النصر يحسم "شائعات" مغادرة "حمد الله" للفريق

النصر يحسم "شائعات" مغادرة "حمد الله" للفريق
السبت 10 أكتوبر 2020 - 14:08

حسم نادي النصر السعودي لكرة القدم الشائعات المتداولة حول رغبة الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق، في مغادرة العالمي بفسخ عقده بسبب تأخر مستحقاته المادية.

ونفى مصدر مسؤول من الفريق السعودي، خلال تصريحات إعلامية، صحة التقارير التي ربطت حمد الله بمغادرة المجموعة احتجاجا منه على تأخر مستحقاته المالية العالقة بذمة وصيف بطل الدوري السعودي عن الموسم المنصرم.

وكانت العديد من التقارير السعودية أكدت أن وكيل أعمال المهاجم السابق لفريق أولمبيك أسفي بعث خطابا إلى إدارة النصر تحت رئاسة صفوان السويكت، يبلغها بضرورة تسديد رواتب اللاعب المتأخرة تفاديا لفسخ عقده.

وأوضح المصدر المذكور أن العديد من الأمور تكون طبيعية لكن يتم تضخيمها إعلاميا كلما تعلق الأمر بنادي النصر، نافيا في الوقت ذاته توتر العلاقة بين حمد الله ومجلس الإدارة، إذ يوجد احترام كبير بين الطرفين، ولا نية لدى اللاعب بشأن مغادرة الفريق.

وأقر المصدر ذاته بصحة الأنباء التي أكدت تواصل وكيل أعمال اللاعب مع الإدارة بغية نيل مستحقات موكله، موردا أن هذه مهمته الموكولة له، لكن غير صحيح ما أشيع حول رغبة اللاعب في فسخ عقده، لاسيما أن لدى الفريق قوة مادية كبيرة ودعما من أعضاء الشرف لا حدود له.

‫تعليقات الزوار

25
  • حسن
    السبت 10 أكتوبر 2020 - 14:28

    حمد الله لاعب كبير وهداف عالمي نتمنى رجوعه للمنتخب المغربي.

  • سعيد الألفة
    السبت 10 أكتوبر 2020 - 15:07

    لا مكانة له في منتخبنا العزيز..هناك النصيري..و هناك يوسف العربي الذان يلعبان في دوريات اوروبية. اما من يلعب في دوري أدنى و اقل بكثير من ذلك فلا نرغب فيه أبدا..وسيكون منتخبنا العزيز منسجما و قويا من دون من "اتبثت الايام أنه مزاجي ولا ينسجم مع الآخرين سواء من فرط غروره او من قمة كبريائه وبالأخص تقدمه في السن .
    حينما يسجل هدفا يشير باصبعه "اسكتوا !" و نحن بدورنا نقول له ..سجل واخرص! ولا تحلم بحمل القميص الوطني الغالي مرة أخرى..
    حتى و لو سجلت مليون هدف..فذلك عندنا يساوي..صفرا !!
    بالمناسبة ..حتى مستقبلا فإن قلب هجوم المنتخب المغربي مستقبلا مضمون في اسم لاعب (ماشاء الله عليه )هو وائل السعداوي من فريق مولودية وجدة..
    إذن.. دارت عليك الدورة..ولازم تخلص الفاتورة..
    فاتورة ..الغرور .

  • adil/Safi/nl
    السبت 10 أكتوبر 2020 - 15:40

    اتمنى ان يستتمر ولو غي 5٪ في مدينتنا الغالية، ءاسفي،ولو لم تكن لها فضل عليه،،، ءناس طيبون يحبونه في مدينتنا، وءنا منهم

  • ميسي
    السبت 10 أكتوبر 2020 - 15:48

    الى صاحب التعليق الثاني(سعيد …….) مع احترامي لرأيك. فأنت لا تعرف أي شيء عن كرة القدم. لأن حمد الله وباعتراف علماء كرة القدم سيبقى في تاريخ كرة القدم المغربية. باعتباره هداف لخمسة دوريات في ثلاثة قارات. و هداف العالم في 2019 . هذا داخل الملاعب. اما خارج الملعب فهو متواضع جدا (ابن الشعب) وايضا هو الذي حطم جدار الصمت للعنصرية و الزبونية داخل منتخب يقولون أنه(وطني).

