الملك يعزي الوزير شامي في وفاة والده

الملك يعزي الوزير شامي في وفاة والده
الخميس 22 يوليوز 2010 - 19:55

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية إلى أحمد رضا شامي وزير الصناعة والتجارة والتكنولوجيا الحديثة،على إثر وفاة والده الدكتور محمد شامي.


وأعرب الملك ،في هذه البرقية ،لأحمد رضا شامي ومن خلاله لكافة أفرد عائلة الفقيد المحترمة وكافة أنجاله وأهله وذويه،وإلى أسرته السياسية الاتحادية،عن أحر تعازيه وصادق مواساته في هذا الرزء الفادح،الذي لا راد لقضاء الله فيه،داعيا المولى جلت قدرته أن يعوض أسرة الراحل عن فقدانه المفجع جميل الصبر وحسن العزاء.


كما تضرع الملك محمد السادس إلى الله تعالى أن يتقبل الفقيد في عداد الصالحين من عباده،وأن يجزيه الجزاء الأوفى،”على ما قدمه بين يدي ربه من أعمال مبرروة،في خدمة وطنه والمواطنين،لا سيما في مجال الصحة،حيث كان من الرعيل الأول للأطباء المغاربة المرموقين،المشهود لهم بالتحلي بالفضائل المهنية والإنسانية الطيبة النبيلة،وروح الالتزام السياسي،والغيرة الوطنية الصادقة،والمواطنة المسؤولة التي أنشأك التنشئة الصالحة عليها وحلاك بخصالها الحميدة تشبثا بثوابت الأمة ومقدساتها وتفانيا في خدمة الصالح العام والقضايا العليا للوطن ،كفاءة وحنكة في النهوض بالمهام المنوطة بك وفي مقدمتها وزير في حكومة جلالتنا مشمولا بسابغ رضانا وسامي تقديرنا “.


وبعدما عبر الملك محمد السادس عن مشاطرته لأحمد رضا شامي ولأسرته الموقرة أحزانها ,دعا للفقيد بالمغفرة والرضوان،والمقام بجوار النبيئين والصديقين والشهداء الصالحين،وحسن أولئك رفيقا،مؤكدا لأحمد رضا شامي موصول رعايته المولوية،وخالص تعاطفه.

‫تعليقات الزوار

4
  • Sahsah
    الخميس 22 يوليوز 2010 - 20:03

    يا للعمل الجبار !! عاش الملك و الاسرة العلوية الشريفة و ابقاهم الله لنا مصدر العز و الرخاء و الامن والامان، ذخرا للعباد..يا ارحم الراحمين..يا من اليه المصير و عليه التعويل.. اللهن احفظه و قر عينيه بنجليه مولانا الحسن المبجل السعيد و لالا خديجة اميرة الاميرات و شمس العدل الساطعة و قمر الزمان..و اخيه المولاى الرشيد البر الامين الخلوق الطهور و ابعد عنه كل شر و زد في عمره و مدده و قوته و عزمه و حلمه و اجعله اللهم سندا و دعما لاخيه..اللهم بارك في الاسرة الشريفة كبيرها و صغيرها ابعدها و اقربها اليه..

  • hicham
    الخميس 22 يوليوز 2010 - 20:01

    إن لله وإن إليه راجعون
    رحمة الله الفقيد … وألهم ذويه الصبر

  • تجار مكناس
    الخميس 22 يوليوز 2010 - 19:59

    تعازينا الحارة لمعالي وزير الصناعة والتجارة والتكنولوجية الحديثة والاستثمار في وفاة والده المشمول برحته الواسعة الدكتور محمد الشاي

  • sbenlaidi
    الخميس 22 يوليوز 2010 - 19:57

    إنا لله وإنا إليه راجعون

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 2

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز