نشطاء إسلاميّون: الأمن يتهّم باطلا بالخيانة..

نشطاء إسلاميّون: الأمن يتهّم باطلا بالخيانة..
الجمعة 1 غشت 2014 - 19:00

قال المكتب التنفيذي للجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين إنّ ما أثير إعلاميا بخصوص اتهام منسق مدينة العروي، بجهة الناظور، بالخيانة الزوجية لا يعدو كونه حملة تشويه وتزوير ضد اللجنة.

وأضاف بلاغ صادر عن ذات اللجنة، وتوصلت به هسبريس، أنّ الهدف من كل هذا هو “إخراس كل صوت حر وقمع الناشطين والمدافعين عن حقوق الإنسان” مردفا أنّ “الأجهزة الأمنية تعتقل منسق مدينة العروي، باللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين جهة الناظور، متهمة إياه باطلا بالخيانة الزوجية..”.

وقال ذات النشطاء إنّ شرطة النّاظور قد أوقفت ذات المنسّق، بعيدا عن أمن مدينة العروي، وذلك من وسط منزل هو لأخت المعتقل.. وأضافوا: “المرأة التي يدعون بأنها كانت معه هي امرأة مجهولة الهوية، والأمن يتحفظ على هويتها، بل إن منسق مدينة العروي لا يعلم من هي ولا حتى كيف أتوا بها، ولا من أين جاءت”.

“نعلن للرأي العام أننا نحتفظ لأنفسنا بحق الدفاع عن نشطائنا بكل السبل المتاحة والمشروعة ضد أي استهداف ومن أي نوع.. كما أننا في اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميّين نؤكد الاستمرا في حراكنا السلمي المشروع، ماضين بإذن الله على درب الحق، لا نقيل ولا نستقيل حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا، لأننا نملك إيمانا راسخا بعدالة قضيتنا وبأننا طلاب حق وما ضاع حق وراءه مطالب، ويمكرون و يمكر الله والله خير الماكرين وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون” وفق تعبير ذات الوثيقة.

‫تعليقات الزوار

3
  • hassan
    الجمعة 1 غشت 2014 - 20:04

    سيرو للمحكمة و طالبو بحقكم فان كان مذنبا استحق العقوبة على ما اقترفت يداه و ان كان غير ذلك وجب اطلاق صراحه و الله فوق الجميع

  • 004
    الجمعة 1 غشت 2014 - 22:49

    بهذا القرار أنتم تصنعون داعشيين جدد في العالم الإسلامي
    يجب تسامح وتعويض المتضررين بشكل رسمي وأنا علم أنه اغلبهم مظلومين
    أنا لست سلفيا ولا أدعم فكرهم لكن إخوتنا في الدين .
    يجب تسامح.

    عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، " مَا كَانَ الرِّفْقُ فِي شَيْءٍ إِلا زَانَهُ ، وَلا نُزِعَ مِنْ شَيْءٍ إِلا شَانَهُ " .

  • Patriot
    السبت 2 غشت 2014 - 01:52

    J'aime bien qu'un journalist demande a ces gens leurs opinions sure Daech, Al Quaida et Mr. al Baghdadi……nous savons en avance leurs reponses
    …..

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة