24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

03/04/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4207:1013:3617:0519:5321:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

4.50

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | جهات | اللواء الأزرق يرفع بشاطئ "أكلو" في تزنيت

اللواء الأزرق يرفع بشاطئ "أكلو" في تزنيت

اللواء الأزرق يرفع بشاطئ "أكلو" في تزنيت

رفع اللواء الأزرق بشاطيء أكلو نواحي تزينيت، وذلك للمرة الرابعة على التوالي، بحضور عامل إقليم تزنيت ومنتخبين وممثلي مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، والمؤسسة الدولية للتربية البيئية.

وجاء منح شاطئ "أكلو" اللواء الأزرق في إطار التتويج السنوي للجماعات والموانيء الترفيهية التي تتبنى بشكل دائم سياسة التنمية السياحية المستدامة، واعتبارا لاستجابته للمعايير الدولية في المجال.

وتجدر الإشارة إلى أن العلامة الدولية "اللواء الأزرق" مُنحت خلال السنة الجارية من طرف مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة التي ترأسها الأميرة للا حسناء، والمؤسسة الدولية للتربية البيئية، لـ 23 شاطئا من أصل 80.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - حلا الأربعاء 05 غشت 2015 - 03:29
اعلق الان باكلو، وانا كشاهدة عيان، لاحظت تضرر الشاطىء امام الفندق بسبب الفيضانات الاخيرة التي حملت احجاركثيرة ورسبتها على الرمال، حتى اصبح مستعصيا المشي على الشاطى، فَلَو تم التخلص منها لترك المجال للرمال الناعمة حتى لا تعيق ممارسي رياضة المشي. اما شاطىء أزرو زكاغن، فهو جد راىءع، ومغري وجد نظيف. للمعلومة شاطىء اكلو ينقسم لثلاث أقسام، افتاس، الزاوية، أزرو زكاغن،تفرق فيما بينهاوحدات صخرية بحرية. اهنىء سكان اكلو على شاطىءهم، ونظافته، كونه محترم يصلح للعائلات اذ لا مكان للعري ، بينما تستمتع النساء بالمشي والرياضة او السباحة بعيدا عن الأنظار، يستمتع الأطفال والاباء بالامواج العاتية النظيفة التي تشعرك بأنك فعلا في بحر تشم رائحته أميالا قبل ان تطأ رماله. عدا انه لا يعرف اكتظاظا كأكادير، مما يسمح بقدر كبير من الخصوصية. ونفس الشيء لميرلفت، تواجد اجنبي لافت لما له من سمعة دولية. لهذه الشواطىء العذراء النقية فوائد جمة على البشرة والجسم ككل نظرا لانخفاض التلوث ان لم اقل انعدامه الكلي. كم اعشق هذه السواحل الجنوبية وأتمنى من المغاربة زيارتها للاستمتاع بخيراتها.
2 - عمر الأربعاء 05 غشت 2015 - 06:30
الله الله يامات الغفلة مشات، هاد الشواطئ قليل اللي كان عارفهوم من المغاربة، وهادشي اللي خلا السائح الأجنبي يستغل هاد الغفلة مدة من الزمن للاستمتاع برياضة السيرف والاستمتاع بفراغ هاد الشواطئ من المغاربة، حينت حنا عزيز علينا كترت البشر، ولكن هاد العام عرفت هاد المنطقة غزو إعلامي كبير خلا كلشي يمشي ليها، أظن أن الشاطئ الأبيض قرب كلميم ينادي. تحية للجميع.
3 - عبداﻻيمان الأربعاء 05 غشت 2015 - 09:42
واللواء اﻻسود يرفع بشراطئ مرقالة بطنجة لوجود مياه الواد الحار.
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

التعليقات مغلقة على هذا المقال