ترويج شريط في يوتوب للنيل من سمعة وكيل الملك في تطوان

ترويج شريط في يوتوب للنيل من سمعة وكيل الملك في تطوان
الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 15:56

ألحقت وزارة العدل بالإدارة المركزية بالرباط يوم الخميس الماضي وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان على خلفية شريط الفيديو المنشور في موقع يوتوب ويظهر فيه وكيل الملك مع بعض رفاق الدراسة من الأردن وفلسطين.



وحسب مصادر موثوقة، فإن الجهة أو الجهات الواقفة وراء نشر الشريط بالموقع الذكور، هدفت إلى النيل من سمعة وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بعد وقوفه ضد جهات ضاغطة لصالح مافيات المخدرات والفساد في داخل أروقة القضاء بالمدينة.



وأفادت ذات المصادر بأن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية يجمعه صراع قديم مع بعض المسؤولين بمحكمة الاستئناف بنفس المدينة، بالإضافة إلى وجود حسابات مع بعض المحامين المتنفذين من هيئة مدينة طنجة؛ ومن المفترض بأن هذه الجهات أوقعت وكيل الملك في هذا الفخ، بالرغم من أن شريط الفيديو لا يبين قيام وكيل الملك بأي عمل شائن أو ما شابه ذلك.



وحسب مصدر من هيئة المحامين بمدينة تطوان، فإن الهيئة بصدد فتح تحقيق حول ملابسات تصوير شريط الفيديو، خصوصا وأن لدى هيئة المحامين بتطوان شكوكا بكون الفيديو تم تصويره من طرف أحد المحامين. ويذكر بأن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية مشهود له بالاستقامة والنزاهة، وكذا بالدفاع عن سمعة القضاء بالمدينة ووقوفه في وجه الجهات الفاسدة بداخله، وهو ما يرجح حسب مصادر من هيئة المحامين بتطوان، فرضية أن يكون وكيل الملك راح ضحية تصفية الحسابات مع هذه الجهات.


شاهد فيديو يوتوب الذي أثار ضجة كبيرة في الأوساط القضائية بتطوان






فيديوهات ظهرت في يوتوب يتضامن فيها نشطاء حقوقيون من تطوان مع وكيل الملك بالمدينة


1





2



‫تعليقات الزوار

30
  • مواطن يؤدي الضرائب
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:50

    اللهم انصر من نصر الدين…..واخدل من خدل المسلمين….وانت عالم بحالنا سبحانك يا رب العالمين.

  • نورالدين ناجي
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:48

    كل وكلاء الملك ينخرهم الفساد بدون إستثناء حتى أصبحت مؤسسة النيابة العامة غارقة في العفونة.
    أما ذاك السافل الذي نشرت فضيحته في “يوتيب” فلا أحد يمكن أن يدافع عنه و هو يعربد مع ثلاثة فلسطينيين و يتحششون و يعاقرون الخمرة.
    ولم يخجل هذا النجس السافل وهو يسائل أحد الفلسطينيين الثلاثة عن “قصارات ديال الرباط” لكي يؤكد بالملموس أنه سكير وعربيد منذ أمد بعيد.
    دولة كلها فضائح في فضائح في فضائح

  • مرساوي
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:46

    العديد من القضايا شد فيها الرشوة وكيل الملك بطنجة والعرائش وقريبا سيتم فضحه.

  • toukaa
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:56

    دولة كلها فضائح في فضائح في فضائح

  • morocco gags
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:44

    رفعت الجلسة؛ عبارة تتداول في كل المحاكم بالمغرب؛ لكن الفيديو يظهر بالملموس أن شعار القضاة والمسؤلين الأمنين هو رفعت القصارة؛ فأي تبرير يريد هؤلاء المعتوهين تقديمه لتبرير أفعال القاضي؟ فالعادي والبادي يعرف أن جهاز القضاء رائحته نتنة كسائر الأجهزة؛ وهل هناك فعلا جمعية تدافع عن حقوق الإنسان في المغرب؟ فالرشاوي التي تسلب من فقراء الشعب تصرف في الجلسات الخمرية؛ وكما قال أحد الحكماء ـ إذا ضعف السلطان فسد أهل الزمان وأصابهم الوهن ؛ وإذا فسد القضاء سادت الدهماء وعم البلاء ـ .

  • فاطمة الحمداوية
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:36

    نحن على ابواب رمضان ومن لاهم له سوى نشر فضائح الناس والتجسس على حياتهم لا يعرف معنى حسنات رمضان ولا فوائده
    عندا يتقدم العلم يستفيد منه الناس دوي العقول بينما نحن نستغله في فضح اعراض الناس والتجس على حياتهم الخاصة
    اتسال مالشىء الدي يدعو الناس الى كتابة تعاليق تحكم على الشخص من لقطات ربما تكون مفبركة وان افترضنا سابقا انه فيديو حقيقي لما لم نتساءل عن ظروف تصويره وحقيقة تواجده عاليوتيوب ام انه يكف يان نرى كلمة فضيحة حتى يصبح النزيه سافلا والمستقيم عربيدا والاصداقاء شياطين
    قبل ان نحكم على امة لااله الا الله يجب ان نحكم على احوالنا
    مادا حدث في الفيديو لكي يثير حنق البعض دون داع
    اسل الشباب المترددين على الموقع والدين حتما سيكتبون تعاليقهم
    عندما تجتمعون مع اصدقاء الدراسة ما دا تفعلون
    بالعربي تعرابت راه كلشي الناس كيقصرو ولا زعما حيت وكيل خصو يتجمع فجلابة ولحية ميضحك ميقصر ميفوج
    وفين هو هاد الحشيش اللي هدرو عليه شىء ناس ولا دك اللفة يادل الكارو جربتيها باش تعرف واش حشيش ولالا راه حتى القضاء منين شاف الفيديو ما زال كيحقق ماجاش ولصق ليه التهمة ديال الحشيش
    والخمر فين هو
    ايوا الله يستر من كان بلا خطيئة فل يرميها بحجر
    الحمد لله مكاينش القضاء فيد شىء وحدين ولا كانو كاع الناس مشاو فيها
    صحيح ان القضاء ف يالمغرب ليس مستقلا بما يكفي لكن لا يمكن ان نجمع جميع المنتمين لسلكه في دائرة الفساد والا ما كانت تقة فهاد البلاد وكن خويناها شحال هادي

  • زائر
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:42

    يخطئ من يظن أن القضاء المخزني ينخره الفساد و الارتشاء و فقدان الاستقلالية فقط ، كما انه ليس فقط جهازا قمعيا ينظم محاكمات صورية لابناء الشعب المناضلين و يزج بهم بتهم ملفقة في غياهب السجون كما كان احد الاطراف المسؤولة الانتهاكات الجسيمة لحقوق الانسان في الماضي .لا انه اكثر من دلك ، فوكلاء الملك خصوصا لديهم عداوة بغيضة تجاه ابناء الشعب و في كل مكان يضيق الناس درعا بممارساتهم الاجرامية و غرورهم، فاغلبهم متورط بتجارة المخدرات و لهم علاقات لا تحد بشبكات البغاء ، دون ان نتحدث عن اطلاق ايدي القضاء الواقف و معه الجالس في ما يمكن ان نسميه ب”الريع القانوني” فالارتشاء و سلب الحقوق و ظل الابرياء ديدنهم .
    بعد هدا الفيديو عن اي قضاء بعد سيتحدثون ؟ اين اخلاقيات المهنة و الالتزام المهني عند هدا الدي لم يتورع في اعداد مكان لاجانب على المزاج = خمر و حشيش و ما خفي كان اعظم! انه لا يخجل و يتكلم عن القصاير فالرباط ايام الجامعة ربما ، فاين هي شهامة المغربي الدي لا يمكن ان ياتي ببنات بلده و لو كن مومسات لاجانب ؟ اين عزة النفس لدى هدا الق….اد ؟
    انه المال و النفود من اوصل كثيرين الى هده المهن من دوي النفوس المريضة غير الاكفاء غير النزهاء .
    لا عجب فاغلب رجال القضاء يتسكعون في الحانات و اغلبهم لا يحرصون على صورة الجهاز الدي يمثلونه .
    دعوا عنكم بقية الصورة عن المنتسبين الى القضاء المخزني الدي صار متعفنا كالجيفة فلا يصلح معه اصلاح لان رموز الفساد فيه يسيطرون على الجهاز تماما .

  • فلان
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:34

    اذا لم تستحيي فافعل ما تشاء…
    وردا على فاطنة الحنشاوية التي هي على ابواب رمضان, اي قضاء تتكلمين عنه؟ اذا اعتبرنا ان المغرب بلدا اسلاميا ، فلابد ان تبدا الجلسة في قاعة المحكمة بلفظ “باسم الله الرحمان الرحيم” وليس باسم جلالة الملك، ثم من قال لك بان الناس مامشاوش فيها…واخيرا، ولكي تطمئني، ما بقات تقة فهديك لبلاد وراه خويناها شهال هادي…
    وليس في القنافذ ما هو املس…

  • المهدي
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:40

    مسكين هدا الوكيل مشا فيها ولكن من وضع هدا الشريط في اليوتوب ربما وضعه أحد الفلسطنيين أصحابو هدا ليس بغريب فقد باعوا فلسطين بقا غيير هاد الوكيل و رمضان خيب غيدوز عندو

  • almaghrebi
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:26

    نرى هادا الساقط في مجموعة معهم مخدرات -حشيش و- خمر وهم سكرى وتتحدتٌون عن النزاهة
    هل أمثال هادا الساقط يكون في مثل هادا المنصب

  • BB
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:32

    كلمة قصارة لا تعني بالضرورة شرب الخمر و الحشيش يمكن ان يقصر الوكيل مع اصدقائه على التلفاز و الزريعة مثلا. لا يضهر الفيديو اي كاس و اي دليل سوى هاته الكلمة الفضفاضة.

  • أبوذرالغفّاري
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:24

    للتذكير فقط..فالقضاة ووكلاء الملك يعينون في مراكزهم بظهائر ملكيه.والملك هو رئيسهم المباشر بحكم منصبه على رأس المجلس الأعلى للقضاء.وبه وجب الأعلام والسلام.

  • الجلخة
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:52

    للاسف هذا غيض من فيض وهذا ما هو
    اقل ما يرتكبه بعض المحسوبين
    على السلكالقضائي ببلادنا العزيزة فيجب ان يعاقب مثل هؤلاء عقابا شديدا .
    اذا كان العدل اساس الملك فان مثل هؤلاء يقومون بتخريب الاساس
    من اساسه ونحن كمغاربة لا نرضى بذلك اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين.
    ابقى الله امير المؤمنين محمد السادس علما شامخا ومحقا للحق
    ومنزلا العقوبة في مثل هؤلاء الخلق المفسدين في بلادناولديننا

  • واكريم
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:22

    شعب المرقى تبعين بنادم ف حياتو الخاصة بلاد د… الله يعطينا معاكوم 90 عام ديال الغربة

  • منير بالهاض
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:20

    أتضامن مع السيد وكيل الملك بتطوان إنطلاقا من مبدأ إحترام الخصوصية و كذلك إنطلاقا من مبدأ حرية الإنسان في الإعتقاد بما يناسبه و عدم فرض قيود دينية أو إديولوجية عليه تدفعه للنفاق من أجل إتقاء شرنا فقط.
    لو كان منع تعاطي الخمر للمسلمين في المغرب ذو مرجعية عقلانية لكان الواجب إدانة وكيل الملك و لكن القانون وضع بمرجعية دينية و أمضاه الحاجب الملكي بدل الملك؟؟؟؟؟؟؟
    كما في القضاء النزيه، الدليل غير شرعي و إن كان حقيقيا و بالتالي لا يعتد به
    ولكن، ولكن، أذكر بما تقوم به النيابة العامة في حق المتورطات في فديوهات و أشرطة الدعارة و الجنس و أذكر أن نفس كيل الملك ربما قضى بعشرات السنين جمعا في حق مئات ممن وجدوا معربدين أو ضبطوا و معهم قنينة خمر…
    المشكلة ذات شقين، أولهما أن الشريط لاغي منطقيا و حقوقيا و ثانيهما أن من واجب رجال القانون و العدل الإنخراط في مسلسل التغيير الذي تطالب به الجمعيات الحقوقية لتنقيةالقوانين من الرجعية، بإعتبارهم خبراء و تأثيرهم أقوى و أجدى.
    أخيرا أجدد تضامني مع السيد وكيل الملك بتطوان

  • جيفارا طنجة
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:28

    الاسف سرعان ما تبارى البعض للدفاع عن وكيل الملك الفاسد من محامون وهيئات حقوقية والسبب واضح هؤلاء شركاءه في الفساد ولا ادري من تاتيهم هاته الجراة مضمون الشريط واضح خمر وحشيش كان على وكيل الملك ان يقبض على هؤلاء طبقا للفصل 79 من القانون الجنائي اما كون المسالة تصفية حسابات هي فعلا تصفية حسابات وانا اتكلم من موقع الممطلع وكيل الملك له صراع مع الوكيل العام بنفس المدينة وصلت حد تبادل السباب الوكيل العام يصف وكيل الملك بالشاد جنسيا وهدا صحيح ومرة اخرى اتكلم من موقع المضطلع والقريب من واقع الامر منجهة اخرى فوكبل الملك علاقته مضطربة بكل نوابه لا اريد ان ادكر الاسماء كما انه متورط في عدة فضائح تتنافى مع ادعاءات الهيئات الحقوقية بكونه يحارب الفساد واخر ملف تورط فيه يتعلق باصدار الامر الى الضابطة القضائية بتمزيق ورقة من محضر تتضمن انكار المتهم وتعويضها باخرى تتضمن اعترافه لكن الله اوقعه في شر اعماله ادا ان احد المحامون صور تلك النسخة قبل تمزيقها والوزارة تحقق في الملف الان اهدا الدي يحارب الفساد ؟؟؟

  • yasmina
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 15:58

    السلام عليكم
    ما رايناه على شريط اليوتيب غير مشرف برغم ان السيد الوكيل لم يقم فيه بعمل شائن ولكن كلامه كان فيه شيء من الرداءة
    و مع اني لا استبعد قيام غالبية الشباب بالقصارة كثر من هادي فكون السيد الوكيل في موقع حساس يطلب منه الحرص فيه على مكانته يضهر فضاعة المشهد
    ولكن اقول ان الشريط قديم فربما قد تاب عن سابق عهده وولت ايام لقصارة بحلاوتها كما اشار هو و ثانيا و هو الاهم انه مشهود له بالتفاني في العمل و حسن التعامل
    فلابد من ان يكون التزامه شفيعا له
    اخوتي لا تسبوا ولا تشتموا ولا تحقروا خلق الله واعفوا واصفحوا
    فلا نعلم اينا خير من من
    وهدا رمضان فمن اراد الاصلاح فليبدا من نفسه وليدعو لامته
    لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا من انفسهم ” فبداوا بها و ليحاسب كل منا نفسه فان تاكدت انك اصلح الناس عندها اصنع وقل ما شئت.
    اللهم اغفر و اهدي و ارحم امته حبيبك المصطفى.

  • IDIR
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:18

    أول موضوع أثار انتباهي بعد العطلة التي لم أتصفح فيها الأنترنيت قط هو هذا الموضوع.
    و حتى لا أطيل فإن المقارنة بين عنوان الشريط في اليوتوب و مضمون الشريط يبين أن السيد يوسف السلموني مستهدف.
    فالشريط نفسه يبين أن السيد السلموني انسان مستقيم و الدليل أنه ظل واقفا و لم يتفوه بأي عبارة غير لائقة كل ما في الأمر أنه خاطب صديقا عزيزا عليه، فهو لم يرقص و لم يظهر في يديه شيء.
    أما من يريد محاربة الفساد فليس محتاجا للتسلل إلى مساكن و جلسات عباد الله، هناك مظاهر للفساد نراها يوميا.
    أنا شخصيا لدي أصدقاء و بعض أفراد من العائلة يدخنون الحشيش لكنهم يصلون و يعملون و لا يبيعون أصواتهم و شهاداتهم.
    لماذا لا يتفضل مسرب الشريط و يصور كيف يزرع الحشيش و من يستفيد منه و بماذا بنيت الكثير من العمارات و لماذا ارتفع العقار في بعض المدن.
    تدخين الحشيش أصبح ظاهرة عادية في المغرب و من يجادل فإنه لا يعرف رائحته، الكثير من السواح يأتون فقط للإستمتاع بنكهته.
    و الحقيقة أني لم أسمع شخصا يقتل شخصا آخر دخن الحشيش، أو ارتكب حادثة سير بسبب الحشيش الجرائم ترتكب بستعمال القرقربي و الروج و الماحيا ….
    فهل من مصور لمافيا القرقوبي التي خرجت على شباب المغرب.
    شخصيا كنت احترم السيد السلموني رغم أنه لا يعرفني لكفاءته و فصاحته و موضوعيته .. و سأظل أحترمه إلى أن يثبت العكس، كما اتمنى من وزارة العدل أن تتيح له فرصة توضيح الأمر للرأي العام مباشرة.
    فلو كان كما يصورونه لصوروه يقبض الرشوة مثلا أو سردوا لائحة أملاكه.

  • سعيد
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:16

    الكل فاسد في هذا المغرب وما يخرج منه من الاْعلى الى اخر موظف بهذه الحكومة. حتى الحقوقيون فاسدون. وحتى المسمى ب سويدن78 كذالك مثلهم .
    اللهم ارحمنا يا رب واعفنا من هؤلاء.

  • الحاج مازار
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:04

    بعض المعلقيق لا يترددون في القول كلما تعلق الامر بفلسطين او الفلسطينين بانهم باعوا ارضهم…وينسون ان في المغرب من يبع ارضه وعقاره لكل وافد من الشرق او الغرب…فالمدن العتيقة جلها اصبحت في ملك الاجانب…ويا ليتهم اكتفوا بهذا لكان اهون …!!!???

  • فاطمة الحمداوية
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:08

    ايوا اسي كندا حسن نيت مني خويتيها هي نيت معندها ما دير بحلاك وشنو كاع تكون كادير كتغسل طباسل الكندين فشىء كافي ولا تمسح ليهم الطبلات فرق كبير بين المدلة فالبلاد والمدلة فبلاد عباد الله اللي يسوا واللي مسسواش
    ونزيدك منين نتا كلك فهامة قعد هنا وساهم مع صحاب الحال في اصلاح الحال ولا شىء وحدين فالحين غير فالهدرا بغاو كلشء مقاد من الفوق
    ايوا نزيدك واحد الحاجة ديرها فودنيك وعقل عليها راه ديك البلاد اللي هربتي ليها حتى هيا واحد المدة كان بحال هنا وكثر ومصلحوها غير مواليها مجاويش هربانين حتى هما ههههههههه قاليك خوا خوي لهلا يردك

  • حارس قديم
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:02

    ملف الملقب بطريحة كم كان ثمن تبرئته مع ان الصغير والكبير فى تطوان يعرف من هو والمدعو الاستاذ بطنجة حتى ها شى كذوب

  • عابر سبيل
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:10

    تحية الى هذا الوكيل الشاب والمتواضع … هذه المشاهد عادية، فمن منا لم يكن لديه أصدقاء حشاشين وسكيرين أيام الدراسة؟؟ هل بالضرورة من يتواضع ويعامل الاشخاص المنحريفين باحترام ولطف أنهم منهم! أنا لدي أصدقاء اسلاميين وأصدقاء قاعديين في نفس الوقت .. ولا أنتمي الى أي تيار .. بالاضافة، هذه الاشياء التي نراها عادية,, أولا هو زارهم ووجدهم في هذه الحالة ,, فهو مازال في الباب .. الأشخاص ليسو في منزل الوكيل لنتهمه بالفساد .. القصارة ما فيها والو ,, احنا شي مرات كنقولو ما كفس وحنا ما عاملين والو .. غير شوفو وكان ن لهدور لي كاتقولو ملي كاتكونو معا الاصدقاء ديالكم ,, حشوما والله

  • amine
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:06

    عسى أن تكرهوا شيئا و هو خيرلكم.الحمد لله للي جات على قد هد شي.شكون بحالك سير ترتاحلك شويا ف الوزارة و دير الخير مع الشعب.و خلي هادوك الاباطرة الوسخين حرايفية كانوا او قضاة او محامين حتى يلقاو غيهم.ولا عندك شي والدين تهالا فيهم حيت الخير فيهم ما كيضيعش اما الخير اللي كدير فالدولة و الله لا عقل عليه شي واحد .غير تقلب يدك ما تلقى والو .bon courage monsieur le procureur

  • 9anas lhchiche
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:54

    هذا من حقه وليس من اي كلب ان يدخل في حرية الانسان.

  • قنيطرية
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:00

    يسكر و لا يتحشش نتوما مالكوم إوا حضيوه حتى في بيت النعاس ديالو أش كيديرأو كيفاش كينعس، المهم عندي هو أنه يحكم بالعدل أما حياتو الخاصة ماشي سوقنا فيها

  • عبد الرفيع
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:30

    ما عجزت عنه المفتشيات المرتشية ، سيتكلف به يوتوب وكاميرات الهواتف النقالة التي يملك المغاربة اليوم منها الملايين . ها هي سلطة الشعب ستسود و ستفضح المسؤولين المستهترين بالقانون ، ولن تتركهم يمارسون النفاق ، لان الفاسد فاسد و الصالح صالح

  • قارئة المشهد السياسي
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:14

    لنتمعن مليا في هذا الشريط ، أيضا نستقرىء الأسباب والدواعي لهذا الشريط …حري بأصحاب القرار في المغرب أن يجمعوا كل المعطيات من أجل استقرائها بعد ذلك يكون الحكم متاحا
    بعض التعليقات تشهد بنزاهة القاضي وهذا دليل واضح على أن الشريط مغرض وأن أيادي خفية استدرجت وكيل الملك لكي يضبط متلبسا في شريط جلسة مجون …كل المحاولات وحسب قراءتي المتواضعة تضحضها التقنية التي التجأت إليها العصابة بدأ من أباطرة الفساد والمخذرات الذي يقف القاضي سدا منيعا أمامهم …طبيعي أن تتفتق عبقرية هءلاء عن هكذا حيل جهنمية تستدرج القاضي الذي يبدوأنه قبل دعوة العشاء على مضض من خلال وضعه كواقف لا يشارك في الرقص أو الكلام …طبيعي أن تتفتق عبقرية الخسة والندالة على شراء دمم هؤلاء الأصدقاء الأندال فلسطينيون تمكنت العصابة إلى الوصول إليهم وإرشائهم من أجل هذه المهمة القدرة …وهذا ليس معناه أن القاضي بريء أو لا يتحمل مسؤولية ما فعل ، هو يعلم علم اليقين أنه ثمة ضوابط يجب أن يأخذها بعين الاعتبار حتى في حياته الخاصة مادامت مهنته ومسؤوليته تحتم عليه أن يكون شخصا استثنائيا وبكل المقاييس …بدوري أتضامن مع الوكيل العام وأتمنى من وزير العدل أن يدرس القضية مليا وأن يبسط كل القراءات المتاحة لكي يتوصل إلى الحل الذي ينصف هذا القاضي

  • صوت الحقيقة
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:38

    لو كان وكيل الملك يريد المسامرة كما يدعي من نشر الشريط ، لأمكنه الذهاب لأفضل المنتجعات والحانات برستسنكا أو ما رينا سمير كما يفعل قليلو الدين من رجال الدولة. ولم يأت لبيت مكتظ بطلبة كادحون يحتفلون بنجاحهم على طريقتهم الخاصة.
    بقي أن تعلم أن هذا الشريط هو كل ما توصل إليه أباطرة المخدرات من أجل محاربة هذا الرجل الذي تشهد له مدينة بأكملها بنزاهته وبعده عن الرشاوى ، وانظر إلى أشرطة الفيديو الأخرى التي تناصره في اليوتوب ، و التي تجمع – ولا تجتمع الأمة على ضلالة – لتعلم حقيقة الأمر.
    وأختم بقول الله تعالى يا أيها الذين آمنواإن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين .

  • نعيم
    الثلاثاء 2 شتنبر 2008 - 16:12

    هده اشياء جد جد عادية في بلد علماني تتفشى فيه ظاهرة الفساد الاجتماعي و الفساد الاداري بالنسبة لي ليس هناك ما يثير الانتباه فهناك مصائب و مصائب اكثر حدثت و ستحدث وخير دليل على دلك اخر ملف من تغسالين لذا فلا داعي لاثارت غبار لا ينقطع واختم قولي هذا بكلمة واحدة اللهم ان هذا لمنكر حسبنا الله و نعم الوكيل في من وكل في حكم شرع الله و الله اكبر

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 10

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة