24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2707:5613:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. وزارة الرياضة تعلن مجانية ولوج "ملاعب القرب" (5.00)

  2. صحيفة بريطانية: ترامب يشجع المتطرفين بإسرائيل (5.00)

  3. إلى الذين لم يفهموا سلوك التلاميذ (5.00)

  4. عمال النظافة بالبيضاء يشجبون تأخر صرف الأجور (5.00)

  5. دفاعا عن الجامعة العمومية (5.00)

قيم هذا المقال

3.69

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | سياسة | بنكيران يبرمج لقاءات مع اليوسفي وعصمان وأحرضان وأيت يدر

بنكيران يبرمج لقاءات مع اليوسفي وعصمان وأحرضان وأيت يدر

بنكيران يبرمج لقاءات مع اليوسفي وعصمان وأحرضان وأيت يدر

برمج رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، زيارات لمجموعة من القيادات السياسية الوطنية كالوزير الأول السابق الاتحادي عبد الرحمان اليوسفي، والقيادي الحركي المحجوبي أحرضان، والوزير الأول السابق أحمد عصمان، والمقاوم محمد بنسعيد آيت يدر.

ونقل الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية عن بنكيران قوله إنه قرر زيارة هذه الأسماء الوطنية " من باب الوفاء لهم لما لهم من رمزية ومصداقية، ولأنهم أيضا ساهموا ليصل المغرب إلى هذه اللحظة التاريخية" على حد قوله.

وحول الحقائب الوزارية التي سيتولاها حزب العدالة والتنمية في التشكيل الحكومي الجديد، كشف بنكيران في تصريحات لذات الموقع أن الأمر يتعلق بـ" تكليفات بالأساس، أبعد منها عن طريقة توزيع المقاعد".

وأردف بنكيران قائلا "الحكومة الجديدة ستسير في مسار التشبيب والتجديد، لكن لا يمكن أن تكون حكومة من حزب العدالة والتنمية مائة بالمائة فهذا غير معقول".

وكان الأمين العام لحزب العدالة والتنمية قد استقبل أمس الأربعاء 30 نونبر، الأمين لحزب الاستقلال عباس الفاسي في إطار مشاوراته لتشكيل الحكومة الجديدة.

وكشف بنكيران أيضا في تصريح صحفي أنه بدأ اتصالاته بامحند العنصر الامين العام لحزب الحركة الشعبية، وبمحمد أبيض الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (43)

1 - Yasser الخميس 01 دجنبر 2011 - 03:03
asahbi on se croirer dans un reeeevvvee :D
que Dieu benisse notre Roi et Mr. Benkirane les bien aimés
2 - زروال - كاميليا - مكناس الخميس 01 دجنبر 2011 - 03:31
هكذا إلتفات وحركات لا يقوم بها إلا شخص ذو كاريزما قوية ويملك هبة التصرف والقيادة
3 - hassan الخميس 01 دجنبر 2011 - 03:43
أن واثق أن المغرب سايصبح أحسن بلد في العلم مع عبد الاله بنكيران أثمن دلك وسلام عليكم
4 - el hamdaoui 2 الخميس 01 دجنبر 2011 - 03:57
سيدي رءيس الحكومة اطلب من الله توفيق--- وقال تعالى- امرهم شورى بينهم-- صدق الله العضيم-.-.اطلب من سيدي الرئيس ان يكون الوزراء شباب لاتستئازر من كان وزيرا سابق نحن سيدي الرءيس اعطيناك اصواتنا ونحن طالبين التغيير من كل جانب .ومن عاهد وفى ؤفو بالعهد ان كنتم صادقين .امانة الشعب المغربي علئ عنقك خمسة سنين تمر مر سحاب سيدي الرءئس --,لاتخيب امالنا فيك.عندما ارى وزيرا في تشكيل حكومتك المحترمة من الوزراء القدامئ..اعانك الله والسلام عليكم
5 - maghribi الخميس 01 دجنبر 2011 - 05:13
انها للعبة سياسية , ولكن الشعب سينتصر سينتصر , ما اريد ان اقوله لجميع الاحزاب المغربية لا تلعب بالنار فالشعب المغربي فاق او عاق فانكم بادن الله ستحاسبون على كل شيء . فالشعب المغربي طال انتظاره فلم يعد يتحمل مراوغاتكم السياسية الخطيرة . لهذا حذاري ثم حذاري .
6 - عجيب الخميس 01 دجنبر 2011 - 05:15
اي التفات و اي حركات هذه تسمى الارتجالية و التلفة . حين كان في المعارضة لطالما نعت حكومة الفاسي وحزبه بالفساد والمحسوبية و كل الصفات المشينة و ها هو الان يرتمي بين احضان و دراعي عباس. و الغريب يريد دخول الكثلة كاملة~~ صحيح حين قيل ان السياسة تطبخ
7 - ziad الخميس 01 دجنبر 2011 - 07:33
المغاربة في دار غفلون يهمعون. لقد جاء اليوسفي قبل بن كيران وعلقنا عليه أمالا أعرض
من تلك المنظرة الأن . حقق بعض الأشياء لكن المخزن تخلص منه في اللحضة الحاسمة بعد
أن ذهب بعصارته.لو لم يكن المخزن حيا يرزق , لو لم يقل لأجدادنا أن لا ثقة في المخزن
والنار والبحر لتفاءلنا كثيرا و قلنا قولا جميلا.
8 - HESSPRESS.COM الخميس 01 دجنبر 2011 - 08:06
MR BENKIRANE SVP VOUS AVEZ LA MAJORITE TOTALE ET CONFORTABLE ALORS SVP POUR EL YOUSSFI EL FASSI LE PPS C EST DEJA L ESSENTIEL DONC SVP PAS PERDRE LE TEMPS LAISSER LES PIONS LES JEUX SONT DEVOILES QU ILS AIENT REPARER LE TRACTEUR AUTREMENT LE PIGEON PEUT LE REMORQUER OK ALORS SVP TRANSPARENCE CLARTE ET HONNETETE POUR NOTRE GOUVERNEMENT C EST LE DEBUT LAISSER SVP LES 8 CHERCHE LE 9 EME OK MILLE MERCI
9 - allal الخميس 01 دجنبر 2011 - 09:25
وااااااااه يا الصينية....اهلي اوالدي ماسخاوا بيا بحر........ما دخلت بلعان..
نعم ما الد تلك الكؤوس المملوءة بالخمرة المحللة.و ما اجمل تلك الجلسة الحميمية حول الصينية.
فما تفرقه المناوشات السياسية قد تجمعه الصينية في لحظة واحدة.
..و لو انفقت ما في الارض جميعا ما الفت بين قلوبهم...الاية
و لكن المصالح المشتركة و سنة التدافع و التعايش السلمي قد تجعل التقارب بين الاشخاص و الامم شيئا محببا وهدا لمصلحة الجميع و هكدا اقتضت حكمة الله.فقد جمع رسول الله صلى الله عليه وسلم واخى بين الانصار و المهاجرين كما قضى على الحرب الطاحنة التى كانت رحاها تدور بين الاوس والخزرج لسنين عدة. وكدلك جمعت اروبا شملها في عصرنا الحديث واصبحت قوة..
اتمنى ان يكون السيد بنكيران مفتاح خير لهده الامة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله.هدا الملك المحبوب الدي هو قدوة جميع المغاربة لما يبدله من جهد و تفان في العمل مند توليه العرش.
...و الله يؤلف بين القلوب ...و جعل الله المغاربة من احسن الشعوب.
عاش الملك .
10 - kahal الخميس 01 دجنبر 2011 - 09:34
نحن نريد الاصلاح لايهمنا من كان رئيسا الان جاء دور العدالة والتنمية للعمل في وضح النهار وتفعيل كل الالتزامات وا لوعود التي كان يتوعد بها الشعب المغربي طالما انتظر من قبل لتحقيق كل الوعود الكاذبة للحكومات السابقة الان ستحطك ياعدالة في ميزان الاختبار لمرفتك حق المعرفة والحكم عليك ان الشعب ينتظر بكل لهفة ان تفعل كل ما جئت به و نددت به في ندواتك خلال الحملة الانتخابية ونرجو من الله خيرا من الحكومة الجديدة ولابد ان تكون جديدة والسلام
11 - لعروسي عبد الرحمان - بفرنسا - الخميس 01 دجنبر 2011 - 09:44
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الانبياء و المرسلين ( ص).

ان لقاءك مع قادات البلاد السياسيين الكبار ما هي الا مبادرة عظيمة و لا يمكن لنا الا ان ننوه بها و بكل الاعمال التي تقومون بها حياكم الله يا سيدي عبد الاله بنكيران و مسيرة موفقة بحول الله و قدرته .
نعم اننا نعلم علم اليقين على ان التحالف مع بعض الاحزاب اصبح مرهون بقيمة الحقيبة التي يلوح لها فيالة هذه الاحزاب متجاهلين هيجان و غضاب الشاريع المغربي و هم لا يهمهم شيئ كما هي من عدتهم و اذا عصي الامر تتمني من صاحب الجلالة التدخل الفوري و الا ستذهب طموحات الشعب المغربي إدراج الرياح .
يجب يا سيدي و كا قتراح وضع النقاط على الحروف مع كل حزب أراد التحالف مع حزب العدالة والتنمية لذا يجب أخذ الحيطة و الحذر حتي لا يتعرض هذا الحزب الشريف اثناء مسيرته الى اشياء مثل الغدر في نصف الطريق او الغياب عن التصويت داخل المؤسسة التسريعية او عدم تطبيق البرنج الذي يطمحون له كل المغاربة كمثل قضاء مستقل و عدالة نزيهة به يمكن محاربة الفساد و قطع الطريق على المفسدين الاستبداديين ، وضع ديمقراطية صحة في كل انحاء
المملكة و وضع عدالة نزيهة يس 
12 - hafid الخميس 01 دجنبر 2011 - 10:42
en agissant ainsi mr benkiran fait preuve d'etre un homme d'état intéligeant capable de sortire le maroc du sous dévelloppement politique et économique que vie notre pays depuis plus de 50 ans.En ce consertant avec mr bensaid ait idder, l'homme qui au risque de sa vie a toujourd défendus son pays sans jamais recherchez une quelquonque contre parties ainsi que mr lyoussfi abderahman qui a sus metre un terme a une mascarade politique qui à durée 'un demi-siecle au détiment du dévelloppement de notre pays ainsi qu'Aherdan l'homme qui a abandonner le conford offert par la france pour rejoindre l'armée de libération de notre pays sans oublie mr osman l'homme qui a gerer avec sm hassan2 la premiere alternance du maroc avec succées. Bravo mr benkiran vous ete sur la bonne vois cela ne peu que nous assurée de votre réussite et que l'histoire du maroc retiendra votre Nom.JAMAIS aucun responsable n'a eu autant de courage depuis??l
13 - المواطن الخميس 01 دجنبر 2011 - 10:46
اخوتي استغرب كل الغرابة التعليقات الصادرة عن عدد من القراء والتي تزيغ عن الواقع وتسقط اسقاطا وجهة نظرها. والتعليق رقم 4 مثالا نستحضره. فهو يتحدث عن التشبيب في اشارة ضمنية لكل الذين تعاقبوا على المسؤوليات الوزارية مبعدا عن الوافد الجديد للحكم شيخوخة قيادييه. الا اذا كان المعلق لا يقصد بالشباب التقدير العمري وعدد السنين. اتسائل كم هو عمر شيخنا بن كيران ( شاب في مقتبل العمر..) وقس على ذلك الداودي ويتيم..... ثم نذكر فقط للتذكار الم يتحمل الدكتور الخطيب ( الامين العام السابق للعدالة والتنمية)مسؤولية الوزارة الاولى في زمن من تاريخ المغرب العصيب والذي لم يخلف لنا سوى التنكيل في السجون والطرد والتشريد. واعيد السؤال بشكل اخر الا يكون من المفيد مقارنة عدد الاعتقالات والتنكيلات ومختلف انواع الممارسات . على عهد مؤسس حزب العدالة والتنمية الدكتور الخطيب في مسؤولية الوزارة الاولى. الم يكن من اعتقلهم هذا الاخير ايام تواجده في الوزارة( الاتحاديون... ولست اتحاديا.) هم من صرحوا لتحويل اسم حزبه من الحركة الشعبية الدستورية الى حزب العدالة والتنمية.الم يكن بن كيران هو المستفيد من نضالات الحقوقيين و..
14 - مغربي الخميس 01 دجنبر 2011 - 10:59
خذ كامل وقتك حتى يتبين لك الانسب ومن تم اعقد التحالفات مع الاجدر
15 - zizou الخميس 01 دجنبر 2011 - 11:35
benkiran retrouve son identité de gauche...................?????????????????????????!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!son enfance je crois il ne represente pas les islamistes
16 - amazirhi الخميس 01 دجنبر 2011 - 11:39
السلام عليكم
انا من المتعاطفين و المتصوتون على حزب الاتحاد الاشتراكي اللدي له الفظل على هده الاجواء من الحرية و الديقراطية التي و الحمد لله يعيشها بلدنا اليومة و التي اوصلت بن كيران الى الحكم و اطلب له التوفيق من اعماق قلبي
و بهده المناسبة, اوجه نداء الى الموظفين الاشباح و خصوصا الدين ينتمون او يتعاطفون مع حزب العدالة و التنمية و هم كثر ان يقدموا استقالتهم فورا مصداقا لقوله تعالى ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم صدق الله العظيم
17 - مغربية الخميس 01 دجنبر 2011 - 11:42
و الله اعجبتني الصوة خالية من البرطكول المعهود والبراد المغربي الدي يجمع بين الاحباب اللهم اجعل على ايذيهم الصلاح و الفلاح لبلادنا
18 - hicham meknes الخميس 01 دجنبر 2011 - 11:55
Bravo Benkirane,
vraiment tu es à la hauteur de la responsabilité et ce début en témoigne. que dieu vous aide pour le bien de ce pays.
19 - gondolf الخميس 01 دجنبر 2011 - 12:18
du fond du coeur, j'ai beaucoup de respect et amour à Mr benkiran pour son courage à faire face à tout diffculté et je lui souhaite ainsi qu'à notre grand amour le Maroc une grande chance.
merci Mr benkiran d'avoir visiter MR ALYOUSSEFI "le grand militant " au moins toi tu l'a fait rappeler à ceux qui oubli les grands hommes du royaume.
"mahammouni ghir arjal ila da3o"
j'aurais aimé que cette homme revient à la vie politique car il est riche d'idéés qui pourais bien être trés utile pour le Maroc
vive le Roi et vive les Marocain
20 - ismail essamlali الخميس 01 دجنبر 2011 - 12:30
نتمنى ان يكون السيد بنكران ومعه حزبه عند مستوى تطلعاث المغاربة,كما ارجو ان يكون بن كيران اول وزير اول في تاريخ المغرب توضع في يده المفاتيح الثي تمكنه من احداث التغيير.
21 - Mohamed الخميس 01 دجنبر 2011 - 12:37
هل تعلمون ان عبد الرحمان اليوسفي هو المسؤول الوحيد في المغرب الذي لم يكن يقبل يد الملك ويكتفي بالسلام باليد على الملك
22 - larsat الخميس 01 دجنبر 2011 - 12:38
لوزير الأول السابق أحمد عصمان...!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟ هههههه حتى الموتى
23 - مغربي الخميس 01 دجنبر 2011 - 12:49
الله اكبر لله ينصرك علئ المفسيدين
24 - kamal520 الخميس 01 دجنبر 2011 - 12:57
je suis satisfait de notre premier minestre et j'esper qu'est va devloper notre peye
25 - خليل الخميس 01 دجنبر 2011 - 12:59
تبارك الله عليك أسي بنكيران و براد ديال أتاي
ما يعجبني في بنكيران بساطته و تواضعه
الشيئ الدي سيمكنه من معرفة الشعب عن قرب
و بالنسبة لهده اللقائات فهي بناءة بالنسبة لرئيس حكومة جديد
خاصة مع عبد الرحمان اليوسفي، الدي أعطى للمغرب الكثير
بالتوفيق لك سيدي عبد اله بنكيران و إعلم أنك مثلي الأعلى
26 - ali الخميس 01 دجنبر 2011 - 13:00
SALAMO ALAYKOM ;Monsieur Ben kirane ;vous avez bien fait rendre visite MOnsieur Youssoufi ;l'homme noble ,honnete et propre (sauf....) à cette occasion vous pouvez demander à Monsieur ABDERRAHMANE- ,s'il est possible-,.quelles sont Leurs fautes , quand MONSIEUR YOUSSOUFI comme 1ministre. Dommage Monsieur YOUSSOUFI a eloigné de la politique sa place a coté des femmes et homme honnetes,noble et courageux(e),A cette occasion passe notre respect ,salutation A Monsieur youssoufi.on a besoin de cet HOMME dans la seine politique à coté de Monsieur AYAT YADAR . mes salutations
27 - العباسي الخميس 01 دجنبر 2011 - 13:36
السيد رئيس الحكومة والاخ المناضل بنكيران اعتقد وكلي يقين أن الله سبحانه وتعالى أراد لهدا البلد الكريم الامن والامان والتقدم والرقي بتيسيره وصولكم لهدا المنصب لما عهدناه فيكم من نكران للدات وتقديم مصلحة الوطن والشعب ولهدا ادعوك باختيار من يشاركك هدا التوجه من الاحزاب الاخرى بكل دقة وحدر فالرفيق قبل الطريق كما يقال فبعد خمس سنوات حزب العدالة والتنمية هو الدي سيحاسب والى الامام بعون الله وتوفيقه وأعانكم الله لما فيه خير البلاد والعباد.
28 - هدى الخميس 01 دجنبر 2011 - 13:37
و اخيرا ارى رجلا من نفس طينة شعبه يتولى رئاسة الحكومة المنصب اللدي ظل محتكرا من طرف الطبقة الارسطقراطية لسنين رئيس حكومة يشرب شاي الفقراء لا شمبانيا الاغنياء البارحة في نشرة الاخبار و في لقطة اضحكتني رايت في اجتماع بمقر الحزب الحرشة تتوسط طاولة الاجتماع حتى كؤوس الشاي عندهم تشبه كؤوسنا ( كيسان الحياتي) لا كؤوس البلار و البتي فور الدي اجتمعت عليه الحكومات السابقة و اقتسموها بينهم و دفعنا ثمنها نحن حتى هاتفه النقال يشبه هاتفي ملابسه كملابس ابي ضحكته فيها من الصدق ما اقنعني بعيد كل البعد عن النفاق الدبلوماسي . حتى القاعات التي يجتمع فيها حيطانها تشبه حيطان بيتي حتى لما البسوه الكرافطة ظل يشبه ابي و شعبي انك يا مزوار لا تشبهنا في شئء لا تشرب الشاي مثلتا انت تنتشي بشربه و نحن نشربه لانه ليس عندنا غيره كؤوسنا رخيصة لان البلار لا نقدر عتى ثمنه و الحرشه اكلناها حتئ التخمة لاننا فقراء المهم اتمنى ان تشبهنا و قليلا و انت في المغارضة
29 - بن جلون الخميس 01 دجنبر 2011 - 14:10
اعتقد أن المجاهد عبد الرحمان اليوسفي لما له من تاريخ نضالي مشرق لا يمكن له إلا أن يتبنى موقف الدعم لحكومة السيد بنكيران من أجل أن تنجح في نهاية المطاف الديموقراطية ونعمل جميعامن أجل أن يكون الشعب هو سيد الموقف في جميع المحطات المقبلة سوا اختار العدالة أو الاتحاد اوالل ستقلال فيبق ى في نهاية المطاف هو الحكم وبروح رياضية ننتصر لإرادة الشعب
30 - ناصح الخميس 01 دجنبر 2011 - 14:17
تحية طيبة وبعد
هنيئا للسيد بنكيران على الثقة المولولية وعلى ثقة الشعب.
أنصحكم بالإستماع جيدا لليوسفي فأكيد فسوف تستفيدون منه
حظ سعيد
راه عندو ما يعاود و"مجرب"
31 - إحسان الخميس 01 دجنبر 2011 - 14:18
السلام
اهنئ السيد بن كيران على المنصب الذي يعتبر بمثابة أمانة أزيد من 30 مليون نسمة من المغاربة، يحاسب عليها يوم القيامة أمام الذي يمهل و لايهمل. إلا أني اتمنى من السيد بن كيران أن يغير من طريقة كلامه العصبية، و التي يطغى عليها استحواذ الكلمة دون إعطاء الفرصة للتعبير عن الرأي، و أرجو أن لا ينعكس هذا على قراراته التي من شأنها أن تزيد من التخبط في المشاكلها على مستوى الأصعدة.
و الله ولي التوفيق
32 - khalid الخميس 01 دجنبر 2011 - 14:26
هاذا هو الحكم الرشيد و العقل السليم الذ ي لا يحكمه حب الذات و الأ نانية والأنفرادية التي أتت بنا من قبل با الويلات,فهنيأ لنا بهذا الحكم الرشيد الذي جاء ليصحح المسار.
33 - معلم الخميس 01 دجنبر 2011 - 14:35
شتان بين السياسة النبيلة التي تهدف إلى إرضاء الوطن والاستجابة لتطلعاته، وبين السياسوية التي تهدف إلى الاسترزاق بالسياسةوخدمة المصالح الضيقة والشعب في جميع الأحوال سيكون هو الحكم
34 - el haj.salerno.ita الخميس 01 دجنبر 2011 - 14:49
إن مايقوم به السيد بن كيران هو جمع بما يسمى بالعائلة السياسية يريد إشراك كل السياسيين الدين تعلم عنهم السياسة وهدا شيء عظيم قام به ربما سيخرج بسياسة وحكومة ناجحة
35 - فجيجي الخميس 01 دجنبر 2011 - 14:52
لا تكونو متفائلين جدا جات حكومة و مشات حكومة و المغرب ماشي هو هو كيتغير وما تكونوش عدميين الحكومات الي فاتو قدموا الشي ليقدو عليه و الحمد لله المغرب كيتقدم و لكن بفضل المجهودات ديال جلالة الملك محمد السادس الله انصروا او ما غديش نتسناو بنكيران و لا حد اخور باش اتقدم المغرب
36 - hani الخميس 01 دجنبر 2011 - 15:14
I agree it is a nice move for people, who did a lot for this country

All the best
37 - fares الخميس 01 دجنبر 2011 - 15:31
من تواضع لله رفعه. مستقبل زاهر ان شاء الله مع رئيس وزراءالمتواضع.وفقكم الله للخير والسداد
38 - ابنادم الخميس 01 دجنبر 2011 - 17:16
نعم للتشبيب والكفاءات وان تحولوا وزارة الشباب والرياضة الى هيئة تجمع الكفاءات المغربية من الداخل والخارج اناس نزهاء وتعيين اوزين في الخارجية والرميد في العدل
39 - Doukkala الخميس 01 دجنبر 2011 - 17:55
Assalamou alaikoum Wa RAhmatou ALLAJH,

Mes meiileurs felicitations a tout le peuple marocain et je prie de tout mon coeur que ce noveau president du gouvernement, Mr. Ben Kirane, va rester humble comme il'est maintenant et qu'il n'oubliera jammais qu'il sera questionnne par ALLAH pour tout ce qu'il a fait et tout ce qu'il n'a pas fait pour la communaute durant le JOUR du HJUGEMENT. Puisse ALLAH vous aider.

Un marocain ignore viavant a l'etranger
40 - رشيد كريمي الخميس 01 دجنبر 2011 - 19:33
انا كنت متفائل بحزب العدالة والتنمية واتمنى التوفيق لمجموعة بنكران لكم التوفيق للنهوض بهدا البلد الرائع بشعبه وملكه الى الافضل ((هدا وقتكم وريونا حنت اديكم)) الله-الوطن-الملك
41 - brahim الخميس 01 دجنبر 2011 - 22:31
ما احلى البصاطة شكون هد الوزير لي باقي كيعيش هد الجلسات المتواضعة مع اخوانه ارجو الاستمرار واصلاح البلد اللهم وفقه للخير واعنه عليه
42 - KOURATI الجمعة 02 دجنبر 2011 - 00:18
enfin un chef de gouvernement à la hauteur et dont le groupe parlementaire a été digne de la tache que lui a assigné les electeurs pendant les dernieres legislatives.Dieu est à vos cotés et vous reussirez certainement dans la mission que vous a confié Sa Majesté Mohammed VI.N'oubliez pas vos déclarations à la telévision et à la presse au sujet de la ligne rouge vis à vis de ce mezouar que tout le monde connait actuellement meme au sein de son propre parti(lettre de protestation de ce jour des coordonateurs regionaux et des membres du conseil national ) et qui prend deliberement des decisions sans le consentement de la base comme c'est stipulé dans le reglement intérieur..Vous pouvez compter sur 2 personnes serieuses si besoin est à savoir messieurs Mansouri et Akhnouch.tout le monde les respecte et ils ont prouvé qu'ils ont été à la hauteur de leur tache avec honneur et abnégation durant leur responsabilité antérieure.
43 - mouley ahmed الجمعة 02 دجنبر 2011 - 02:18
je trouve que vous étes pas demogrates car j ai rediger deux point de vue personnel et ceux ci n'ont pas etes affichersur votre site je trouve ça desolant;et je peux vous dire que vous etes pas demogrates;et n"afficher cela non plus
المجموع: 43 | عرض: 1 - 43

التعليقات مغلقة على هذا المقال