24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. طريق المنتخب المغربي إلى كأس إفريقيا تمرّ عبر الفوز على الكاميرون (5.00)

  2. حقوقيون يطالبون بإعادة التحديد الغابوي أمام "جوْر الرعاة" بسوس (5.00)

  3. دفاع "ضحايا بوعشرين" يدين مواقف بنكيران والأمير مولاي هشام (5.00)

  4. التجار المغاربة يستعينون بالحديد المسلح الروسي (5.00)

  5. طبيبة مغربية تحرز "جائزة العرب" لخدمات نقل الدم (5.00)

قيم هذا المقال

3.82

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | سياسة | شيوخ السلفية "الجهادية" يعانقون الحرية بعفو ملكي

شيوخ السلفية "الجهادية" يعانقون الحرية بعفو ملكي

شيوخ السلفية "الجهادية" يعانقون الحرية بعفو ملكي

علمت "هسبريس" من مصادر مطلعة من داخل سجون سلا وتطوان وبوركايز بفاس أن شيوخ ما يعرف بالسلفية الجهادية، وهم حسن الكتاني الموجود بسجن الزاكي بسلا، ومحمد رفيقي المعروف بأبي حفص (الصورة) المعتقل بسجن بوركايز بفاس ، وعمر الحدوشي بالسجن المحلي لتطوان، أُفرج عنهم ضمن العفو الملكي الذي شمل 458 شخصا بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف.

وأكدت ذات المصادر لـ"هسبريس" أنه تم إخبار شيوخ السلفية الجهادية، وعدد من المعتقلين السلفيين المسجونين على خلفية قضايا الإرهاب حوالي الساعة السادسة والنصف من عشية اليوم السبت 04 فبراير الجاري بصدور عفو ملكي في حقهم.

وكانت وزارة العدل والحريات قد أصدرت بلاغا يخص المستفيدين من العفو الملكي بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف.

وتمّ الكشف في ذات البلاغ الصادر السبت 4 فبراير الجاري، عن استفادة 458 من الأشخاص من المحكوم عليهم بمختلف محاكم المملكة، منهم المعتقلون ومنهم الموجودون في حالة سراح.

وطال العفو مما تبقى من عقوبة الحبس أو السجن 18 سجينا، في حين شمل التخفيض من عقوبة الحبس أو السجن 398 سجينا، مقابل 16 شخصا طالهم العفو من العقوبة الحبسية، و5 أخرين شملهم العفو من العقوبة الحبسية مع إبقاء الغرامة لفائدة، في حين تمّ العفو من العفو من الغرامة لفائدة 21 شخصا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (60)

