24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1013:2616:5019:3320:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | سياسة | الملك يرغب في تطوير العلاقات الثنائية مع مصر

الملك يرغب في تطوير العلاقات الثنائية مع مصر

الملك يرغب في تطوير العلاقات الثنائية مع مصر

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بذكرى ثورة 23 يوليوز المجيدة.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن خالص عبارات التهاني مشفوعة بأطيب المتمنيات للرئيس السيسي بموفور الصحة والهناء، وللشعب المصري الشقيق بتحقيق ما يصبو إليه من اطراد التقدم والازدهار.

ومما جاء في برقية الملك "وأغتنم هذه المناسبة، لأشيد بما يجمع بين بلدينا من علاقات متميزة قوامها التعاون المثمر والتضامن الفاعل، مؤكدا لكم حرصي القوي على مواصلة عملنا المشترك من أجل المضي قدما في تعزيز هذه العلاقات والارتقاء بها إلى مستوى الأواصر التاريخية التي تجمع بين شعبينا الشقيقين".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - زكرياء منجد الاثنين 23 يوليوز 2018 - 14:15
العلاقات بين المملكة المغربية و جمهورية مصر العربية تاريخية بفضل قائدا البلدين جلالة الملك محمد السادس والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
2 - لحنين75 الاثنين 23 يوليوز 2018 - 14:48
اتمنى من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن يقوم بزيارة إلى بلادنا الحبيب أو جلالة الملك ان يقوم بزيارة لمصر الحبيبة لإحياء اسور المحبة و الاخوة التى تجمعنا منذ القدم ..و التعاون لما فيه الخير للبلدين الشقيقين في كل المجالات السياسي ، الاقتصادي ، الاجتماعي ، و الثقافي ..عاش الملك محمد السادس نصره الله و أخيه السيد عبد الفتاح السيسي و الشعبين الشقيقين..و السلام عليكم شكرا هسبرس. .!
3 - touhzli الاثنين 23 يوليوز 2018 - 14:55
oui avec prudence
مصر هو بلد عربي عظيم عدد سكانها يفوق 80 مليون نسمة. يجب جلب إستثماتهم إلى المغرب وربط معهم تعاون مشترك في جميع المجالات المختلفة ﻻقتصادية وتبادل المعلومات والخبرات الصناعية والتجارية والصناعية والتعاون في ميدان مختلفة .
4 - عبد الرحيم الاثنين 23 يوليوز 2018 - 15:21
خلال السنة الاولى من انقلاب السيسي على السلطة الشرعية المصرية المنتخبة كال الاعلام المصري المتغني بالانقلاب كل اصناف السب والشتم للمغرب حكومة وشعبا وملكا بمباركة من السيسي نفسه وسلطته فيا ترى ماذا تغير حتى ندعو ونرحب بهذا... في بلدنا.
5 - FOUAD الاثنين 23 يوليوز 2018 - 15:24
الطيور على اشكالها تقع ! السيسي يبحث عن الرز و لا رز عندنا لكن عندنا تاييد معنوي يحتاجه "رءيس" مصر الذي تراس بلاده كما تعلمون !
Mon salam
6 - dak الاثنين 23 يوليوز 2018 - 15:38
واخا أنا ماموافقش فاش جات من عند سيدنا مرحبا.
7 - نور الاثنين 23 يوليوز 2018 - 15:52
السيسي اول ما طلع للحكم بعد الانقلاب ما خلا فينا غير اللي نسي و كان معترف بالبوليساريو و نهار بغي المغرب يرجع للاتحاد الافريقي مصر امتنعت عن التصويت كانها كتقول ما يرجعش اشمن علاقة باقية معاهم
8 - issam الاثنين 23 يوليوز 2018 - 16:00
رغم عدم إتفاقي مع الطريقة اللتي وصل بها السيسي إلى السلطة و هو إنقلاب على سلطة شرعية إلا أنّ سياسته التقشفية و تشجيعه للإستثمار و جلب الأموال الخليجية جنب مصر سكتة قلبية كانت ستؤدي بالمنطقة و ضمنها المغرب إلى ويلات لا تحمد عقباها. الآن مصر إقتصاديا على الطريق الصحيح سياسيا مصر تعيش دكتاتورية ليس لها مثيل.المشكل أنٌ المغرب ليس على الطريق الصحيح لا سياسياً و لا إقتصادياً و لا ثقافياً و لا....
9 - المضلوم الاثنين 23 يوليوز 2018 - 16:43
حبدا لو كان مرسي اه ثم اه يا ام الدنيا
10 - مكلخ الاثنين 23 يوليوز 2018 - 18:09
نتمنى ان تفتح الحدود من موريطانيا الشقيقة الى مصر الحبيبة ولماذا العرب غير قادرين على برمجة وتسيير الجماهير من موريطانيا الى مصر وكم هو عدد دول في الاتحاد الاوروبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وهل 6 دول غير قادرين على اتحاد ؟؟؟الشعوب الستة تريد اتحاد قوي.... الله اهديكم يا حكومات العرب
11 - achalehi الاثنين 23 يوليوز 2018 - 18:51
بلحة غير مرحب به في المغرب هذا مجرم مثله كمثل افقير في التاريخ المغربي بل اكثر من ذالك يشجع التطاول على علماء المسلمين ويقطع الخدمات من ماء وكهرباء على المساجد والعياد بالله .
12 - احمد الاثنين 23 يوليوز 2018 - 19:33
هو يبحث عن رفاق!
لأننا نعرف جميعا الكيفية التي نصب بها رئيسا لدولة مصر.أهذه هي الديمقراطية؟
حداري ادن من مرافقته. الدولة قائمة على السيسي والجيش فقط أما الشعب فله توجه آخر.
لا يجوز دعم أي كان منبود من طرف الشعب.
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.