24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4006:2513:3917:1920:4322:12
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | سياسة | "البام" يحدد شتنبر موعدا لعقد مؤتمره الوطني الرابع

"البام" يحدد شتنبر موعدا لعقد مؤتمره الوطني الرابع

"البام" يحدد شتنبر موعدا لعقد مؤتمره الوطني الرابع

احتضن المقر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بمدينة الدار البيضاء، اجتماعا حضره رؤساء ومقرري اللجان الفرعية، وخصص للوقوف عن مدى تقدم أشغال اللجنة التحضيرية وتحديد تاريخ انعقاد المؤتمر الوطني الرابع للحزب.

وجاء في بلاغ صادر عن رئاسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة أنه "بعد التداول والنقاش، خلص الإجتماع إلى ضرورة تكثيف الاشتغال، بغية الرفع من وتيرة التحضير للمؤتمر، مع الحرص على تجويد هذا العمل بما يليق بمحطة المؤتمر الوطني الرابع، باعتبارها محطة مهمة بالنسبة لحزبنا".

وأضاف البلاغ الموقع من طرف سمير كودار، رئيس اللجنة التحضيرية، أنه "من أجل مباشرة التحضير اللوجيستيكي والتنظيمي للمؤتمر، تم تحديد أيام 27 و28 و29 شتنبر المقبل موعدا للمؤتمر الوطني الرابع".

وورد ضمن البلاغ أنه "إذ نبلغ عموم المناضلات والمناضلين بذلك، فإننا ندعوهم إلى الالتفاف حول حزبهم، والمساهمة العملية والفعالة في إنجاح كل الخطوات التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - المسترشد الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 03:09
بصراحة قسط كبير من الشعب ديالنا يستحق اكثر من هذا الذل والمهانة وضائقة العيش والاقصاء الذي يتحمله ويشكو ويلاته..مادام يصوت لمثل هذا الحزب المالي.. دفعو ليك الفلوس باش تصوت عليهم كولها ودفعو ليك الولائم والرشاوي كول مع راسك تستاهلها لأنك محتاج وفقير ولكن يوم الانتخاب لا تصوت لهم مادامو استحمروك وصنفوك بدون ضمير وبون اي اعتبار فقط مجرد بضاعة تباع وتشترى ...واش غادي ترجاو الخير من الذي اشتراك؟ اي احتجاج عليه اعايرك ويطردك من مكتبه في الحبن.. ويقول ليك سير راني شريتك وراني خلصتك ودفعت ليك.....الله يهديكم تفيقو بعيوبكم يا..
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.