24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | سياسة | بوتفليقة يهنئ محمدا السادس بمناسبة عيد العرش‎

بوتفليقة يهنئ محمدا السادس بمناسبة عيد العرش‎

بوتفليقة يهنئ محمدا السادس بمناسبة عيد العرش‎

بعث عبد العزيز بوتفليقة، الرئيس الجزائري، إلى الملك محمد السادس برقية تهنئة بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لتربع العاهل المغربي على العرش.

وقال الرئيس الجزائري في البرقية: "يسرني أيما سرور، والمملكة المغربية تحتفل بعيد العرش، أن أعرب لكم، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي، عن خالص التهاني مشفوعة بأطيب التمنيات، راجيا من المولى جل وعلا أن يمتعكم وكل الأسرة الملكية الشريفة بموفور الصحة والهناء والسعادة، وأن يحقق للشعب المغربي الشقيق اطراد الرقي والازدهار والاستقرار تحت قيادتكم الحكيمة".

وأضاف الرئيس بوتفليقة: "ولا يفوتني أن أغتنم هذه المناسبة السعيدة لأجدد لكم حرصي الأكيد على مواصلة العمل معكم من أجل تعزيز علاقات الأخوة والتضامن وحسن الجوار التي تجمع بلدينا وتنميتها في شتى المجالات، بما يلبي طموحات شعبينا الشقيقين إلى المزيد من الرفعة والمنعة والنماء".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (33)

1 - لاجئ مغربي بالمغرب الأحد 29 يوليوز 2018 - 16:16
هذا هو لعب دراري صغار ملي جاي كاتبارك لاش منوض روينة مابين البلدين ؟!!!
2 - ولد زايو الأحد 29 يوليوز 2018 - 16:22
وأضاف الرئيس بوتفليقة: "ولا يفوتني أن أغتنم هذه المناسبة السعيدة لأجدد لكم حرصي الأكيد على مواصلة العمل معكم من أجل تعزيز علاقات الأخوة والتضامن وحسن الجوار التي تجمع بلدينا وتنميتها في شتى المجالات، بما يلبي طموحات شعبينا الشقيقين إلى المزيد من الرفعة والمنعة والنماء". سؤالي إلى الإخوة في الجزائر والمغرب.!! هل هذا الكلام صحيح؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يقف ضد بناء طموحات الشعبين الشقين. أما ما جاء في الرسالة فهو تضحكون على هذان الشعبين. افتحوا الحدود لنزور إخواننا واحبابنا أولا على الأقل.
3 - faroukbela الأحد 29 يوليوز 2018 - 16:24
نحن نقبل باقتراحتكم وعلى مقدمتها الصحراء المغربية وسنكون قد قطعنا عدة اشواط .
4 - mohamed الأحد 29 يوليوز 2018 - 16:25
الله يشافيك راك انت خوا و حبيبنا
5 - salah kamal الأحد 29 يوليوز 2018 - 16:34
"" القلب فيه اضغينة و الصواب كاين ""
6 - Gala الأحد 29 يوليوز 2018 - 16:35
كم نتمنى أن يتحقق هذا الكلام: "ولا يفوتني أن أغتنم هذه المناسبة السعيدة لأجدد لكم حرصي الأكيد على مواصلة العمل معكم من أجل تعزيز علاقات الأخوة والتضامن وحسن الجوار التي تجمع بلدينا وتنميتها في شتى المجالات، بما يلبي طموحات شعبينا الشقيقين إلى المزيد من الرفعة والمنعة والنماء".
7 - SsiLmounadi Younadi الأحد 29 يوليوز 2018 - 16:37
العداوة ثابتة والصواب يكون وليني مقبولة من ا سي عبد العزيز من ولاد حريز العالي داي داي
8 - الشفوي الرتيب. الأحد 29 يوليوز 2018 - 16:38
الهضرة ما تشري خضرة.. الشفوي ما يداوي.. كلام الليل يمحوه النهار.. كلمة من القلب خير خطاب وسط الغاب.
9 - امازيغ سوسي الأحد 29 يوليوز 2018 - 16:44
كفى نفاقا . اثقوا الله الدي خص المنافق باشد العداب . الجزاءر لا تريد لا الخير ولا التقدم ولا النماء للمغرب وهده حقيفة يعرفها الجميع .
10 - فارس الأحد 29 يوليوز 2018 - 16:47
اللهم انزع فتيل الفرقة بين المغرب والجزائر واجعلهما على قلب رجل واحد.آمين .
11 - abde italia الأحد 29 يوليوز 2018 - 16:48
المغرب الجزائر إخوة نحن نتفجاء مع الأشقاء عندما مرة يبركون ومرة يقدفون ألوم على بعض .وآلله كن كنات الحكومتين متفقين حتى يفتحو الحدود بين العائلات لى فى المغرب او الجزائر اش دنبهوم هد الناس نحن تشحون مع بعضنا. أوروبا كل الحدود بدون جماريك الى القليل ام بلجيكا و هولندا خط بينهما فين أوروبا فين دول العربية
12 - محب لوطنه الأحد 29 يوليوز 2018 - 16:49
بوتفليقة المسكين ليس في وعيه إنها رسالة يكتبها الجيش باسم الرئيس شافاه الله عاش المغرب ملكا وشعبا
13 - حاميدو الأحد 29 يوليوز 2018 - 16:52
تحدث الرئيس بو تفليقة في برقيته عن علاقات الأخوة والتضامن و حسن الجوار....كلام جميل ولكن الواقع يقول شيئا اخر....فاللهم أصلح ذات بيننا وردنا اليك ردا جميلا.
14 - amin sidi الأحد 29 يوليوز 2018 - 16:56
سلام . شكرا سيادة الراءيس على التهنيءة بمناسبت عيد العرش .
وسنحتفيل قربا بدكرى المسبرة الخضراء
واننا ننتضير من سيادتك بي برقية تهنيءة بي هادي المناسبة وشكرا فخامة الراءيس وكما نتمنو لاكوم الشفاء والصحة وطول العومر
15 - قبائلي قح الأحد 29 يوليوز 2018 - 17:13
أظن ان الملك المغربي قد هنأ الرئيس بوتفليقة بمناسبة العيد الوطني
الجزائري في شهر جويلية . كلامي موجه الى المعلقين المغاربة الذين
لم يقبلوا هذا البروتكول .
16 - ayoub الأحد 29 يوليوز 2018 - 17:23
العداوة ثابثة والصواب كاين ملخص برقية بوتفليقة
17 - لحنين75 الأحد 29 يوليوز 2018 - 17:29
شكرا جزيلا لفخامة الرئيس السيد عبد العزيز بوتفليقة على رسالته لأخيه أمير المؤمنين محمد السادس نصره الله...! داعيا الله سبحانه و تعالى ان يشافيه و عافيه في القريب العاجل و أن يمنحه الصحة الجيدة و طول العمر ولأسرته الكريمة..امين يارب العالمين ..و ان يألف بين قلوب المسلمين و الجيران و ان يعم السلم و السلام بين البلدين ...! عاش الشعب الجزائري الشقيق و عاش الشعب المغربي موحدا وراء جلالته حفظه الله.. و السلام عليكم شكرا هسبرس ..
18 - مواطن2 الأحد 29 يوليوز 2018 - 17:30
سئل القيصر ذات يوم ....لمن تطمئن ؟ فكان جوابه = اطمئن للعدو العاقل = المقارنة ربما لا تناسب المقال....ولكن الحكمة تفرض هذا التعامل......انه تعامل حكيم رغم الخلافات القائمة.....وقد تكون بعيدة عن العداوة......وانما اوردت المثل لما فيه من حكمة.....وقد عرف عن الاقدمين ان الحروب كانت تقام باشعار كل طرف الطرف الآخر....لان ذلك كان رمزا للشرف ولنخوة الحكام......رغم ما كانت تتميز به تلك الحروب من حيل....بعيدا عن عنصر الغدر....نرحب بتهنئة الرئيس بوتفليقة ونتمنى له موفور الصحة والعافية وان تزول الخلافات القائمة....خدمة للشعبين.
19 - زعلان الأحد 29 يوليوز 2018 - 17:41
العداوة تابتة والصواب اكون . انه النفاق الله المستعان
20 - هاجر صادق الأحد 29 يوليوز 2018 - 17:59
: "ولا يفوتني أن أغتنم هذه المناسبة السعيدة لأجدد لكم حرصي الأكيد على مواصلة العمل معكم من أجل تعزيز علاقات الأخوة والتضامن وحسن الجوار التي تجمع بلدينا وتنميتها في شتى المجالات، بما يلبي طموحات شعبينا الشقيقين إلى المزيد من الرفعة والمنعة والنماء". العداوة كاينة و الصواب يكون
21 - حاميدو الأحد 29 يوليوز 2018 - 18:00
يا أخي...يا قبائلي قح نحن نشكر فخامة الرئيس على تهنئته لأخيه جلالة الملك و نقدر عاليا ما جاء فيها من عبارات الود والأخوة و ندعو له من كل قلوبنا بالشفاء العاجل فمهما بلغت الخلافات بيننا فنحن وأنتم شعب واحد لا يفرقنا الا البوليساريو المقيت و تجمعنا بكم أواصر الدم والقرابة والدين فأحسن الظن بنا جزاك الله كل خير.
22 - يوسف الأحد 29 يوليوز 2018 - 18:01
موحال يدير شي برقية بمنسابة المسيرة الخضراء
23 - المحاميد الأحد 29 يوليوز 2018 - 18:06
لمادا يا بوتفليقة لا توظيف حرف الميم للغربية وتقول المغربية وانت تعرف الشهادة وتكمها وانت بنفسك تعرف بان الصحراء مغربية مادا تقول امام الله وانت تكتم الشهادة كل من كتم الشهادة فقلبه اثم
24 - فكيكي الأحد 29 يوليوز 2018 - 18:09
اللهم آمين يارب تقبل هذا الرجاء وهذه الأماني التي عبر عنها فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة إنك على كل شي قدير.لنقول ونردد جميعا الشعبين المغربي والجزائري آمين آمين وذلك أضعف الإيمان.
25 - محلل الكلمات الأحد 29 يوليوز 2018 - 18:16
حرصي الأكيد..الشعبين الشقيقين ..النمو و الإزدهار ..التضامن ..حسن الجوار..
إوا شوفوا حسن الجوار كي عامل ؟؟ قاطعين الطريق بين الجار و الجار .. ينمون كل ما من شأنه خلق العداوة بين الجار و جاره ..
ياك أ جاري هذا هو حسن الجوار ؟؟ الله يهديك و صافي..
26 - Touhali الأحد 29 يوليوز 2018 - 18:44
يجب إزالت سباب الخوشونة

الرسالة التهانى والتبريكات جميلة ؛ لكن ماذا يمنعنا ﻻلنكيباب على التعاون في جميع المجالات المختلفة ﻻقتصادية وتبادل المعلومات والخبرات الصناعية والتجارية والصناعية والتعاون . الدي يمنعنا وإياكم هو ﻻءن في أحضانكم يجب إزالته.
27 - سعد الأحد 29 يوليوز 2018 - 18:45
اللهم ألف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا واهدنا سبلة السلام.
28 - كمال الأحد 29 يوليوز 2018 - 19:19
ان لم يكون هذا نفاق متبادل ما هو اسمه باللغه العربيه. وشكرا.
29 - Observateur الأحد 29 يوليوز 2018 - 19:43
نريد من فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة إن كان صادقا برقية تهنئة بمناسبة المسيرة الخضراء .. بالمناسبة ندعوا لك بالصحة و العافية
30 - saad الأحد 29 يوليوز 2018 - 20:14
الخاويات ولعب دراري بوتفليقة مصاب بالزهايمر
31 - المحاميد الاثنين 30 يوليوز 2018 - 00:18
انا لم افهم شيى في هده البرقية يصح عليه في الغد وقول كلام معاكس لم اعرف الدخول والخرج في الكلام لمادا لم يهني المغاربة بالمسيرة الخضراء وانتهى الكلام
32 - احمد القنيطرة الاثنين 30 يوليوز 2018 - 16:20
الصواب كين أو العداوا تابثا الله أعطينا وجهك
33 - الحمدي فؤاد الاثنين 30 يوليوز 2018 - 16:28
لا يهمكم ماذا يقول وتفليقة عن الصحراء الغربية !!!مايهمكم هو ماذا يقول الصحراويون وجبهة البوليزاريوالتي خضتم الحرب معها وتم ايقافها لاجراء مفاوضات برعايه امميه.نقطه الى السطر بلا كلام زايد حتى لا تزيدو الطين بله.شكرا هسبريس جريدتي المفضلة
المجموع: 33 | عرض: 1 - 33

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.