وزير الاتصال ينفي ما نسب إليه من احتمال إجراء تعديل حكومي

وزير الاتصال ينفي ما نسب إليه من احتمال إجراء تعديل حكومي
الأحد 5 يوليوز 2009 - 23:59

نفى خالد الناصري وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، أمس السبت، نفيا قاطعا، ما نسبته له إحدى اليوميات من احتمال إجراء تعديل حكومي.


وقد نفى الناصري، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، ما نسبته له جريدة (أخبار اليوم) في عددها ليومي رابع وخامس يوليوز الجاري، من أن تعديلا حكوميا “قد يقع خلال يومين أو خلال شهرين“.


وقال، في هذا الصدد، إنه رد فعلا على الصحفي، الذي وقع المادة في الصفحة الأولى، وكان الرد على مكالمة هاتفية، الغرض منه مجرد تقديم توضيحات بيداغوجية وليس استجوابا صحفيا، بأن موضوع التعديل الحكومي ليس بين أيدي الناطق الرسمي باسم الحكومة الذي ليس مؤهلا للحديث في شأنه، وأنه يبقى ضمن الاختصاصات الدستورية لجلالة الملك، مضيفا أن ذلك يمكن أن يحصل في كل وقت وحين “خلال يومين أو عشرين شهرا“.


وعبر الوزير عن “شجبه المطلق لهذا الأسلوب الذي تنعدم فيه المهنية والأخلاق والقائم على اختلاق روايات من العدم وتقويل المسؤولين ما لم يقولوه“.

‫تعليقات الزوار

4
  • مكي
    الإثنين 6 يوليوز 2009 - 00:05

    وايلي آسي الناصري ..بيه فيه إيوا اتصل بالجريدة المعنية و قدم لها توضيحات و إذا لم تنشرها فلك أن تناقش مسألة الأخلاقيات..
    أنصح السي الناصري أن يتصل بيونس مجاهد رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية فهو ينتظر مثل هذه الفرص لحل فمه تقربا و تملقا من السلطات باش إتزادو ليه نقط أخرى في حسن السلوك و يثبت فعلا أنه رئيس خصوصا و أنه لا شغل له إلا الأسفار و مراكمة الامتيازات أما مصالح الصحافيين و حرية الصحافة فلتذهب إلى الجحيم..حيث في نظره كون عول على “مهنته الصحافية”ما يعيش مزيان أو ما يخرج حتى لسلا حساك بروكسيل و باريس أو زيد أو زيد
    إواش قلت آسي الناصري..راه عندك الدعم فالنقابة كيف العادة و يعرفوا يدافعوا عليك أكثر منك إلى كان فبالك غير تحطم الصحافة أو ماشي تخدم الحقيقة

  • مواطنة
    الإثنين 6 يوليوز 2009 - 00:07

    الله يهديك الناصري..راك زعما وزير الاتصال و لا سير دير دروس فالاتصال..مالك زربان على ديك الهضرة.. ما فيك ما يصبر و ترسل التوضيح إلى الجريدة المعنية..أو أنه حتى الحديث فالتعديل الحكومي أصبح من المقدسات..
    سير اشكي لصحابك في ما يسمى نقابة الصحافة عند يونس مجاهد و البقالي أو غادين إوقفوا معاك مزيان باش دبر ليهم حتى أنت على شي همزات..سمينة بالحق

  • بوكلاطة
    الإثنين 6 يوليوز 2009 - 00:03

    و لنفترض ان هناك تغيير حكومي قادم .هل سيحل مشاكل المغرب ؟ .واااااارراااه…ما بقاتش فتبدال الشيافر و الكاميو خاسر.

  • مغربي
    الإثنين 6 يوليوز 2009 - 00:01

    إن شاء الله شي تعديل حكومي يبدا بهاد الناصري. كانتسنا يمتا غادي يدرك علينا كمارتو.

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة