24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3208:0113:1816:0218:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | سياسة | ملك المغرب يعتز بأواصر الأخوة مع عاهل الأردن

ملك المغرب يعتز بأواصر الأخوة مع عاهل الأردن

ملك المغرب يعتز بأواصر الأخوة مع عاهل الأردن

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية والملكة رانيا العبد الله، وذلك بمناسبة عيد الجلوس الملكي.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للأسرة الملكية الأردنية بموفور الصحة وسابغ السعادة والهناء وللشعب الأردني الشقيق باطراد التقدم والرفاه.

ومما جاء في هذه البرقية "وبهذه المناسبة السعيدة، أعرب لجلالتكم عن عميق اعتزازي بأواصر الأخوة الصادقة والتقدير المتبادل التي تربط أسرتينا الملكيتين، وبالمستوى المتميز الذي يطبع العلاقات المغربية الأردنية القائمة على التعاون والتضامن الوثيقين، والتي نحرص دائما على تمتينها وتطويرها، لما فيه صالح شعبينا الشقيقين".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - مغربية الأحد 09 يونيو 2019 - 20:48
حفظ الله ملكنا الهمام رافع راية المغرب والساهر على راحة شعبه وعلى أمن واستقرار وطننا الغالي اللهم انصره وسدد خطاه اللهم احرسه برعايتك واعنه على قيادة هذا البلد الأمين اللهم احفظ الأسرة العلوية الشريفة وعاش الملك وعاش الشعب المغربي حرا ابيا
2 - ابو صلاح الاثنين 10 يونيو 2019 - 08:47
العلاقات الأخوية الصادقة بين المملكتين المغربية و الاردنية مبنية على الثقة المتبادلة و المواقف المبدئية و عدم التفريط في الحقوق التاريخية لكل الشعوب العربية مهما كانت الظروف وتغيرت الأحوال
3 - mehdi mountather الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 10:41
Pour éviter les pertes humains animales végétales et dégât matériel par ces punitions d’ ALLAH des inondations fort séisme les incendies tsunami les foudres les grêlons la canicule tempête de sable tornade vent violent les virus en Maroc Roi Mohammed VI d’appliquer la charia islamique le 11.6.2019.
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.