24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/10/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0707:3213:1716:2318:5320:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع سقوط الحكومة قبل انتخابات 2021؟
  1. قمة عالمية تجسد التعايش بين الإنسان والروبوت (5.00)

  2. "أمنستي" تطلب إلغاء إدانة ناشطة بـ"حراك الريف" (5.00)

  3. مغاربة يبحثون عن حفريات نادرة في الريصاني (5.00)

  4. تصنيف يرصد غياب معاهد مرموقة لتكوين الأساتذة في المغرب (5.00)

  5. لورنس: الاستبداد تغطيه مفاهيم رائجة ومفكرون يسدون خدمات للهمجية (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | سياسة | الملك يفتتح غدا "الدورة الخريفية" لمجلسي البرلمان

الملك يفتتح غدا "الدورة الخريفية" لمجلسي البرلمان

الملك يفتتح غدا "الدورة الخريفية" لمجلسي البرلمان

بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثالثة من الولاية العاشرة، التي سيترأسها الملك محمد السادس، وجه رئيسا مجلسي النواب والمستشارين الدعوة إلى أعضاء البرلمان للحضور غدا الجمعة إلى مقر البرلمان في الساعة الخامسة مساء، مرتدين اللباس الوطني.

وأفاد بلاغ مشترك لمجلسي البرلمان بأنه "طبقا لمقتضيات الفصل الخامس والستين من الدستور، سيتفضل الملك محمد السادس وأيده بافتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثالثة من الولاية العاشرة، وذلك يوم الجمعة 02 صفر 1440 هـ الموافق ل 12 أكتوبر 2018 م".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (16)

1 - بن كداس الخميس 11 أكتوبر 2018 - 16:18
مابغينا برلمان ما بفينا نواب بغينا فين يخدمو ناس را وصلات لعظم ونتوما مازال معولين على نوام ..
2 - Aziz Canada الخميس 11 أكتوبر 2018 - 16:22
انطلاقة مجلس النوام اصحاب الامتيازات والهدايا الحكومية مثل :حوالة العيد وافون وتقاعد مضمون كل هذا وجلهم غاىبين اتناء جلسات البرلمان والحاضرون نائمون
3 - amine الخميس 11 أكتوبر 2018 - 16:22
أتمنى من الملك أن يحل البرلمان و نتهناو من التمثيل ديالهم
4 - سعد المحمدية الخميس 11 أكتوبر 2018 - 16:24
الملك يعرف جيدا ان نواب انفسهم وليس الامة ... يعملون في سبات لحل مشاكل الوطن بينما يعملون بجد لحل مشاكلهم المادية ... ورغم قوله ربط المسوولية بالمحاسبة. .. لا يحاسب احدا على ما يقومو به من خروقات. ...
5 - السوسي الخميس 11 أكتوبر 2018 - 16:28
نريد برلمان وطني و قوانين وتشريعات تخدم الوطن.لا لباس وطني
6 - radia الخميس 11 أكتوبر 2018 - 16:29
بلا فريج!!!! و اليساريين سنفتقد طربوش ايت أدر
7 - dak الخميس 11 أكتوبر 2018 - 16:30
كل عام نفس الوجوه ونفس اللباس ونفس الكلام عن الطريق إلا الأمام؟؟؟؟؟؟؟
8 - زكرياء المغربي الخميس 11 أكتوبر 2018 - 16:32
على الملك محمد السادس نصره الله إعطاء تعليمات صارمة للبرلمانيين والوزراء الحاضرين من أجل خدمة مصالح الشعب والمصالح العليا للوطن
9 - راصد الخميس 11 أكتوبر 2018 - 16:32
حبذا لو إرتدوا لباس الوطنية ذلك أصلح.
10 - abo yosra الخميس 11 أكتوبر 2018 - 16:34
اودي يحلو لينا غي مشاكيلنا و يدخلو غي بشورطات ما شغلناش فيهم
11 - السادمي الخميس 11 أكتوبر 2018 - 16:37
وسيكون انشاء الله نفس الخطاب!! التساؤلات الكتيرة، التوبيخ الشفوي، وربما إفريقيا، وفي الأخير اية قرانية!!!!!
12 - جريء الخميس 11 أكتوبر 2018 - 17:20
لا يمكن التغيير، واش للي كيربح الملاااااااااير فالنهار، غيجي احل ليك انت مشاكلك، ا والله متحلم بها.
كيخسروا علينا سوعات فوقتهم، كيبانوا فالتلفزة و الله اعااااون.
13 - Salam الخميس 11 أكتوبر 2018 - 17:20
ما سيحصل غدا دستوري على الورق لكن العمل والمعقول وحب الوطن وخدمة المواطنين وتشريع قوانين لصالح المواطنين الله يجيب
14 - مغربي الخميس 11 أكتوبر 2018 - 18:19
اللهم دم العز و النصر و التمكين والصحة و السلامة و الافراح و المسرات و التوفيق و التفوق باستمرار على ملكنا المفدى يارب العالمين وكن له ولي و الحافظ و المعين أينما حل و ارتحل الراءد بالجميع المقاييس في الخدمة المغرب المغاربة الاحرار بشتى المجالات دون ملل او كلل و بالنكران الذات وعلى الساءر الاسرة الملكية الشريفة و على الكفاءات المغربية الكفوءة التي تجعل المصالح العليا للمغرب و المغاربة فوق كل اعتبار باستمرار.
15 - Mohamed الخميس 11 أكتوبر 2018 - 20:33
Nous entendons les mêmes discours pendant des années 70. rien n'a changé, la même misère et les mêmes mensonges. assez de ces discours qui ne servent rien que les élites. Sois responsable ou laisse le pouvoir.
16 - الغريب الخميس 11 أكتوبر 2018 - 22:23
الله يجيب لي فيها الخير اما الوقت ما بقى فيها ميعجب الشعب يعاني في صمت يا مجلس جلابيب
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.