  • مواطن
    السبت 10 أكتوبر 2020 - 16:17

    حمد الله هداف اسطوري ونطلب من السيد لقجع التذخل لحل المشكل واعادة الأسد إلى عرين الأسود

  • احمد
    السبت 10 أكتوبر 2020 - 16:18

    المنتخب في غنى عنه بوجود النصيري و يوسف العربي والعديد من المواهب في الطريق لا تقارن بالهارب خلسةً.
    فليأخذ العبرة والدروس في نكران الذات وغيرة الوطن من امثال زياش و حكيمي وكل من حضر بالامس جاؤوا من اعتى فرق اوروبا لبوا نداء الوطن رغم الخوف من العدوى في هذه الظروف.
    اينه من هؤولاء الكبار لقد نفضنا ايدينا منه منذ هروبه في جنح الظلام. وانظر اين يلعب ؟!
    اتمنى يوما ان يأت يوما واحدا فقط ويجرب ساقتيه ويظهر حقيقته امام مدافعين اشداء ليس في مثل دوري ضعيف لا يشاهده احد.

  • من حسن إلى احمد
    السبت 10 أكتوبر 2020 - 16:36

    اخي ان الهداف هداف بالفطرة. وان حمد الله باعتراف العالم فهو احسن هداف في تاريخ الكرة المغربية وهو حاليا الهداف رقم واحد في المغرب.

  • bidaoui
    السبت 10 أكتوبر 2020 - 17:06

    صراحة هداف ولكن فالسعودية فين عمرو سجل كتر من 18 فالمغرب كاين الفرق بين البطولتين هو عارف الامكانيات ديالو داكشي علاش اعتزل دوليا لي كاينين دبا بززززاف عليه

  • ayoub
    السبت 10 أكتوبر 2020 - 17:11

    حمد لله كان جوهرة ناقصة فكأس عالم أخيرة …إنه هداف العالم المضلوم فوطنه الأم .

  • ديما ديما مصاوي
    السبت 10 أكتوبر 2020 - 17:21

    كمشجع للمغرب الفاسي كنت دائما احب اللاعب حمدالله لأنه انسان خلوق ومتواضع ويحب مساعدة الناس وأينما ذهب وارتحل سيسجل الأهداف واصل مجهودات يا بطل ولا يهمك الحاقدين عليك في تعليقاتهم وفقك الله

  • سعيد الألفة
    السبت 10 أكتوبر 2020 - 17:38

    الى من يسمي نفسه ميسي ..بلا خبار البرغوثة.
    أهمس في أذنك اولا انني لعبت الكرة على العلى مستوى في ملعب الرجاء..ملعب الطاس..و من قبل في تيران المكسيك..و ملعب أبا لمحمد..و ملاعب أخرى لعبت فيها وقت كنت أنت تحمل حفاظات من النوع الرخيص..
    هذا من جهة ..من جهة ثانية ..لقد واضحكتني حينما تقول عن من "تهتهت به " أنه هداف العالم ههههه..العالم بأسره!!؟؟..من اين لك هذا !؟؟..هداف العالم العربي ممكن ..
    هداف آسيا..ممكن..لكن هداف العالم بلا خبار البارصا هههه بلا خبار الريال هههه بلا خبار ألمان يونايطد..بلا خبار الباييرن ..بلا خبار البي اس جي..بلا خبار رءيسه الشيخ خليفة..بلا خبار الاسي ميلان ..بلا خبار بيب غوارديولا..ههه..عالمي ويتركه كل هذا العالم الضالع في الكرة العالمية التي ما إن يبرز نجم او موهبة حتى تجد "السماسرة قبل الفرق "تتجادب و تتصارع لجلب لاعب "عالمي" إن كان يستحق اسم صفة عالمي " ..عالمي و باقي مخبي فالسعودية !!؟..هههه
    سير تخبى انت و جميمك..
    كاين أيوب الكعبي..إذن أربعة مهاجمين لم يحدث أن أداروا ظهرهم لمنتخب بلادهم..كما فعل صحيبك ..
    ضحكتني ب "ولد الشعب" وكأن الآخرين.. أبناء..المريخ ههههه.

  • Hamza
    السبت 10 أكتوبر 2020 - 19:18

    بالشفاء للاعب حمد الله يعتبر افضل مهاجم وقناص والدليل على دلك انه حاز افضل هداف سنة 2019 لقد جاء في تصريحاته انا مستعد للعودة لمنتخبنا المغربي الكرة الان بيد الجامعة الميزة التي يتميز بها حمد الله هداف بالرجل اليمنى واليسرى وبالراس والكرات الثابتة التي لانجدها في هجوم المنتخب المغربي نتمنى له العودة لممتخبنا

  • سعيد الألفة
    السبت 10 أكتوبر 2020 - 19:51

    قال في تصريح سابق في السنة الماضية انه سيخرج بفيديو يشرح فيه أسباب مغادرته معسكر المنتخب المغربي خلال منافسات كأس أفريقيا بمصر..مرت الشهور فلم نسمع اي شيء..ولم يخرج باي تصريح لتوضيح واقعة وسألت مدادا كثيرا ..أكثر مما يستحق الحادث نظرا لمستوى "تصرف فاعله " الذي خرج بعده بشريط وهو نصف عاري يجري في حديقة صغيرة ليبرز "عضلاته " و يرسل رسائل لمن أراد.. و لم يكتف بذلك ..اوو مابردش..(حينت لي فيه ماهناه ) فأرسل صورة وهو يشرب العصير و يحمل نظارات شمسية شبيهة بنظارات السبعينيات من القرن الماضي ( اشتهر بلبسها آنذاك صنف لقب ب "لعوابة " ..
    نحن بدورنا نرسل له ..دوشا " ..كي يتبررد و يتفززك..بعيدا عن المنتخب الوطني الذي مهما كانت نتائجه فإنه سيكون أحلى و اجمل تريليون مرة بدونه.
    سير كب على كرشك الما..
    التاريخ كتب أنه أدار ظهره لمنتخب بلاده مرتين..فإن نسي أصحاب الذاكرة الضيقة الضعيفة فنحن لا ولم ولن ننسى..
    انتهى الكلام .
    المطبلين ..و قولو..لحسد..الغيرة..بينك و بينو حساب ..تاهو !!؟

  • حسن من هولندا
    السبت 10 أكتوبر 2020 - 19:57

    الى صاحب التعليق سعيد والله اخويا اول مرة اعرف اناحمد الله احسن هداف في العالم الصراحة هناك بعض الناس يمدحون في لاعب عادي هداف في دوري محدود التواضع وحب الوطن هو الاستجابة لي نداء وليس الهروب والتعالي كأنه ميسي وميسي لي سجل الف هدف في المسيرة ديالو وكان ستة مرات احسن لاعب في العالم وتلقى انتقادات كثيرة في الأرجنتين ورغم دالك يلب النداء هناك فرق بين المحترف الحقيقي والهاوي مطبلي حمد الله المغرب وقميص المغرب شرف لي اَي لاعب يلبسه الحدادي الدي اختار اسبانيا سابقا ورفض المغرب الان يتمنى ويتسول الفيفا كي يحمل القميص الوطني

