24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4607:1213:2516:4819:2920:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | سياسة | تطوير السياحة والطيران يجمع المغرب وبروناي

تطوير السياحة والطيران يجمع المغرب وبروناي

تطوير السياحة والطيران يجمع المغرب وبروناي

استقبل محمد ساجد، وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، اليوم الأربعاء، أوانجكو شهرين بن بينكران حاجي بكار، القائم بالأعمال بسفارة سلطنة بروناي دار السلام في الرباط.

اللقاء بين الطرفين تمحور حول دراسة السبل الكفيلة بدعم وتوطيد العلاقات بين البلدين، وتحديدا في المجالين السياحي والنقل الجوي.

بعد التطرق إلى مستوى العلاقات الممتازة بين البلدين، أكد المسؤول الحكومي المغربي استعداد الوزارة للتعاون مع سلطنة بروناي في وضع اتفاقية شراكة وتعاون في مجال التكوين والاستثمار والنقل الجوي والإنعاش السياحي، وكذلك من خلال فتح جسور التعاون بين وكالات الأسفار.

ومن جانبه، أكد القائم بالأعمال بسفارة بروناي اهتمام بلده بالتجربة المغربية في المجال السياحي، معبرا عن رغبة الوزير المكلف بالسياحة ببروناي في القيام بزيارة المغرب، من أجل دعم العلاقات القائمة بين المغرب وسلطنة بروناي.

ووجه المسؤول ذاته دعوة إلى وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي للقيام بزيارة سلطنة بروناي، من أجل المشاركة في التظاهرة التي ستقام تحت عنوان "عاصمة الثقافة بالمنطقة الآسيوية" خلال سنة 2019؛ فيما أعرب الوزير المغربي عن استعداده للقيام بهذه الزيارة مستقبلا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - السياحة الدينية الأربعاء 01 غشت 2018 - 20:55
هناك نوع اخر من السياح عبر العالم يعشقون السياحة الدينية يجب بناء المزيد من المساجد الضخمة كمسجد الحسن الثاني وبناء الكنائس والمزارات والهياكل وكل ما له علاقة بالديانات السماوية الثلاثة للرقي بسياحتنا الى مستوى عالي .
2 - متفائل الأربعاء 01 غشت 2018 - 23:50
هدا السي ساجد.سيجد الحل الاخير لافلاس السياحة ،الترويج لسياحة في الدول العشرين القوية ،وبعدها الثلاثين التي لها اقتصاد متسارع النمو،دهب الى الى دول في حاجة ماسة للمعونات.ما الهدف<!!!!!???????
3 - مواطن الخميس 02 غشت 2018 - 00:37
جاو غير يعرضو علينا لداك المؤتمر لي غايديرو ف 2019 وسي ساجد دار فيها لقاء دبلوماسي وتقوية العلاقات والمعاهدات ومانعرف شنو، الخيبر كيبان منفوخ
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.