24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1013:2616:5019:3320:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. مساطر إدارية تعيق تفعيل صندوق التعويضات لضحايا مافيا العقارات (5.00)

  2. جبهة تطرح خمسة سيناريوهات لإنقاذ "سامير" وتطالب بجبر الضرر (5.00)

  3. الهند تقترب من تجريم الطلاق الشفهي "بالثلاث" (5.00)

  4. النقاش اللغوي حالة شرود وانفلات عاطفي (5.00)

  5. مصنع فرنسي جديد لأجزاء السيارات يوفر 225 وظيفة بالقنيطرة‬ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | سياسة | العاهل السعودي يتمنى التقدم والازدهار للمغرب

العاهل السعودي يتمنى التقدم والازدهار للمغرب

العاهل السعودي يتمنى التقدم والازدهار للمغرب

توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، بمناسبة حلول الذكرى التاسعة عشر لعيد العرش.

وقال الملك السعودي في برقيته: "يطيب لنا، بمناسبة تولي جلالتكم مهام الحكم في بلدكم، أن نبعث لكم باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة، ولحكومة وشعب المملكة المغربية الشقيق اطراد التقدم والازدهار".

وأشاد الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بالعلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين الشقيقين، مبديا حرصه على "تنميتها في المجالات كافة".

كما وجّه الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، برقية تهنئة إلى الملك، بالمناسبة ذاتها.

وأعرب ولي العهد السعودي، في هذه البرقية، للملك محمد السادس عن "أبلغ التهاني وأطيب التمنيات لجلالة الملك بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب المملكة المغربية الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - Boujamaa Marouani الاثنين 30 يوليوز 2018 - 08:24
الحمد لله.هذه مبادرة حسنة.اللهم بارك في الدول الإسلامية ووحد خطتها وصالح في ما بينها.ففي الصلح خير وفيه كل بركة و فلاح.وفوز في الدنيا والآخرة.وفوز الآخرة الفوز العظيم.
2 - عزام الاثنين 30 يوليوز 2018 - 08:45
مع كامل الأسف خذلتنا أنت وإبنك محمد ورئيس جامعة كرة القدم السعودي بعدم التصويت للمغرب للمونديتل 2026.لقد تأثرنا بغياب روح الأخوة بين المغرب والسعودية في عهد الملك سلمان..لماذا يا رجل؟:عزام
3 - عصام الاثنين 30 يوليوز 2018 - 10:01
ونحن نتمنى الخروج من الجامعة العربية التي ولى عهدها وأصبحت في يد دول البترول التي تفرض سياستها الخارجية بدعم من قوى أجنبية لها مصالح في استمرار أزمات الشرق الأوسط. ونتمنى للعاهل السعودي أن يتوقف عن جر البلدان المجاورة وابتزازها ماليا لدعم حروب سيادتكم. كما نتمنى من سيادتكم الاستثمار في مشاريع تنموية مستدامة كالطاقه البديلة حيث يستفيد منها الجيل السعودي القادم لأن البترول لن يستمر للأبد.
4 - عبدالله ksa الاثنين 30 يوليوز 2018 - 10:29
انتم ناس غريبه ومضحكة كل الزعل من شان السعودية مارشحتكم في كاس العالم
المفروض تشكرو السعودية على ذلك لانها فكتكم من فضيحة الملاعب الهالكة نسيتوا ملعب الرباط الي بكاس العالم للاندية الذي اقيل بسببه وزير الرياضة
5 - محمد الاثنين 30 يوليوز 2018 - 10:35
عزام يا اخي هذه تهنئة وعفا الله عما سلف السعودية عندما مواقف كثيرة تحترم مع المغرب نفس الشيء الامارات تذكر دعمهم لنا في كل النواحي . و اذا سنتحدث بنفس الطريقة حتى حتى المغرب ماصوتاتش لرفع الحظر عن الملاعب العراقية و ماصوتاتش لانتخاب امير الاردن لرئاسة الفيفا علاش ما خداوش موقف منا. حنا ولينا متعصبين البعض ليس الكل.. يعني الجزائر لما صوتت لنا في المونديال اصبحت الحبيبة الغالية رغم انهم ضد وحدتنا الترابية والسعودية لانها صوتت ضدنا في المونديال رغم انها تساند المغرب في قضية وحدتنا الترابية منذ سنوات طيارات ودعم بدون حدود للمغرب اصبحة اعداء لنا. يا اخي الكريم السياسة شيء والكرة شيء اخر. يجب الفصل بينهما تماما..و في النهاية كلنا عرب واخوة و الشعوب لا علاقة لها بذلك كفانا تعصب سواء صوتوا لنا ام لا لن ننظم كاس العالم اغلب الاصوات كانت ليست لصالحنا. حنا حتى في المونديال واستخدموا تقنيات الفار ضدنا لا يرغبون في تاهل المنتخبات العربية بكل الاحوال. فما بالك تنظيم كاس العالم ربما بعد سنوات ..دعونا لا نتعصب ولا ناخذ موقف شخصي كلنا عرب و اخوة الشعوب شيء والسياسين شء اخر. وهذه بادرة طيبة
6 - محمد طنجة الاثنين 30 يوليوز 2018 - 10:57
شكرا للمملكة العربية السعودية وهذا ليس غريب دئما تقف مع وحدتنا الترابية و تدعم استقرار المغرب بكل القوة منذ ان تربص بالمغرب اصحاب الفتنة وتقف السعودية بجنب الملكية بالمغرب من اجل استقراره ووحدته الترابية منذ عهد محمد الخامس و الحسن الثاني الله يرحمهما جميعا وجميع المسلمين و المسلمات
7 - Hicham الاثنين 30 يوليوز 2018 - 14:51
الى عبد الله KSA
بصرف النظر عن ان المغرب مؤهل أو غير مؤهل لاحتضان كأس العالم وانا ارى نفس الشيء ان المغرب غير مؤهل.يجب ان نعترف ان مملكة آلِ سعود وعدت المغرب وبإجماع الدول (العربية) في آخر اجتماع لجامعة الدول العربية في جدة.
8 - محمد من السعودية الاثنين 30 يوليوز 2018 - 15:02
اتمنى للمغاربه المزيد من التقدم والازدهار
9 - نسيب المغرب الاثنين 30 يوليوز 2018 - 16:21
المغرب دولة تستحق الوقوف معها في كل شي وأي موقف مشرف من السعوديه ليس مستغرب فأخوان وبيقفوا مع بعضهم حفظ الله المغرب ومزيدا من التقدم والازدهار .
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.