أخنوش غاضبا: سنكشف مستهدفي "الأحرار" .. والتجمع سيظل واقفا

أخنوش غاضبا: سنكشف مستهدفي "الأحرار" .. والتجمع سيظل واقفا
السبت 22 شتنبر 2018 - 00:06

بصم عزيز أخنوش على خروج غير مسبوق مساء الجمعة عندما افتتح الجامعة الصيفية لشباب حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة مراكش، موجها العديد من الرسائل السياسية.

وبدا أخنوش ضمن جامعة شباب “الأحرار” غاضبا وهو يتهم من وصفهم بـ”أعداء نجاح الأحرار” بالقيام بحملات من الإشاعات لضرب الحزب، مؤكدا أنه يعرفهم جميعا وسيأتي الوقت لكشفهم وكشف ممارساتهم.

وقال أخنوش: “هؤلاء استهدفوا الأحرار لأنه يقوم بعمل جاد وأعطى معنى جديدا للسياسة؛ فقد قطعنا مع فكرة الدكاكين السياسية”، موردا: “نجاحنا في الإشعاع وتم استقطاب الكفاءات والشباب والنساء إلى حزب التجمع الوطني للأحرار، لذلك تمت مهاجمتنا..ولأنهم مستفيدون من الضبايبة والعزوف ويراهنون على فراغ الساحة لاستمرارهم”.

ورفع زعيم التجمعيين من نبرته الغاضبة بالتأكيد أن أعداء تنظيمه السياسي “حاولوا التعرض لمسار الثقة لأنهم يريدون توجيه رسالة التخويف إلى الكفاءات، ومفادها أن التغيير غير ممكن، مع السعي إلى ترهيب المغاربة لتظل الأغلبية الصامتة بعيدة عن السياسية”، وقال مخاطبا شباب حزبه: “نريد أن يسمع صوت المواطنين ولا نريد الفراغ؛ لأن هؤلاء ليس كثر لكنهم يتكلمون كثيرا”.

ودون تسميته خصومه تساءل أخنوش: “لماذا تريدون التحكم في الساحة السياسية؟ لكننا نقول للذين يَرَوْن أننا أعداؤهم نحن لا نعتبركم أعداء، لأن هدفنا هو إسماع صوت المغاربة، وستسمعون صوت الأحرار في مكاتب التصويت؛ وقد بدأ ذلك في الانتخابات الجزئية”.

“ما نواجه به اليوم ليس سياسة، بل تكتيكا يقوم على الإشاعة والأخبار الزائفة”، يقول أخنوش، الذي أوضح أن الحزب الذي يقوده “لا يفتعل صراعات سياسية للتغطية على الأزمات الداخلية، بل يمارس السياسية بالوضوح”، موردا أن “التجمع حزب واقف وسيظل واقفا رغم الضربات التي لا تزيده سوى قوة”، وزاد: “لذلك نحن أقوى من الأمس، ونطلب منهم المزيد من الضربات لنصل إلى سنة 2021 أكثر قوة”.

وفِي هذا الصدد قال أخنوش: “المغاربة يعرفون “الكبدة” التي للأحرار على الوطن، لذلك نعد الشباب الذي له رغبة في التغيير بأننا مستمرون في مسار الثقة”، مضيفا: “نحن مطالبون بالاشتغال في الميدان”.

وجدد رئيس التجمع الوطني للأحرار التأكيد على أن عدوّي الحزب هما الفقر والهشاشة، مردفا: “لابد من إكمال المسار لأننا زرعنا الأمل في الأسر المغربية لضمان تعليم جيد وصحة للمغاربة وتشغيل الشباب”، مضيفا: “نحن في المسار الصحيح بخلق وسط معتدل ومستقل بقراره”.

وختم أخنوش: “منذ أن طلب الإخوان مني الترشح اعتبرت أننا سنكون مستهدفين بسبب الطموح إلى العدالة الاجتماعية”، مشددا على أن “التجمع الوطني للأحرار غير مرتبط بأي شخص، بل هدفه خدمة المجتمع المغربي”.

‫تعليقات الزوار

55
  • سعيد
    السبت 22 شتنبر 2018 - 00:23

    ومن سيكشف على مستهدفي ثروات المغاربة ومقدراتهم.
    الشعب هو من عليه أن يغضب وليست اﻷحزاب التي تستحمر المواطن وتتهكم عليه

  • كريم
    السبت 22 شتنبر 2018 - 00:29

    برافو اخنوش هدا هو المعقول معندي مايتسالك

  • رشيد من أكدز
    السبت 22 شتنبر 2018 - 00:29

    التاريخ يعيد نفسه، دائما وكمـِثل جميع الأحزاب، لغة الخشب كما عهدناها منذ الإستقلال إلى يومنا هذا.

  • شريف
    السبت 22 شتنبر 2018 - 00:31

    كلكم تقولون اشياء مختلفة حسب المقاس. انا اتق في مؤسسة واحدة هي الملكية, وعاش العلويون من سيدي محمد علي الشريف رحمه ورضا عنه الله الى امير المؤمنين سيدي محمد السادس وصنوه مولاي الحسن اما الباقي فلا تقة فيهم الا ادا كانوا موضفين وامناء في المؤسسات الادارية.

  • اخراز الاستاذ
    السبت 22 شتنبر 2018 - 00:32

    اصاب في كلامه،،فعندما يستهدف الشخص بقوة ،،فاعلم انه على صواب،،،استهدافه بشتى الاوصاف كانه من ازم المغرب،،وتبقى وزارة الفلاحة هي الوزارة التي تنشط على الواقع،،وهي التي تستقطب اليد العاملة،،

  • الشاب الطموح
    السبت 22 شتنبر 2018 - 00:38

    اذا كانتم سوف تدافعون عن الطبقة المسحوقة و المقهورة في اعالي الاطلسين الكبير و المتوسط و الصغير و جبال الريف الذين لا يجدون ماء و لا كهرباء و لا تعليم و مستوصف سوف تكون رئيس الحكومة لكن يكون هذا التعاقد بين الشعب و الدولة و انت الرجل الذي يلعب دور الوسيط بين الشعب و القصر و رجل اعمال و لك من الحنكة لكي تواجه الخصوم اتمنى لك التوفيق في مشهد سياسي رديىء لكن الشرط هو الدفاع عن الشباب و تشغلهم وضمان لهم كرامة و هذا الدور ان لعبته سوف تحتل المرتبة الولى وها شوفا كلتها ليك عكس صاحبك الذي ضرب القدرة الشرائية و لا نجد عمل و السلام

  • HICHAM
    السبت 22 شتنبر 2018 - 00:50

    توفي البارحة أحد أقطاب الإقتصاد الوطني المرحوم محمد كريم العمراني بكيفية عامة الرسالة واضحة للـــــــجمــــــــيـــع

  • عزوز
    السبت 22 شتنبر 2018 - 00:51

    صحيح الرجل مستهدف كثيرا بسبب نجاجاته الهاءلة في المجال الاقتصادي والسياسي صراحة هو اكثر الشخصيات التي اثق فيها على الساحة السياسية بالمغرب واكثرها طموحا صراحة اخنوش و حزبه يستحقون ان تعطى لهم فرصة تسيير الحكومة .

  • atlas
    السبت 22 شتنبر 2018 - 00:51

    قال أخنوش: "المغاربة يعرفون "الكبدة" التي للأحرار على الوطن

    المغاربة يعرفون الكبدة التي لافريقيا على أخنوش كفاكم ثقافة فران وقاد بحومة التقدم و الازدهار لهذا الوطن لن يتحقق مادام هناك احتكاريون يخلطون بين السياسة و المصالح الشخصية لمشاريعهم

  • بن سي عبد السلام
    السبت 22 شتنبر 2018 - 00:56

    لا ديمقراطية بدون أحزاب، التي تقوم بوظائف حيوية منها تأطير المواطنين، والتعبير عن مصالحهم، وتمثيلهم في مؤسسات الدولة،إشاعة الثقافة الديمقراطية، الاهتمام بالصالح العام…
    لكن يجب أن تتوفر فيها مجموعة من الشروط، أن يتم اختيار مرشحي الحزب بطريقة ديمقراطية، وأن يفتح فروعه في كل مناطق البلاد وعلى طول السنة…استقلالية القرار الحزبي ..
    هذه الوظائف كانت تقوم بها أحزاب اليسار في السابق كحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية أما حاليا فقد تراجعت شعبيته بشكل خطير

  • البيضاوي
    السبت 22 شتنبر 2018 - 01:01

    ليس هذا وقت العتاب و لا الجدال ..لا بالنسبة للسياسيين و لا المواطنين ..هناك واقع معروف للجميع فما هي خطوات تغييره و كيف .؟ ثمّ أين العنصر البشري الذي سيأتي بأفكار جديدة و متطورة لتغيير الوضع
    إذا لم تكن هذه الشروط متوفرة فستبقى الأقوال تكرّر من جميع الأحزاب دون أثر على الأرض

