إعادة انتخاب ساجد عمدة للدار البيضاء

إعادة انتخاب ساجد عمدة للدار البيضاء
الإثنين 22 يونيو 2009 - 23:50

أعيد اليوم الاثنين، انتخاب محمد ساجد عن الاتحاد الدستوري، لولاية ثانية على رأس مجلس مدينة الدارالبيضاء.


وقد حصل ا ساجد على 83 صوتا مقابل 13 صوتا لمنافسه عبد الحق مبشور عن الحزب العمالي، وذلك من بين 115 مشاركا في عملية التصويت.


ولم يشارك في التصويت ال31 منتخبا المنتمون لحزب العدالة والتنمية، والمتواجدون بمقر ولاية الدارالبيضاء، حيث جرت عملية التصويت.وتم إحصاء 19 بطاقة لاغية، فيما اعتبر غائبا، منتخب واحد.


وأعرب ساجد، في تصريح للصحافة، عن ارتياحه لاعادة انتخابه على رأس مجلس مدينة الدارالبيضاء، الأمر الذي سيمكنه من “استكمال الأوراش الجاري إنجازها” .


وقال إن إعادة انتخابه “يعد تشريفا وتكليفا في الوقت ذاته”، مؤكدا أنه سيسهر على الاضطلاع بالمهمة الملقاة على عاتقه في أحسن الظروف.

‫تعليقات الزوار

13
  • أبو الخنساء
    الثلاثاء 23 يونيو 2009 - 00:12

    هكذا يكون الرجال الأحرار وإلا فلا ,اعلم أن هذا التحالف الذي تم بين هذا “ساجد”في محراب المنكر سينتهي كما بدأ لأن تغدر بالرجال الذين لايباعون ولايشترون فهو خسارة لك وستتحمل المسؤولية وحدك عندما تقع أمام الفساد الذي سيلحق بك حينما لاتجد بجانبك من يردعك ويفكرك في عذاب الله .فإننا نطمئن عندما نرى مجالس ينتمي إليها مستشارين من العدالة والتنمية لأنهم رغم المكائد التي تحاق بهم فهم يخافون الله ولا يمكنهم أن يمدوا أيديهم على المال العام أو خدع المواطنين ,كل ما في الأمر يتضح أن بعض ممتهني الفساد يريدون أن يشوهوا سمعة هؤلاء الناس فاللهم اجعل كيدهم في نحورهم آمين .

  • amine
    الثلاثاء 23 يونيو 2009 - 00:02

    الاجندة الخفية للمخزن قررت ان تعلن عن نفسها باسم الاصالة والمعاصرة و قادت انقلابا ضد الديقراطية التي قادت العدالة والتنمية ال تصدر النتائج بمدينة البيضاء.
    المخزن ابى الا ان يحرم المواطن البيضاوي من ان يرى التغيير وارادته تحترم و ما التحالف الذي خطط له في اخر اللحظات الا دليل على ان الدولة لم تقرر بعد ان تبعد يدها عن ارادة المواطن.

  • حدو
    الثلاثاء 23 يونيو 2009 - 00:04

    الله يهديك اسي محمد غير بالي بحالة الطرقان.
    راه حالة الدار البيضا كتقطع القلب و الله إيما بغينا ليها ذيك الحالة.
    أما الإنتخابات فإن ما يهم فيها هي الكرامة و السلام.

  • motatabi3
    الثلاثاء 23 يونيو 2009 - 00:00

    لا أعرف كيف يطل علينا مثل هؤلاء الكراكيز ، المتحكم فيهم عن بعد ليدلوا بتصريحات تشبه تصريحات المسؤولين في الدول التي تحترم مواطنيها وتحترم إرادتهم. وااااااااحشموا ، الله يلعن اللي مايحشم.

  • abdo canada
    الثلاثاء 23 يونيو 2009 - 00:10

    فى الحقيقة كنت اود ان يفوز عضو من العدالة والتنمية لكن لآباس .حتى ساجد انسان متعلم وناضج..نحن سكان اللبيضاء لآحضنا الفرق الكبير ماقبل مجئ االعمدة ومابعده ….لكن لآزال يخص االكتير ثم الكتير.ونتمنى للكلل التتوفيق انها امانة فى اعنا٨قهم وهم سعو اليها فحدار من االاماانة

  • APRESTOUTQUOI
    الثلاثاء 23 يونيو 2009 - 00:08

    لعل عمدة البيضاء يصالح السكان بإلغاء تفويت مواقف السيارات لشركة أجنبية ترهق جيوب المواطنين بأداء واجب للتوقف عن كل ساعة. إذا لم يرفع هذا الضنك عن ساكنة البيضاء في أقرب الآجال فلا خير في من يمثلهم .

  • ابو شامة
    الثلاثاء 23 يونيو 2009 - 00:06

    عتدما تقرا القرءان لا تخلوا سورة من دكر فرعون وفرعون لم يكن طوله الا ربع متر ولعل المثل هو للاجيال المتعاقبة ولكل زمن فرعونه الجراحات تشفي وتعود باسم الديمقراطية المغرب لايمكنه ان يكون ديمقراطيا لان المؤسسة الحاكمة هي الملكية والمال وهدا ما سال عنه بنوا اسرائيل نبيهم و لم يؤت سعة من المال وما دام المال والجاه هما الفصلان الحكمان فان مثقفين المغرب لا يهمهم الانتخابات وسكنن شهر زاد

  • شريف
    الإثنين 22 يونيو 2009 - 23:54

    من المؤسف ما نراه في ديمقراطيتنا الهزيلة كان الأولى لك يا ساجد أن تجدد عهدك مع إخوتك في العدالة والتنمية الذين ضلوا متشبتين بميثاقهم معك ألم يتحملوا معك مسيرة 6 سنوات وأكدوا لك أنهم لايزالون على عهدهم ألم يحصدوا الأغلبية في المدينة البيضاء فكيف هان عليك أن تبيعهم لمن لايساوون شيئا وتضرب عرض الحائط إرادة مدينتك ختامي قوله تعالى- في سورة التوبة 109 : فمن أسس بنيانه على تقوى الله ورضوان خير أم من أسس بنيانه على شفا جرف هار فانهار به في نار جهنم
    وقوله صلى الله عليه وسلم ( يرفع لكل غادر يوم القيامة لواء مكتوب عليه هذه غدرة فلان ).

  • المتفائل
    الإثنين 22 يونيو 2009 - 23:52

    أتمنى له التوفيق وأن يسرع بتهيئة الأحياء ناقصة التجهيز خصوصا منطقة الهراويين بالتعجيل بربط المنازل بشبكات الماء الصالح للشرب والواد الحار ومشكل جمع النفايات المنزلية خصوصا أن هذه المنطقة أصبحث ذات كثافة سكانية عالية المرجو الإسراع

  • mourad
    الإثنين 22 يونيو 2009 - 23:56

    cet acte de lâcheté de la part de sajid et compagnie démontre encore plus kil ne faut pas aller voter car ca ne sert a rien .

  • مسلم قبل كل شئ
    الإثنين 22 يونيو 2009 - 23:58

    سبحان الله,على اي معيار تم انتخاب ساجد لرئاسة ثانية,الله يعطينا وجهكم,بصراحة البلاد ليست في حاجة الى هؤلاء الاقطاعيين بقدر ما هي بحاجة الى شرفاء يخافون الله ولا يخافون سواه,لكن لاحياة لمن تنادي,لهدا اقول لقد حان وقت العصيان على رباعة الشفارة ومصاصي الدماء.

  • عادل البدوي
    الثلاثاء 23 يونيو 2009 - 00:14

    تحالف الاتحاد و العدالة بأغادير
    تحالف العدالة و التراكتور بمراكش
    تحالف تم نسفه بين العدالة و الاتحاد الدستوري بالبيضاء
    ليس هناك صديق دائم و لا عدو دائم، هناك مصالح دائمة
    و اولاد عبد الواحد كاع واحد

  • حامد
    الثلاثاء 23 يونيو 2009 - 00:16

    باعادة انتخاب هذا النكرة لسياسية والتسيرية ستبقى مدينة الدارالدارالبيضاء في ركب التخلف وما اصبحت عليه مند بدا مثل هؤولاء البيادق الذين اتى بهم الوزير المقبور البصري الى ليسدبهم الطريق على اعداءه
    والنتيجة الدرالبيضاء تعيش ازمة خانقةوفوضى عارمة وكانها ايام السيبة فالكراريصا لمجرورة بالدواب تحاصرنا في كل مكان وبراريك على الارض وفوق الاسطح وبنائات عشوائية وبترخيص من الجهات الوصية ولكم المثل من شركة روزامور….فما رايك السيد غمضة

صوت وصورة
عريضة من أجل نظافة الجديدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 12:17 2

عريضة من أجل نظافة الجديدة

صوت وصورة
"ليديك" تثير غضب العمال
الخميس 18 أبريل 2024 - 11:55

"ليديك" تثير غضب العمال

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 9

احتجاج أرباب محلات لافاج