24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/03/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5107:1813:3817:0419:4921:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | سياسة | مستشارو الملك يتبرعون لصندوق "وباء كورونا"

مستشارو الملك يتبرعون لصندوق "وباء كورونا"

مستشارو الملك يتبرعون لصندوق "وباء كورونا"

أعلن مستشارو الملك محمد السادس ومكلفون بمهمة في الديوان الملكي التبرع براتب شهر لفائدة الصندوق الخاص لتدبير فيروس كورونا، تعبيرا عن تضامنهم في إطار الجهود الرامية إلى مواجهة وباء "كوفيد-19".

وفي سياق متصل وتنفيذا للتعليمات السامية للملك محمد السادس، رئيس مؤسسة محمد الخامس للتضامن، ستساهم المؤسسة في الصندوق الخاص لتدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا على شكل هبة بمبلغ 10 ملايين درهم.

وذكر بلاغ للمؤسسة أن هذه المساهمة المباشرة تأتي تعزيزا لروح التضامن الوطني الرامية إلى مكافحة انتشار وباء "كوفيد-19" ودعم الصحة العامة والاقتصاد الوطني والتخفيف من آثار هذا الوباء على الفئات المحرومة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (20)

1 - alfonso الأربعاء 18 مارس 2020 - 20:05
بارك الله فيكم الله ربي اخلفالكم مضاعفة
2 - عثمان الضاو الأربعاء 18 مارس 2020 - 20:16
جزاهم الله خيراً يا رب و أكثر منهم في هذا البلد الكريم
3 - chihab الأربعاء 18 مارس 2020 - 20:18
هي مبادرة مشكور عليها جلالة الملك لكن يجب أن تراقب هاته الأموال بشكل جيد ودقيق لأن المفسدين ولصوص ومنعدمي الضمير هم مع الأسف كثر ويتحينون الفرصة من أجل جمع المال على حساب معانات الشعب
4 - زهير صفرو الأربعاء 18 مارس 2020 - 20:21
باليسر والبركة،في سبيل الله، رزق مخلوف بإذن الله
5 - Mounia oujda الأربعاء 18 مارس 2020 - 20:27
الحمد لله المغرب ديالنا فيه الخير، المغرب برهن على الاتحاد والتضامن والوعي ،الله معانا ،إن شاء الله دبا نتغلبو على كورونا
6 - rachid الأربعاء 18 مارس 2020 - 20:28
مزيد من الالتحام والتضامن والتكافل ففي هذا الظرف العصيب يجب أن يساعد بعضنا بعضا بهذا وحده يمكن أن نرجع الثقة للمواطن البسيط في دولته ومؤسساتها فمزيدا من التكافل ومزيدا من الانصياع للتعليمات والحملات التوعوية لنتجاوز المرحلة بأقل الأضرار
7 - الفيلسوف الأربعاء 18 مارس 2020 - 20:30
الله يجازيكم بالخير.. ربي يدير ليكم البركة ان شاء الله الله
8 - fayouki الأربعاء 18 مارس 2020 - 20:32
جازاكم الله خيرا وجعلها في ميزان حسناتكم والله لن يضيع أجركم
الجميع يجب عليه المساهمة في هذا الصندوق كل من موقعه وإمكانياته لتطويق هذه الجائحة التي نتمنى من العلي القدير أن يزبحها عنا عاجلا غير آجل ويحفظ ملكنا ومغربنا وأمتنا العربية والإسلامية
اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
9 - بوشعيب الأربعاء 18 مارس 2020 - 20:40
بABN BANK بنك هولاندي عيشوف حل الناس لي عندهم الطريطات حتى تفوت هد الأزمة ديال كرونا،او الله احفض لينا الملك ديالنا،
10 - بوشعيب الأربعاء 18 مارس 2020 - 20:42
شكرا لكل من ساهم في هده الأزمة
11 - الله الوطن الملك الأربعاء 18 مارس 2020 - 21:24
الله يجعلها في ميزان الحسنات والله يبارك في عمر سيدنا نصره الله
12 - mohammed الأربعاء 18 مارس 2020 - 21:47
جازاكم الله خيرا جازاكم الله خيرا
13 - Bouldogue الأربعاء 18 مارس 2020 - 21:53
Felicitons nous de cette solidarité tres agissante de nos hauts responsables .tout marocain doit tendre la main même d une Somme qui peut sembler dérisoire, les petits ruisseaux font des grandes rivières.
14 - Ahmed الأربعاء 18 مارس 2020 - 22:13
مبادرة شريفة من شرفاء المغرب يجب التنويه بها. شكرا جزيلا على مبادرتكم. ملاحظة: منكم و إليكم يقول المثل
15 - مغترب الأربعاء 18 مارس 2020 - 22:37
ماذا عن الصفريوي و زنيبر و بنصالح..... و القائمة تطول من ملياليرات المغرب قس على ذلك الفلاحين الكبار المعفيين من الضريبة على الثروة و الدخل.......
16 - موظف الأربعاء 18 مارس 2020 - 22:39
إن مختلف شرائح وفئات الموظفين و الإجراء بالمغرب يناشدون شركات السلف بالمغرب أمام هذه الظرفية الغير المنتظرة بتأجيل سداد أقساط القروض لمدة ستة أشهر حتى يتسنى لهذه الفئة و أسرها مواجهة الظرفية الراهنة وإذا نوجه إليه نداءنا هذا فإننا تخاطب فيهم الجانب الانساني و الو طني
17 - Nadia الأربعاء 18 مارس 2020 - 22:51
ننوه على هاته المبادرة الطيبة و القرارت الصائبة لملكنا العزيز و ارتئ ان يتم الحرص على ان تستغل هاته التبرعات في ظل تدبير حسن لمحاربة الوباء
18 - Fouzia Gs الأربعاء 18 مارس 2020 - 22:52
الحمد لله بلادنا فيها الخير.الله يخلف على كل من ساهم في محاربة هذه الجائحة العالمية. نسأل الله أن يرفع عن البشرية جمعاء وبال هذا الوباء برحمته وفضله و جوده و كرمه.
19 - Fellah الخميس 19 مارس 2020 - 00:30
Bravo....très bonne initiative

Il faut penser aux travailleurs dans les cafés restaurants, restés probablement sans salaires...et bien d'autres famille en difficulté
20 - عبدو ربه الخميس 19 مارس 2020 - 00:34
شكرا جزيلا على هاد المجهود ونتمنا ءاكتمل برفع تقاعد على البرنميين والوزراء لي عندهوم الفلوس بحال شتا
المجموع: 20 | عرض: 1 - 20

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.