  • الواقعية السياسية
    السبت 22 شتنبر 2018 - 01:08

    السي اخنوش مادا تقصد ب العدالة الا جتماعية..اشرح لنا بكل وضوح لكي نعرف ما هي فلسفتك السياسية و الفكرية و الاقتصادية؟:نورنا يا سي اخنوش

  • مواطن
    السبت 22 شتنبر 2018 - 01:08

    سير خرج غير الزكاة من الملايير ديالكغادي ينقص الفقر وباراكا مادير العصا فاالرويضة كاتقلب غير على السبة

  • مواطن حر
    السبت 22 شتنبر 2018 - 01:12

    المغاربة الأحرار يعرفون جيدا من هو حزب الأحرار ويعرفون ما معنى التزاوج بين المال والسلطة ولاكن حملة المقاطعة الشعبية الناجحة حطمت وكسرت أحلامكم .

  • المتوكل/ بركان
    السبت 22 شتنبر 2018 - 01:16

    هل هذا رجل سياسة أم رجل الاستخبارات؟
    السياسي لا بتوعد مخالفيه، بل يطلب ودهم.
    السياسة في المغرب مقلوبة يمارسها دخلاظ.

  • محمد
    السبت 22 شتنبر 2018 - 01:18

    نحن بحاجة الى وزراء و مسؤولين مثل عزيز أخنوش قريب من المواطنين، يأكل الطعام و يمشي في الأسواق.

  • واحد من الناس
    السبت 22 شتنبر 2018 - 01:18

    الهربة لمن استطاع البلاد مشات في خبر كان مابقا مايتلبق وحتى الشباب تمكن اليأس من أفئدتهم ولم تعد لديهم رغبة في الاستمرار والعيش داخل سجن متحكم به انظروا للفيسبوك وتعليقات تسعة وتسعين بالمئة من الشباب يحلمون بالهجرة نحو الضفة الأخرى فكيف لكم إقناعهم بالتريث واستئصال التشاؤم واليأس من صدورهم في المغرب مستقبلهم يتوقف عند الشارع او ضيعات كبار الجيش او السجن لمن يصرخ من الألم..أما المساعدات فاسألو عن مصيرها بسويسرا وبنما وغيرها.المرجو النشر وشكرا

  • اعرب الحسين
    السبت 22 شتنبر 2018 - 01:18

    أخنوش هو الوحيد الذي يملك إجابات عملية لما ينتظره المواطن. ليس احد وصيا على المواطنين.. فالوزير الذي يستدعيه البرلمان، يتواصل بإستمرار و بشكل يومي مع المواطنين.

  • افيدونا لله
    السبت 22 شتنبر 2018 - 01:19

    بغيت غير نعرف النسبة الشعبوية المأوية لكل حزب في المغرب وعدد الانصار لكل حزب في بلادنا المغرب
    لانني ارى ان معظم الشعب غير متحزب وليس له اهتمام بالأحزاب

  • عبو الريح
    السبت 22 شتنبر 2018 - 01:19

    حزب التجمع الوطني للأحرار دائما ما يشكل الاستثناء في الساحة السياسية خاصة بعد تولي القيادة الجديد لزمام الأمور داخل هذا الحزب النموذجي بامتياز، الكل اليوم ينظر إلى هذا الحزب على كونه سيشكل البديل الحقيقي لتلك الأحزاب النمطية ذات الاشتغال الموسمي في تلك الفترات المعروفة لدى الجميع

  • الموني موسى
    السبت 22 شتنبر 2018 - 01:25

    الإنصات، المسؤولية، الوطنية، سمات كبيرة تمييز السيد عزيز اخنوش و هذا ما نلمسه دائما في هذا الرجل.

  • said abdo
    السبت 22 شتنبر 2018 - 01:39

    التجمعيون يواصلون مسارهم السليم

  • عبدو مالك
    السبت 22 شتنبر 2018 - 01:41

    يجب على باقي الشبيبات الحزبية الاقتداء بشبيبة التجمع التي تستحضر مصلحة الوطن وتسعى لتفعيل خطاب الملك على أرض الواقع

  • احمد منصور
    السبت 22 شتنبر 2018 - 01:41

    هذا هو العمل الصادق الذي ينم عن روح وطنية عالية تحية لشبيبة التجمع ولكل من له غيرة على هذا البلد الأمين

  • hind sghro
    السبت 22 شتنبر 2018 - 01:42

    العمل ثم العمل والمعقول واغاراس أغاراس ليس مجرد شعارات فقط بل فلسفة حياة، وفعيل على ارض الواقع، واصلوا ديناميتكم بالتوفيق

  • عبدالرحمان
    السبت 22 شتنبر 2018 - 01:56

    التجمع الوطني للاحرار حزب العمل و المعقول و لا مجال لازدواجية المواقف او التلون السياسي

  • abdo
    السبت 22 شتنبر 2018 - 01:57

    عندي أمل في هدا الحزب وأتمنى له التوفيق

  • حسن
    السبت 22 شتنبر 2018 - 02:00

    اللهم كن لك وليا نصيرا يا السي عزيز اخنوش برافو عليك

  • حسين عمري
    السبت 22 شتنبر 2018 - 02:59

    لن أنحامل على السيد أخنوش،ولن ازيد من غضبه،فببقدر فرحته بأ
    إنتزاع مقعد من غريمه وحليفه في نفس الٱن(وهذه من عجائب السياسة في المغرب) بقدر غضبه من الفاسدين الذين لهم "معدة " لا "كبدة" على هذا الوطن..السيد الزعيم قرر المواجهة.والتهديد بما سوف تحمله إنتخابات2021من إنتصار لحزبه الذي سيملأ المغرب رفاهية بعد ان ملئ "زلطا"..أيها السادة ٱحترموا ذكاء الشعب.صحيح الفقر الهاه عن تتبع مهاتراتكم و.لقمة الخبز الممزوجة بالذل من شغلته عن إستحماركم له..إلا انه وكما وعدتموه بجنان النعيم قبل وبعد كل إنتخابات, الوقت لازال أمامكم إستوردوا مصوتين يملؤون صناديقكم. "ومن أراد تعلم الحسانة ليبتعد عن رؤوس اليتامى "صمتا الشعب تكلم وسوف يتكلم..وإن2021 لناظرها ومنتظرها قريب.!!

  • لمغور
    السبت 22 شتنبر 2018 - 03:41

    مسار الثقة مشروع تجمعي بامتياز يروم تحسين الأوضاع في مختلف القطاعات الاستراتيجية بالمملكة، متمنياتي أن تعطى الفرصة لهذا الحزب لتنزيل رؤيته الاصلاحية للقاطاعات المهمة.

  • سلا
    السبت 22 شتنبر 2018 - 03:42

    كل التقدير و الاحترام للسيد عزيز أخنوش الرجل الوطني السوسي الذي أبان في محطات مختلفة على نكران الذات و عمله وتفانيه من أجل وطنه. وفقك الله لما فيه الخير لبلادنا.

  • شكيب
    السبت 22 شتنبر 2018 - 03:42

    هذا هو العمل و المعقول تحية نضالية لقيادي حزب التجمع الوطني للاحرار .. الخدمة ثم الخدمة .
    #العمل_والمعقول

  • ابي رقراق
    السبت 22 شتنبر 2018 - 03:43

    كلما يظهر هذا الرجل يتكلم ويطبق ولا يؤمن الا بالعمل تم العمل

  • عزيزة
    السبت 22 شتنبر 2018 - 03:44

    مجهودات كبيرة يقوم بها حزب التجمع الوطني للاحرار من اجل ضمان التماسك الحكومي و في ظل الخرجات الغير المسؤولة للحزب للاغلبي

  • ياس
    السبت 22 شتنبر 2018 - 03:47

    حزب الحمامة هوالبديل الوحيدللمستقبل السياسي في المغرب.الوحيد الذي دمج الشباب دوي الكفاءات العلمية العالية لكي يساهموا في بدورهم في تنمية مجتمعهم. وفقكم الله

  • غانم محمد
    السبت 22 شتنبر 2018 - 04:27

    السيد زعيم حزب الأحرار، لم يخرج لنا بفيديو لنقاش المقاطعة، لم يفسر لنا لماذا عدد هائل من المغاربة يقاطعون شركة من شركاته، لم يكلف نفسه عناء تصحيح المغالطات وشرح الحقيقة، لربما كان سينورني وأفهم وأغير رأيي مثلما غيرته وتصالحت مع دانون الرائدة عالمياً والتي أعطتني قيمة وتواصلت معي. خلاصة: 20 فبراير أوقفت سيناريو الأصالة والمعاصرة والمقاطعة أثرت على سيناريو الأحرار.

  • هموا
    السبت 22 شتنبر 2018 - 04:58

    لم ننسى ان وزير المالية المقال هو من حزب الأحرار وهو من نعت المغاربة بالمداوخ للتذكير فقط.كن الأجدر أن يقدم للعدالة .غير سيدنا حن فيه.

  • رضا بروكسل
    السبت 22 شتنبر 2018 - 06:19

    البلاد لعندك الكبدة عليها خرج منها المغاربة في قوارب الموت تركها لك لتتنعم فيها أنت وحاشيتك، وأصبح يبحث عن وطن بديل عند حكام ديموقراطيون لا فرق عندهم بين المواطنين الأصليون والأجانب رغم بعض العنصريون، حكام إذا قالوا نفذوا لا يثرثرون كثيرا ولا يكدسون الملايير من الأموال في البنوك، متواضعون منهم من يأتي إلى عمله يمتطي دراجة ومنهم من يأخذ الحافلة أو الترام مع المواطنين، ولا يستغلون سيارات الدولة كما يفعل رجال السياسية المغاربة، ورحم الله من عرف قدر نفسه.

  • Hanane hanane
    السبت 22 شتنبر 2018 - 06:28

    كلام في الصميم ايها الزعيم ،الشباب والتجديد لتجسيد روح التغيير ورسم مسارات جديدة، هذا ما يطمح له حزب الحمامة ونحن معه لبناء هذا الوطن
    معك معك الى الامام السيد أخنوش
    اغراس اغراس

  • ghita
    السبت 22 شتنبر 2018 - 06:34

    اظهرت الحنكة والذكاء عندما استقطبت الشباب، لانك تعلم جيدا ان مغرب الغد هو شبابه الله يوفقك وينصرك

  • متتبع
    السبت 22 شتنبر 2018 - 07:44

    عندما يتزوج المال بالسلطة فصلي صلاة الجنازة على حقوق الفقراء. أما حزب الأحرار فهو حزب إداري مخزني معروف وبالتالي فمن سابع المستحيلات أن يصطف في جهة الكادحين.

  • najwa
    السبت 22 شتنبر 2018 - 07:58

    أخنوش رجل المرحلة بدون منااااازع

  • محمد بيبي
    السبت 22 شتنبر 2018 - 08:28

    وزارة الفلاحة و الصيد البحري مي الوزارة الوحيدة التي ازدهرت وحققت تقدما مبهرا منذ تولي أخنوش مهام هذه الوزارة…أخنوش رجل عملي…والقطاع الفلاحي هو القطاع الوحيد الذي يجدب يدا عاملة كثيرة….
    أخنوش يجيب على أعدائه بعمله الجاد…وليس بالمعاداة…الكل يعرف من يقف وراء الفتنة التي استهدفت أخنوش و ميعوا صورته…و في الحقيقة قاموا بهذه الحملة المسعورة ليغطوا عن فشلهم و عدم تحقيق ما وعدوا به الشعب المغربي…
    لكن سينجلي كل شيء…و كما نلاحظ أن الآوراق التي كانت تستر عورة الحزب المعادي لشخصية آخنوش قد بدأت تتساقط و ستكشف أمور و خبايا كثيرة عن حزب القنديل …أمور ستجعل المواطن مصدوما من ثقته في الباجدة..

  • عيسى
    السبت 22 شتنبر 2018 - 08:31

    اخنوش هو رجل المرحلة المرجو الوقوف بجانبه و مساعدته على النهوض باقتصاد البلاد. موعدنا الاستحقاقات المقبلة

  • غضبان انا
    السبت 22 شتنبر 2018 - 09:38

    حتى. انا غضبان….وحق ربي…آويلي ..ولي ..على بلاد.كلي غضبانة ..وماكينة حتى وحدة.يعيننا بمحاربة الفقر ..آلي وحدي..يعيننا بالتعليم .الصحة والشغل ..اش ندير انا صافي غادي..نشرب الماء القاطع انا..

  • عبد الله دودا ‏
    السبت 22 شتنبر 2018 - 10:19

    رسالة لشباب حزب التجمع الوطني للأحرار في جامعته الصيفية

    أتمنى أن لاينطبق على حزبنا المثل العربي الشهير "الصيف ضيعت اللبن" ، واللبن في الصيف له طعم خاص.. وللحفاظ على عذوبة الطعم وجب عدم خلطه بالماء..
    وبما أن مياها كثيرة جرت تحت جسر حزب يرفع شعارات كبيرة "التجمع مدرسة،أغراس أغراس ، المعقول ، مسار الثقة "، فوجب التنبيه إلى أن المدرسة يجب ان تتسع للجميع وأن لاتكون خاصة.. وأغراس كطريق يجب أن لاتوضع فيه علامات التشوير من قبيل "خفف السرعة" أو "قف" أو "ممنوع الوقوف".. والمعقول يعني الإستماع للجميع ، منتقدين أو مقاطعين أو مغضوب عليهم.. فالولاءات لاتصنع مناضلين بل منافقين، والكذب لايصنع إلا الجواسيس..
    والجامعة التي تحمل عنوان صيف رحل بالفعل، هي جامعة مفروض أن تكون للنقاش وتقييم الحصيلة بين سنة مرت كنتم فيها هنا في مراكش وسنة أنتم فيها الآن، والأكيد ان أشياء كثيرة حصلت فمن يجرأ على البوح لحماية مسار ثقة لم يصلنا منه في جهتنا سوى شك أقرب إلى اليقين..

    عبد الرحيم بوعيدة
    عضو من الدرجة الثانية بحزب التجمع الوطني للأحرار

  • مغربي حر من الأحرار
    السبت 22 شتنبر 2018 - 10:37

    الله ينجيك من عين بنادم ،و بالخصوص إلى دارك في بادو.

    هذا الناس يبقاو تابعين سي أخنوش (يخليو عليهم السيد خدام) .

    لا قدر الله ، إذا وقعت له شي حاجة ، فين غادين يلقاو مثله ،
    و غادين يندموا يوم لا ينفع الندم .

  • مستغرب
    السبت 22 شتنبر 2018 - 11:07

    أخنوش يتكم عن الديمقراطية والعمل من أجل تقدم المغرب، في الوقت الذي يملك فيه الملايير من الدولارات، والشباب المغربي يلقي بنفسه في أعماق البحار !،

  • محايد سياسيا
    السبت 22 شتنبر 2018 - 12:12

    أظن أن هذا الحزب قادم. والإنتخابات الجزئية خير دليل على ذلك. فكل مرة يحصد مقاعد في صمت كما أن استقطابه للكفاءاة والأطر العالية ورجال الأعمال دليل على أنه يتقوى. ولكن تكون كمغربي مقهور هل هذا الحزب يمكنه تغيير الوضع. هل يمكنه الرقي بالبلاد اجتماعيا.
    أم أن القصر هو كل شيء وما هؤلاء إلا بيادق.

  • حسين عمري
    السبت 22 شتنبر 2018 - 13:05

    انا لما كتبت تعليقا حول موضوع غضب اخنوش لم اطبل له ولا جعلته المنقذ من الصلال..ومهدي الزمان..بل انا أحمله نسبة كبيرة من إخفاقات حكومة العثماني …والوجه المقدم من الادارة لتدبير مرحلة ما بعد البيجيدي…المرجو التريث قبل التقييم..

  • amir
    السبت 22 شتنبر 2018 - 13:12

    الى الامام اخنوش والله لن نخونك انت الوحيد الذي يحضى بثقة اكثر المغاربة نحن معك على الذرب سائرون

  • هادي
    السبت 22 شتنبر 2018 - 16:33

    مادام في المغرب لم يتم الفصل نهائيا بين الدين والسياسة وبين الملكية والسياسة فلن يتحقق اي تقدم ابدا

  • ابوسيبوعة الگحطاني
    السبت 22 شتنبر 2018 - 18:13

    أخنوش غاضبا: سنكشف مستهدفي "الأحرار" .. والتجمع سيظل واقفا .

    ههههه امرهم غريب هاذ الاحزاب ياكلون الغلة ويسبون الملة هاهوما في الحكومة هاهم يسبونها ويتهمونها بكل المصائب ومن يستهدف الاحرار ان لم يكن من الحكومة كحزب لامبا ولا حزب الكتاب ولا حزب الكيدار او حزب الوردة مَن يكون إذاً ولمذا الغموض في الاتهام سمي الاشياء بمسمياتها اذا لم تسميها فانت تكذب .

  • الشعب
    الأحد 23 شتنبر 2018 - 00:00

    مادمتم تريدون تحدي الشعب فلن تقوم لكم قائمة الشعب يوريد حكومة شعبية غير منتمية لاي حزب

  • Abdenbi KADIA
    الإثنين 24 شتنبر 2018 - 12:57

    أخشى ما أخشاه أن تتحول الجامعات ''الصيفية للأحزاب إلى مليشيات تحارب البسطاء وتغتال صفوة البلاد…

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 7

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال