24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/06/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2406:1313:3317:1420:4522:19
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تتويج المنتخب المغربي بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019؟
  1. ملف ترسيم الأمازيغية .. هكذا ضاع بين بريد بنكيران و"بيت العثماني" (5.00)

  2. في الجزائر .. إطعام النمرة لحم الذئاب (5.00)

  3. شرطة مراكش تنهي معاناة سياح أجانب مع السرقة (5.00)

  4. "الهاكا" ينذر قنوات بشأن وصلة "قندهار" الإشهارية (5.00)

  5. عمدة مراكش "يستغل" سيارة الدولة ويرفض الامتثال لشرطة المرور (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | سياسة | سهيلة الريكي تستقيل من حزب الأصالة والمعاصرة

سهيلة الريكي تستقيل من حزب الأصالة والمعاصرة

سهيلة الريكي تستقيل من حزب الأصالة والمعاصرة

أعلنت سهيلة الريكي، المنتمية لحزب الأصالة والمعاصرة والناطقة الرسمية السابقة باسمه، تقديم استقالتها من "حزب الجرار" بعد سنوات من الانتماء إليه.

وقالت الريكي في حسابها على موقع للتواصل الاجتماعي: "بعد سنوات من الانتماء والنضال في صفوف حزب الأصالة والمعاصرة، يؤسفني أن أعلن أنني قررت تقديم استقالتي والتفرغ الكامل لالتزاماتي العائلية والمهنية".

وأضافت الريكي: "أود التعبير عن شكري لكل الصديقات والأصدقاء الذين دعموني خلال مسيرتي المتواضعة، وأتمنى التوفيق للجميع".

جدير بالذكر أن "البام" يعيش على وقع أزمة تنظيمية داخلية خانقة، تفاقمت مع اقتراب موعد المؤتمر الرابع؛ خاصة عقب انتخاب كودار رئيسا للجنة التحضيرية، لتتوالى حرب البلاغات والشد والجذب بين مؤيدي بنشماش ومعارضيه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - الحقيقة الأربعاء 12 يونيو 2019 - 05:16
ونعم القرار أحسنت يا أختاه اظن انك أدركت أخطاء المسيرين لهذا الحزب انا ارى انه حزب فوضوي ليس له أي برنامج يبني عليه ركائزه سوى الشتات والفوضى
2 - لورزازي مسمرير الأربعاء 12 يونيو 2019 - 05:24
مزيان سهيلة الى خرجتي من الجرار وحيت مكين حتى حزب بغا المصلحة للناس والوطن
3 - بن كيران فرحان الأربعاء 12 يونيو 2019 - 05:34
كنتم تريدون القضاء على العدالة والتنميةمن أجل هذا جيتم! وها أنتم أصبحت أضحوكة أمام العالم وفييييين تراكتوووووور !!!!!!؟؟؟؟؟براااااافووووووو بن كيران
4 - تهنيتي الأربعاء 12 يونيو 2019 - 06:45
هذه السيدة فهمت اللعبة ولم يرقها الحال من النفاق والشقاق والوعود الكاذبة وعدم الإلتزام بالبرامج السياسية واستعمال المواطن مطية للمصالح الخاصة، أشد على يديك سيدتي لأنك ارحتي واسترحتي نفسك وعائلتك من هذه المسرحيات... كلنا سناقطع الانتخابات المقبلة..
5 - قرفاوي م الأربعاء 12 يونيو 2019 - 07:10
أخدت عجلات الجرار تتعتر بين الفينة و الأخرى و في الأيام القادمة سيستقيل آخرون أو يغيرون وجهاتهم إلى أحزاب أخرى .
6 - باحث عن الحقيقة الأربعاء 12 يونيو 2019 - 08:12
هنيئا لك ، والله انك اخترت الصواب ولن تندمي عليه ابدا ، ستجدين الراحة وتدوقين حلاوة الحياة الحقيقية وسط اسرتك وفي مهنتك ، أعانك الله .
وددت لو تحذو باقي النساء حذو هذه السيدة وتعدن الى الاهتمام باسرهن ، فليس في المشهد السياسي كما هو في المغرب ما يعجب : تخلف وبطء في الحركة وفساد وقيل وقال وتصفية حسابات .. ولا اعتقد ان للمرأة حظ في هذا الجو العكر المختلط بكثير من المكر والخداع
7 - محمد الدخيسي الأربعاء 12 يونيو 2019 - 14:03
ليست استقالة وانما ستكون هجرة الى حزب الاحرار ، لاننا نلاحظ هذه الاستقالات المتعددة لعدد كبير من السياسيين من كل الاحزاب والهجرة نحو الحزب القوي الان حزب الحمامة، انه الميركاتو السياسي !!!!
8 - عمر الأربعاء 12 يونيو 2019 - 19:49
زورينا بمدينة الحسيمة هنيءا لك خروجك من هذه المجموعة لا يهمنا اين ستذهبين ولاالحزب الذي سيحتضنك .مرحبا بك بالحسيمة ان ثمن الطاءرة في متناول الجميع والطريق الرابط بين تازة والحسيمة الذي كان عاءقا على وشك النهاية.كوني ممثلة شرفية لنا بدون انتخابات.



ك
9 - smitou الأربعاء 12 يونيو 2019 - 21:35
Je crois que Alhimma prépare quelque chose pour les prochaines élections,, il laisse tomber le tracteur et il va revenir avec trax cette fois -ci.. alors restez vigilants et soyez plus attentif au tour de vous :)
10 - said الخميس 13 يونيو 2019 - 01:24
هي استقالت ونحن مامحلنا من الاعراب. ماذا ؤنستفيذ من بقائها او استقالتها. نتمنى صادقين ان يستقيل كل البرلمانيين عندنا ونوفر رواتبهم السمينة اخدمة قضايا اخرى
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.