.

وبعد التشاور مع الاتحاد الهولندي لكرة القدم وإدارة أيندهوفن، قرر إيحاتارن عدم المشاركة في المباراة المقبلة، وفقا لما ذكره مسؤولو الاتحاد بعدما أشاروا إلى أن رغبة اللاعب في الوقت الحالي هي عدم اللعب بقميص “الطواحين” وانتظار حسم مستقبله.

ويتمتع ايحاتارن بالجنسيتين الهولندية والمغربية، وما يزال في إمكانه اختيار كلا البلدين، ومع ذلك، فإنه يعتبر الآن لاعبا هولنديا، وعليه أن يتقدم بطلب رسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إن رغب في تأهيله قانونيا للدفاع عن ألوان المنتخب المغربي، حيث يسمح له بذلك لمرة واحدة فقط.

واستجاب أروين فان دي رو، مدرب منتخب الشباب للطواحين، لطلب إيحاتارن، في بيان صحافي صادر عن الاتحاد الهولندي للعبة، جاء فيه: “على الرغم من أننا نرغب في استدعائه للتأهل للبطولة الأوروبية ضد منتخب قبرص، إلا أن اختياره يحظى بالاحترام من جانبنا كمؤطرين لفرق الناشئين الهولنديين من قبل الاتحاد الهولندي”.

وحتى لو لعب الموهوب إيحاتارن رفقة منتخب الشباب بقميص هولندا، فلن يؤثر ذلك على قراره مستقبلا لو قرر الدفاع عن قميص “الأسود”، عكس استدعائه من قبل رونالد كومان، مدرب المنتخب الأول، إذ بمجرد ما سيلعب مباراة واحدة رسمية مع الطواحين، سيكون قراره نهائيا ولن يدافع عن الراية المغربية في القادم من المواعد.

وكان الهولندي رونالد كومان، مدرب المنتخب الأول للطواحين الهولندية، قد دخل على الخط فور استدعاء إيحاتارن من قبل الناخب الوطني الجديد وحيد خليلودزيتش، ضمن القائمة الأولية التي ضمت 46 لاعبا لخوض وديتي بوركينا فاسو والنيجر المقررتين يومي 6 و10 شتنبر المقبل.

وتَحدَّث مدرب منتخب هولندا خلال استوديو قناة “فوتبول الهولندية” مشيرا إلى أن مسألة حسم محمد إيحاتارن للمنتخب الذي سيدافع عن ألوانه لم تتم بعد، بالرغم من وضع المدرب البوسني لاسمه ضمن قائمته الأولية تأهبا لملاقاة بوركينافاسو والنيجير وديا.

وأوضح الأسطورة الهولندي الذي يشرف على قيادة المنتخب الأول أن وجود إيحاتارن في قائمة خليلودزيتش لا يعني أن اللاعب حسم قراره بشكل رسمي ونهائي، مضيفا أن “اللعب للمغرب غير ممكن على الإطلاق، لأنه يتعين عليه الاختيار أولا، واللاعب في الوقت الراهن لا يريد أن يفعل ذلك”.

وأضاف: ” إيحاتارن لاعب هولندي، وإن أراد اختيار المنتخب المغربي عليه أن يقدم الطلب أولا بشكل رسمي للفيفا، كما لا يمكنه اللعب في شتنبر مع المغرب لعدم جاهزية أوراقه كونه غير مؤهل قانونيا”.

كما أشار كومان إلى أن المنتخب الهولندي كان السباق إلى مراقبة وضعية وتطور مستوى اللاعب ايحاتارن رفقة فريق أيندهوفن، موردا أنه كان دائم التواصل مع مارك فان بوميل، مدرب أيندهوفن، وكانت هناك محادثات مع اللاعب منذ مارس الماضي.

وخلت القائمة النهائية للمدرب البوسني من اسم اللاعب سالف الذكر البالغ من العمر 17 عاما، بعدما تعذرت عليه المشاركة خلال مباراة بوركينا فاسو، قبل أن يقدم على الاعتذار لمسؤولي هولندا بدورهم ورفض اللعب بقميص هولندا حاليا حتى يحسم مستقبله بشكل نهائي.

وكان ايحاتارن قد أكد في تصريحات صحافية أنه لم يحسم بعد في البلد الذي سيدافع عن ألوانه مستقبلا، بسبب حيرته بين بلده الأم المغرب والبلد الذي ترعرع فيه هولندا، موضحا أثناء حديثه سابقا لشبكة “فوكس سبورت” الهولندية أنه فخور بالمناداة عليه لحمل قميص المنتخب المغربي، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه لا يفكر في الوقت الحالي إلا في اللعب رفقة ناديه أيندهوفن الهولندي وخوض الاستحقاقات المقبلة برفقته ويعتزم ترك الأمور تأتي لوحدها.

ويُواصل الموهوب المغربي تألقه بقميص ناديه أيندهوفن خلال الموسم الجديد؛ فقد تمكن من قيادة المجموعة إلى بلوغ دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي بعدما سجل هدفا في لقاء الإياب في شباك أبولون ليماسول القبرصي خلال المواجهة التي انتهت بأربعة أهداف نظيفة.

وأسفرت قرعة دور المجموعات في الدوري الأوروبي لموسم 2019-2020، التي أقيمت اليوم الجمعة في إمارة موناكو الفرنسية، عن وقوع أيندهوفن في المجموعة الرابعة التي تضم كذلك أندية سبورتينغ ليشبونة، ريزنبورغ، ولاسك.

‫تعليقات الزوار

41
  • متابع
    الجمعة 30 غشت 2019 - 21:07

    ذكاء منه حتى لا يحرق نفسه لان بعض المدربين تكون نيتهم سيئة .

  • كلميمي
    الجمعة 30 غشت 2019 - 21:08

    ياله من قرار مذهل سيجعل المغاربة ينامون سعداء من شدة الفرح…مذا سيغير هذا الإختيار من واقعنا المرير الذي لا تكاد تمر عليه كارثة أو مصيبة حتى نُصدم بأخرى أسوأ منها…

  • متتبع
    الجمعة 30 غشت 2019 - 21:18

    عزيز علينا سلعة برا و داكشي لي كان صاوبو هنايا لا نهتم به

  • عادل
    الجمعة 30 غشت 2019 - 21:19

    سير والدي دبر على رأسك رآه بلدك الأم مافيه مستقبل …

  • Red pen
    الجمعة 30 غشت 2019 - 21:19

    كلميمي، أضم لك صوتي، الكرة و الضحك والشطيح او لي بغا يديه الواد يديه، لي بغا يتحرق يتحرق، ما كين لا اسعاف لا والو. كين غي الكرة او المدرب لي جا يدي الملايين…

  • لاليمان
    الجمعة 30 غشت 2019 - 21:19

    مسكيييين اكبر غلطة عملها في حياته كان عليه النضر للذين سبقوه وسيعرف ان المنتخب يحكمه السماسرة و باك صحبي فالمغرب لم يعد يصلح حتى لقضاء العطلة بسىلام فما ادراك بالتضحية بالمستقبل المهني او ماشابه!

  • فضولي
    الجمعة 30 غشت 2019 - 21:21

    ها السخط ها الرضى اوليدي ايحاتارن ,عنداك يدورو بيك المغاربة ,والله يا وليدي غير يتلفوك على القبلة وشوهوك .احسن ليك خوتك الهولنديين لي ما يدوروش عليك .ونتا تعرف .

  • hobal
    الجمعة 30 غشت 2019 - 21:23

    قد يفرح هذا الخبر الكثير ويتبجحون بمثل هذه التصرفات
    هؤلاء لم يتخيلوا كم من طفل ذا موهبة عالية سيكون عرظة للاقصاء وستمحى طموحاتهم الى الابد
    هولندا هذه اليست بلدهم التي حمتهم وتحميهم من الضياع
    الاختيار الخاطئ قد يرمي السفينة الى الاهوال والهلاك
    الئيم لا يعترف بالجميل

  • محب لوطنه
    الجمعة 30 غشت 2019 - 21:29

    بالفعل ……. خبر مفرح ان يفعل هدا اللاعب اليافع الانيق الموهوب هدا الامر وان يتريت في التفكير في مصيره الكروي رغم ان الرجوع الئ الاصل اصل فلا تطل التفكير يابني واعلم علم اليقين ان التشبت بجدور الاباء والاجداد وبكل الروافد النابعة من البلد الاصلي اجدر واحق واحلئ الئ الانتماء اليهما نرجوا من كل قلوبنا ان تختار بلدك الطبيعي بلد ابيك وامك نتمنئ .

  • تمسماني ريفي حر
    الجمعة 30 غشت 2019 - 21:42

    هذا هو الريفي الحر الغيور على وطنه بفضل تربية والديه،ماشي فحاول ذاك لمكلخ وابوه لي باغيين يشعلو النار فلمغرب الله ينعل لي ما يحشم

  • تايكة غرماد
    الجمعة 30 غشت 2019 - 21:48

    هناك طائر ذكي ينتظر طيور من فصيلة اخرى تبني العش وتلد البيض ويستغل الطائر الدخيل غياب اصحاب العش ويلد بيضة ويذهب في حين تحضى البيضة الدخيلة بالعناية الطبيعية وتغقص ويكبر الفرخ الدخيل ويطرد الفراخ ابناء اصحاب العش الشرعيين يبقى وحده يحضى باهتمام أبويه بالتبني الى ان يكبر عوده !!
    هذه قصة تنطبق على الجامعة في المغرب فهي تستفيد بدون مقابل من عناء الآخرين في النشاة والتكوين وهذا امر غير عادي .
    متى يضل المسوولون ينتظرون ما تجود به عليهم فرنسا وهولندا وبلجيكا رغم الملايير المخصصة للتكوين !!
    انها فضيحة متكاملة الأركان

  • المعلق
    الجمعة 30 غشت 2019 - 22:11

    المنتخب فهاد 15 عام الاخيرة تجد نصفه او ثلثه مكون من ريافة الحرار وخير الجزاء مقابلة حراكهم الحضاري بالقانون الجناءي .افظع الظلم يرتكب باسم القانون . قضيتهم قضية المغاربة قاطبة لكننا لا نستاهل التحرر لاننا اكتفينا بمتابعتهم في التلفاز كما نتابع الكرة في الملعب مع انهم كانوا ينافحون عن كل المغاربة لان المعركة واحدة

  • ولد حميدو
    الجمعة 30 غشت 2019 - 22:14

    اللعب مع منتخب الشبان ليس معناها بانه ضمن اللعب مع الكبار

  • غير دايز من هنا
    الجمعة 30 غشت 2019 - 22:18

    المغرب ليس بلده الأم و لا بلده الأب.
    هولندا هي بلده الأم و الأب و العم و الخال.
    ولد و ترعرع و تعلم و شرب و أكل و لعب و مرض و تعالج و بكى و ضحك الخ في هولندا و ليس المغرب، بفضل دافعي الضرائب الهولنديين تمكن من متابعة دراسته و معالجته و مسكنه الخ… و ما دخل المغرب.
    المغرب فهو بلد اصل والديه و ليس بلده……

  • اولمرس
    الجمعة 30 غشت 2019 - 23:03

    ستكون أكبر غلطة… كرة القدم المغربية تبقى رياضة فيها التخلويض بزاف ..قد أقول لك أخي مرحبا في بلادك المغرب لو كان المعقول والخدمة ديال النفس ولكن باقين بعاد بزاف على هادشي رغم بعض المحاولات…. تذكرو قضية اللاعب أولمرس!!! تم نسيانه بعد الإصابة

  • كريم فرنسا
    الجمعة 30 غشت 2019 - 23:09

    عجباً لبعض التعليقات ، أغلب أصحابها يُنصبون أنفسهم قارئي الفناجين ويعلمون أين يوجد مستقبل النجاح الكروي و يمدون نصائحهم بالمجان للشاب محمد إحطارين…
    أكيد أن أغلب هؤلاء يعيشون في المغرب ولم يجربوا يوماً واحداً في الغربة ولم يحسا بمعاناة العنصرية والميز والكراهية ، يتحدثون من فراغ فقط ،اعلموا أن أبناءنا الذين لم يولدوا في المغرب لهم ارتباط وجداني لا حدود له بوطن أجدادهم ، حب فطري لا يُقاس بأموال أو جاه أو شهرة ، اعلموا أيضاً أن وطنية هؤلاء الشباب منقوشة في قلوبهم لأنهم رضعوها من أمهاتهم وتربوا عليها…

  • علي مازا
    الجمعة 30 غشت 2019 - 23:11

    ولكن عدم استدعاء الادريسي بعد صراع عليه مع هولندا يعطي احاتارن رسالة سلبية

  • السامري
    الجمعة 30 غشت 2019 - 23:14

    لو خير المغاربة اي ارض يفضلون العيش فيها ؟؟؟
    لوجدت 99.99% يفضلون الدول الرائدة ديموقراطيا .و غالبا (الزعر)

  • خليل كمون
    الجمعة 30 غشت 2019 - 23:19

    اتمنى ان يختار البلد اللذي كونه و اكرمه لانه لو لم يكن فيه لما رغب الانتهازيون فيه.

  • راي
    الجمعة 30 غشت 2019 - 23:38

    يا له من إنجاز عديم من خلال هذا القرار المغرب فرصته كبيرة للفوز بكأس أفريقيا مستقبلا

  • امهيوظ
    الجمعة 30 غشت 2019 - 23:57

    ارى ان بعض المتدخلين في هذا الموضوع بانهم خارج التغطية! لماذا؟ لان الرياضة والسياسة لا يبغيان .وثانيا اللاعب احطارن لم يستدعى الى المبارة لاقل من ١٩ سنة بين هولندا وقبرص !! حسب مدرب الطواحين قال امس ،سنترك احطارن على خاطره وسيعلن على من سيختار في المستقبل،،، واخيرا اقول فلا تزغردوا للمولود القادم ذكرا! والمولود لم يرى النور بعد….

  • Bachir de Marseille
    السبت 31 غشت 2019 - 00:06

    reste ou tu est c'est mieux pour toi zayech il a raté le penalty tout le Maroc il on insultes de tout les noms réfléchis bien bon chance

  • معلق
    السبت 31 غشت 2019 - 00:06

    عجيب امر هذا الشعب الذي لا يريد ان يرى أي امر ايجابي في بلاده و لكنه لا يتوقف عن الشكوى و تعليق مسؤولية فشله على الغير. هذا اللاعب اكثر وطنية و غيرة منكم.

  • لاهوي.
    السبت 31 غشت 2019 - 00:07

    إعطوني لاعب هولاندي واحد من أصل مغربي لعب لفائدة المنتخب المغربي فازدهر مستقبله، أو تألق كلاعب دولي،
    كل اللاعبين الذين فضلوا اللعب لفائدة المنتخب الهولندي تألقوا دوليا بفضل التسويق الإعلامي الدولي لهم.فأين تكمن المشكلة مع حال اللعب مع المنتخب المغربي؟

  • Lamborghini
    السبت 31 غشت 2019 - 00:21

    غريب امر هؤلاء المغاربة، لي درتي معاهم وحلة، ختار هولندا يسبوه ختار المغرب يندموه.

