24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

01/06/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2806:1413:3017:1020:3722:09
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مؤسسات للتعليم الخصوصي تخفض رسوم الأداء (5.00)

  2. في ذكرى معركة أدْهَار أُوُبَرَّانْ .. إنذار الخطابي وغطرسة سلفيستري (5.00)

  3. مختبرات جديدة ترفع فحوصات "كورونا" إلى 16 ألفا في الصحراء (5.00)

  4. منتدى الكرامة: توقيف الريسوني "يثير الشكوك" (5.00)

  5. رصيف الصحافة: شعبية اليوبي الجارفة تثير قلق الوزير آيت الطالب (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | مدرب "بيتيس": فضال يقترب من "الخفافيش"

مدرب "بيتيس": فضال يقترب من "الخفافيش"

مدرب "بيتيس": فضال يقترب من "الخفافيش"

اعترف خوان فرانسيسك فيرير (روبي)، مدرب ريال بيتيس لكرة القدم، بتوصل مدافعه المغربي زهير فضال بعرض رسمي من نادي فالنسيا، الراغب في التعاقد معه بغية تعويض الأرجنتيني إيزيكييل غاراي الذي أنهت الإصابة موسمه وحرمته من اللعب.

وقال مدرب الفريق الأندلسي، متحدثا لوسائل الإعلام الإسبانية، أنه لا يرغب في رحيل مدافعه المغربي في الوقت الراهن صوب خفافيش فالنسيا إلا في حالة ما كانت دواعٍ مادية خلف هذا الانتقال.

وتابع: "نعم، يوجد اهتمام من قبل نادي فالنسيا بخدمات اللاعب زهير فضال؛ لكن من الصعب أن يتم إجراء هذا التعاقد في الوقت الحالي، نظرا لتوفرنا على أربعة لاعبين في مركز المدافع الأوسط، ولا رغبة لدينا في التخلي عن أي واحد منهم".

ولم يغلق المدرب المذكور الباب بصفة نهائية في وجه فضال ورحيله المنتظر، وعاد ليستدرك قائلا: "إن كان الأمر متعلق بأسباب مادية حينها يمكن القول بأن الفريق سيتخذ قرارا آخر"، واضعا أمر إغلاق العملية بين يدي الإدارة.

يشار إلى أن تقارير إسبانية عديدة كانت قد أشارت إلى قرب إدارة فالنسيا من غلق صفقة التعاقد مع فضال على سبيل الإعارة، مع إلزامية الشراء في نهاية الموسم بقيمة مليوني يورو.

كما أضافت المصادر دائما أن وكيل أعمال المدافع المغربي قدم ضمانات بإيجاد عرض لموكله بالقيمة المالية نفسها في حال فشل في تجربته الجديدة مع خفافيش فالنسيا، وبالتالي خروجه لخوض تجربة جديدة ابتداء من الميركاتو الصيفي المقبل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - شرف 58 السبت 29 فبراير 2020 - 12:34
اعانك الله في مشوارك .الجدير بالذكر ان المحترفين المغاربة بداوا في فرض شخصيتهم في هذه الاونة الاخيرة.العربي هداف في الدوري اليوناني واهل كذلك فريقه اولمبياكوس في الدوري الاوروبي.زياش تعاقد مع من افضل الفرق البرميليك.حمدالله وامرابط يطاحنان الاخضر واليابس في السعودية بل حتى خارجها.وكذلك حال المغربيين في الزمالك المتخصصين في هز شباك الترجي التونسي.يوسف النصيري انتقل الى افضل الفرق اليكا:اشبيليا.رومان سايس ،رسمي الف في المءاة في فريقه ووافهامتون وقد تاهل هو الاخر في الدوري الاوروبي:صدفة عجيبة:فريفه سيقابل فريق العربي في الدور المقبل.مرابط 2 في ايطاليا واخرون .طويلة هي الاءحة،واننا ننتظرهم بكل شوق في استحقاقات المقبلة للفريق الوطني انشاءالله.
2 - ان كنت ناسي افكرك السبت 29 فبراير 2020 - 22:40
لاعب لا يستطيع حتى اللعب بشكل رسمي مع بتيس,فكيف لو انتقل لفريق فالينسيا
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.