24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3308:0213:1816:0118:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. تجار بني ملال ينددون بـ"احتلال" شوارع المدينة (5.00)

  2. "جريمة شمهروش" تُقهقر المغرب 40 درجة بمؤشر الإرهاب العالمي (5.00)

  3. تقرير رسمي يكشف تورط محامييْن و"كازينو" في جرائم غسل الأموال (5.00)

  4. الخليع: 3 ملايين سافروا بـ"البراق" .. وخط "مراكش أكادير" قريب (5.00)

  5. رابطة استقلالية ترمي مشروع قانون المالية بمخالفة توجيهات الملك (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | جهات | الأداء الأمني يتكيّف مع رمضان باشتوكة

الأداء الأمني يتكيّف مع رمضان باشتوكة

الأداء الأمني يتكيّف مع رمضان باشتوكة

خلص اجتماع احتضنه مقر عمالة إقليم اشتوكة آيت باها إلى دعوة المصالح الأمنية والسلطات المحلية إلى تكييف الاجراءات والدوريات الأمنية خلال شهر رمضان.. وشملت الإجراءات، التي ستفعل على امتداد شهر رمضان، التواجد أمام باحات المساجد لضمان سلامة مرتاديها وإقامة الشعائر الدينية في ظروف مواتية، كما سيتم تعزيز حضور القوات الأمنية بالشارع العام وفي الأسواق وخلال الأنشطة الموازية التي تُنظمها هيئات المجتمع المدني.

ومن جانب آخر، أوصى اللقاء الذي جمع عامل اشتوكة آيت باها بالسلطات المحلية والأمنية والمصالح الصحية والبيطرية وممثلي المصالح الخارجية، إلى تفعيل دور اللجان المحلية لمراقبة جودة المواد الغذائية المعروضة للبيع، مع التشديد على إشهار أسعارها لضمان التتبع المستمر لوضعية التموين بمختلف الأسواق والمراكز التجارية، مع الحرص على رصد أي اختلال محتمل في هذا الجانب.

كما تم التأكيد على الحضور الميداني الفعلي والمكثف لمصالح المراقبة، لتتبع جودة المواد والمنتجات المتداولة خلال الشهر، مع التصدي بحزم وصرامة للممارسات غير المشروعة في كل نقط البيع.. وشدد عامل اشتوكة آيت باها، عبد الرحمان بنعلي، على أهمية التحسيس والمراقبة لمواجهة حالات الاحتكار والمضاربة في الأسعار والغش في جودة المنتجات الغذائية، مع اتخاذ التدابير وزجر أي مخالف وفق المقتضيات القانونية المعمول بها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - mohamed السبت 20 يونيو 2015 - 13:20
LE RAMADAN. CEST UNE BONNE OCASION POUR AMIR ALMOUNINE ET MONSIEUR LE PRESIDENT .POUR SAVOIR CE QUI CE PASSENT DANS LE PAYS SURTOUT LES RESPONSABLES DES VILLES ET DE VILLAGE ET COMMENT SE COMOPRTENT DANS CE MOIS WALLAH LES TEMPS DUR VONT VENIR ET ONT VEUX UN MAROC SOLIDE GOUVERNER AVEC DES VRAIS MAROCAINS QUI AIMENT LEURS PAYS ET LE PEUPLE.
2 - مهداوي السبت 20 يونيو 2015 - 13:37
كان الله في عونكم يا من تسهرون على حماية المستهلك من الاعيب الغشاشين المجرمين اللذين لا يهمهم الا الربح بكل الوسائل غير المشروعة ويخربون اقتصاد وصحة الشعب ويرمون بانفسهم فس السجون وياكلون المال الحرام ارجوكم مزيدا من المراقبة والصراقة ليتقدم بلدنا فنحن نريد مغربا قويا خاليا من الغش والرشوة ولا تاخذكم بهم رحمة ويجب على المواطن ايضا الابلاغ عن اي تجاوز مشبوه طوال السنة وليس فقط في رمضان الكريم
3 - كريكاتوري السبت 20 يونيو 2015 - 14:19
بناء على ما قيل وسمعت عنه فان السيد عبد الرحمان بنعلي عامل شتوكة متفان في عمله ويبدل اقصى جهده في تنمية الاقليم ولكن مع من؟
مثلا المراقبة الصحية للمواد الغدائية المراقب يحتاج لمراقب بسبب (دهن السير اسير) وخير دليل اين كان المراقبون في قضية العلواني في فاس الحسيمة مراكش ووو قبل ان تصل اليه يد الحموشي !؟
4 - belfaa السبت 20 يونيو 2015 - 14:20
ومادا عن السوندا حفارة الابار التي ضربت عمودا للكهرباء ليلا باحد دواوير قهوة سالم وفرت وفر عون السلطة الذي كان برفقتها مما ادى الى انقطااع الكهرباء عن السكان الا تعلم السلطة بذلك
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

التعليقات مغلقة على هذا المقال