  • المعلقون
    السبت 10 أكتوبر 2020 - 20:02

    تحية لكم جميعا… أود أن اذكركم أن ثقافتكم الكروية الواسعة لن تفيدكم في شيء. حبذا لو وجهتم اهتماماتكم الى ما هو أهم. فالكرة تجارة مربحة للممتهنين، وخسارة كبيرة للجمهور المغفل الذي يهدر وقته وماله في متابعة لعبة تافهة. انتهازيون لا شأن لهم بالرياضة يغتنون، ومتتبعون يتوهون بين فرح جامح لا قيمة له، وبين غضب كاسر يؤدي غالبا إلى الفوضى والتخريب. ولكم واسع النظر.

  • ABDOU
    السبت 10 أكتوبر 2020 - 20:07

    كون حمد الله كان لاعب كبير كون بلاصتو كبيرة في المنتخب

  • عبد اللطيف
    السبت 10 أكتوبر 2020 - 20:16

    الى المسمى bidaoui .عليك أن تراجع التاريخ جيدا .حمد الله سجل 18 هدف في بطولة المغرب في شطرها الاول فقط اي دورات الذهاب وانتقل في تلك السنة في الميركاتو الشتوي الى فريق بالنرويج وإلا كان سيحطم رقم البوساتي الذي صمد لعقود .مع احترامي لك ولكن لم تكن على صواب في ردك

  • فرح19
    السبت 10 أكتوبر 2020 - 22:50

    حمد الله علاقل احسن من يوسف العربي شيخ الكرة ومن النصيري مليار مرة

  • الملاحظ
    الأحد 11 أكتوبر 2020 - 08:39

    هناك لاعبين ظلموا عبر التاريخ, في المغرب لا يمكن ان تتمرد و تكون مستقلا في افكارك و لك وجهة نظر , لقد عانى قبله عثمان العساس , كما عانى قبله عادل تاعرابت , و منير الحمداوي و اللائحة طويلة , ثقافة كرتنا ليست موحدة , و الوحدة تكون ظرفية في بعض الاحيان , المنتحب الوحيد في تاريخ المغرب , الذي يمكن اعتباره منسجما , و ظهرت نتائج الانسجام , هو منتحب 86

  • اشرف
    الأحد 11 أكتوبر 2020 - 11:05

    اضم صوتي لصاخب تعليق 18
    حمد الله افضل من النصري والعريي لانه صانع الاهداف يسجل بالرجل اليمنى واليسرى وبالراس والكرات الثابتة التي لانجدها في هجوم المنتخب المغربي نتمنى له العودة لممتخبنا

  • المغترب
    الأحد 11 أكتوبر 2020 - 11:47

    اخي صاحب تعليق 4 ميسي
    تقول ان حمد الله هداف كبير وفي دوريات مختلفه اي دوريات تتكلم عنها اقل شي يقال عنها تصنيف 3
    هداف في النرويج وهي تصنيف متدني في اوروبا وضعيف جدا
    الصين وهي دوري فاشل وهي وكل لاعب هناك من اجل المال واي محترف دهب للصين اختفى اسمه والدلائل كثيره
    قطر ههههه كل دوره فيها فرق تنهدم ب 5 و 6 اهداف وحضور جمهور 20 او 50 متفرج اغلبهم من عمال الملعب
    تتحدث عن حمد الله وكأنه كان هداف في فرنسا او اسبانيا او ايطاليا انظر يوسف العربي اين لعب واين سجل وعلى من في اسبانيا والان في اوروبا هههه وحمد الله لم يشاهد ميسي او رونالدو سوي في التلفزه كفاك غباءا ايها المحترم

  • سعيد الألفة
    الأحد 11 أكتوبر 2020 - 14:02

    يوسف العربي ..33 سنة .
    و حمد إلا….30 سنة (بعد شهرين )..
    فكيف يرى أحد ال…..أن يوسف العربي "شيخ "!!! ..وبالمقابل يقول أن "جميمو " لازال شابا ..بصيغة أخرى صاحب 33 عاما هو شيخ..و صاحب 30 عاما هو شاب…!!!!..اي منطق هذا !؟؟
    الحمد لله لمنتخبنا العزيز الكثير من المهاجمين الهدافين ..يوسف النصيري..يوسف العربي..أيوب الكعبي..وائل السعداوي ..علي عشة..
    كلهم رائعون ويلبون نداء الوطن ..
    عكس من يحسب نفسه " بط…" وهو في الحقيقة .." بص….. .

  • Nizar
    الأحد 11 أكتوبر 2020 - 14:47

    بصفتي لا عب سابق. ومن دون عاطفة لا مجال المقارنة بين النصيري والعربي مع حمد الله اللعب هداف بالفطرة لا عب بالقدمين لا تدري متى يسجل رغم الحراصة المضروبة عليه لا هداف للنصر وللبطولة السعودية مرتين متتاليتين وبحضور نجوم مرموقين من البرازيل والارجنتين والاركواي والبيرو والمكسيك والجزائر وتونس والمغرب البطولة تعج باللعبين في جميع القارات وتتصدرهم عليك بالمعجزة ولا ننسى هداف الآسيوي اخواني حمد الله قدميه من يتحدث عليه ولسنا نحن يكفي ان تنال جائزة امام عباقرة كرة القدم بحضور صفوت اللاعبين على العيد العالمي وبحضور هداف العالم رونادوا أليس هدا فخرا للمغاربة لمادا كل هدا الحقد والتنمر مع هدا اللعب أليس مغربيا كان جميلا او خلينا هل هناك احسن بنقاد العالم والصحفيين والاعلاميين الدين تحدتوا عن هدا اللعب وموهبته والاهداف الخرافية التي يسجلها لاعصاب باردة عودوا إلى القنوات التي تعلق على اللعب اتحدى لاعب في البطولة الوطنية والا المنتخب الوطني يصل إلى ماوصل اليه حمد الله تبارك الله

  • سعيد الألفة
    الأحد 11 أكتوبر 2020 - 16:36

    بصفتي لاعب كبير..
    وناقد متمرس خبير..
    ورائد في كل ماهو مستدير ..
    و فاضح أكاذيب المطبلين المكثرين من التزمير..
    للاعب عادي جدا..لكن ذو حظ كثير..
    للاعب عادي جدا استغل بطولة أصحاب "التشامير"..
    بطولة بها صانع الأهداف ينتجها بغزارة كصانع البغرير..
    كيفما يقدف الكرة الى الشباك تتجه و تسير..
    فلا عجب لأهداف تتحقق بسهولة منقطعة النظير..
    فخال صاحبنا نفسه..انه لاعب من الطراز الخطير..
    ونسي أن اعين البارصا و الريال تراقب كل كبير و صغير..
    وانه لو كان كما زعم المطبلون ..كبير
    لجلبته البارصا او الريال او الأنتير..
    فهذا هو الرد على كل مزمر لا يتقن إلا النفخ.. بالكير
    نفخ لاعب ادار ظهره لمنتخبه ثم خرج من المعسكر يطير..
    واليوم نذكره.. ان حمل القميص الوطني ليس بالأمر اليسير..
    فسلامي لمن يطبلون له..ولهم مني ما لذ وطاب من أنواع العصير..

  • changement
    الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 - 19:02

    encien footbaleur ——–avant tout le foot c'est une discipline tu peu etre le meilleur au monde si tu n'est pas discipliner tu vaut rien —–hamada allah me resemble ancien joueur France —– cotonna pendant les match bagarre avec les joueurs meme contre les spectateurs monter meme au gradin —–si hamada Allah revient a l'équipe avec son frère son aide a des problèmes sa va être de la merde au milieux de l'équipe national mieux pas —————————————wassalam merci hess press

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 4

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 6

احتجاج أساتذة موقوفين