  • MCO
    السبت 31 غشت 2019 - 00:40

    السؤال المطروح هو : هل سيلعب هو ضربة الجزاء أم زياش أم فجر ؟ أنيرونا بنوركم الكروي ؟

  • مغترب
    السبت 31 غشت 2019 - 00:59

    احيي فيه روحه الوطنية،لكنه سيندم في اخر المطاف

  • hassan de mtl
    السبت 31 غشت 2019 - 01:46

    Si on continue à ce rythme, nous allons avoir l’équipe national complète desPays-Bas, qui va jouer pour le Maroc. Il faut juste trouver un entraîneur qui parle hollandais!!! Ça va être un régal!

  • BRAHIM
    السبت 31 غشت 2019 - 04:05

    سير اولدي لعب لهولندا،المغرب كايبان ليك زوين لخقاش كتجبوا ليه فالصيف اوجيب عامر.
    لعب البلاد لدارت خير فيك او فواليديك،متكونذ ناكر الخير.
    حنا بناقص هاد الكرة كما ديما كيضحكوا علينا وكيخدروا الشعب لاصحة لاخدمة.

  • kamal
    السبت 31 غشت 2019 - 05:51

    très bon décision, jouer avec une équipe national n'est ps comme le club, c'est pas l'argent qui compte c'est le cœur, le pays de tes parents tu vas défendre les principes les valeurs de ton pays. tu vas pas regretter tu seras fier . tout les joueurs qui jouent avec le Maroc ils ont réussi un grand joueur aussi hajji sans oublier le nouveau hakimi . on refuse jamais ses parents soit ils sont bien ou le contraire
    personne ne parle des joueurs marocains qui ont choisi les équipes étrangeres. il est ou le joueur qui a joué avec l'espagne on l'entend plus, Rami il a meme ps joué 5 minutes pendant la coupe du monde. et ainsi .

  • N.n
    السبت 31 غشت 2019 - 07:32

    من الأحسن ان تلعب مع المنتخب الهولندي حتى تباع نهائي كأس الأمم الأوروبية أو كأس العالم اما العب مع اامنتخب الوطني فالاقصاء في الدور الاول في كاس افربقيا والخروج بالمغرب قد يصل نصف قرن ولم ولن يفوز بكأس افريقيا ابدا

  • المهدى
    السبت 31 غشت 2019 - 08:18

    نتمنى له كل التوفيق والنجاح في مسيراته الكروية، نفتخر به والله، ازداد في هولندا وتكون هناك، ومع ذلك يختار المغرب، إن شاء الله سيختار المغرب، هؤلاء هم الرجال، بينما الذين ازدادوا بالمغرب أقصد المسؤولين سرقوا المغرب، ولم يعطوا لبلدهم أي شيء، يأخنوش، أخذت أنت وأمثالك كل خيرات المغرب ولم تعطوه أي شيء، ألا تتعظوا مما فعله زياش ومزراوي وأمرابط وووووو اختاروا مساعدة بلدهم وأنتم اخترتم سرقة بلدكم فويل لكم مما كتبت أيديكم وويل لكم مما تكسبون

  • توناروز
    السبت 31 غشت 2019 - 09:12

    اسير تلعب في اي بلاصا تزيد بها للقدام و دير مستقبلك اما المغرب كانموتو عليه ولكن كتصطدم بالواقع
    كتحطم نفسيا و معنويا وكيتغيروا عندك بزاف د القناعات

  • ملاحظ مغربي
    السبت 31 غشت 2019 - 10:42

    يقول المتل لبلاد لي اكول فيها الخبز بلادي. يجب على شباب ان يحترمو البلد الذي اخذو جنسيته باختيارهم او اختيار ذوهم. المغرب لابحق ان يكون برازييط على دول المهجر ويسرق الشباب التي كونت و صرفت المال علبهم.