1 - mohammed السبت 04 فبراير 2012 - 21:14
السلفية الجهادية ستعرف نهاية الظلم في سجون القهر و العذاب في عهد الحكومة الجديدة ولى السيد وزير العدل مصطفى الرميد انصاف السلفين المعتقلين في المغرب
2 - Ali السبت 04 فبراير 2012 - 21:16
الله أكبر الله أكبر و لله الحمد و المنة!!!!
ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء...
3 - مغربي السبت 04 فبراير 2012 - 21:24
عاش الملك محمد السادس أخ كريم ابن أخ كريم .أدام الله مولانا الامام و بارك لنا في عمره .و جزاه الله عنا كل خير
4 - ايوزينب السبت 04 فبراير 2012 - 21:25
القرحة تكنمل يوم العفو عن كل مظلومي احداث 2003 المفبركة
5 - يسيني السبت 04 فبراير 2012 - 21:30
هنيئا لشيوخ الأفاضل باعتناق الحرية ،الله أكبر ،هنيئا لأسرهم الكريمة بهذا الفرج المبين ،الحمد لله على سلامة الجميع ،أجاركم الله على ما قضيتم في سجن ضلما وعدوانا ،ونلتم إن شاء الله أجرا مثل أجر نبي الله يوسف عليه السلام ، الحمد لله مرة أخرى على خروجكم من السجن إلى أولادكم وجميع من يحبونكم .
6 - Sarr Med السبت 04 فبراير 2012 - 21:39
الله أكبر ... الله أكبر ... الله أكبر ... الحمد لله الذي فك أسرهم و جاء بهم من السجن، و جزاك الله خيرا يا سيدي و مولاي جلالة الملك محمد السادس أدام الله عزك و نصرك، على هذه الإلتفاتة الحسنة و البادرة الطيبة و الحمد لله ... الحمد لله ... الحمد لله و عآآآآآآآش الملك.
7 - عبد الله السبت 04 فبراير 2012 - 21:48
مبروك لهم و يجب على الحكومة تعويضهم لانهم بريئون مما نسب اليهم على ما اعتقد
8 - sanae السبت 04 فبراير 2012 - 21:53
Pourquoi le journaliste nini n'a pas pu en profiter???
9 - aemer السبت 04 فبراير 2012 - 21:54
هؤلاء العلماء قضو 8  سنوات في السجن ظلما وحريتهم حقهم البسيط اما ان ا لاوان ان تعتذر لهم الدولة وتعوظهم ثم نسال لماذا اعتقلوا اصلا
ونحاسب من زج بهم  في السجن
10 - AGHIRAS السبت 04 فبراير 2012 - 22:02
يلقون بأنفسهم إلى التهلكة تم غسل عقولهم من قبل التكفيريين والسلفيين الذين ينشرون الحقد والكراهية بين الأمم وسفك الدماء بغير حق كما فعلوا في البيضاء مدريد لندن نيويورك بغداد عمان وأخيراً في مراكش.وعسى الله أن يتوبوا قبل أن يتحولوا إلي قنابل متحركة لينفجروا في مكان ما من العالم.
11 - hamid السبت 04 فبراير 2012 - 22:05
هذا تقدم واضح في سياسة المغرب نريد مزيدا من الحرية للعلماء والدعاة فهم صمام الامان للوطن لا للظلم بمجرد اللحية نطلب من الله التوفيق لجلالة الملك
12 - عبد العزيز السبت 04 فبراير 2012 - 22:06
هذا، وإلى متى سيتم العفو عن نوابه الائمة الموقوفين .......؟
13 - Adil السبت 04 فبراير 2012 - 22:13
هذا فقط بداية الطريق, بل يجب أن يواصل التحقيق في هذه المسألة ومن كان خلف الزج بهؤلاء في السجون, فمن ثبتت براءته, وزج به في السجن ظلما و عدوانا, أن يعطى تعويض مادي و مساعدته في إدماجه في المجتمع المدني. راها تسع سنين أ عباد الله ماشي ساهلا.
في بلاد الغرب بعد أن يقضي المسجون عقوبته الحبسية تقوم الدولة بمساعدته في إدماجه في المجتمع المدني و أن يصبح مواطن منتج. هادشي فاش خصنا نقلدو لغرب ماشي ف لعرا و موازين و قلت لحيا.
و أنا لا أقول المستحيل بل هو في استطاعة الدولة و متناولها.
14 - جبلي السبت 04 فبراير 2012 - 22:20
ضغط الشارع وحراكه لابد ان يؤتيا اكلهما... رغم انف المخزن...
15 - ABS السبت 04 فبراير 2012 - 22:20
c'est meilleur d'entrer tous les marocains au prison et garder en liberté ceux qui sont riches et ceux qui font la loi
16 - Hassan السبت 04 فبراير 2012 - 22:22
مبروك لحسن الكتاني
الذي تعرفت عليه ذاخل أسوار السجن شخص لطيف جدا جدا أتمنى له التوفيق
17 - mostafa السبت 04 فبراير 2012 - 22:22
هذه بشرى سعيدة ... و الحمد لله... و علينا ان لا نبخس دور الحكومة بقيادة الإسلاميين في هذا الحدث و لا شك أن القادم من الأيام هو لانتصار الحق بإذن الله ولتعود الماه لمجاريها ... ولا نريد الوقوف عند هذا الحد بل الامال معلقة على هذه الحكومة لأن تتيح لمثل هؤلاء الأفاضل قنوات الدعوة و الإرشاد ... فالمغاربة ملوا من الغزو الفكري و الفساد الأعلامي و الله ولي ذلك
18 - marocaine السبت 04 فبراير 2012 - 22:22
maintenant qu'ils sont en liberte il faut quand meme les tenir en surveillance par ce qu'il sont dangereux il vont essayer d'une maniere ou d'une autre a imposer leurs lois car la salafia el jihadia reste dangereux il ne faut faire confiance a ces gens la si seulement ils practiquer leur croyance sans se meler des autres car au fond d'eux ils veulent que devienent comme l'iran je vous hespress publier mon commentaire
19 - idrisse السبت 04 فبراير 2012 - 22:23
فين رشيد نيني من هده شئ واشوها هده
20 - ahmed France السبت 04 فبراير 2012 - 22:23
السلام عليكم آدام الله ملكنا محمد السادس ونصره وبعد هاته السلفيه الجهاديه منهم ناس طيبين ومنهم غير دالك ولم افهم بعد في من هاد الجهاد هل في انفسهم فلا بأس بذالك وان كان في لآخرين فهاك مشكل كلنا مسلمين وكلنا نحب النبي (ص) ونتبع سنته حسب ما استطعنا وكما قال لنا الحبيب محمد (ص) القران فيه الماضي والحاضر والمستقبل فاليكفوا هاد الناس لاستغلال الضعفاء فقهيا يحرموا عليهم حتى الأكل بالشوكة لانها يد الشيطان وكوكاكولا حرام لانها من صنع اليهود وزدوزدوزد هادا لايعقل نطلب من الله الهدايه للجميع وأدام الله امير المومنين للمغرب وللمغاربة أجمعين امين
21 - MONCEF DE PARIS السبت 04 فبراير 2012 - 22:25
هؤلاءالذين يدعون السلفية الجهادية قاموا وتستروا بأسم السلفية وسموا أنفسهم السلفية الجهادية
تشويهاً للدعوة المباركة السلفية الصافية القائمة على الكتاب والسنة وعلى ما كان عليه سلف الأمة ولله الحمد السلفيين ظاهرين ليس عندهم أشياء سرية وتحزبات بدعية.
وهؤلا الذين يدعون السلفية الجهادية كذبوا والله بل هم خوارج العصر
وابشرك يا أخي الفاضل بحديث الْمُغِيرَةِ، قَالَ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: " لَنْ يَزَالَ قَوْمٌ مِنْ أُمَّتِي ظَاهِرِينَ عَلَى النَّاسِ حَتَّى يَأْتِيَهُمْ أَمْرُ اللَّهِ وَهُمْ ظَاهِرُونَ".

البخاري
(3640)، ومسلم (1921
22 - العبادي محمد السبت 04 فبراير 2012 - 22:39
ا ثمن هذه الخطوة وارجو ان تتلوها خطوات اخرى تشمل الجميع دون استثناء
23 - ilham السبت 04 فبراير 2012 - 22:56
ouvrez les portes aux terroristes qui ont tue 45 innocents , c est ca la justice , ou est le droit des victimes et leur familles
24 - عادل السبت 04 فبراير 2012 - 23:01
أصبح كل من يدافع عن الكتاب والسنة ملقبا بالسلفية الجهادية
25 - مسلم السبت 04 فبراير 2012 - 23:11
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
26 - 3adii السبت 04 فبراير 2012 - 23:16
ه ل كان سيفرج عنهم لو لم تكن هناك ثوراث الربيع العربي .
ه ل كان سيفرج عنهم لو ان حززب الثراكتور فاز في الا نتخابات
يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.
27 - محمد زوزو السبت 04 فبراير 2012 - 23:16
الحمد لله على سلامتكم يا علماء المغرب الابرياء ونسال الله يفك قيد الاسرى المظلومين كلهم
28 - tifeghiwwadoo السبت 04 فبراير 2012 - 23:19
اتمنى ان يستوعب اصحاب هده العقول المحنطة و القلوب المتحجرة و الايدي الاتمة الدرس و يدركوا ان هدا الزمن ليس زمن السلف فداك الزمن ولى و لله الحمد بدون رجعة اخدا معه تاريخه الملئ بالحروب و المؤامرات و القتل و السلب و الاسر و الاستعباد ووو
عبر تاريخ البشرية لم توضع قوانين تحمي الانسان بصفته انسانا الا في ضلال الحضارة الغربية
من اراد دولة الخلافة فلينشاها عند همج افغانستان
29 - أبوحمزة الأمازيغي السبت 04 فبراير 2012 - 23:21
بارك الله في أمير البلاد حفظه الله وأصلحه..ياسيدي سر على بركة الله في الإصلاح ونحن معك ونحميك بصدورنا ووالله لو خضت البحر الهائج لخضناه معك.اللهم بارك في كل من ساهم في تحرير كل مظلوم وأخمد فتنة .من هذا المنبر أدعوا بل أرجوا دعاة السلفية المفرج عنهم و النشيطين في المجتمع المدني من تأسيس حزب سياسي للإنخراط في العمل السياسي والمساهمة في مسيرة الإصلاح تحت ثوابث الشعب المغربي: الدين الإسلامي والوحدة الوطنية وإمارة المؤمنين .لايجب أن نترك ملك محمد بن الحسن لوحده في عملية الإصلاح بل يجب أن يجد رجال في الساحة السياسية يساعدونه على الإصلاح
30 - Marocain pure السبت 04 فبراير 2012 - 23:49
Maitenant qu'ils Sont libres, combine de temps nous allons attendre avant de voire de nouvelles acts criminels terrorists contre notre pays et notre peuple?????????
31 - رشيد السبت 04 فبراير 2012 - 23:52
المعتقلين السلفيين راهم داخلين في اضرابات عن الطعام هذه شهر من الاسبوع الاول في يناير او ما رد ليهم احد البال ولا عبرهم
وآخرهم المعتقلين في تفجيرات اركانة
32 - jaouad الأحد 05 فبراير 2012 - 00:34
هل من أخبار عن بوشتة الشارف ؟؟؟
33 - مصطفى الأحد 05 فبراير 2012 - 00:54
السجن مدرسة، ومن أخذ الدرس منه فلا داعي أن يبقى فيه، وهؤلاء الشيوخ راجعوا أنفسهم فكان من الطبيعي أن يخرجوا منه ليساهموا هم أيضا في التغيير. جميع من أثبت تحسّن سلوكه واكتساب الوعي فلا يستحق أن يبقى في السّجن.
فَكمَا أنّ الإنسان لا يحبّ أن يوضع في السّجن ظلما وعدوانا، فكذلك يجب عليه أن لا يكون ممن يُدخِل غيرَه السجنَ ظلما وعدوانا.
وإني لأعجب من قوم إذا حكموا بين الناس ظَلموا، ثمّ إذا ظُلموا هم، طلبوا أن يكون من يحكم فيهم عادلا غير ظالم مثلهم، ورفضوا أن يحكم فيهم من هو ظالم مثلهم، هذا أبين دليل على أنهم يطلبون العدل حتى وإن لم يكونوا يحقّقونه. فكيف تطلب العدل إذا كنت محكوما ولا تعمل به عندما تكون حاكما في أمر ؟
هذا لأقول للذين يحاولون إبقاء المعتقلبن الأبرياء في السجن، ضعوا أنفسكم مكانهم لو كنتم مسجونين وأنتم أبرياء أكنتم سترضون بذلك ؟
والجواب بطبيعة الحال لا. إذن من ثبتت برائته فأعطوه حرّيته.
34 - السلاوي الأحد 05 فبراير 2012 - 00:58
الفضل للبوعزيزي رحمه الله
35 - المهدي1 الأحد 05 فبراير 2012 - 01:07
نطلب من الله هده المرة ان يبدؤوا ينظرون الى اللون الاخضر وليس الى اللون الاحمر مصداقا لقوله صلى الله عليه وسلم من حمل علينا السلاح فليس منا هنيئا لهم على معانقتهم الحرية يجب عليهم ان كانوا حقا قد ادنبوا بقتلهم الابرياء ان يكفروا عن دنوبهم لان من يفلت من العقاب في الدنيا يضاعف له العداب في الاخرة ولعداب الاخرة اشد وابقى
36 - وما يصنع أعدائكم بكم، الأحد 05 فبراير 2012 - 01:16
الحمدُ للهَ.ذ سيدي محمد السّادس جزاكمُ اللهٌ خيرَ الجزاءْ..
وباركَ اللهُ فيكمْ وفِي أهلكمْ وزوّدكمُ اللهٌ التقوىَ..
وفقكمُ اللهُ إلىَ ما فيه خير البلاد والعباد.
'' قلْ هذهِ سبيلِي أدعوُ إلىَ اللهِ علىَ بَصيرةٍ..''
هنيئًا لناَ جميعًا.. هنيئًا عليكم قد أحسن بكم ربكم
إذَ أخرجكمْ منَ السّجنِ. فسيروُا في الأرض..اصبروا،
وصابروا، ورابطوا..
وما يصنع أعدائكم بكم، أنتم جنانكم وبساتينكم في
صدوركم، أينما ذهبتم فهي معكم، إن حبسوكم فحبسكم
خُلوة، وإن أخرجوكم من بلدانكم فخروجكم سياحة، وإن
قتلوكم فقتلكم شهادة.
أختكم : عائشة.
37 - بالمهدي الأحد 05 فبراير 2012 - 01:33
العفوالملكي هل يشمل كل من النوكاوي محمد و النابت عبد الوهاب وهم كدلك من السلفيين والسلام عليكم ورحمة الله
38 - Lhoussaine Maghribi الأحد 05 فبراير 2012 - 01:37
جازى الله الوزيرين ابن كيران والرميد على مساعيهما من إرجاع الأمور إلى نصابها، وهدى الله جلالة الملك إلى إحقاق الحق، ورد الاعتبار للمظلومين في هذا البلد.
39 - ali الأحد 05 فبراير 2012 - 02:55
ماذا عن المعتقلين الصحراويين؟ و من أبرزهم المعتقل السياسي الصحراوي الحافظ إعزة؟
40 - معربي الأحد 05 فبراير 2012 - 03:27
الى متى سيبقى العفو هو الحل؟
العفو يعني أن هؤلاء لم يبرؤا من التهم الملفقة اليهم؟
هل هذه هي الحقيقة
41 - adil الأحد 05 فبراير 2012 - 03:45
الله علا صورة..ما اجمل الزوجة الصالحة...الله يحفضكم لبعدياتكم
42 - abdAllah الأحد 05 فبراير 2012 - 04:26
Salam olkaykoum, Je suis vraiment content pour la liberation de ces gens qui pour beaucoup d'entre eux ont passé 7 ans en prison laissant deriere eux des familles sans sources et en souffrance. Je dis simplement à tout ses soit disant commentateurs comme la marocaine19 , que beaucoup de gens ont été rafflé de manière arbitraire pendant les évenements de cassablanca et n'ont pas eu de procès . Avant d'accuser ces gens de quoi que ce soit il faut être sûr , bref je ne te souhaite pas un jour de te retrouver derière les barreaux sans procès,
43 - ahmed الأحد 05 فبراير 2012 - 11:29
اللهم لك الحمد
الحمد لله والشكر لله .
44 - عبدالإله الأحد 05 فبراير 2012 - 11:56
هنا نحن اليوم نتنفس الحرية في عهد الحكومة الجديدة
شكرا لك ياملكنا المحبوب
وشكرا لك ياوزير عدلنا الجديد بهدا الانجاز
نتمنى التوفيق لك في باقي الملفات
45 - افدك بروحي الأحد 05 فبراير 2012 - 14:24
اللهم احفظ ملكنا من كل سوء يا رحمن يا رحيم. افدك بروحي ياملكنا ، لقد ربحت شعبا من طنجة الى الكويرة، ابقى مخلصا لشعبك وستحضى دئما بدعمهم, شكرا كذلك لاخوتنا في العدالة والتنمية وشكرا خاص للرميد و بن كيران، اعانكم الله جميعا لخدمة الدين والوطن
46 - عبد الله الأحد 05 فبراير 2012 - 14:44
مرحبا بشيخي العزيز اني والله مشتاق لرؤيتك فاعانقك فلا تحزن هذه سنة الله في الحياة ولقد سجن يوسف عليه السلام
كما لا ننسى ان نشكر امير البلاد محمد ابن الحسن على هذه البادرة الطيبة ونتمنى ان يطال هذا العفو جميع الاخوة المسجونين
47 - marocain hor الأحد 05 فبراير 2012 - 14:45
السلام عليكم
كنت أتمنى أن تتم تبرئتهم. لأنهم أصلا لم يرتكبوا فعلا أي جرم و لو تبنوا الفكر المتشدد، فالعفو في حد داته إدانة لهم، يا ليت يفك أسر الباقي من الظلومين.
48 - abou sawab mohammed الأحد 05 فبراير 2012 - 14:53
ce jeu d enfant ne va pas cesse?en condamne les gens a tort dans des circonstances politiques determine en les liberes sous peine de ce qu en appelle la grace royale et ceci tjrs dans d autres circonstances politiques ...ce jeu ignoble dois s arrete ...soi en condamne des gens inocents soi en libere des gens coupable et toujours pour la raison d etat l etat des cons bien sur
49 - السويد الأحد 05 فبراير 2012 - 15:07
تعليق رقم 11 الحضارة الغربية المتشدق بها . هي التي تقتل في العراق و افغانستان و قتلت في الاستعمارات و لا زالت تقتل . احترام الانسان في الاسلام حين يقول ومن قتل نفسا بغير نفس فكانما قتل الناس جميعا و قول الصحابي الجليل متى استعبتم الناس و قد ولدتهم امهاتهم احرارا . كفاك تدليس كفاك كذب
50 - مسلم سلفي مغربي الأحد 05 فبراير 2012 - 16:12
الله أكبر الله أكبر الله أكبر اللهم احفظ لنا شيوخنا وبارك لنا في علمهم وزدهم حرصا على نصرة دينك وفك يا رب قيد كل أسير ومظلوم اللهم عليك بالجلادين وأسيادهم الظالمين .
والحمد لله الذي بفضله تتم الصالحات والصلاة والسلام على خير الأنام
51 - إنهم سيشكلون الخطر الدائم! الأحد 05 فبراير 2012 - 16:54
والله! إني لم أكن أرتاح أبدا لإطلاق سراح هؤلاء المتشددين الإرهابيين خوفا على بلدي من أعمالهم الشنيعة الجبانة التي يعلمها الجميع!
بحيث يعتبرون قتل الأبرياء من الناس عبر السيارات المفخخة والأحزمة الناسفة عملا جهاديا سيدخلهم إلى جنة الخلد لكي يقابلوا الحريات هناك؟؟!!!!
لكي يرتاح الوطن والعباد دائما من شرهم وجرائمهم، يجب مستقبلا أن لا يطلق سراح مثل هده الأشكال الخطيرة والمكروهة اجتماعيا.
لهدا يجب أن لا تأخدنا العواطف عليهم وأن يتركوا في السجون حتى الموت، مثلهم في دلك مثل اللصوص ناهبي المال العام، بالإضافة كدلك إلى المجرمين الذين يعترضون المواطنين في الشوارع بالسكاكين والسيوف!
والله! آنداك سيعود المغرب من أجمل البلدان وسينعم المواطنون فيه بكل أشكال الأمن والسكينة والإزدهار والتقدم في كل الميادين...
52 - عابر سبيل الأحد 05 فبراير 2012 - 17:06
إلى صاحب التعليق 41، فعلا صورة معبرة .و مثال جميل للزوجة الصالحة الصابرة...الله يحفضهم لبعضياتهم.
53 - فاطمةالرباط الأحد 05 فبراير 2012 - 17:12
والله كنت أدعو لهم ليل نهار أن يفك الله أسرهم , وهاهو نصر الله و فرجه .فحمدا لله على إجابة الدعوة.هنيئا لشيوخ السلفية الجهادية ولعائلاتهم والله لقد فرحنا عند سماع الخبر أشد الفرح.
اللهم انصر الاسلام والمسلمين.
54 - rammy الأحد 05 فبراير 2012 - 17:46
السلام عليكم ملاحضة فقط لا واحد من هؤلاء الاشخاص شكر الملك أو الحكومة او حتى وزير العدل اتحداهم ان ينطقوا شعار المملكة المغربية الله الوطن الملك سبحان الله اللهم احفض مغربنا العزيز و شعبنا المغلوب على أمره وملكنا المتواضع خادم كل المغاربة
55 - المعقول الأحد 05 فبراير 2012 - 18:42
هادشي غير أبزااك ..

واالو السياسة المعمية .. واهلي عليكم ؟؟؟
56 - Ikram الأحد 05 فبراير 2012 - 19:41
Au comentaire 13, bravo! très bien dit, vs avez tout à fait raison: chapeau.
57 - hamid الأحد 05 فبراير 2012 - 23:01
Dieu Merci pour ces gens innocents en partie, mais pas
à la totalité en tuant des innocents gratuitement
MErci le ROI on vous aime bcp notre GRAND CHEF
J'espère que vous faites entourez des gens qui vous donne le bon conseil
J'aimerais bien que la justice domine notre Royaume
Hamdollah
DIEU VOUS GLOIRE LE ROI DES PEUPLES