24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2106:5313:3517:0920:0721:26
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟
  1. "أم الربيع" ينهي حياة تلميذ قاصر نواحي البروج (5.00)

  2. طبيب نفساني: "لعبة القط والفأر" تطبع علاقة المغاربة بالكحول (5.00)

  3. غرق الصحة (5.00)

  4. براهمة: المغرب يقف على حافة "السكتة الدماغية" (5.00)

  5. "حُكم دولة القرون الوسطى" .. عبارة أفقدت اليازغي منصبه السّامي (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | سياسة | ترامب يتوعد مرتكبي جرائم الكراهية بعقوبة الإعدام

ترامب يتوعد مرتكبي جرائم الكراهية بعقوبة الإعدام

ترامب يتوعد مرتكبي جرائم الكراهية بعقوبة الإعدام

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه يعتزم العمل من أجل إعداد مشروع قانون يسمح بتوقيع عقوبة الإعدام على مرتكبي جرائم الكراهية والقتل الجماعي.

يأتي ذلك بعد وقت قليل من جرائم القتل الجماعي التي وقعت في الولايات المتحدة مطلع الأسبوع الجاري.

وأكد ترامب في كلمته للأمة، اليوم الاثنين، في البيت الأبيض أنه وجه وزارة العدل لإعداد مشروع قانون بذلك.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (17)

1 - معلق الاثنين 05 غشت 2019 - 16:20
فينكم أصحاب إلغاء عقوبة الإعدام عندكم ما ضيفو ولا نسدو المحضر..
2 - الحسين الاثنين 05 غشت 2019 - 16:26
تشجعون الكراهية والحقد والقتل والتهجير....في فلسطين وجميع بلاد المسلمين ولا ترضون ذلك في بلادكم. تألمون كما يألمون. لا اقل ولا أكثر.
3 - ملاحظ الاثنين 05 غشت 2019 - 16:27
اين مناهضي و مناهضات عقوبة الاعدام!!؟؟
قولوا شيء ما!!!
4 - dokalli الاثنين 05 غشت 2019 - 16:42
وفي المغرب باغيين الغو عقوبة الإعدام. يلاه الجمعيات قولو شي حاجة لعمكم ترامب
5 - امير الشعراء الاثنين 05 غشت 2019 - 16:44
مضحك جدا
يقول ابو نواس وداوني بالتي كانت هي الداء

على هاد لقبال خصهم يبداو ببوش وبيه
على قتلى العراق فلسطين وأفغانستان

يقول الشاعر :
لبوش جريمة يعز نظيرها...
ولو عوقب البوش لاعدم سبعينا

انشري هيسبريس من فضلك
6 - الطاهيري العلوي م عبدالله الاثنين 05 غشت 2019 - 16:44
رئيس اعضم دولة في العالم يريد ان يطبق شرع الله،والمسلمين ديال تأخير الزمن عندنا في المغرب لا
يريدون تطبيق شرع الله بحجة حقوق الانسان وااحق في الحياة فهم تتسطا؟!!!.
7 - متساءل الاثنين 05 غشت 2019 - 16:57
وماذا يقول عن هاذا الموقف،من من حقوقيي البلاد يشجب عقوبة الإعدام في حق قتلة الأبرياء ويلتمس لهم الحق في الحياة .
8 - عبده/ الرباط الاثنين 05 غشت 2019 - 17:01
ان طريقة جلوس ترامب تشير الى كثير من العجرفة و التعالي...و ما ان اعتلى كرسيه في المكتب البيضاوي حتى صرح بانه سيمنع مسلمي بعض الدول الاسلامية من الدخول الى الولايات المتحدة الامريكية... يحارب الكراهية و ياتيها.!!!
9 - أستاذة وطنية الاثنين 05 غشت 2019 - 17:18
من نشر الكراهية الا انت يا ترامب انت أهنت مستشارات وطالبتهن للرجوع إلى بلادهن وانت تشيد بالتفرقة في شتى المجالات ما تحصد الا ما زرعت ولم تزرع الا شوكا بعد أن كانت أمريكا حاضنة الشعوب من جميع الأجناس والديانات حاول إعادة النظر في أفكارك وتوجهاتك
10 - القتل والعفو الاثنين 05 غشت 2019 - 17:22
وفي المغرب الديمقراطي يتم العفو عن المحكومين بالاعدام الى المؤبد وهلم جرا حتي يخرج بعد اربع اوخمس سنين بعفو اخر ، اي اننا اكتر إنسانية من امريكا التي نتهمها بالظلم والقتل.
11 - عبد المغيت الاثنين 05 غشت 2019 - 17:38
أصحاب حقوق الانسان و الرقي وتحضر المطالبين بالغاء عقوبة الاعدام ، هل من إضافة ؟؟؟؟
12 - boullayali driss الاثنين 05 غشت 2019 - 18:01
كل ما يقال على ترانمب فهو لم يهاجم اي دولة ولم يخلق اي حرب وبدأ الخروج من أفغانستان لم يضرب غزة خرج من سوريا رغم كل الخروقات الإيرانية هددهم فقط بل لا يريدونه لانه ضد الحروب فلجم السعودية في اليمن
13 - ادريس الزمطي الاثنين 05 غشت 2019 - 18:45
تأكد لترامب الرئيس الامريكي ان العمال المغرب نتاج سياسة أمريكا اللاحقوق إنسان مولدة الكراهية ضدهم سابقا وما اعلان أمريكا المحاكم ضد المجرمون بالمغرب المزمل الا
لاستيلام العمال الى جانب حصتها بالمغرب
وما بتطلب ذلك من تضحيات اكثر من الماضي
اعتقال وعطالة ومزمل ....لست جندي أمريكي
لهجرة دولية
14 - الاصيل الاثنين 05 غشت 2019 - 18:53
رءيس اقوى دولة في العالم يتوعد المجرمين بالاعدام دون خوف وبثقة عالية في النفس.
نريد نحن كذلك في المغرب تطبيق حكم الاعدام والغاء العفو الملكي حتى ينعم المغاربة بالامن والاستقرار، ونتخلص من هؤلاء .
15 - المهدي الاثنين 05 غشت 2019 - 18:54
أين الذين يطالبون بإلغاء الإعدام، ما ذا ستقولون لترامب، لا تستطيعون الكلام لأنكم رضعتم أمهاتكم الجبن بدلاً من اللبن، إذا تكلمتم ستمنعون من دخول أمريكا، لاكن إذا تعلق الأمر بحكم شرعي تقولون هذا ضد حقوق الإنسان، والله لو طبق الإعدام لما تجرأ مجرم على قتل إنسان، لاكن الشرع أصبح غريباً فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
16 - كراهية ترامبية. الاثنين 05 غشت 2019 - 20:12
ترامب و منذ مجيئه إلى الرئاسة شجع على الكراهية و الحقد و الابتزاز و طرد المسلمين من أمريكا و سلب أراضي الفلسطينيين، فكيف له أن يعاقب أمثاله.
17 - محب الإختصار الاثنين 05 غشت 2019 - 20:38
كم من قاتل جماعي أعدمته الشرطة في موقع الحادث القتلة يتملكهم الحقد وتتخبطهم الكراهية وهي من تحريض السياسيين المنتهزين الطامعين في الحكم ، والإعدام لن يردع القتلة المأكولة أدمغتهم مادام التحريض على الإرهاب مستمر.
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.