  • المحلل المعلم
    السبت 31 غشت 2019 - 11:06

    واو ناري ناري واحد ميسي بيس جاي… غاي خربق ليا المنتخبات الإفريقية كاملة وغاي ماركي… وايلي وايلي أنا مشتاق نتفرج فيه فكأس افريقيا الجاية (الا تأهلنا لها) عرفتي زعما هو وزياش والطبقة… أحسن اللعابة في افريقيا..
    وتوما نوضو قتلتونا باللعابة ديال الكارطون.. وتحطهم ضد فرق ضعيفة بحال البنين مساكن ما عندهم تا التونيات.. كي وليو كي العيالات… كلشي كي ضحك علينا… حنا هنا فالغربة كا نحشمو نقولو مغاربة… كان كونو جالسين فشي قهوة مع الدزاير والتوانسة… غير كات بدا الهضرة على كورة كان نوضو بحالنا بلا من شربو ديك القهوة… أويلي على البنين أويلي

  • ادم
    السبت 31 غشت 2019 - 11:08

    الى لعب للمغرب غيندم ندم حياتو
    على شكون كونك او علمك مورة ماشي هولاندا
    هولندا عندها مشروع كروي

  • Omar
    السبت 31 غشت 2019 - 11:22

    نعم ابناء المغاربة في اوروبا هم مغاربة بالفطرة حتى ولو فعلت كل شيء فهم ينامون مغاربة و يستيقظون مغاربة و تصرفات الهولنديين او السكان دول الاستقبال هي من تحدد تصرفات و قناعات الاطفال بتصرفاتهم العنصرية بحيث لم يعتبروهم يوما واحدا هولنديون الا في دفع الضراىب اما التعامل الباقي فانت مغربي ابن مغربي و كرة القدم في الاصل هي لعبة انسانية و تعتمد على الاحاسيس فتوجهك سيكون بالعاطفة و الاحاسيس قبل كل شيء.
    ادن تاكدو ان الطفل حتى مزدوج الابوين من اب مغربي او مغربية تحده اكثر انتماء الى المغرب من اي بلد اخر حتى و لو كانت ملامحه اوربية و هدا بالدليل.
    اما المعلقون الدين يحسبون كل شيء.بالاموال لو كانت الامور على الساكلة لما وجد حتى الاسلام و لو باع الرسول الكريم القضية ايام ابو جهل و اختار الملك على الدين رغم ان الدين يبقى شيء مجرد و ليس مادي و لا مال و لا حاه.
    تعلمو شيئا من الانسانية و اعطاء الاهمية اكثر لما هو نضيف . .

  • يتبع
    السبت 31 غشت 2019 - 11:28

    لا ادري لم التفائل الاعب لم يختار بعد ويستقر دهنه لكن عليه التفكير والحذر، النجومية تفرض عليه التريت وذلك ما يفعل إختيار منتخب الفاشلين سيكون غاليا ولكم زياش المثل لم يدخل في مفكرة أي فريق وبقي مع فريقه،الكرة فن عالمي ممكن أن ترتقي مع الكبار وتنظم الى الكبار ولكن مع الفاشلين سيندم طول حياته ليعب في الاخير الشرق ويبدأ التعاقد مبكرا.

  • hicham
    السبت 31 غشت 2019 - 11:48

    salam
    s'il est capable de montrer un niveau pro comme en europe je le conseil de jouer pour le spays bas et s'il n'est pas capable qu'il accepte le maillot du maroc

  • El guennouni
    السبت 31 غشت 2019 - 14:25

    له الحق ان يختار ما يقتنع به هولندا تحترم رأيه لانها تدافع عن حرية الرأي وتدافع عنه

  • كرينبوش
    السبت 31 غشت 2019 - 16:28

    اش جاب كرة القدم الراية. الكرة راها غير رياضة وخاصها تبقى غير لعبة بحيث يكون الفوز الافضل. يجب تكوين المنتخبات بالمناداة على لاعبي البطولات المحلية فقط حتى الاجانب منهم. لانه لا معنى لفريق على اساس العرق او الجنسية.

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 2

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 4

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل