24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:0913:2716:5119:3420:49
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. السيول تجرف جزءا من طريق ضواحي زاكورة (5.00)

  2. محكمة فرنسية تعتقل سعد لمجرد وتودعه السجن بتهمة الاغتصاب (5.00)

  3. "مُقَاطَعَةُ الْبَرِيدِ" فِي التَّصْعِيدِ الْجَدِيدِ لِهَيْئَةِ الْإِدَارَةِ التَّرْبَوِيَّةِ! (5.00)

  4. رابطة تستنكر "همجية" جرائم التعمير في طنجة (5.00)

  5. هاجس تطوير نظام "راميد" يطغى على مجلس وكالة التأمين الصحي (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | سياسة | الـPJD يجمع مسؤوليه المحليين على "تنظيم فعّال من أجل الإصلاح"

الـPJD يجمع مسؤوليه المحليين على "تنظيم فعّال من أجل الإصلاح"

الـPJD يجمع مسؤوليه المحليين على "تنظيم فعّال من أجل الإصلاح"

يختتم اليوم الأحد الملتقى الوطني الرابع للمسؤولين الجهويين والإقليميين والمحليين لحزب العدالة والتنمية، الذين يُطلق عليهم الحزب اسم الكتاب المجاليين.

ويشارك في الملتقى حوالي 800 من المسؤولين الحزبيين المشار إلى إليهم يمثلون العدالة والتنمية بمختلف الجهات والأقاليم، من بينهم حوالي 20 امرأة.

وعرف النشاط الحزبي الذي يُختتم اليوم بلقاء مع الأمين العام للحزب ورئيس الحكومة عبد الاله بنكيران، إلقاء عروض تناولت مستجدات التنظيم الداخلي للحزب وآفاقه المستقبلية.

وفي كلمة افتتاحية للملتقى المُنظم ببوزنيقة تحت شعار "تنظيم فعال من أجل الإصلاح" قال عبد العزيز العماري المدير العام للحزب المذكور، إن حزبه يريد من الإصلاح الذي يرفعه شعارا، أن يستجيب لحاجة الوطن ولتطلعات المواطنين الذين عقدوا آمالا كبيرة على الحزب بالتصويت المكثف عليه خلال انتخابات 2011.

وأوضح أن الإصلاح عند العدالة والتنمية ينبني على التدرج، وليس العجلة، مستغربا ما سماها محاولة "البعض" محاكمة التجربة الحكومية الحالية بمنطق "من يريد التغيير بين عشية وضحاها رغم أن الإصلاح يحتاج إلى زمن وتدرج وتراكم".

وأبرز المدير العام لـ"المصباح" أن الإصلاح الذي يبشر به حزبه ينبني أيضا على التعاون مع كل من يريد الإصلاح وليس على الصراع، وأنه يقوم على الشراكة وليس على الهيمنة أو التحكم، مشيرا إلى أن تحقيقه يتطلب وجود أحزاب حقيقية، تمتلك قرارها وتكون فاعلة في التمكين للديمقراطية التي يأتي معها كل ما ينفع المواطنين بشكل تلقائي.

وشدد العماري على أن "ما يحكم تنظيمنا الحزبي هو منطق القيام بالواجب وأداء الأمانة وتفعيل الديمقراطية الداخلية فيما بيننا"، داعيا مسؤولي حزبه إلى تجسيد تنظيم يتفاعل فيه الالتزام الذاتي للمناضل وفعالية المؤسسة، وتقوية روابط الأخوة والمحبة بين المناضلين والدعوة إليها بين عموم المواطنين.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (28)

1 - abdelkader الأحد 04 ماي 2014 - 04:58
وفقكم الله وسدد خطاكم و اطال عمركم خدمة للوطن.
و الى الامام لا تلتفتوا الى الاعداء فانتم على الطريق الصحيح ان شاء الله.
واستعينوا بالصبر و الصلاة.
2 - مواطن___ الأحد 04 ماي 2014 - 06:42
وفقكم الله لما يحبه و يرضاه
شتان ما بين مناضلي حزب العدالة و التنمية و بين الشباطيين البلطجيين و رباعتهم .
3 - محمد بلحسن الأحد 04 ماي 2014 - 06:54
شكرا للأستاذ عبد الله المعتصم على هذا المقال الذي كتبه يوم السبت 03 ماي 2014 و هو اليوم العالمي لحرية التعبير و الصحافة.
بمناسبة هذا اليوم العالمي لحرية التعبير يسعدني أن أقول بصراحة:
- أتمنى أن يبادر الأستاذ بنكيران و مساعديه بحل حزب العدالة و التنمية أو أن يعلنوا على عقد مؤتمر استثنائي تنظم أشغاله قبل منتصف السنة الجارية لتغير القوانين الداخلية للحزب و مناهجه في التدبير و خصوصا كل ما يتعلق بالخلط بين الدين و السياسة.
- أتمنى تجنب أيام الجمعة لتنظيم الانتخابات المقبلة و منع استغلال المساجد للتشهير ببعض الأشخاص بطرق مباشرة و غير مباشرة.
- أنا ضد استغلال الدين للحصول على مقاعد تحت قبة البرلمان و ضد استغلال الدين للتملص من المسؤوليات و الكذب و المراوغات و الحيل للتأثير على الكتلة الناخبة.
- الدين ملك عمومي للدولة و للبشرية جمعاء و أعتبر أن محاربة لصوص المال العام لا يمكن أن يكون مشروعا و منطقيا إلا بعد محاربة لصوص الدين.
- أتمنى تخصيص ما لا يقل على 6 أشهر قبل الانتخابات التشريعية المقبلة لتقييم دقيق لحصيلة الحكومة الحالية بالمقارنة مع الوعود التي صادق عليها مجلس النواب في 26 يناير 2012.
4 - المتوكل/بركان الأحد 04 ماي 2014 - 07:51
فاتكم القطار. وسترون العاب الذي سيحل بكم في الانتخابات المقبلة كحزب وعد ووعد فلم يف بوعده، وتوعد وأقسم على ذلك فخرج علينا بمقولته المشؤومة "عفا الله عما سلف" من غير استشارة وكأن المال المنهوب له وحده ولا حق للمغاربة فيه. فبعداً لكم وللسياسة وأشكال ممارساتها بالمغرب، حيث أصبحت طريقا للثراء الفاحش والمطبوع. هسبريس أنشري مشكورة
5 - توفيق الأحد 04 ماي 2014 - 08:17
حزب العدالة والتنمية حزب معقول والدليل ان كل المفسدين ونهابي المال العام ضده ..... والتاريخ بيننا ليؤكد هذا
6 - salwa beni mellal الأحد 04 ماي 2014 - 08:19
لهذا السبب غابت أمس تعليقات هسبريس المؤيدة لبنكيران وغابت الديسلايكات والتعليقات المهاجمة للمنتقدين.
لأنهم كانوا منشغلين في هذا الاجتماع.
وكنت قد أشرت في أحد تعليقاتي أمس عن غياب خلية البيجيدي الإلكترونية.
شكرا للنشر.
7 - كازاوي الأحد 04 ماي 2014 - 08:51
انه مما لاشك فيه ان حزب العدالة والتنمية يقوم بعدة اصلاحات ويحاول جاهدا ترميم ما افسد عبر سنوات طويلة,فلا بد ان نعترف بان هذه الحكومة وان كانت لحد الان لم تقضي على الفساد بصفة نهائية ولكن لم يعد بتلك الحدة التي كان عليها في عهد الحكومات السابقة ونتمنى ان ياتي يوما يندثر فيه كل المفسدون بلا عودة.
لكنه من جهة اخرى فقد عملت حكومة السيد بن كيران بعض الاخطاء التي يمكن في الانتخابات المقبلة ان تعجل بنهايتها ان هي لم تتدارك الموقف فالشعب المغربي لاينسى لايفوته شيء.اولا السيد رئيس الحكومة هو على راس الدولة ولكن لاحظنا ضعفة او ربما جبنه في كثير من الحالات,فعوض ان يحاسب المفسدين الذين نعرفهم جميعا ويرجع اموال الشعب المنهوبة يقول التماسيح,كان الاحرى به ان يقيل الكثيرين من مهامهم ويحاسبهم مثل وزير الشكلاط,شباط,يسمينا بادو...وغيرهم.وكذلك بالنسبة لمسائل مصيرية قد تدخل فيها صاحب الجلالة,كان اولى ان يتدخل فيها رئيس الحكومة والا فما محله من الاعراب.
ان هاته التماسيح التي تركتها تجول حرة ربما تكون سبب نهايتك فتدارك الموقف قبل فوات الاوان.انشري جريدة الشعب.
8 - ahmed الأحد 04 ماي 2014 - 09:19
Pour moi une seule reforme fait par le pjd me suffit le fait d arreter les greves dans les ecoles et les hopetaux c est deja beaucoup .
9 - مغربي الأحد 04 ماي 2014 - 09:26
في هذه الظرفية التي يوجد فيها المغرب والمغاربة نذكر الحزب الحاكم بالقولة المشهورة لعلهم يستفيقون بها من سباتهم العميق فاتتكم القطار أيها البيجيديون..حقا غيرتم وحولتم وأصلحتم المغرب كما كنتم تنادون لكن غيرتموه إلى بؤرة..وحولتموه إلى مأزق..وأصلحتموه بطريقة تحسدون عليها ﻷنه إصلاح ليس كسائر اﻹصلاحات،إصلاح لن ينساه الشعب طالبا تليمذا أستاذا موظفا سائقا فلاحا خبازا متقاعدا قاضيا محاميا تاجرا...إنه إصلاح لن ولم ينسى ''غير هنيو خاطركم" والعربون راه شفتوه في إفني الصامدة وفمولاي يعقوب والبقية ستأتي وأنذاك ستوضح لديكم الفكرة بطريقة كلية ..وبفارغ الصبر سننتظر الإنتصار الحتمي للحق..ليس حق حزب أو ذاك وإنما حق المواطن المضتهد
10 - CITOYEN MAROCAIN الأحد 04 ماي 2014 - 09:52
Le PJD est un parti politique plus au moins intègre que les autres partis, mais hélas, il ne dispose pas de cadres qui ont l'étoffe nécessaire pour gérer les problèmes du pays. Il a certes procédé à quelques réformes qui auront un effet positif à long terme, mais qui ont pour le moment, des répercussions sur le pouvoir d'achat et le niveau de vie de la classe moyenne et ceux qui vivent sur le seuil de la pauvreté
11 - ajder الأحد 04 ماي 2014 - 09:57
800 فرد من بينهم 20 امراة عنوان جميل في حق المساواة . اما الجميل جدا هو ان الاحزاب التي ترافق الحزب داخل الاتلاف الحكومي لا تعمل بجدية الان الهوة متسعة فكريا بين الفرقاء و هم الان يعملون فقط من اجل استخارج مصالحهم الشخصية ... اما حزب العدالة و التنمية فاهو يجند طواقمه ________ في اتجاه سوداوي يجر نحو الخروج عن السكة و الانضباط الذي طبع المغرب منذ عهد الاستقلال = عرف في السياسة الاحزاب المغربية تتطحنها على الزعامة و كلما صعد حزب تهاجمه الاحزاب الاخرة و في حال ابان عن هشاشته يسقتونه و يائتي حزب اخر الى الزعامة و تستمر اللعبة و شارك ل pjd في اسقاط عديد الاحزاب ____ اما الان فاهو لا يرضا و لا يقبل بمن يسقطه كما فعل هو بالامس القريب = اما نصيحتنا لللامة المغربية هي ان يتحرك جهاز الامن باومر قضائية و يبعد صدام الشارع كليتان قبل الانزلاق اذ لا يقبل ان يخرج معطل يطالب دولته و يعتبر ذلك حقا مضمونا ثم يائتي اخر و يعترض سبيله
12 - عمر الأحد 04 ماي 2014 - 10:06
وفق الله كل من يريد الخير لهذا البلد لما يحبه و يرضاه.
13 - ديك الجن الأحد 04 ماي 2014 - 10:42
لمن تقرع طبول التسخينات الانتخابية؟ لاحظوا نحن في وطن إحصائيا أكثر من نصف سكانه نساء. وملتقى حزبي بهذا الكم من المشاركين لاتوجد إلا 20امرأة من بين 800. أسطر في هذا الخبر على كلمتي: الامانة، التبشير. أي أمانة تتحدثون عنها وبماذا تبشرون؟ البشرى الكبرى المنتظرة هي يوم يتم جلدكم ديموقراطيا والدليل هو حين شبه مسيلمة الزمن المغربي نفسه بالكرة التي يتقاذفها الجميع
14 - الشياضمي الأحد 04 ماي 2014 - 11:04
قال المتحدث بان الإصلاح يحتاج إلى زمن وتدرج وتراكم"
الخفض من اجرة رءيس الحكومة والوزراء والبرلمانيين وكتاب الدولة تحناج الى زمن تندرج.
خدوا العبرة من الشقيقة تونس .
ما رايكم ايها المدافعين عن العدالة والتنمية.
15 - القعقاع الأحد 04 ماي 2014 - 11:34
كان الله في عون القيادات المحلية لحزب العدالة والتنمية...يعملون ويناضلون بصدق ضد الفساد ويعرضون أنفسهم للخطر..وقيادتهم لاتلتفت إليهم ولا تساعدهم في أي شيء...انظروا إلى مايقع في محلية قرية با امحمد وقلعة مكونة و ترجيست وغيرها...مناضلو الحزب يعملون بجد محليا وسياسات الأمين العام لحزبهم تقتل نضالاتهم بقراراته اللاشعبية وجبنه أمام الدولة الموازية وخاصة وزارة الداخلية...وأنا أرفع التحدي الآن وأقول : لن يستطيع بنكيران تغيير القوانين الإنتخابية والداخلية ستفعل ما تريد،كما وقع في إفني ومولاي يعقوب وسينهزم البيجيدي شر هزيمة...وسيذهب إلى المزبلة التي سبقه إليها الإتحاد الإشتراكي..وسيفوز البام برئاسة الحكومة وسيدخل معه البيجيديون بدعوى استكمال أوراش الإصلاح وسيذهب بنكيران إلى "كان" كما ذهب اليوسفي....وسترون ما أقول لكم
16 - ZOUBIR الأحد 04 ماي 2014 - 11:56
Les seuls qui sont tres organisés c'est le PJD
17 - MOHAMMED MEKNOUNI الأحد 04 ماي 2014 - 12:20
على ألإخوان في العدالة والتنمية أن لا يضيعوا الفرصة الذهبية المهداة لهم وأن يسرعوا في إتخاذ قرارات جريئة لصالح المعيش اليومي للمواطن المغربي المنهوكة قواها بشتى تجلاياتها وأن يستفيقوا من سباتهم فلا مجال للإنتظار والتفوه بعبارات لا مبرر لها وتطبيق ما ورد بالدستور لأنه أب القوانين .
وحيث ان الدستور لا ينص على مبدأ التدرج بل ينص على تنفيذ البرنامج الحكومي وعلى تنفيذ القوانين وتبارك الله تتوفر على 39 وزير بالمقارنة مع حجم فرنسا وساكنتها 66 مليون ولها 30 وزير .
حذار فملتمس الرقابة لا شك سيكون على أقرب تقدير ما بين شهر شتنبر أو دجنبر 2014 لأن الحصيلة ما بعد الدستور سلبية رغم التحجج بالنزاهة ووو .
فالمواطن يئن تحت وطأة المعاناة ويجب التجاوب مع أولوياته وخاصة تلك التي
لا تحتاج للميزانية بل المبادرات الهادفة من كل الوزراء حسب المرافق التي يشرفون عليها بدل التركن في مكاتبهم المكيفة . وأتمنى لهذا الفريق الحكومي رغم نواقصه الإسراع بالإصلاحات لإنقاذ الوطن لأن الظروف كارثية مع إشارة أخيرة على وزراء الحكومة أن يفعلوا إسوة بما يفعله ملك البلاد وفي صمت يحقق إنجازات ستعود على المغاربة بالفظل العظيم.
18 - المهدي الأحد 04 ماي 2014 - 12:39
المطلوب تقوية روابط الاخوة والمحبة بين الرئيس والمرؤوسين . المسؤولون من ع.والتنمية الموجودون على راس الادارات تعاملهم جاف مع مرؤوسيهم ومع المواطنين كذلك . يظنون بتضييقهم على مرؤوسيهم انهم لوحدهم سيغيرون المغرب . التعامل الطيب والليونة هما اللذان يغران سلوك المرؤوس والمواطن .
19 - hani الأحد 04 ماي 2014 - 12:54
لا شعار الاصلاح المرفوع هو المستهدف من هذا اللقاء المقصود بها ايجاد وصفة سحرية للاخفاقات المتكررة للحزب لاسيما بعد ترأسه للحكومة الحالية والتي تعتبر كارثية بغالبية المؤشرات و عدم استطاعته تأكيد شعبيته من خلال فقدانه لعدة مقاعد برلمانية كما أن وضع الحزب التنظيمي يبين الصراع المناصب لا سيما بعد مطالبة الرجل الثاني لحركة التوحيد و الاصلاح باسناد المناصب السامية لأبناء الحركة الاسلامية وتنظيميا كذلك يعاني الحزب من تدخل الحركة فيها توجيه " الديمقراطية الداخلية " حيث ظهر هذا جليا في الدار البيضاء و الصحراء ومرافق ذلك من استقالات و طعون وتشكيك في انتماء برلمانيين صحراويين للوطن
جزاء الله من يهدي إلينا عيوبنا
20 - mustapha الأحد 04 ماي 2014 - 13:04
يقول المتحدث نقوم بالإصلاح على تدرج وليس العجلة،مساكين هذه الأحزاب كلها تأتي بمصطلح الإصلاح ولاإصلاح لمسناه ،يطبقون شعار في التأني السلامة وفي العجلة الندامة،في جل الدول وعلى رأسها أمريكا مدة الولاية فيها أربع سنوات ويحاسب الحزب على تقصيره في تلك المدة،ونحن خمس سنوات ولا شيء يظهر للعيان ،شعار الإصلاح مله الشعب المغربي وأي إصلاح كل حزب يمحي ما سبقه ويبدأ من الصفر على هذا الأساس لم ينته الإصلاح،فالمغاربة لم تعد تؤمن بالأحزاب لأن كل واحد منهم يقول أنا الأصلح وهذه هي السياسة المبنية على المصالح الشخصية وفي الأخير يقولون لقد وجدنا عراقيل ومعارضات على الإصلاح ،أو هي كلمة تستعطفون بها الناخبين على أساس أن برنامجكم لم يكتمل وعلى المغاربة أن يمنحوكم أصواتهم مرة أخرى لإتمام الإصلاحات والأوراش المفتوحة،شعارات فارغة وملغومة وقيلت عدة مرات،مكاين غير الملك هو المصلح والمدبر والمنفذ الله ينصره ويعينه أما الباقون فلايعرفون من المصلحة سوى مصلحتهم الشخصية والباقون يشربون البحر وقد قالها رئيسكم.المغاربة عاقوا وفاقوا والحقيقة بدأت تظهر للعيان اسألوا وزرائكم في لقاءاتهم مع المواطنين .
21 - مغربي يتعرض للارهاب الأحد 04 ماي 2014 - 13:19
المغاربة بليبيا يتعرضون للكريساج من طرف الساخي الدي كان يشتغل في السفارة بمباركة السفارة هادشي توقع فعهدحكم العدالة والتنمية
22 - توفيق الأحد 04 ماي 2014 - 13:46
حملة انتخابية سابقة لاوانها، لن نصوت عليكم يا حماة الفساد و المفسدين.
23 - PJD-EX الأحد 04 ماي 2014 - 14:23
ومارأيكم وماذا أنتم فاعلون ضد المنافقين التماسيح العفاريت واللصوص الإنتهازيون الذي يسعون خرابا وفسادا في الكتابة المحلية لدائرة المنارة مراكش ومنذ سنوات؟؟؟
والذين يستغلون أبشع الإستغلال سداجة وخوف أعضاء ومتعاطفي الحزب سواء من الحركة أو غيرها
وتقريبا جل الأعضاء النشيطين والنزهاء غادروا أو أجبروا على مغادرة الحزب ليبقى هذا الأخير في قبضة تلك العصابة التي لازالت تنخرجسمه وتسعى لتشتيته كما أظنه هو الحال نفسه في دائرة سيدي يوسف بن علي!!!
24 - aadli الأحد 04 ماي 2014 - 14:28
استياء كبير في صفوف منتظري خارح السلم المسلوب النصوص جاهزة والتجرجير المؤدي الى النفور من سيد الموقف الحزب الحاكم الدرجة الجديدة المخزونة لخدمة اجندة الانتحابات الا تعلمون من هي الفئة التي تنتظر انهم بصدد التنسيق للتعلمل بالمثل
25 - bouhadi الأحد 04 ماي 2014 - 16:06
سنجدد طلباتنا و بالحاح الى حزب العدالة و التنمية من اجل اقناع شبابه بعدم التعرض اللمسيرات المطلبية ... اني بدوري كا مواطن مغربي اشارك في المسيرات و ان هي مسيرات العجزاء فالا اقبل بمن يعترض سبيلي ابدا و لو كان ابني عندما ارى حاجة و رفاقي الى مسيرة احتجاجية فاننا ننظمها و نزبد و نرغد امام الجهات المعنية و اعوذ مبحوحا و صوتي قد اختفى و لا امتعض نقوم بمسيرتنا نوجه انتقادنا بشكل مدروس نكون محاطين بالامن تجري الامور بدون مشاكل و لم اكون يوما اتوقع نزول طرف اخر من اجل اعتراض سبيلي ___ الحقيقة المطلقة هي انني لن اقبل ابدا بمن يعترض سبيلي و هو ليس مخولا للخوذ في مطالبي و لا مطالب رفاقي هي تكتب و توجه الى الجيهة المعنية _ لماذا يائتي هذا الشباب مشحونا -ان مثل هذه الامور لا تحدث الا في حال عمالية غسل الدماغ او mercenariat
26 - kareem الأحد 04 ماي 2014 - 17:37
لم يفت القطار بعد قبل ان يدوس على المفسدين والمشعودين والدجالين ولاكنكم تتمنوه مند الإستقلال وانتم تتنابون على الحكم ولم تفعلو شيئا سوى الخراب العب غيرها ياشاطر اغلب زعماءكم ياإما ها ربين بالاموال خارج البلد ياإما فى السجون ياإما فى المحاكم
27 - أم أيمن الأحد 04 ماي 2014 - 18:42
ووجه البؤس لا تبشر بالخير منذ توليكم الحكم لم نرى منكم إلا البؤس
28 - hakimat الثلاثاء 06 ماي 2014 - 15:01
أظغات أحلام واوهام.
لو عادت بنا الأيام لما قبل تولي ألامين العام لحزب رئاسة الحكومة وأنى لها ذلك فلن تجد لسنة الله تبذيلا،سيكون مستحيلا إيجاد من لم يقتنع برؤية البيجيدي من بين اكثر المتشائمين حول إمكانية تحقيق ألاصلاح،
أما والحزب يترأس الحكومة فلا نجد عاقلا من بين اكثر الناس تفاؤلا يراهن على الحزب سيما بعد قراراته الجائرة في الزيادة في الاسعار ألتي اكتوى بنارها من صوتوا للحزب قبل غيرهم ! ثم إن تنصل الحزب من إلتزامات سابقيه" محضر 20 يوليوز نموذجا أفقده الكثير سيما وأن المحضريين ومنهم مصباحيون لم يكونوا وذويهم يتوقعون من الحزب ان يخذل قضيتهم ، ومنهم متزوجون أقسم بالله غير حانث منهم من لم يشتري أضحية العيد منذ تولي بنكيران سدة الحكم، ومنهم من طلق زوجته برغبة منها وحسرة منه لقلة ذات اليد لديه.
لتكون مشاهد ولادة نساء في الطرقات وتعسف بعض المسؤلين عند تقديمهم للخدمات دليلا لجل الناس على ان حزب المصباح لا نية له في تغيير أي شيء إلا للأسواء سيما بعد تصالح قيادته مع الفساد لا بإذن قضائي كما في البلدان التي تحترم نفسها ،ولكن بقرار سياسي خلاصته"عفا الله عما سلف" وكان الله لك يا وطني.
المجموع: 28 | عرض: 1 - 28

التعليقات مغلقة على هذا المقال