اللواء الأزرق يرفرف بشاطئ وادي لاو

اللواء الأزرق يرفرف بشاطئ وادي لاو
السبت 4 يوليوز 2015 - 09:04

في إطار اتفاقية شراكة بين كل من مؤسسة محمد السادس للتضامن والمجلس البلدي لوادي لاو، رفع اللواء الأزرق على شاطئ وادي لاو النظيف، والمجهز بالبنيات التحتية الصحية لضمان حماية المصطافين.

وتتميز مدينة وادلاو وشاطئها بالعديد من الخصائص التي تجعلها وجهة سنوية لآلاف السياح، الذين يستفيدون من إمكانيات لوجستيكية تضمن نظافة شاطئها، ومختلف شوارعها، إضافة إلى وجود مرافق صحية، ووجود مظلات شمسية مجانية صديقة للبيئة.

وعرف شاطئ واد لاو تطورا كبيرا خلال العقود الأخيرة، جعله يحتل مكانة متميزة بين أجمل الشواطئ على الواجهة المتوسطية المغربية، كما تحول إلى قبلة سياحية تستقطب الالاف من المواطنين المغاربة والأجانب.

وأكد محمد الملاحي، رئيس بلدية وادي لاو، لهسبريس، أن الجماعة منذ الظفر بالشارة الدولية للواء الأزرق عملت على تكثيف جهود كل المتدخلين في شأن التدبير المجالي والبيئي بشاطئ وادي لاو، من أجل المحافظة على مكتسب اللواء الأزرق.

وأفاد المتحدث أن هذه العلامة الدولية من شأنها الرفع من جاذبية المدينة وشاطئها، وتعزيز القطاع السياحي، وجعل المنطقة وجهة سياحية بالإقليم، مبرزا أهمية المحافظة على الخصوصيات البيئية والمؤهلات الطبيعية للمنطقة، وجعل حماية البيئة”.

يذكر أن اللواء الأزرق سيرفرف هذه السنة فقط في شاطئ وادي لاو، من ضمن شواطئ إقليم تطوان، بعدما تم إقصاء شاطئي الفنيدق والمضيق من حمل الشارة الدولية، بالنظر إلى عدم التزام الجهات المسؤولة بالمدينتين بالمعايير التي وضعتها مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، خصوصا مجانية المرافق المحدثة والخدمات الشاطئية المجانية.

‫تعليقات الزوار

5
  • houssine
    السبت 4 يوليوز 2015 - 10:14

    Felicitation , continuez; et un parking svp

  • وادلوي
    السبت 4 يوليوز 2015 - 10:47

    ليس بسهل انا تحصل مدبنة وادي لو السياحية على اللوء الازرق …ولكن بفعل المجهوات التى يقوم بها المجلس البلدي مشكور وكذا الوعي الكبير الذي يتميز به ساكنة وادي لو من حيث النظافة لعب دور مهما في رفع اللوء … باضافة الى مهرجان اللة الذي يستقطب الالاف من الزوار على العموم مرحبا باللوء ومرحبا بكم انتم وادي لو في انتظاركم

  • فدوى
    السبت 4 يوليوز 2015 - 15:15

    بصراحة شاطئ رائع و يستحق الاكثر .. انا مراكشية وكل سنة كنمشي ليه وجهة سياحية جد جد رائعة وتحية لناس الشمال واحترامهم لناس الداخل

  • عصام
    الأحد 5 يوليوز 2015 - 23:12

    عصام من مراكش الحمراء متواجد الان بواد لاو لقضاء عطلة الصيف اشكر جميع المسؤلين مدينة جميلة هدوء و أمن و نظافة شواطىء رائعة

  • hamid frankfurt
    الأربعاء 8 يوليوز 2015 - 20:56

    السلام عليكم أنا لاأعرف هاته المدينة ولكن أين تقع وهل هناك جو الراحة والاطمئنان وشكرا

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 1

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 5

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال