24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4107:0813:2716:5319:3720:52
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | سياسة | اعتقال رئيس جماعة أولماس السابق على خلفية تبديد أموال عمومية

اعتقال رئيس جماعة أولماس السابق على خلفية تبديد أموال عمومية

اعتقال رئيس جماعة أولماس السابق على خلفية تبديد أموال عمومية

أمر قاضي التحقيق بملحقة سلا مساء يوم الأربعاء الماضي بإيداع الرئيس السابق لجماعة أولماس -المنتمي للحركة الشعبية قبل أن يبدل لونه نحو حزب الأصالة والمعاصرة-، إضافة إلى أربعة متهمين آخرين رهن الاعتقال الاحتياطي بالمركب السجني لمدينة سلا، وهم رئيس الجماعة (محمد المقيدم) و(مولود. ش) و(مولاي محمد. أ) و(ابراهيم. م) و(محمد. م). وذلك بعد الاستماع إليهم تمهيديا في حين قرر متابعة تسعة متهمين آخرين في حالة سراح مؤقت.

وكان الرئيس السابق لجماعة أولماس قد مثل أمام قاضي التحقيق بملحقة المحكمة الابتدائية بمدينة سلا رفقة 13 عنصرا ضمنهم موظفون بذات الجماعة ومقاولون، ووجهت لهم تهما باختلاس وتبديد أموال عمومية وتزوير وثائق إدارية بأولماس إقليم الخميسات.

وقد سبق لمفتشي المفتشية العامة للإدارة الترابية أن أنجزوا تقارير بشأن التسيير الإداري والتدبير المالي لممتلكات بعض الجماعات المنتخبة من طرف بعض الرؤساء، وكانت جماعة أولماس من بين الجماعات التي شملتها التقارير، وجرى عزل رئيسها السابق.

ولذلك يتابع الرئيس السابق لجماعة أولماس، بعد عزله بقرار من الوزير الأول، واتهامه بهدر أموال عمومية، وارتكاب عدد من الخروقات، التي سبق أن رصدها المجلس الأعلى للحسابات في وقت سابق.

وذكرت مصادر متطابقة أن الأموال المختلسة تقدر بملايير السنتيمات، نظرا لعدد الصفقات والمشاريع التي بقيت حبرا على ورق، بعد اختلاس الأموال المخصصة لإنجازها.

ووجهت للأضناء تهما من بينها الاختلاس وتبديد أموال عامة واستغلال النفوذ وتزوير وثائق إدارية. كما تم الاستماع إلى شاهد في الموضوع، ومن المنتظر أن تكشف تصريحات المتهمين السبعة المشتبه في تورطهم في اختلاس أموال عمومية عن مفاجآت أثناء التحقيق معهم أمام قاضي التحقيق.

وقد أمر الوكيل العام للملك عناصر الأمن الوطني للبحث عن 11 عنصرا آخر، وردت أسماؤهم أثناء التحقيقات مع رئيس الجماعة السابق محمد المقيدم، وبعض المستشارين، وصدرت في حقهم مذكرات بحث على الصعيد الوطني.

واستغرب حسن بوراس فاعل جمعوي ورئيس جمعية المستقبل للجالية المغربية المقيمة بالخارج بأولماس في اتصال هاتفي مع جريدة "هسبريس" من الديار الاسبانية، أن الجماعة القروية لأولماس تعد من أغني الجماعات المحلية على صعيد الجهة نظرا لمواردها المالية وإمكانياتها السياحية والطبيعية، غير أن عددا من المنتخبين يصرون على إبقاء حالة التخلف، وذلك بمحاربة كل مظاهر الاستثمار وقد حاولنا رفقة أعضاء الجمعية من المهاجرين على إقامة مشاريع استثمارية مهمة لكن كانت اقتراحاتنا جوبهت بالرفض. وقد استنكرنا هذا في تصريحات صحفية مؤخرا عقب تنظيمنا ليوم دراسي حول موضوع "المهاجر في خدمة التنمية المحلية".

[email protected]


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (23)

1 - DOUKKALI SIDI BENNOUR الأحد 18 أكتوبر 2009 - 22:02
من اولماس إلى سيدي بنور
ما جرى في اولماس وغيرها من المدن هونفس الشيئ حدت في سيدي بنور ، وهذا مرده إلى عدم وجود ضوابط مهنية تضبط كل شادة و فادة ؛ لأن الأوراق و الملفات يمكن التلاعب بها ، أما إذا كان هناك نظام مجهز من طرف الدولة ، ففي هذه الحالة يمكن الإطلاع على كل معلومة من طرف المجلس الأعلى للحسابات وذلك عن طريق الشبكة ومن هنا يتمكن للمفتشين الإطلاع على جميع الأنشطة التى تقوم بها الجماعة ، أما إذاحاونا أن نتحدث عن المهندسين التابعين للبلديات فهم يمثلون أم المشاكل، خصوصا عندما يتفقون مع الشركة التي أعطي لها المشروع ، فمن هنا تبدئ عملية الإختلاس ، وهذه الأمور لايفهمها إلا البارعون في المهنة ، فلاحظوا معي علاقة الرئيس مع المهندس ،إنها علاقة لا يعلمها إلا الله.
2 - امازيغ الأحد 18 أكتوبر 2009 - 22:04
المرجو الالتفاتة الى الجماعة المجاورة-جماعة ايت ايكو-قصد التحري فرائحتها وفضائحها تجاوزت كل الحدود.
3 - ولماسي الأحد 18 أكتوبر 2009 - 22:06

السلام عليكم
اولا احيي هسبرس و القائمين عليها كما احيي كل الزوار المتلهفين للجديد على صفحاتها في زمن قل فيه من ينير.
قبل المناشدة اود ان اوضح بعض النقط .و بكل موضوعية
لقد جاء حزب التراكتور بنية الانقاد . جيد ، لكن ماكان يحيرني هو هل هدا الحزب سيعيد نفس سيناريو الاحرار و الدستوري علينا ؟
الا ان خلاصتي ، و رغم لا انتمائيتي لاي حزب، اقر بجديد هدا الحزب.
ان الخبراء الدين حضروا هدا الحزب استفادوا من تجاربهم السابقة ليقدموا بديلا ربما فعالا ليقود قافلة التغيير. و رغم اصطناعيته و جنينيته فانه لامحالة حزب واعد . انتبهوا الى اجندته التي بدات تتبدى. يضم الفاسدين الدين تنكر لهم الجسم السياسي المغربي لكي يبعدهم عن جدورهم الانتمائية من جهة و يفرغ جيوبهم المليئة في جيوبه.
انه اس البلاء و الدكاء . لكن ما يخيفني ان يتحول هدا الحزب الى فرنكنشتاين . الوحش الاصطناعي الدي التهم صانعه . فمهلا ايها الحزب الوحش فنحن معك شرط ان نعيد ملء السجون بالحثالة السياسية التي سببت للشعب المغربي كل هده المآسي.
اناشد كل المغاربة الاحرار ان يقفوا الى جانب سكان قرية تارميلات الموجود بها معمل اولماس للماء المعدني الغازي الدي استحودت عليه شركة يهودية و طردت ابناء المنطقة و استجلبت عمالا على شاكلة هالبرتن و حاصرت القرية التي تتوقف عندها الطريق الرءيسية.
كان الرئيس المعتقل يتسلم من الشركة المدكورة مليارا ونصف سنويا دون اية فائدة على الاطلاق للقرية و للجماعة ككل. اد لازالت القرية الى يومنا هدا تعيش بؤس البراريك و ماء الغدير.
و للاشارة فقط ، يوم انتفظ سكان اغنى جماعة قروية في المغرب 'ولماس' ضد سلوكات الشركة المدكورة تدخل الجنود و الدرك في اول يوم من رمضان ، و الله على مائدة الافطار هجم الجنود و الدركيون و المرود على الاسر و اجبارهم على الاعتقال.
و في الحادثة توفيت امرأتان و ضابط من الدرك.و احتجز الاهالي بعض الاسلحة لم تسلم الا حين جاء اليوسفي و البصري و بنسليمان على مثن طائرة عمودية ليلقاهم احرضان بالقطع المفقودة درءا لاي شبهة. ومند دلك اليوم و القرية تعيش الاستبداد و التسلط الى يومنا هدا.
فرجاءا من كل القوى الحية في المغرب ان تساند هؤلاء الناس و انني اؤؤكد لكم بانها مؤامرة دولية يصعب فهمها.
و اعلموا يا قراء هسبرس ان ما من ماءدة في قصر الاليزي و قصر البيت الابيض الا و حضرت قارورة غاز ولماس عليها. و اعلموا ايضا ان الغاز الموجود على قارورات كوكاكولا فهو من ولماس.
الخزي و العار على سماسرة منتوجاتنا المحلية و الوطنية و على كل المتآمرين معهم علينا كامثال هده الشردمة الموجودة الأن رهن الاعتقال .
ومزيد من الفضح و مزيد من الاعتقال المبارك علينا جميعا.
4 - a الأحد 18 أكتوبر 2009 - 22:08
انا في انتظرك يا 29 فيشهر الحالي لنرى هل نحن في محكمة ام في بيع وشراء ولي عطى لفلوس بريء الله يجيب لينا لطف الله تبان الحقيقة والمغرب الاسف المجرم كيخرج برء
5 - الداودي الأحد 18 أكتوبر 2009 - 22:10
لقد اعتقلوا الرئيس صحبة المقاولين ليبلغوه رسالة مفادها "سير جيب يماهم وتخرج كما تخرج الشعرة من العجين". وإلا فأين اللصوص قبله والذين ثبث في حقهم سرقة المنلايير من السنتيمات. أنا في المغرب لا ثقة عندي في هذا النظام القضائس. الرجاء في الله.
6 - ولد تارميلات غيورعلى القرية مق الأحد 18 أكتوبر 2009 - 22:12
لمادخل اول مرة الى تلك القرية جاء اوستادالرياظة البدنيةليس في جيبه سوى ثمن ترانسبور وعندماارادان يصبح مليونيرا دخل الى مجلس القروية الدي يوجد فيه صندوق مملوء باموال كثيرة تقدرب مليارانو600 مليون سنتيم في السنة.
بالله عليكم استاد الرياضة بين ليلة وضحاهااصبح من اغنى اللاغنياء في المغرب من اين له هداز.جميع اموال الجماعة التي نهبهاالتي بالخارج ومنهاالتي علي اسم زوجته واولاده وشباب القرية يتصكعون في الشوارع.
اطلب من الله تعالي ان يصدر في حقه في الحكم اولا جميع اموال التي سرقهاان تعود.تانياالحكم بامؤبدهو ومن معه كل من(الرئيس السابق استاد الرياضةالمقيدم وشعار مولود.وعزيز اهلبو.مولاي محمد.براهيم ازكاغز.عكاوي بادي.ابوري.القيد الحاج احرضان.الملياني.ثم ميعمي الله يخد فيهم الحق خرجوا علي تارميلات او ولماس
7 - driss tiflet الأحد 18 أكتوبر 2009 - 22:14
نسال الله ال تكون البداية للقبض على كل المختلسين لاموال الشعب.والبداية في التحقيقات تحت عنوان (من اين لك بهدا?) واسال صاحب الامر والنهي ان يعمم هده الخطوة الجريئة على كافة التراب الوطني
على سبيل المثال هونى في المدينة تيفلت 20 سنة والمدعو محمود العرشان يستغل مال العمومي المدينة وجعل سكنها يغرقون في الفقر ولامية ولازبال وبعض لاحياء بدون ماء صالح الشرب وشبكة واد الحار ونهب كل المزنياة مخصصة لي لاصلاح وتنمية المنطقة مرورارئيس سابق بارقية هواخرى فعلا مشأفي كل مزانيات من تزفيت شوارع الى اخره الى حسابه الخاص وان مع ابن محمود العرشان الدي يبدو انه يكمل مسيرة والده في لاستغلال المزنياة في مشاريعهم الخاصة
مادمة في المغرب فلا تستغرب؟
8 - siko الأحد 18 أكتوبر 2009 - 22:16
و الرئيس السابق لسوق الاربعاء الغرب نهب ازيد من 3.000.000درهم و هو حر طليق لاحول ولاقوة .......
9 - salima bouhou الأحد 18 أكتوبر 2009 - 22:18
انا احيي كل من اعطى رايه في هذا الموضوع بشكل ايجابي وخصوصا اهل والماس اي بلدي المهمش فجماعته تعتبر من اغنى جماعات المغرب لكن الكفار الذين لا يعرفون الله لم يتركوا فيها شيء من بينهم(الملقب بولد بريهمات)واخيرا اشكركم على هذا الموقع
10 - salimaaaaaaaaaa الأحد 18 أكتوبر 2009 - 22:20
بسم الله الرحمان الرحيم...اولا اشكر كل من ساهمبقولة او تعبير...انا انتمي الى هذا البلد المحطم و المخرب(اولماس).. وارجو من قاضي التحقيق ان يحكمعلى هؤلاء الكفار بالسجن 20 سنة او اكثر
11 - brahim al madani الأحد 18 أكتوبر 2009 - 22:22
يجب التحقيق ايضا في جماعة اجلموس اقليم خنيفرة فرئيس الجماعة السابق و جماعته نهبوا الأخضر و اليابس و على عينك ا بن عدي و لا من حسيب و لا من رقيب، فلك الله يا اجلموس اكلوك شرار النفوس.
12 - ع الأحد 18 أكتوبر 2009 - 22:24
اتمنى من كل قلبي ان تعاقب المحكمة المجرمين باقصى العقوبات واتمنى كدالك البحث في جماعة بوقشمير وايت ايشوا المجاورة
13 - دادا الأحد 18 أكتوبر 2009 - 22:26
بغينا يتشد الراس لكبير أما هما غير بتبان بغينا بيبي هو لبغيناه إتشد معاهوم
بكل سراحة أتمنى من الله أن يأخد الحق في كل الصوص و أكبرهم أحرضان هو لمزعمهوم أما دوك تشافر بغينا ليهوم غي سيزي باش إغجعو إلى 0 و يدوقو الفقر لنساوه هدي شحال
عيقو بزاف هاد الناس 25 سنة أهما مكاين غا زلاع حشوما عليهم وش معندهومش قلب و لا إحساس باز ولاكن ذهر الحق
أنا بغي الخدمة فداك مولاهوم محمد لتحلو ليه العنين و بغا يولي لاباس أما داك شعار لشافو فجامع إحشم منو أما داك الكدار ديال براهيم خلى فرنسا أجا للإمارات دارو لباس أما خونا المقدم هو متيخافش لا من الله لا من العبد إوى الله إشد الحق لدوك الناس الفقراء مساكن لملقاو ماياكلو
تنتمنى من المجلس الجديد يخدو عبرة من هادشي لوقع و يخدمو شوية و يخافو من الله
14 - العلوي مراد الأحد 18 أكتوبر 2009 - 22:28
السلام عليكم انا انتمي الى جماعة فناسة باب الحيط باقليم تاونات رئيسها دكتاتوري وفي نفس الوقت امي لا يعرف لا القراءة ولا الكتابة وحذاري ان يتكلم احد ضده فاتمنى من جلالة الملك زيارة هذه الجماعة ليطلع على الخروقات التي تطولها من جميع النواحي حتى سيارة الجماعة باعها لنفسه والفضيحة الكبرئ ان سيارة الاسعاف فهو يستعملها لتجارة والله هذا منكر ولا احد من النواب يحرك ساكننا كلهم يشتريهم فاين هي هذه الانتخابات التي لاجدوى منها الجماعة ورثها منذ القدم وهو يعتلي عرشها
15 - الجرتل مان الأحد 18 أكتوبر 2009 - 22:30
تعد والماس واحدة من أغنى المناطق المغربية،بمناخها و موقعها وغطائها الغابوي الشاسع والمتنوع وبجبالها ومياهها،ماء والماس وسيدي علي،لكنها ابتليت بالنهب واللصوصية والتلاعب بالمال والملك العام،وما المدعو محمد المقدم إلا واحد من منظومة فاسدة،متراصة ومتكاملة،تعد أكباش الفداء سلفا تحسبا لكل مفاجأة غير سارة،وتقتسم الغنائم بالتفاوت كل حسب مركزه،انطلاقا من عامل الإقليم وانتهاءا بمقدم الحومة..
16 - البوشاري عبدالرحمان الأحد 18 أكتوبر 2009 - 22:32
تحية السلم والمسالمة وسلام تام بوجود مولانا الامام حامي حمى الملة والوطن والدين وامير المؤمنين ورئيس لجحنة القدس الشريف جلالة الملك المغظم محمد السادس اعزه الله وبعد
ان رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم قد اشعر امته الغراء بحديث لو تامله العبد لجعل خبرته مرفقا له اينما تموقع حول المسؤولية لتي انيطت به وهي الامانة
ان رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم لا ينطق عن الهوى قد ناخد حديثه دواء لهدا الفيروس الدي اصاب الوطن من اناس لا يستغفرون حتى الله فكيف يمكنهم ان يحسنوا وها هي مدينة والماس الغزيزة تعيش ما تساويه العملية من التهافت عن المال لكونه ليس الا قطعة من نار جهنم استزل بها ابليس اللعين ضحاياه الدين لا يحملوت الا رؤوسا كالعلافات ويمخرون المال العام دون حق او عرق جبين
فكيغ الحل ادن؟
ان دلك يسعى اليه من عرف كيف يعالج هدا الفيروس الدي انهك جهود الوطن وشغل المحاكم الموقرة فادمجت الخدمة لاهل الوطن من حبث اعد خديما للجنة القدس الشريف تحت الرئاسة الفعلية لمولانا الامام جلالة الملك الراحل جلالة الملك المعظم الحسن الثاني واصبح الارث لوارث سره مولانا الامام جلالة الملك المعظم محمد السادس اعزه الله ودلك لنيل جائزة السلام العالمي عن القدس الشريف ولتمنح للجنة القدس الشريف تحت الرئاسة الفعلية لمولانا الامام الوارث الشرعي بما يحتفظ به القران الكريم من معلومة علمية اعلامية استعلاماتية امنية تكنولوجية في دلك،حيث ادليت بالاطروحة العلمية في الموقع الملكي للاخ كريم رويال وبالضبط في موقع نظرية الخط الاسلامي الثالث ورائدها محمد السادس قصد الخروج بالوطن باسلام معافى»
ارجع لهدا الفيروس الدجلي على البلاد من ضحاياه الدين لا يغكرون الا في المصلحة الفردية ولم يعلموا ان الحق سبحانه قال والله مخرج ما كنتم تكتمون وليعلموا ان الله يحكم بالليل والنهار وهو يعرف الرطب واليابس وعلى هدا المسؤول الدي اغلق ابليس عليه الباب وكان دكيا عليه ان يعد اوراق الارز المتواجد في المنطقة او دونه من اعشاب فانه لن يقدر بينما ان الله سبحانه يعرفها بالبلايير ماحساك الفلوس اللي مانجاها
اقول: لهدا الفيروس وحسب الحديث الوارد عن رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم من انه لو كان لابن ادم واديا من دهب لتمنى واديان ولا يملا جوفه الا التراب ،فاني ساخرج قريبا كتابا وهو بمثابة حاسوب ورقي لابين فيه مصدر المال لكونه من نار جهنم وان مبتكره ومخترغه هو ابليس اللعين ليستحود به على الاميين اما الدين درسوه فان الزنقة هي الاخيرة زينوها بالورود
وحيث ان هدا القول يعد من جديد الاخبار فلا يتشنج الناظر الكريم بل ليعلم ان ربنا عدل للحساب فواتر الاداء كالصدقة والاحسان وامر بالميسورين منه بحج بيت الله الحرام ليبلوهم في هدا المال هل الدي يجمعه يبغي به مرضات الله ام انه الا ليتحمل فواتر الاداء يوم لقاء الله ومالك من اين اكتسبته
ان الايمان بالله وبالرسول الكريم هو الدي يثمن وجود المسؤول عن الامانة في كرسيه الدي يامر به ولكن حينما تعثو الخرافة بالغقل ويلبس الانسان فانه يتمنى واديان وثم تموقع ابليس اللعين
فمسكينة هي مدينة والماس ومواساة لعائلات الضحايا وليعلموا ان مولانا الامام اغزه الله مند ان ملكه الله مقاليد الوطن عمل جادا يدا في يد مع حكومته الموقرة وثمن مجال التنمية البشرية التي اصبحت حله جديدة للوطن الحبيب بينما الاميين بقطعون ما امر الله به ان يوصل ويفسدون في الارض
تحياتي
17 - hassan/holland الأحد 18 أكتوبر 2009 - 22:34
نسال الله ال تكون البداية للقبض على كل المختلسين لاموال الشعب.والبداية في التحقيقات تحت عنوان (من اين لك بهدا?) واسال صاحب الامر والنهي ان يعمم هده الخطوة الجريئة على كافة التراب الوطني
18 - ادريس الأحد 18 أكتوبر 2009 - 22:36
في المغرب : قانونين واحد للفقراء و التاني للاغنياء.
فلا يجب ان لا نستغرب في حالة اطلاق صراح للصوص هدا لئنهم ينتمون للقانون التاني (الاغنياء).
وما استغربه اين كانة السلطات المعنية كل هدا الوقة والدي تركة فيه القرية تتخبط في الفساد الاداري الغير المسبوق في المغرب العربي ككل
لو ان الاحزاب تفاهمة فيما بينها لما وقع للصوص في المتابعة القانونية
فالمسئلةكل المسئلة تصفية حسابات بين الاحزاب داة النفود في المنطقة ولا علاقة للسلطة بهدا.
(الشفرا ما شفهومش او هما تيسرقوا شافهوم او هما تيفرقوا) ههههههههههههههه
19 - rochdi الأحد 18 أكتوبر 2009 - 22:38
اعتقال رئيس جماعة اولماس بسبب خيانة الامانة شيء عادي لان سعادة الرئيس عندما حصل على الرئاسة لاينوي ان يخدم مصلحة المنطقة بل عكس ذالك اختلاس اموال العمومية هي من اولوياته لان الاحزاب تزكي فقط اللصوص٠
20 - دريس الأحد 18 أكتوبر 2009 - 22:40
لا يعقل ان تكون جماعتنا من اغنا الجمعت في المغرب و نصف القرية ليس فيها ماء ولا كهرباء . وانما ما فوق الاعضاء الدين ساهموا بشكل او باخر بتكريس الوضعية المزرية للسكان .
21 - اقزموح الأحد 18 أكتوبر 2009 - 22:42
حقا ان اولماس من اغنى الجماعات في
المغرب.لكن سكانه يعانون من فقر
مدقع.ووضعيته مزرية جدا جدا.لا من
قبل و لا من بعد.
وعموما الحمد لله.فالحق يعلو و لا يعلى عليه.
22 - اسماعيل الأحد 18 أكتوبر 2009 - 22:44
الحمدلله الدي كشف سر دلك الاخطبوط لنهبه اموال قرية ولماس ثارميلات لمدة اكتر من عشرين سنةالدي لايعرفه الراي العام في المغرب هوانه هدا الاخطبوط يهرب اموال الجماعة الى اسبانياعن طريق اشخاص مقمين بمدينةمورسياولديه مشارع كتيرة هناك اتمنى له ومن معه المؤبدلكي يعطي عبرة للاخرين
23 - أبو رياض الأحد 18 أكتوبر 2009 - 22:46
أتمنى كما الغالبية من المغلوبين على أمرهم ان لا تبقى هده المتابعات القضاءية محصورة في الزمان والمكان.بحيث تقتضي الحقيقة أن يشمل التحقيق كل الموال التي نهبت خلال السنوات الماضية وان يشمل كدلك جماعات اخرى قريبة جغرافيا كجماعة تيداس التي يتولى تسييرها ابن أخ رءيس سابق سبق وان توبع من قبل المجلس الأعلى للحسابات .ولعل حالة البنيات التحتية بجماعة تيداس خير دليل على جاهزية ملف المتابعة في حق كل الدين نهبوا المال العام وجعلوا أزقتنا وطرقنا لا توجد حتى في غزة بعد الحرب الأخيرة.
المجموع: 23 | عرض: 1 - 23

التعليقات مغلقة على هذا المقال