24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

31/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1607:4313:1616:1318:4019:56
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. حرية التعبير (5.00)

  2. أبرهون يصارع مرضا خطيرا ويحلم بمداعبة الكرة (5.00)

  3. "تمديد المينورسو" يثير سُعار البوليساريو .. والجزائر تنشغل بـ"تبون" (5.00)

  4. مغربيات ينتظرن الترحيل من السعودية إلى الوطن (3.00)

  5. تعديلات "التبادل الحر" تخفض الواردات المغربية من الأجهزة التركية (3.00)

قيم هذا المقال

4.20

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | 24 ساعة | طيران الإمارات توفر لزبنائها خيارات أداء جديدة

طيران الإمارات توفر لزبنائها خيارات أداء جديدة

طيران الإمارات توفر لزبنائها خيارات أداء جديدة

بدأت "طيران الإمارات" التي توظف سبع رحلات أسبوعيا من المغرب بطائرة بوينج 777 توفير خيارات أوسع لدفع أثمان التذاكر لزبائنها، وذلك من خلال قبول بطاقات الائتمان المحلية ابتداء من فاتح نونبر 2012. كما تتيح الناقلة للمسافرين دفع أثمان تذاكرهم من خلال وكالات ويسترن يونيون في المغرب التي توفر خدمة الدفع السريع QuickPay.

وترمي الناقلة الإماراتية، بهذه الخطوة توفير مرونة أكبر في منح حلول الدفع الجديدة لعملاء الناقلة في المغرب، عند دفع أثمان تذاكرهم، وذلك باستخدام بطاقاتهم الائتمانية المحلية أو الدولية.

وقال راشد العارضة، مدير طيران الإمارات في المغرب: "نحن ملتزمون بعملائنا في المغرب وبتوفير أعلى مستويات الخدمة لهم، ومن ذلك تقديم حلول دفع توفر خيارات تمكنهم من استخدام بطاقات الائتمان المتداولة محليا". وأضاف قائلا: "نحن على ثقة تامة من أن حلول الدفع الجديدة سوف تلقى ترحيباً واسعاً لدى عملائنا."

وتوفر طيران الإمارات بعض الميزات للذين يحجزون تذاكر سفر عبر موقعها على الأنترنت، حيث توفر لهم الناقلة القدرة على تحديد مقاعدهم مسبقا وطلب وجبات خاصة حسب نظامهم الغذائي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - chi wahad الثلاثاء 30 أكتوبر 2012 - 17:47
لم افهم محل هذا الاشهار ? مقالات عن RAM تكون مقبولة لتشجيع المنتوج المغربي لكن ليس الخارجي
2 - مغربية من موريس الثلاثاء 30 أكتوبر 2012 - 20:04
نحن ملتزمون بعملائنا في المغرب وبتوفير أعلى مستويات الخدمة لهم، ومن ذلك تقديم حلول دفع توفر خيارات تمكنهم من استخدام بطاقات الائتمان المتداولة محليا". وأضاف قائلا: "نحن على ثقة تامة من أن حلول الدفع الجديدة سوف تلقى ترحيباً واسعاً لدى عملائنا." هذا كلام جميل لكن لايخدمنا نحن المواطنين المغاربة من الأفضل جعل ثمن التذكرة أقل فليس من المعقول أن ندفع 12000 درهم من أجل زيارة أهلنا بالمغرب وهذا يفرض علينا القعود 3 أو 4 سنوات في بلد المهجر و لآ أتحدث عن العائلآت التي لديها أطفال فوق سنتان لأن السفر حينها يصبح مشروع العمر
3 - karim الثلاثاء 30 أكتوبر 2012 - 20:11
صاحب تعليق الرقم 1 ليس اشهار لأن الخطوط الملكية المغربية ليس لها خط في إتجاه دولة الامارات العربية المتحدة ودول غرب اسيا لقد تنازلت على تلك الخطوط لصالح طيران الامارات وطيران الاتحاد مقابل 20 مقعد لكل رحلة تستفيد منها الخطوط الملكية
4 - Ahmed oujdi الثلاثاء 30 أكتوبر 2012 - 20:14
J'ai voyagé avec plus de 10 compagnies aériennes.emirates est la meilleure:ponctualité,service,repas,confort mais parfois les tarifs sont trop chers
5 - أمين الثلاثاء 30 أكتوبر 2012 - 20:38
إلى صاحب التعليق رقم 1:
من كرسيك في منزلك وراء حاسوبك يمكنك حجز مقعد في رحلة ما لهذه الشركة و تدفع الثمن أوتوماتكيا و عنما تذهب إلى المطار تجد كل شيئ طلبته في أمان.

أما كما تسائلت عن RAM هذه ليست شركة طيران هذا الوقت و إنما تأخرت في واجبها كما تأخر المغاربة في عقولهم.
تشتري التذكرة شخصيا و تدفع الثمن شخصيا و عندما تذهب لتستقل الرحلة تجد أن إسمك و تذكرةك لا قيمة لهم و يقولون لك (أسِّي محمد بلاصتك مكيناش و إسمك غير موجود في لائحة المسافرين), و أنت إما عامل أو رجل أعمال تُجبرك الوقت أن تبحث عن طريقة أُخرى للخروج بصرعة من المغرب و بعدها تبدأ المُلاكمة مع وكالة الأسفار التي إشتريت منها التذكرة(أنت و زهرك واش إرجعوا لك لفلوس و لاّ لا).
la RAM ليست بشركة الطيران لهذا الوقت لأن يسيرها المغاربة.
أما شركة الطيران:الإمارات يجب عليك أن تعرف أنها تعمل أيضا مع AIR FRANCE -KLM-و شركة أخرى ألمانية و هذا كله لتسهيل المأمورية عن زبنائها.
قال لك أسي عبدالإله بنكيران:واش أفهمتي ولاّ؟
6 - تقدم في الخدمات الثلاثاء 30 أكتوبر 2012 - 22:26
هده مبادرة طيبة من شركة طيران تفكر في الزبون ولها اطر يبحثون دائما في تطوير خدماتهامن حسن الى احسن..........اما اطر لارام لا يفكرون الا في الامتيازات المادية والتداكر المجانية التي يحصلون عليها....لو تحرر هدا الميدان لاصبحت لارام من المفلسين لان من لا يتطور يتاخر .احترموا زبائنكم !!
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

التعليقات مغلقة على هذا المقال