24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

30/11/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4008:1013:2115:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. التساقطات الثلجية تعمق "المعاناة الشتوية" لأساتذة في مناطق جبلية‬ (5.00)

  2. بين "إف 16" و"سوخوي" .. مكامن ضعف القوّات الجوية للجزائر (5.00)

  3. دبلوماسية المملكة تفلح في توحيد برلمان ليبيا بعد أعوام من الانقسام (5.00)

  4. مؤاخذات أوروبية تدفع السلطات الجزائرية إلى التخبط في مأزق حقوقي (5.00)

  5. مبادرة جمعويين تعتني بالمقابر في "أولاد أضريد" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | سياسة | منسق "جرار البيضاء" يتحرك لتفادي غضب "باميين"

منسق "جرار البيضاء" يتحرك لتفادي غضب "باميين"

منسق "جرار البيضاء" يتحرك لتفادي غضب "باميين"

تحرك عبد الرحيم بنضو، المنسق الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة الدار البيضاء سطات، هذه الأيام، بعد تعبير عدد من أعضاء المجلس الوطني لحزب "الجرار" بالجهة عن غضبهم منه وطريقة تدبيره، حيث شرع في عقد لقاءات تواصلية مع الأمانات الإقليمية التابعة له، في خطوة لامتصاص الغضب.

وشرع رجل الأعمال والمنسق الجهوي لحزب "الجرار" لجهة الدار البيضاء سطات، في الأيام الماضية، في فتح مقر الحزب بالدار البيضاء، واللقاء بالمنسقين الإقليميين وأعضاء المجلس الوطني والبرلمانيين بكل عمالة، من أجل التركيز على مستقبل الحزب والاستعداد لخوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

والتقى المنسق الجهوي للحزب، قبل أيام، على مستوى عمالة أنفا، عددا من أعضاء المجلس الوطني لتباحث الوضع التنظيمي، بحضور مجموعة من الأسماء المعروفة مقابل غياب أخرى، في خطوة تروم بحسب "باميين" لمّ شملهم وتوحيد صفوفهم.

وعمل المنسق الجهوي للحزب، أيضا، على عقد لقاء جديد مع الأعضاء على مستوى إقليم سطات، يوم أمس الجمعة، بحضور المنسق الإقليمي وبرلمانيين ورؤساء جماعات تابعين للتنظيم السياسي، حيث دعا إلى التحرك على مستوى الإقليم لإثبات قوة "البام" والإبقاء على سيطرته على مختلف المجالس الترابية.

وجاءت تحركات المنسق الجهوي لحزب "الجرار" عقب لقاء جمع عددا من أعضاء المجلس الوطني بعبد اللطيف وهبي، الأمين العام للهيئة السياسية ذاتها، والذين عبروا عن تذمرهم من طريقة تدبير بنضو شؤون "البام" على مستوى أكبر الجهات وغياب تواصله مع المنتمين إلى صفوف الحزب.

وكان أعضاء المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات قد وجهوا رسالة إلى الأمين العام، يشكون من خلالها تصرفات المنسق الجهوي، ويطالبون بالتدخل لوضع حد لما يعيشه "البام"، مستنكرين ما أسموه "المقاربة الانفرادية للأمين الجهوي وإقصاء أعضاء المجلس الوطني".

ووجّه أعضاء المجلس الوطني للحزب بالجهة انتقادات واسعة إلى عبد الرحيم بنضو، متهمين إياه بعدم هيكلة التنظيمات التابعة للحزب بكل الأقاليم، مطالبين بالإسراع بمباشرة الهيكلة استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.