24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. طريق المنتخب المغربي إلى كأس إفريقيا تمرّ عبر الفوز على الكاميرون (5.00)

  2. حقوقيون يطالبون بإعادة التحديد الغابوي أمام "جوْر الرعاة" بسوس (5.00)

  3. دفاع "ضحايا بوعشرين" يدين مواقف بنكيران والأمير مولاي هشام (5.00)

  4. التجار المغاربة يستعينون بالحديد المسلح الروسي (5.00)

  5. طبيبة مغربية تحرز "جائزة العرب" لخدمات نقل الدم (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | جنات مهيد تُحضّر ألبومها الثاني

جنات مهيد تُحضّر ألبومها الثاني

جنات مهيد تُحضّر ألبومها الثاني

بدأت الفنانة المغربية جنات مهيد في تسجيل أغاني ألبومها الثاني حيث سجلت حتى اللحظة أربع أغنيات، من كلمات نادر عبدالله وبهاء الدين محمد، والحان عمرو مصطفى ومحمد الصاوي، والتوزيع مع أحمد ابراهيم وهاني يعقوب وأحمد عادل، ومهندسا الصوت أمير محروس وتامر الزئيي. المنتج أحمد الدسوقي قال إن ألبوم جنات الثاني من المقرر أن يطرح بالأسواق خلال موسم صيف عام 2008.

الفنانة المغربية جنات والمقيمة منذ سنوات في مصر طرحت عام 2006 ألبومها الأول الذي حمل اسم «اللي بيني وبينك»، وتم تصوير أغنيتين منه بطريقة الفيديو كليب هما «أكتر من سنة» و»بحبك» مع المخرج محمد جمعة .

وتمكنت جنات بفضل أدائها الجميل، وأغانيها الرومانسية ذات الإيقاع السريع الذي يواكب روح العصر، من أن تصبح الأشهر من بين المطربين الشباب من أبناء جيلها، وهو ما جعل لها حضورا طاغياً في العديد من الحفلات العامة، ما دفع بالمسؤولين في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة إلى تكريمها أخيرا بعد فوزها في الاستفتاء, الذي أقامته الكلية وتوجها بلقب "أفضل مطربة صاعدة لعام 2007 كما كرمت من قبل مجلة دير جيست والإذاعة التونسية.

واستطاعت المطربة المغربية جنات أن تحقق نجاحا ملحوظا وتمكنت من قطف ثمار نجاح ألبومها الأول "إللي بيني وبينك"، الذي كان سببا مباشرا في تعرف الجمهور عليها، رغم مرور أكثر من سنة على صدور الألبوم الأول لها إلا أنها صارت لسان حالهم في الرسائل المتبادلة بينهم SMS ، ورنات هواتفهم المحمولة.

وأكدت جنات في لقاءات صحفية سابقة, أن حياتها تغيرت منذ أول حفلة قدمتها في حياتها، إذ شعرت أن حلم حياتها تحقق، فغناؤها لجمهور كبير، كان بمثابة ميلاد جديد. وعن غياب الأغنية المغربية عن ألبومها، أشارت أنه للأسف لم تكن هناك أغان مغربية في الألبوم الأول، رغم أن المغرب يمتلك تراثا مهما وموسيقى جيدة استغلت في دول أوروبية وأمريكية ونجحت عالميا، لكن كون الشركة المنتجة كانت مصرية، كان من الصعب تنفيذ أغنية مغربية، "لأنني كنت ملزمة باصطحاب فريق يساعدني على الاختيار والانتقاء، لأنه صعب علي أن أختار وحدي في هذا الوقت، فلا ينفع أن أجهز أغنية مغربية لمجرد أنني مغربية". وأوضحت أنها تحب الاستماع لكل المجتهدين من المطربين والمطربات العرب ومن بينهم النجم صابر الرباعي والنجمة سميرة سعيد والرائع حسين الجسمي والقيصر كاظم الساهر.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - صابر السبت 22 مارس 2008 - 10:58
انا شاب جادي ابحث عن فتاة مغربية جادة للزواج ساعدني عمري 37 مقيم بالسعودية موظف مستعجل المرجو التواصل@ئصشتئصشت@اخف
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

التعليقات مغلقة على هذا المقال