زعيم "حزب الله" يدعو إلى انتفاضة ثالثة ردا على قرار ترامب

زعيم "حزب الله" يدعو إلى انتفاضة ثالثة ردا على قرار ترامب
الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 07:00

دعا زعيم “حزب الله” الشيعي اللبناني، حسن نصر الله، الاثنين، إلى انتفاضة ثالثة ردا على قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وقال نصر الله أمام عشرات الآلاف من اللبنانيين الذين تجمعوا في الأحياء الجنوبية من بيروت، التي تعد معقلا لأتباعه، إن “أهم رد على قرار ترامب العدواني هو إعلان انتفاضة فلسطينية ثالثة”؛ وذلك بعد دعوته إلى هذه التظاهرات يوم الخميس الماضي.

وأضاف زعيم “حزب الله”: “آن الأوان ليعرف الجميع أن أمريكا ليست راعية السلام في فلسطين وفي المنطقة”، مستطردا بالقول: “أدعو جميع فصائل المقاومة في المنطقة للتواصل والتلاقي ولوضع إستراتيجية موحدة للمواجهة، لنواجه جميعا بإستراتيجية واضحة ومحددة”، في إشارة إلى إيران وسوريا.

وشدد نصر الله على “ضرورة العودة إلى عزل هذا الكيان الصهيوني بالكامل عبر الضغط الشعبي والمجالس النيابية والحكومات ومواقع التواصل والتظاهرات، والضغط على الحكومات لقطع علاقات بعض الدول العربية والإسلامية مع إسرائيل”، مردفا: “أرادوا لهذا القرار أن يكون بداية النهاية للقضية الفلسطينية، وأنا أدعو لنجعله بداية النهاية لإسرائيل”.

وأضاف المتحدث: “سندافع عن الشعب الفلسطيني الذي يقدم تضحيات هائلة ويقاوم بالحجارة والسيوف حتى النصر؛ وعندما ننتصر سيكون بمقدور المسلمين أن يصلوا في المسجد الأقصى، والمسيحيين في كنيسة القيامة”.

وردد المشاركون في هذه الاحتجاجات، والذين رفعوا أعلام الجماعات الشيعية أمل وحزب الله، “الموت لأمريكا” و”الموت لإسرائيل”.

ويشار إلى أنه بعد قرار ترامب، أصبحت الولايات المتحدة الأمريكية الدولة الوحيدة في العالم التي تعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل، إذ لا توجد دولة لديها سفارة هناك، لأنه بعد ضم إسرائيل الجزء الشرقي من المدينة عام 1980 بعد احتلاله خلال حرب الأيام الستة عام 1967، طالبت الأمم المتحدة من المجتمع الدولي سحب مقراته الدبلوماسية من هناك.

‫تعليقات الزوار

73
  • قسما سنصلي في القدس
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 07:06

    قسما سنصلي في القدس !
    رحم الله الحسن الثاني، انه كان من الصادقين
    القدس عربية إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها

  • العلوي مولاي سعيد
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 07:30

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لمادا لا تنشروا صورة السيد حسن نصر الله
    وهل عندنا زعيم سني في المشرق بحجمه
    اتقو اللة المسألة لم يعود فيها سنة وشيعة
    كلنا مسلمين

  • حسن نصرالله المقاوم والممانع
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 07:44

    إن سماحة الشيخ نصر الله أمين عام حزب الله اللبناني و قائد المقاومة الاسلامية‎ ‎في لبنان هو الأقدر على قيادة المواجهة مع الكيان الصهيوني الغاصب وله من التاريخ الحافل من المعارك البطولية و العمليات الفدائية بدءا بمعركة تحرير الجنوب في أيار ٢٠٠٠ و معارك حرب تموز ٢٠٠٦ إبان العدوان على لبنان. و بهذا السجل الحافل المقاوم و الممانع يبقى الشيخ حسن نصرالله و باقي حركات المقاومة الوطنية اللبنانية و الفلسطينية هو أمل كل الجماهير العربية و الاسلامية من المحيط إلى الخليج و من جاكرتا إلى الدارالبيضاء لمجابهة التحديات المفروضة على الامتين العربية و الإسلامية مع القرار الإستعماري الاستيطاني للصهيوني ترامب و إدارته الكولونيالية.

  • دروس
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 07:46

    لقد فقد حسن نصر الله مصداقيته لدا المواطن العربي والمسلم حين شارك في المجازر الرهيبة ضد شعب سوريا الذي أراد شعبها من انتفاضاته ضد بشار الكرامة والحرية والعدالة الإجتماعية لكنه فوجئ بطائفيين خونة بقيادة مجوس الأمة إيران وأرسلوا كل الجماعات الشيعية الموجودة في العالم لسحق هذه الانتفاصة التي بدأت سلمية لكن العدو بشار الخائن أراد أن تكون عنفية حتى يسحقها وفعلا تم ما أراد. فحزب الله يستغل قضايا الأمة لمآربه الطائفية وهي نشر التشيع في الوطن العربي بالقوة والقهر والدمار فلنحذر من هؤلاء فإنهم أشد خطرا من الصهاينة.

  • العبدي
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 07:54

    حزب اللات كيبيع القرد و يضحك علامن شراه
    لقد ابصمتم على خيانتك للجنود المغاربة في حرب اكتوبر في الجولان ضد اسرائيل زد على ذلك صبرا و شتيلا ، نظام الاسد و حزب اللات في لبنان يحرسون أمن إسرائيل ليل نهار و يعادون العرب السنة ، جاهل من يظن عكس ذلك
    قال شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله
    ( من شك في كفر الشيعة فقد كفر )
    هدفهم اسقاط الانظمة العربية و استباحة دماء العرب و شرفهم ، ارجعو للتاريخ
    انشري يا هسبريس جزاك الله خيرا

  • mmm
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 07:56

    Ça ne sert à rien les manifestations de rue il faut boycotter les produits américains coca Nike Facebook ect et ramener l argent que les rois arabes ont dans les banques américaines

  • Khalid
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 08:00

    تحرير القدس و الاراضي المحتلة كالجولان و سبتة وووو رهين بتحرير من انظمة عربية فاسدة .سوريا كادت ان تتحرر مت نظام ديكتاتوري قمعي ورثه عن ابوه الطاغية. و انت تساند هذا الفاسد بشار و تنادي بتحرير القدس كيف. اقسم بالله تحرير القدس يبدا بتحرر الانسان العربي من هذه الانظمة العربية القمعية الفاسدة.

  • بوجميع
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 08:00

    ترمب لا يحترم ولا يقدر العرب والمسلمين
    50دولة عربية واسلامية شعوبها ومبادؤها لاتساوي شئ عنده
    ولو يشترو صداقته ب
    550
    مليار دولار
    الصهاينة لا يعرفون الا لغة العصى
    لا يخافون الا من ايران وحزب الله
    لان قلة من المسلمين هزموهم و زرعو الخوف فيهم
    مند تحرير جنوب لبنان وهزيمة العدو الصهيوني ودبابته الاسطورية المركبة في
    2006
    لا تطبيع ولا تركيع
    نحن المغاربة مع اصحاب الحق والارض
    نحن مع الفلسطيني
    نحن مع القدس عاصمة فلسطين
    السلام الدي يحلم به الصهاينة يعني
    الاستسلام

  • مواطن2
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 08:01

    باية صفة يتحدث حزب الله….؟ هل هو دولة ؟….انه حزب مصنف ارهابيا….وهو حزب يحتل لبنان بقوة السلاح….والكل يتمنى ان يكون هدا الحزب تحت الراية اللبنانية بصفته قوة مسلحة….انه يتحدث من موقع لا يعترف به سوى انصاره ومن يموله…..مع كامل الاسف….فمن سينصت له ؟ والحالة ان امريكا واسرائيل والكثير من الدول يعتبرونه حزبا ارهابيا.

  • كلمة حق
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 08:02

    الله ينصرك يا نصر الله أنت رجل في زمن أصبح فيه الرجال قليلُ، فلا تأبه لأشباه الرجال المذلولين عُبّاد الكراسي فلن ينقصوا من قدرك بشيء ولإن تنصروا الله ينصركم ويتبث أقدامكم وهو على كل شىء قدير

  • ELMOSTAFA
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 08:04

    POUR CE QUI EST DES RÉACTIONS DES PAYS ARABES ET MUSULMANS AU REGARD DE LA PROVOCANTE DÉCISION AMÉRICAINE DE RECONNAÎTRE ALQODS COMME CAPITALE UNIFIÉE D'ISRAEL, SEULS HAMAS, HEZBOLLAH ET IRAN ONT ADOPTÉ DES RÉACTIONS VIRULENTES EN APPELANT À UNE INTIFADA, LES AUTRES ONT PRÉFÉRÉ UNIQUEMENT DE FORMULER DES MESSAGES D'INDIGNATION.
    CE QU'ON PEUT DÉDUIRE DE LA NATURE DES RÉACTIONS FORMULÉES, QUE LES PAYS ARABES ONT TRAHI BEL ET BIEN LA CAUSE PALESTINIENNE.

  • محمد سعيد
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 08:07

    بسم الله الرحمن الرحيم

    شر البلية ما يضحك ، فهذا حسن نصرالله زعيم مليشيات حزب الله الإيرانية بلبنان إكتفى بالتغريدات عبر تويتر لتوعد إسرائيل وهو الذي يرفع شعار المقاومة والحرية ويهدد إسرائيل بينما بنادق قواته موجهه نحو صدور الشعب السوري المظلوم، الآن يدعو لإنتفاضه فلسطينية ثالثة لأن الدماء التي ستراق فلسطينية وليست إيرانية ولا شيعية لبنانية بينما قوات حزب الله تملك ما يقارب 45 الف صاروخ تستطيع محو مدن شمال إسرائيل وتستطيع كذلك تنفيذ هجمات برية على شمال إسرائيل عبر حدود لبنان وشرق إسرائيل عبر الجولان السوري المحتل

    مليشيات حزب الله ومعها خبراء الحرس الثوري اللبناني أطلقت 80 صاروخ بالستي على مدن سعودية ومنها صاروخين صوب مكه !!! فلماذا لا يئلقون صاروخ بالستي على إسرائيل ما داموا من حزب الممانعة ؟

    الحذر من الإنقياد خلف الإعلام المغرض والمؤدلج الذي توجهه قطر وإيران لتحميل بعض الدول العربية المسؤلية فقطر فيها قاعدة العيديد التي إستخدمتها أمريكا لإحتلال العراق عام 2003، إعلام قطر وإيران أحرقا الدول العربية من تونس إلى اليمن وأما إسرائيل فلا يمسوها بسوء.

  • حسام البيضاوي
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 08:10

    ردا على الكاريكاتير القدس ليست عربية بل إسلامية وهذه المعضلة ينسبون أولى القبلتين وثالث الحرمين إلى العرق العربي ويريدوننا تحريرها للعرب شيء لا يصدق..

  • العلوي
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 08:22

     نصر الله اخطء في السوريا. و لكن بعد ما شهدنا ماذا يفعله أمراء السوء الخليج في المنطقة من فساد و فتنة نتفهم اليوم قرار نصر الله الاصطفاف إلى جانب سوريا و الله هذا الرجل زعيم و  سياسي و جندي محنك . اللهم أكثر من أمثاله في المنطقة العربية.

  • hassan
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 08:23

    فصائل المقاومة يقصد بها السيد حسن نصر الله المقاومة اللبنانية العراقية والفلسطينية .وستبدا كالعادة التعليقات الطائفية ذات المرجعية الوهابية الداعشية المقيتة متجاهلة تضحيات الحزب وتحريره جنوب لبنان عام 2000 وخروج العدو في الليل قبل النهارو دون مفاوضات وايضا انتصار 2006 وادلال دبابة الميركافا الاسرائيلة…وعملية 82 بلبنان ضد الوجود الامريكي والتي قتل فيها 200 جندي امريكي.

  • Lahcen
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 08:29

    يجب على حزب الله ان يترك اهل السنة هم سوف يحررون القدس فالشيعة ليسوا بمسلمين.
    نحن اهل السنة سوف نحرر كل فلسطين بقيادة السعودية حامية اهل السنة هههه

  • jamal
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 08:46

    العالم العربي والإسلامي، وكل الأحزاب والميليشيات الطائفية، شاركت في الحرب على العراق وسوريا واليمن، بالأموال والسلاح والدم قدموا الغالي والنفيس ،من أجل قتل المسلمين وبحجت محاربة الإرهاب.
    ومن أجل القدس يحركون ألسنتهم(نريد انتفاضة ثالثة )سبحان الله،وهذا أن دل إنما يدل على انكم تريدون الموت للفلسطينيين وتهجيرهم من موطنهم.
    المعركة بسوريا والعراق انتهت فلماذا لاتتوجهون إلى نصرة الأقصى؟

  • Me again
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 08:50

    تابع….
    و القدس ليس لا بعربي و لا عبري و لا تركي و لا روماني و لا كنعاني! بل القدس إسلامي، و من شاء فهو مسيحي و يهودي كذلك!
    انتهى عهد القومجية العروبية!

  • محمد
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 08:52

    سؤال: بما ان الجميع يعرف لحزب الله فلماذا إضافة كلمة "الشيعي" ؟؟؟؟؟
    أضن ان هذه الإضافة وليست عفوية

  • تاوناتي
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 08:54

    ارسل مليشياته لقتل الشعب السوري ومنع وصول المسلمين السنة الى الحكم,ارسل خبراءه الى اليمن لمساندة مليشيا الحوثي الشيعية في السيطرة على اليمن,لم ينطق بكلمة واحدة حول جراءم الحشد الشعبي في العراق,سيطر على لبنان ونصب وزير خارجية ايراني.لم ينتظر الانتفاضة .والان يدعو المسلمين الى الانتفاظة ومحاربة اسراءيل.
    مليشياتك على بعد امتار من الجولان المحتل فماذا تنتظر .

  • حسونة
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 08:59

    لو حسونة راجل و مقاوم يوجه صواريخو و كتاءب ديالو في اتجاه إسرائيل.
    لو راجل يعملها.
    في جميع الأحوال راح تساعدو إيران و العراق و داعش و القاعدة و حماس ……..المحسوبين على السنة. اليس هادا حالهم في سوريا و العراق و اليمن و لبنان. فاليقفو جنبا إلى جنب ضد إسرائيل.
    اقسم بالله، لن يطلق لاهو ولا عبرة من السنة صاروخ.
    القضية بيعت مند عشرات السنين.
    افيقوا يا أمة ضحكت من جهلها الامم

  • ابن حلالة
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 09:07

    ربما و جد نصر الله قضية القدس فرصة لطل على العالم ليبرز لنا عن قوميته المزوة و الروح العربية و الاسلامية! اليس من العار عليه ان ان يدعو الى انتفاضة بينما قتل و ليزال يقتل المسلمين السوريين المدنيين ؟ يداه ملطختان بدماء الاطفال السوريين و يشهق و ينهق في كلامه حتى يؤدي دوره في الدراما التالي ألفها خاميناءي. انه يحمي بشار الذي بدوره يحمي إسرائيل. و اليوم يطالب بانتفاضة ضد إسرائيل. اتضحت الصورة و بدا جليا ان نصر الله ما هو الا بوقا مستأجرا لمن يدفع له و باستطاعته ان يغير الموقف في اي لحظة حتى و لو كانت السعودية

  • Tomtom
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 09:08

    حزب همه هو قتل النواصب اَي السنة حزب كذاب انفظح القدس عند الشيعة في السما الرابعة وهذا في كتبهم ،حسن نصر كسرا. ما هو الا عميل لإسرائيل وصبرا وشاتيلا تشهد عليه ايّام حركة أمل الشيعية والموارنة وشارون ذبحوا 3000 فلسطيني في شهرين ، عن اَي قدس يتكلم ؟

  • الريفي
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 09:09

    القدس وقف إسلامي وليست عربية، ولو تكلمنا بمنطق التاريخ فالعرب تاريخيا لا علاقة لهم بالقدس.
    إذا أدخلتم قوميتكم المتعفنة في أي صراع مستقبلا فلن تجنوا شيئا سوى أذيال الخيبة والهزيمة… لو كنتم مسلمين حقا لتركتم القبلية التي تتهمون بها غيركم.
    صلاح الدين الأيوبي الذي حرر القدس كان كرديا وليس عربيا وحررها لأنها مسرى الرسول ولأنها منطقة مقدسة لدى كافة المسلمين.

  • مقاوم من الوجانطي
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 09:13

    انت خيرت رجال الامة،انت رمز المقاومة و الشهامة،في زمن الذل و الانبطاح،زمن صار فيه المقاوم و المناضل ارهابيا،و الوهابي السفاح،مسلما مثاليا،انت و امثالك نخوة الامة ،و املنا في استعادة الكرامة،من اءيدي الصهاينة الصليبيين،و الدواعش الوهابيين الذين يعالجون في مستشفيات بني صهيون،ان قرار الشيطان ترامب اعلان القدس عاصمة اسراءيل ،لم يكن بمحض الصدفة،وانما كان مخطط له،بعدما هزمتم حزب داعش الوهابي الصهيوني في سوريا،و اخوانكم الحشد الشعبي العراقيفي العراق،بذلك تكونون قد اقبرتم حلم الصهاينة الصليبيين،و غرستم خنجر في صدورهم،فماكان الا ان رد العجوز الارعن،على الامة بالمثل،فانشاء الله حزبكم و الحشد العراقي و حماس و الجهادو كل شيعة العالم و انا منهم خلفك،لتحرير القدس بعدما خانها ال سعودو كهنتهم الذين ابتلعوا السنتهم،كما اود ان اهنيء ال سعود بلوحة المسيح المخلص بنصف مليار دولار،يوم سقوط القدس،بمباركة الكهنة الوهابيةرعات قطعان الذءاب الارهابيين،لبيك ياحسين شيعي مغربي.

  • ali
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 09:14

    عجيب امر هدا العرب ،حسن نصر الله مجرم قتل من السوريين ما لم تقتله اسرائيل ، انك يامجرم في صف ترامب ونتانياهو ،تدبحون مواطنين عزل في سوريا وفلسطين ،من اجل انجاح مخططات ايران والصهاينة لعنة الله عليك الى يوم الدين،الفلسطينين مند اليوم يعرفون انهم لن يتوكلوا على امثالك ولا على الانظمة العربية الرجعية المتواطئة مع اسرائيل وامريكا ضد الشعب القلسطيني في قضيته المصبرية ،فتراهم يتسابقون لتقديم هدايا للخنزير ترامب ليباركهم ،الشعب الفلسطين يحارب وحده ،دون دعم احد بل امثال حسن نصر الله ومن يدور في فلكه يستغلون قضيته لاغراض سياسية تخدم مصالح اسرائيل وايران.

  • ارهاب
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 09:29

    حماس وحزب الله منظمتان ارهابياتان صحيح ان ما يوحدهم هو العداء لاسراءيل ولكنهما مذهبان يستحيل ان يتعايشا .ولولى انشغالهما بالعدو لوجهوا فوهات بنادقهم لصدور بعض .

  • عبد الوهاب
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 09:35

    العزة في الاسلام و من ابتغى العزة في غيره ادله الله و نحن ابتعدنا عن الاسلام وحالنا هو كالتالي
    -1 انتشار الزنا و الفواحش
    -2 انتشار الربا و الرشوة
    -3 انتشار الخمر و التدخين
    -4 انتشار المقاهي و اللهو
    -5 ترك الصلاة في الجماعة وخصوصا الصبح و العصر
    هدا حال جل المسلمين في العالم لقد ظهرت الفاحشة في البر و البحر و يجاهر بها الناس و قال رسول الله انهلك و فينا الصالحون نعم ادا كثر الخبث.فاتقوا الله.

  • سعيد
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 09:35

    الرجل موقف .. والمبدأ أساس الأقوال والأفعال .. الذين خلقوا داعش من هم ؟؟ وماذا أرادوا من السوريين ؟؟ يحاول الإعلام المتواطىء المخدوم والمتصهين تشويه المقاومة سواء كانت سنية أو شيعية ؟؟ ماذا يختار العقلاء دولة سورية موحدة يعيش أهلها بكرامة وعزة نفس ؟! أم سورية مشتتة مهجر أهلها ضائعون في الأرض .. لا تسلم نساؤهم من طمع الطامعين !! وأطفالهم وشيوخهم من التشرد! ! كما تريد أمريكا !! من يدافع عن كرامة وعزة ونخوة السوريين ؟؟ لقد أبانت الحروب التي مرت بين الصهاينة والمقاومة السنية ممثلة في حماس وباقي الفصائل في غزة ، والشيعية في جنوب لبنان ممثلة في حزب الله عن شجاعة المقاومة ومصداقيتها .. هناك انتصرت المقاومة وخذل الخونة كما يجري اليوم تماما .. ولكن لا حياة لمن تنادي .. إن الله ينصر من يشاء .. إن الله قوي عزيز ..

  • محب حديد للسيد حسن
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 09:36

    التاريخ وحده كفيل لإيفاء هذا الزعيم حقه ، فما فعله لإسقاط مؤامرة شيوخ الخليح في الشرق الأوسط وحده الله سيكافؤه عليه.
    تحية لك يا سيد حسن و لينصرك الله.

  • ABOUGHASSANE
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 09:36

    الى نور الدين بنعربية فيمن من تريد ان نتيق في النعاج التي باعت الارض والشرف والعرض في بني العربان الدي ترتعد فرائصهم كلما نطق المجنون المخبول ترامب الذي بفعلته هاته استنهض همم قوم كانوا ينامون نومة اهل الكهف فالشكر له كل الشكر.اما ان تتطاول على رجال قل نظيرهم في هذا الزمن الاغبر.على الاقل اخجل من نفسك وعد الى رشدك واعرف قدرك فهؤلاء الذين تريدهم ان يدافعوا عنا باعونا وباعوا مقدساتنا وسيبيعون عرضنا ان احتاجت اليه الذئاب حرروا عقولكم ايها العرب فهم يخططون لمحونا عن هذه الارض اما ان …..

  • ابو اسامة
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 09:48

    جل المعلقين لايفهمون واقع الرافضي حسن نصر اللات. انا اسال كل المعلقين. اذا كنتم تظنون ان الشيعي حسن نصر اللات صادق في كلامه. فلماذا يقتل السوريين. وزج بشباب غر بهم وضلهم عن الطريق وادخلهم في حرب اخوية بين اللبنانيين والسوريين…. لكن ان متيقن بأن اغلب المعلقين لا يفقهون للعبة …. لقد باع العرب لايران. وهم يضنون انهم يحسنون صنعا. هاهو الان يريد الزج بالفلسطينيين العزل في حرب مجهولة النتائج…. ان العرب بكل هم لم يقدروا على مواجهة هذه الأخطار.. فما بالك بالسفير الرافضي حسن نصر اللات.

  • لك الله يــا قدس والوعد الصادق
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 09:51

    بعض التعليقات الطائفية والعنصرية والمذهبية تروج للصهيونية المسيحية شيعي سني.
    بما أن الصهيونية لا تفرق بينهم تقتل الشيعة في لبنان والسنة في فلسطين حسب التلموذ اليهودي العنصري الذي يقر بأن اليهود هم شعب الله المختار وأن البقية من البشر سواء مسلمين أو مسيحيين هم سوى عبيد وحمير اليهود.
    لاكن ماذا نقول لأمة أصبحت تدافع عن الصهيونية أكثر من الصهاينة أنفسهم فوق منابرهم وفي هيئة الأمم.
    لك الله يــا قدس وشعب فلسطين والصادقين من المسلمين.
    قال رب العزة.
    وَقَضَيْنَا إِلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الْأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوًّا كَبِيرًا (4) فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولَاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَّنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُوا خِلَالَ الدِّيَارِ ۚ وَكَانَ وَعْدًا مَّفْعُولًا (5)

  • ifri
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 09:59

    القدس عربية !!!!
    اذن الحل أسهل.
    اذهبوا أنتم العرب وحدكم وحرروها ولا تنادوا لا امازيغيا ولا كرديا ولا فارسيا ولا ولا ولا
    ابعدوا عويلكم .
    في الحروب السابقة اكل فيه الأمازيغ في حرب الستة ايام أكتوبر الدق لمؤامرة وخيانة العرب.
    اللي تشمت مرة الاولى ماشي مشكل المرة الثانية سوف يكون حمارا بل اضل.

  • SLIM
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 10:06

    هل نسيتم كلمة " نصر ايران " الشهيرة
    2013"طريق القدس يمر عبر المنامة و البحرين "
    2014 "طريق القدس يمر عبر الموصل والبصرة "
    2015"طريق القدس يمر من الزبداني والقلمون "
    2016"طريق القدس يمر عبر عدن و صنعاء "
    2017 "طريق القدس يمر عبر تشيع فلسطين "

  • Omar33
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 10:16

    La cause palestinienne ne concerne pas directement les Maghrébins

  • مـيــمـــــــون 1
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 10:17

    السلام عليكم

    يالطيف يالطيف يالطيف .. تفو على هذا المرض المزمن السرطاني الأسرائيلي .. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

  • MOUH AZDAD
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 10:17

    نعم انها حقيقة سجلتها مواقع البحث الالكترونية، أكثر من مليار انسان شاهدوا خطاب السيد نصرالله او قرؤوا بكافة لغات العالم ماذا قال السيد نصرالله.

    طيلة 24 ساعة والقدس تقاتل العالم بصورة السيد نصرالله،
    طيلة 24 ساعة والقدس تهتف نصرالله،
    طيلة 24 ساعة والعالم يعيش على اعصابه بانتظار خطاب ورد فعل السيد نصرالله، هل سوف يجتاح الجليل او يأمر برمي مئة الف صاروخ على إسرائيل.

    وعندما طل سماحته على العالم وقال ما قاله، هناك من رحب وهناك من انتقد والاثنين يمتلكان نفس الحق.

    ولكن في عالمنا العربي الذين انتقدوا السيد نصرالله على خطابه كان لهم حسابات وتحاليل مختلفة على خلفيات مختلفة منها من يريد ان يدافع عن اولياء نعمته العملاء، ومنهم من يريد ان يبرر سبب تبعيته وضعفه وجبنه والخوف الذي يسكنه، لذلك لن اسألهم عن حكامهم فهم اعلم ولا عن شعوبهم فهم ادرى بهم وبتاريخهم الاسود، ولكن اسألهم عن شعورهم الذي دفعهم ليعترفوا من خلال انتقادهم انه لا قائد في العالم العربي قادر على هزيمة إسرائيل ومن معها وخلفها الا السيد نصرالله.

  • Omar33
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 10:22

    Le Maroc doit avoir une position durable pour ses intérêts

    Nous avons pas d'amis uniquement des intérêts à défendre

  • مكناس مدينة لا عساس
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 10:37

    القدس يهودية ومن بناها نبي الله ابراهيم ويجب ان نتوقف عن سرقة اليهود.. ونحن كمغاربة اليهود اقرب الينا من الفاسطينيبن. وكل من عاشر الاثنين يعرف ما اقول. ان الاوان لنفصل انفسنا عن الاوهام الدموية العربية ونعترف بحق اليهود في الحياة. وخصوصا نحن كمغاربة تعتبر اسراءيل امتدادا لنا وقريبا قد تعلن ولاءها لامارة المؤمنين. اما قريش والاعراب فيجب ان نحكمهم وناخذ مالهم ونبتزهم. وانتهى الكلام. رسالة من عساس مكناس السابق

  • صلاح الدين
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 10:40

    نتمنى التوفيق للسيد حسن نصر الله

  • جلول
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 10:43

    اتصدقون من يتهم زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم رغم براءتهم من الله سبحانه في القران ويسبون اعز صحابي عند الله والرسول ويحرفون كلام الله في القران في تلاوتهم وصلواتهم عجبا لكم

  • السملالي
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 11:00

    في الحقيقة هناك خطة محكمة من طرف الدول الإمبريالية في إشعال المنطقة و إعادة الخريطة من جديد بعد تقسيم الأمبراطورية العثمانية و إتفاقيات سايسبيكو و إتفاقية كامديفد وذلك بتقسيم الأدور بين روسيا ( التواجد في سوريا ) و أمريكا وإسرائيل وبريطانية ( العراق و لبنان و اليمن) ، أما الوسائل فهي منظمات إرهابية مثل حزب الشيطان و إيران و داعش و القاعدة ٠٠٠٠؛أما قرار ترامب للإعتراف بالقدس كعاصمة للإسرائيل ليس إلا الطعم الذي قد يعجل بنضوج الملف ، لأنه سيعطي الشرعية للوافدين الجدد بالمد الشيعي الفارسي ليتبنوا قضية المقدسات وأحقيتهم بقيادة الأمة بدل لأنظمة السنية ، وهنا سيخلق صراع طائفي في المنطقة ليسهل عملية عادة الخريطة و قدوم أنظمة جديدة و دويلات خاضعة لكل الشروط و تعيش تحت عبائت إسرئيل هذه هي الخطة

  • كريمو الملالي
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 11:20

    ما يشهره رجل واحد في وجه أمة الظاهرة الصوتية… بما في ذلك ظاهرة التعليقات الممجدة للشفوي الذي يركب على الأحداث.. يكفي لتصوير الواقع الواقعي على حساب الواقع الافتراضي.
    شكرا للفنان الذي يبسط بريشته مقال بأكمله وبتعليقاته!

  • عبد الهادي
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 11:34

    بعض الاصوات التي تنتقد هدا الرجل اقول لهم انما ترمى بالحجارة الشجرة المثمرة. نعم حسن نصر الله قائد سياسي وعسكري عظيم ارفع له القبعة واقف احتراما لشجاعته ودكائه وهو مفخرة لكل الشرفاء والاحرار يكفيه فخرا انه الحق باسرائيل هزيمتين ودالك ما عجرت عنه جيوش الانظمة العربية خلال سبعين عاما. تحية لهدا الرجل الشهم الصنديد وصدق من سماه صاحب الوعد الصادق.

  • ابو ندى
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 11:42

    نعم الرجل اذا وعد وفى ….يكفينا فخرا أنه اول عربي تخافه اسرائيل ….دبابات المركافا احدت الصناعات الاسرائيلية ..اصبحت بين يدي رجاله خردة في اودية شمال لبنان في 2006 ……صلاح الدين …..عمر بن الخطاب ……وجمال عبد الناصر ….حسن نصر الله ….رجال من حقنا كمسلمين وعرب أن نفتخر لهم ….ولكن ماذا نقول لمن ألف الهزيمة من الحكام العرب ….موقف مشرف يحسب لبعض الدول كالنغرب ولبنان وغيرهم من القمة الاخيرة لوزراء الخارجية العرب

  • Abruti
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 11:52

    حزب الله هو حزب جميع الشرفاء المقاومين الأحرار. لقد علم ملوكنا و رؤساءنا كيفية الخروج من الذل و التبعية و الهوان و أراد أن يصنع منهم رجالا لكنهم رفضوا لأن مصلحتهم مع أمريكا و اسرائيل و ليس مع الشعوب.
    عاش السيد نصر الله الذي استشهد إبنه نصرة لفلسطين و لبنان و كل العرب.فوالله إن جميع ملوك و رؤساء العرب لا يساوون شعرة من الشيخ المجاهد هو أمامنا و أمير مؤمنين العرب و المسلمين.

  • الطاطاوي
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 12:09

    الى رقم 2 – نورالدين بنعربية.

    انت على صهيوني الفكر وستبقى صهيوني الى الابد.
    انت تقول لو كان على صواب وعلى حق لقاءه اليهود في رمشة عين. هدا يعني انه لا يوجد على هده الأرض اي واحد على حق وعلى صواب. لانه لو وجد سيفعله اليهود. حسب قولك.
    حسب قولك حماس مجاهدة ويسعى حزب الله لتصفيتها. اقول لك بمنطقك لو كانت كذلك لقتلهتم اسرائيل من هنية والسنوار.

    حزب الله قدم لحماس ما لم يستطيع أحد ان يقدم لها باعتراف حماس.
    الم تعلم ان اسرائيل قتلت زعيم حزب الله السابق بالطائرة في لبنان.

    انا على يقين انك شربت من لبن بني صهيون ومن يساندهم من العربان الصهاينة.

  • عبد الهادي
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 12:19

    ثم لمن يقول أنه شيعي . انجازاته على الارض هي التي تتكلم يا عزيزي ويقول ويفعل فمند حرب تموز سنة 2006 لم تستطع اسرائيل الاقتراب من لبنان لا برا ولابحرا ولاجوا.

  • ABOUGHASSANE
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 13:05

    الى ابن عربية وغيرهم من ليست له غيرة على اصله وفصله عزته وكرامته نخوته وشهامته الى كل الذين استباحوا عرضنا وشرفنا مزقوا ارضنا اقول لكم ان هذه الامة مازال فيها رجال يستطيعون رد الصاع الصاععين للمجنون ترامب وغيرهم ممن سولت لهم انفسهم التلاعب بمقدساتنا التي بها نحيى وعليها نموت انتم وغيركم من السفهاء المنبطحون الخاملون العاجزون حتى عن قول كلمة حق اقول لكم شاهدوا قنوات العدو الاسرائيلي لترون كيف ان السيد نصر الله يزرع في قلوبهم الرعب بل يزلزل الارض من تحت اقدامهم اسمعوا الى العدو قبل ان تتباهوا بالصديق الخانغ الدي جردت منه كرامته وعزته واضاع الوطن وسيبعنا ويسوقنا الى هؤلاء المجرمين الصهاينه كالخراف ماذا استفدنا من هؤلاء الرهط =باعو الارض والشرف والعرض وحينما يتدخل الرجال لمجابهتم ترى اقلام الشر والفسوق تتعبا من اجل محاربتهم والحق يقال فنحن العرب نحارب الناجح حتى يفشل فيما الغرب الماكر يساعد الفاشل حتى نجح=حرروا عقولكم واستنهضوا الهمم فنصر الله هذا يخافه ويصدقه العدو قبل الصديق …..

  • هماندوزي
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 13:07

    إذا قالها فعلها لأنه الرجل الوحيد من العرف يفعل ما يقول كما يقول المثل الشعبي قد فمو قد دراعو واسألوا عنه الكيان الصهيوني والمنظمات الإرهابية كداعيش والنصرة ومن هذا المنبر أحيي هذه الشخصية واتمنى ان يكون جميع العرب كالسيد نصر الله بعيدا عن الطائفية والجهل والتخلف.

  • nabil
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 13:07

    ن يغير شيء في قرار ترامب، ولن تُدخل الرجل في الزجاج ، ولا الدعوة لقمة الإسلامية تعتبر القدس عاصمة أبدية لفلسطين، ولا دعوة العرب لتقديم الدعم بالسلاح للفلسطينيين، فجمهور العقيدة القومية يدرك تآمر العرب على القضية الفلسطينية، وأن جديد ترامب ماكان ليطفو على السطح لولا مباركة والضوء الأخضر لمن تقدم نفسها قائدة للعالم العربي والإسلامي ( السعودية)، فالجميع تابع ما تم نشره في الإعلام الأميركي لجهة أن ولي العهد محمد بن سلمان ضغط على عباس للقبول بأبو ديس عاصمة لفلسطين ،ومارشح عن لقاء سلمان بكوشنر صهر ترامب ورسم خارطة جديدة لما يسمى عملية السلام.

  • عبد الوهاب
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 13:09

    سبحان الله حركة حماس و حزب الله و الاخوان في سبعينات و ثمانينات و تيسعينات كانتا حركة مقاومة و الان اصبحوا حركة ارهابية لا ترددوا مثل الببغاء ولكن استعملوا عقولكم من كان يمول هده الحركات اليس الخليجيون بالاموال و والعتاد و الرجال كانوا ياتون من المغاربة سواءا مغاربة و جزائريون و مصريون و عندما تقوة هده الحركات و لم تعد تسمع و تطيع بل اصبح لها راي و رفضوا التطويع اصبحوا الان ارهابيون و من كان ياوي الاخوان اليس بريطانيا و من كان ياوي الخميني و اتباعه اليس فرنسا و كل دالك بمباركة امريكا لوقلت تضاربت المصالح بين الحركات فيما بينها و تضاربت المصالح بين دول التمويل هنا فانت صادق و الكل اصبح يقول انا هو الحق اتبعوني هناك مصالح لكل واحد و يريد ان يحميها.و المسلم اصبح بين المصالح تائه.

  • البعث العربي
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 13:17

    الى 25 – الريفي
    اولا القدس عربية لان سكانها عرب ببساطة لسنا هنا مقابع التحليل الجيني النازي لكي نحدد اعراق الناس …
    اين هم العجم من قضية القدس
    مصر لوحدها خاضت اربع حروب من اجل فلسطين
    سوريا كدالك و الاردن و لبنان لهدا القضية الفلسطينية صارت عربية لان عندما نقول العرب ففيهم المسلم و المسيحي و اليهودي و الدرزي و المجوسي و عبدة الكراسي و اليزيدي

  • توفيق
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 14:32

    ما يجب على حكام المسلمين فعله الآن وإلا فاليرحلوا
    1) الإعتراف بدولة فلسطين وعاصمتها القدس.
    2) دعوة الجمعية العامة للأمم المتحدة للإعتراف بفلسطين.
    3) تكليف لجنة إسلامية بزعامة تركيا و إندونيسيا بقضية فلسطين باعتبارها قضية دينية إسلامية وليست قضية عربية.
    4) سحب الإعتراف بإسرائيل وقطع العلاقات معها.
    5) إغلاق جميع القواعد العسكرية الأمريكية في الدول الإسلامية.
    6) استبدال احتياطي الدولار بعملات أخرى و الإصرار على الدفع بغيرالدولار لجميع الصادرات وعلى رأسها البترول
    7) إقامة علاقات اقتصادية ودبلوماسية مع كوريا الشمالية
    8) خفض عدد الدبلوماسيين الأمريكيين في الدول الإسلامية ب 50%
    9) تجميد التعاون الأمني والاستخباراتي مع الأجهزة الأمريكية
    10) الإصرار على مقعدين دائمين في مجلس الأمن لدولتين مسلمتين كبيرتين باعتبار المسلمين ربع سكان العالم

  • Gursh
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 14:50

    رئيس كوريا الشمالية أشجع منكم يا خونة يا زعماء العرب …

  • مجتهد
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 15:37

    مغربي مسلم سني مالكي فخور ومحظوظ بوجودي في زمن السيد حسن نصر الله صاحب الوعد الصادق

  • فيان مطر
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 15:46

    بالرغم من انك لم تحضى بكثير من التشجيعات ولكن هولاء لا يفهمون ما تقول هو الحقيقة وانهم قتلوا ودبحو اهل السنة اكثر مما فعل بني صهيون صحيح انه جاء الوقت لنفهم ان تلك الانقسمات بين المسمين ما هي الا وسيلة يستعلها اعداء الله من يهود وغرب للقضاء على الاسلام والمسلمين ولكن الشيعة يفضلون التاخي مع اليهود على اهل السنة

  • نورا
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 15:51

    و ماذا عن مشروع ايران في المنطقة

  • مسلم سني مغربي
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 16:35

    لقد تعمدت ان اشير في اسم كاتب التعليق الى مسلم سني لان هناك اشخاص تعجبهم لغة الطائفية وان نصر الله شيعي و بلا بلا بلا واقول لهؤلاء ان السيد نصر الله اشرف من جميع حكام العرب واتحدى اي احد ان يدلني على حاكم عربي واحد ضحى بابنه شهيدا في سبيل الله ونحن في المغرب نشكر الله على نعمة الاسلام الوسطي واتحدى الشخص اعلاه وكل من ياقول ان الشيعة كفار ان ياتيني بدليل او على الاقل ان يشرح لنا من هم الشيعة فالبروباغندا الغربية جعلت عقول العرب تربط بشكل اوتوماتيكي بين التشيع والكفر وأسالكم بالله لو قارنا بين محمد بن سلمان السني وحسن نصر الله الشيعي من ستختار واكثر من ذلك احسن كلمة في اجتماع وزراء خارجية العرب كانت من طرف وزير خارجية لبنان وهو بالمناسبة مسيحي فكفانا طائفية لانها لا تفيد الا الكيان الصهيوني

  • رشدون حمادي
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 18:45

    المعلوم ان الشيعة في اوجهم في البلدان العربية الان وفي اوج الشيعة تم الاعتراف بالقدس عاصمة ﻻسرائيل هدا يعني ان الشيعة اعداء هم من اضعفوا ودفعو الحكام العرب الى احضان امريكا والصهاينة هدا ﻻ يبرر حكام العرب الخونة من المسؤولية .لكن ليضهر الخبيت من الطيب.

  • الساعي الى الوضوح
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 18:57

    اوافقك الراي الا اني كنت متفهما لموقفه من مناصرة النظام السوري مند تاييد انظمة الخليج باستثناء قطر للانقلاب الدي حدث في مصر على مرسي بل لعلهم كانوا من المخططين له مع اسرائيل والولايات المتحدة الامريكية والدول الغربية الاخرى . وقد كنت اقول لو كنت من المعارضين الدين تؤيدهم السعودية ضد النظام السوري لاعلنت التوبة وانسحبت او ابخث عمن يصالحني معه انداك ولو فعلوا ما كانت الامور لتصل بهم الى الوضع الدي لا يحسدون عليه اليوم . فاي وجه لهم وللسعودية عندما جمعتهم لتوحيد مواقفهم قبل مؤتمر سوتشي والغريب انهم لا زالوا يضعون الشروط المسبقة برحيل بشار . يا لها من مهزلة؟

  • عين العقل
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 19:14

    آن الأوان ليعرف الجميع ان ايران ودراعها تستغل الظروف التاييس والتازم لتحرك ادرعها بما فيها حزب الشيطان . اين كنتم قبل اعتراف ترامب ..اه في اليمن وسوريا والعراقوماهي مهمتكم في هده البقاع هل يوجد اسرائيلي بها تبا لكم يا شياطين الفرس

  • Ton arabe Kouds!
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 19:35

    Votre Élevage Kouds est Arabe, alors gardez la pour vous. Nous les Marocains nous en avons pas besoin. Pour nous les Emazignes nous préférons la céder aux Israéliens parceque ils nous ont toujours aidé dans notre cause majeure le Sahara marocaine.

  • أين علماء السلاطين
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 20:05

    لم يترك " علماء السلاطين " موضوعا مضرا بالأمّة ومهينا لكرامتها إلا وافتوا فيه، وحلّلوه واعتبروه لمصلحة العرب والمسلمين .
    لقد أيّدت فتاويهم جميع حروب " اسيادهم" العربية – العربية، وساهموا بذلك في قتل ابنائنا وتدمير أوطاننا واغراقها بالدماء، ولم ينسوا تحليل شرب بول البعير ولكنهم نسوا قضايا أمتهم ، وتجاهلوا الظلم الواقع على شعوبهم، وأغفلوا المؤامرات التي تحاك ضدّ أوطانهم، وابدعوا في النفاق والتدليس والكذب على الشعوب خدمة " لأولياء أمرهم " وأعداء أمتهم من اسرائيليين وأمريكيين وعيرهم.
    لم يفعلوا شيئا للردّ على قرار الرئيس الأمريكي الصهيوني الهوى والهوية دونالد ترامب، بل إنهم صمتوا دلالة على الرضى وقبول الذل والمهانة، وما زالوا يدافعون عن الخونة والعملاء اسيادهم. لماذا لا يخرجوا من جحورهم ويقودوا الأمة في أشرف وأطهر معاركها لحماية القدس ومقدّساتها ؟ إذا كانوا صادقين في ولائهم لله سبحانه وتعالى، وصادقين في قولهم ان أسمى ما يطمحون اليه هو جنات النعيم، فلماذا لا يعلنوا الجهاد ويتقدّموا صفوف المجاهدين طلبا للشهادة ؟

  • خدلان العربان
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 20:08

    حزب الله أشرف بكثير من حكام العرب الخونة الذين يتآمروا مع الصهاينة وحاميهم الحاقد ترامب لإقبار القضية الفلسطينية. أما من يدعي أنه أخطأ بدخول سوريا، فهو أحبط مؤامرة كبرى لضرب محور المقاومة. فليسأل هؤلاء الجهلة السافلين، هل أنظمة دول الخليج وأخرى أكثر ديموقراطية من سوريا؟؟؟؟

  • منصور يا نصر الله
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 20:11

    أعذرني السيد صاحب التعليق 10 فقد صوت بالخطأ ضدك، و دعني أتمم ما قلته، و الله العظيم أن سيد المقاومة السيد نصر الله كشف نفاق عدد من الحكام العربان، فتحية له و الرحمة لشهداء حزبه الذين أوقفوا بدمائهم الطاهرة الهيمنة الإسرائيلية و و أوقفوا سقوط سوريا أن تقع بيد أدوات إسرائيل من العرب في المنطقة. سيحلل المحللون السياسيون كيف شاؤوا في انتصارات حلف المقاومة من لبنان إلى سوريا إلى العراق، و سيصلون إلى المسلمة التالية: متى دخل حزب الله حربا إلا و كسبها، و أن أعداؤه من العربان هم من غم و نكد إلى آخر، فهل من ينصره الله يهزمه العربان!!!

  • مسلم
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 21:46

    ايها المسلمون
    لماذا الفتنة؟ لعل الذي تتهمه أرفع درجة منك عند الله و لن تسأل عما كان يعمل. عش مسالما و اعبد الله كما وصانا النبي صلى الله عليه وسلم. اما القدس فله رب يحميه والمسلمون ضعفاء ويجب عليهم التزام حددودهم مادامو كذلك الى ان ياتي امر الله

  • حسن س
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 22:19

    اشاطر صاحب التعليق57 : مغربي مسلم سني مالكي فخور ومحظوظ بوجودي في زمن السيد حسن نصر الله صاحب الوعد الصادق.
    ألا في الاختلاف رحمة واسعة للعالمين…

  • moha raiss
    الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 23:02

    لمادا حارب حزب الله في سوريا الدواعش ؟؟؟؟
    سؤال الى اتباع الوهابية الدين يلعبون على عقول البسطاء وهل الاسد مجرم كما هو الشان لباقي حكام الاعراب الدين قدموا الجزية لامريكا وهم صاغرون ؟؟؟؟؟
    – الجواب هو ان امريكا في تحالفها للقضاء على داعش جعلت كلفتها باهضة جدا على سكان المنطقة .إإ الوقت حددته في 30 سنة والكلفة المالية حسب انتاجها للاسلحة والخليج سيدفع ثمن التاخير إإ لكن الجيش العربي السوري والعراق وحزب الله حسموا المعركة مع داعش في اقل من 3سنوات وبكلفة بسيطة وحرب كانت بمثابة تداريب على القتل قام بها الحزب وسوريا ومليشيات ايرانية . حزب الله حارب في سوريا لان سوريا هي الطريق الوحيد الدي يمر منه السلاح الى فلسطين من ايران وكوريا الشمالية . السعودية طبقت الفوضى الخىقة في الشرق الاوسط التي نادت بها كونداليسا رايس لكن النتيجة كانت فشل المشروع السهودي الصهيوني . وبالتالي خرج حزب الله والعراق اقوياء وبالتالي فتحرير القدس لن يتم الا بمحاربة السعودية ودول الخليج التي بينت ميلها للصهاينة بتقديم 500 مليارد لانقاد البورصة الامريكية منالافلاس وفعلا تقلصت البطالة بشكل كبير وانتعش الاقتصاد الصهيوني

  • الغالب
    الأربعاء 13 دجنبر 2017 - 06:46

    اربعة لا خامس لهما السيد حسن نصر الله السيد رجب طيب اردغان السيد روحانى والسيد هنية لو حكموا العالم العربى والاسلامى لمدة سنة واحدة لحرروا جميع الاراضى المحتلة من شرقها الى غربها وحرروا حتى المواطن العربى والمسلم من……………………………….

  • محمد رحو
    الأربعاء 13 دجنبر 2017 - 06:52

    سيد حسن نصرالله وسيد أردوغان من الرجال لتحرب عدو.ة واخوان اخرون كأمراء السعود وديلبحرين وإمارات رهم تساند اليهود

  • dlymi lhasani
    الخميس 14 دجنبر 2017 - 20:32

    ما رأيكم في الوفد البحريني الدي ذهب إلى إسرائيل و حامل رسالة سلام من ملك البحرين إلى نتانيهو أعتقد أن القدس صفقة القرن و العربان باعو القدس مند زمان و هل لاحظتمة زيارة ترامب إلى الخليج في أول زيارة له خارج البلد السونيين منافقين و الأن يتحدثون عن إيران و يقولون أنها العدوة الأولة عوض إسرئيل و السعودية لها إداعة تحريضية ضد إيران إسمها الصفاوي

صوت وصورة
الحكومة واستيراد أضاحي العيد
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:49 46

الحكومة واستيراد أضاحي العيد

صوت وصورة
بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:36 46

بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية

صوت وصورة
هلال يتصدى لكذب الجزائر
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:45 3

هلال يتصدى لكذب الجزائر

صوت وصورة
مع المخرج نبيل الحمري
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:17

مع المخرج نبيل الحمري

صوت وصورة
عريضة من أجل نظافة الجديدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 12:17 3

عريضة من أجل نظافة الجديدة

صوت وصورة
"ليديك" تثير غضب العمال
الخميس 18 أبريل 2024 - 11:55 1

"ليديك" تثير غضب العمال