24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1113:2616:4919:3120:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | سياسة | المالكي يمثل الملك في تنصيب رئيس كولومبيا

المالكي يمثل الملك في تنصيب رئيس كولومبيا

المالكي يمثل الملك في تنصيب رئيس كولومبيا

يتشرف الحبيب المالكي، رئيس مجلس النواب، بتمثيل الملك محمد السادس في مراسيم تنصيب ايفان دوكي، الرئيس الجديد المنتخب لجمهورية كولومبيا، والتي ستجري يوم الثلاثاء القادم بالعاصمة الكولومبية بوغوتا.

وأفاد بلاغ صادر عن مجلس النواب بأن الملك محمد السادس كان قد بعث ببرقية تهنئة إلى ايفان دوكي، إثر انتخابه رئيسا لجمهورية كولومبيا، أعرب فيها عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للرئيس المنتخب بكامل التوفيق في مهامه السامية، لتحقيق ما يصبو إليه الشعب الكولومبي الصديق من اطراد التقدم والازدهار.

وأعرب الجالس على العرش في برقيته عن ارتياحه لما يربط بين المملكة المغربية وجمهورية كولومبيا من علاقات قائمة على التعاون المثمر والتقدير المتبادل، مؤكدا له الحرص على العمل سويا من أجل تمتين العلاقات وتنويع مجالاتها، والارتقاء بها إلى مستوى تطلعات الشعبين الصديقين، لما فيه صالحهما، وبما يسهم في تعزيز التواصل والتضامن بين دول الجنوب.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (15)

1 - منير السبت 04 غشت 2018 - 13:35
أليس الأجدر أن الوزير الأول هو من يجب تمثيل المغرب في هذه المناسبات بحكم أنه يترأس حكومة إنتخبها الشعب!
2 - khalid السبت 04 غشت 2018 - 13:36
What is the cost for the taxpayer ?
The trip is useless and Malki too
3 - زيزو السبت 04 غشت 2018 - 13:54
انتهى النظال في الحقوق وبدأ النظال في الشعوب
المالكي الاشتراكي الدي تحول الى برجوازي تسلق الدرجات والان يجني ثمار ما قدمه للنظام السياسي فهنيئا لك ايها المناظل القح بما كسبت دبلوماسية الكراسي العليا وتعويضات من كل حدب وصوب فاستمر لان الحساب العسير ينتظر أمثالكم
4 - فضولي السبت 04 غشت 2018 - 14:10
نعم،من المفروض أن يكون رئيس الحكومة هو من يمثل المغرب في هذه المناسبة،لكن سياستنا الخارجية عبارة عن نوع من العبث .ما عندها لا رأس و لا رجلين.و إلا،كيف يمكن أن نفسر قطع علاقاتنا الدبلوماسية مع إيران و دخولنا حرب ضد.........اليمن ؟
5 - واعر السبت 04 غشت 2018 - 14:18
هادي خونا صدقتلو ٠٠٠العجاب العجاب٠٠٠٠٠٠٠٠کیمتل الدولة ٠٠٠٠٠٠٠٠الزهر واعر عندو
6 - To Khalid السبت 04 غشت 2018 - 14:45
Instead of moaning for absolutely no reason, you should maybe try to learn a little bit more about Colombia’s position in regards to the Moroccan Sahara. The cost of the trip is peanuts compared to what we could get in return. Also, bearing in mind the hostility of south American states regarding our issue.
7 - simo السبت 04 غشت 2018 - 14:57
باراكا،عليك من المسائل،راك كبرت على داك الشي،
8 - بن عبيبيس السبت 04 غشت 2018 - 15:06
الصراحة الأمور تسند لغير أهلها. إلى متى هذا التسيب. فالمغاربة ضاقوا درعا بهذه الأساليب الاستعمارية البالية. و هي أن الدولة العميقة تفرض على الشعب أشخاص بعيدين عن همومها... الله غالب
9 - التمثيل بالتمثبل السبت 04 غشت 2018 - 15:31
انه يحسن التمثيل .لأنه خريج مدرسة التمثيل الإشتراكية التي يدير شؤونها إدريس لشكر. ومادام أنه يحسن التمثيل فسيستمر في تقمص دور البطولة إلى أن يتوفاه الأجل.
10 - الاتحادي البوعبيدي السبت 04 غشت 2018 - 17:06
باز حزبه لا يتوفر على فريق (19فقط)ويترأس مجلس النواب ....باز. ..حلل وناقش ؟؟؟؟!!!!!!
11 - غيلان قدور السبت 04 غشت 2018 - 17:23
فعلا فمهمته ومهنته هو التمثيل وهو وحزبه يمثلون على المغاربة منذ سنوات منذ ان استحوذ المخزن على الحزب وجعله حزب اداريا خانعا بامتياز مقابل الامتيازات واللامحاسبة .
فكل الاحزاب تمثل اما السلطة الحقيقية فهي في يد الدولة العميقة
12 - khalid السبت 04 غشت 2018 - 18:53
Response to comment 6
If you believe that Malki is going to accomplish something the Moroccan diplomacy failed to accomplish in 40 years regarding the this issue, I can sell you the Brooklyn bridge
Fro 40 years, Morocco has been governed by the like of Malki wearing different political colors and the results prove their continuous failure
13 - وزير الخارجية بالنيابة السبت 04 غشت 2018 - 19:40
هل أصبح المالكي وزيرا للخارجية ؟ لقد لوحظ عدة مرات أن المالكي يقوم بأعمال من اختصاص الدبلوماسية المغربية ؟ أين هو السيد بوريطة أو السيد العثماني لتمثيل المغرب في مثل هذه المناسبات ؟
14 - elhassanelhachimi السبت 04 غشت 2018 - 23:48
الغريب وما يثير الإستغراب والعجب العجاب أن حزبه حصل بالكاد وبمشقة كبيرة على تسعة عشر مقعدا ومع ذلك أصبح رئيسا لمجلس القبة البرلمانية وأصبح يمثل الدولة في الخارج .فعلا فهم تسطى ...
15 - حسن الأحد 05 غشت 2018 - 01:03
الشوهة هدا ما يزيد في انفجار الشعب 19 مقعد ومهمات أكبر منه
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.