24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5007:1613:2316:4319:2220:36
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. هوفمان: العربيّة ضحيّة "التدخل المخابراتي" في البحوث الاستشراقية (5.00)

  2. الفنّان الجزائري إدير .. إبداع مغسول بنكهة الأرض وصوت الهدير (5.00)

  3. لسعات عقارب ترسل طفلين إلى الإنعاش بسطات (5.00)

  4. ترامب يطلب إجراء اختبار منشطات لمنافسه بايدن (5.00)

  5. ترهانين: أنغام الموسيقى رسالة سلام .. والطوارق "ملوك الصحراء" (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | سياسة | رئيس فلسطين يشيد بشجاعة الملك محمد السادس

رئيس فلسطين يشيد بشجاعة الملك محمد السادس

رئيس فلسطين يشيد بشجاعة الملك محمد السادس

أشاد الرئيس الفلسطيني محمود عباس بــما وصفها بــ"المواقف المغربية الثابتة والداعمة" التي أعلن عنها الملك محمد السادس خلال الاحتفال بمضي نصف قرن على إنشاء منظمة التعاون الإسلامي بالرباط، "والتي أكد فيها دعم الحقوق الفلسطينية المشروعة، وفي مقدمتها إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية".

كما أشاد عباس، وفق ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) اليوم الجمعة، بالمواقف "الأخوية والشجاعة" التي دعا من خلالها الملك محمد السادس إلى توحيد جهود المجتمع الدولي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي، "وتحقيق مبدأ الدولتين على حدود 1967، وحل قضايا الوضع النهائي كافة استنادا للقانون الدولي والشرعية الدولية".

وأكد الرئيس الفلسطيني أن هذه المواقف من قبل الملك محمد السادس "هي استمرار لمواقف المملكة المغربية الداعمة للقضية الفلسطينية الثابتة تجاه الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة"، مبرزا دور لجنة القدس التي يرأسها الملك في الدعم المتواصل لصمود المدينة المقدسة وصيانة مقدساتها.

كما أعرب عباس عن تقدير الشعب الفلسطيني وقيادته لهذه المواقف الأخوية "التي تعبر عن متانة العلاقات الأخوية التي تربط الشعبين والقيادتين المغربية والفلسطينية".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - مهلائيل الجمعة 13 دجنبر 2019 - 15:06
قبل كانوا يقولون وعاصمتها القدس. دبا ولاو تيقولوا وعاصمتها القدس الشرقية . وغدا غادي اقولوا وعاصمتها العريش في صحراء سيناء
2 - محمد المغربي الامازيغي الجمعة 13 دجنبر 2019 - 17:21
موافق المغرب الثابتة.. كمواقف السيد عباس التي عجلت بانهيار مابقي من فلسطين..بالخنوع لاسرائيل المجرمة..المغرب اول المطبعين مع العدوالفاشي..فمتى نرى المجرم الاكبر نيتنياهو بالرباط..انها مسالة وقت..قصير..النصر للمقاومة..الذل كل الذل للخنوع والانبطاح للصهاينة..
3 - حميدوا الجمعة 13 دجنبر 2019 - 18:11
ومدا انجبت هده المنضمة ليحسب لها في صالح المسلمين. لا شئ. هضر الأموال. وتفريخ علماء المخزن. ان ارادت امة ان تصل الى ما تطمح اليه لا بد من فصل الدين عن السلطة. مدا فعلت هدت المنصمو في حق الهجيرونيا. وفي حق مسلمي الصين. وغي حق اليمن وفي حق سوريا العراق. حق مسلمي العرب ايران. في مسلمي افريقيا وووووو. كلام غي كلام وسيف امربكا على رأسها. كفى استحمار الشعوب اليائسة
4 - متطوع في المسيرة الخضراء الجمعة 13 دجنبر 2019 - 19:13
عليك سيدي الرئيس أن تعلم علم اليقين أن جلالة الملك ملتزم وفي بالعهد الذي قطع جده ووالده المنعمين بالدفاع عن ألقظية الفلسطينية مهما كلف ذالك من تمن واعلم كذالك أن الشعب المغربي وراء عاهلنا الكريم اصبروا وصابروا الله معكم أن تنصروا لله ينصركم ويتبث أقدامكم
5 - Jebbour boutayeb السبت 14 دجنبر 2019 - 01:44
حفظ الله مولانا المنصور بالله العلي العظيم وهو على نهج والده قدس الله روحه الطاهرة وجده طيب الله ثراه. وحبدا لو اجتمعت الأمة العربية والإسلامية تحت قيادته لوصلنا إلى نصر من الله تعالى. ولا نصل إلى ما وصلت إليه الأمة العربية والإسلامية
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.