الحركة الشعبية لا تعترف بتيار " المشروعية الديمقراطية "

الحركة الشعبية لا تعترف بتيار " المشروعية الديمقراطية "
الأربعاء 5 غشت 2009 - 18:54

أكدت الأمانة العامة للحركة الشعبية أن “الحديث باسم الحركة الشعبية أو باسم أي تيار مزعوم داخلها هو تطاول على أجهزة الحركة الشعبية”.


واعتبرت الأمانة العامة للحركة، في بلاغ توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه أمس الثلاثاء، ردا على شروع عبد الواحد درويش في نشر مقالات صحفية وبعث رسائل لبعض الحركيين باسم تيار يطلق عليه اسم “تيار المشروعية الديمقراطية” داخل الحركة ينتقد فيها الخط الحركي ويطعن في شرعية الأجهزة القيادية للحركة الشعبية، أن ذلك يعد أيضا “انتحالا لصفة لا يكتسبها هذا الشخص“.


وأوضحت الأمانة العامة، في بلاغها، أن درويش كان ينتمي إلى حزب الحركة الوطنية الشعبية قبل إدماجها في الحركة الشعبية سنة 2006.


وأضافت أنه “لأسباب تهم الحركة الوطنية الشعبية آنذاك تم طرده (درويش) من صفوف الهيئة التي كان ينتمي إليها وذلك قبل مؤتمر الاندماج“، مبرزة أن المعني بالأمر لم يشارك في مؤتمر الاندماج ولم ينخرط في الحركة الشعبية إلى اليوم نظرا ل”فقدانه الأهلية“.

‫تعليقات الزوار

4
  • بدوي ولد لمرابطي
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 18:58

    كل ما بني على باطل فهو باطل . الوطنية ام و اصل الحركات و لانها شاخت بشيخيها و هدا حال العامة الشائخة التي تفرخت عنها الخاصة و المتملقة دوما و المتحركة ليلا حالزوجة العاقة …
    احرضان ورتودجيت لخلف …

  • حركي بامتياز
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 18:56

    ما يهمني في تعليقي هو التهافت المسبوق النظير للامين العام امحند العنصر على حقيبة فارغة رغبة فقط في الاستوزار لايهمه في دلك شان حزب الحركة الشعبية وهو ما ينطبق عليه امر اليازغي وعباس الفاسي هدفهم من دلك كله هو خدمة مصالحهم الشخصية لا خدمة الصالح العام او خدمة احزابهم .
    وفي هذا الاطار وكحركي اقترح تغيير قيادة الحركة الشعبية لما طالها من فساد و….وفسح المجال لمجموعة من الاطر الغيورة على خدمة الشعب والحزب مع من امثال محمد بوطالب و….

  • طارق ابن زياد/ايت غيغوش
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 19:00

    يؤسفي ما وصل اليه حال السيد الدرويض الذي كنت اعرفه في رحاب جامعة ابن زهر باكادير رفيقا ماركسيا يكن التضامن و الحي للقاعديين..قبل ان يشتريه العجوز و الديناصور احرضان..و يشتغل معه في جريدة التكتل الوطني و بعد ذلك في اكراو..و في الاخير يرغم صديقه جلال السعيد الذي كان رئيسا لمجلس النواب لتوظيفه في قبة البرلمان..
    مكان درويش هو احدى احزا باليسار..و هو الى جانب المزاليط و ان كان بنافق الحركيين… و لدرويش اقول ان حزب الحركة هو حزب الشلاهبية..و انت انسان طيب.. عرفناك طيبا و انسانيا..اما العنصر فابناءه يقتلون ابناء الشعب ففي الطرقات كالبخوش…و احرضان لازال يتمتع بالفلوس التي سرقها ايام كان وزيرا للبريد و الدفاع.. انهم حثالة يا صديقي و لاداعي للاستمرار في تلطيخ اياديك معهم.. مع تحيات فرع ايت غيغوش للحركة الامازيغية

  • hamid jaz
    الأربعاء 5 غشت 2009 - 19:02

    إنه من رجالات الدولة لا أقول من العيارالثقيل و إن فهو أحسن من غيره و يستاهل يتشرف و يتكلف

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات