24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

09/04/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3307:0213:3417:0619:5821:15
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | جهات | 20 ثنائيا في "عرس جماعي" وسط تنغير

20 ثنائيا في "عرس جماعي" وسط تنغير

20 ثنائيا في "عرس جماعي" وسط تنغير

تنظم جمعية بوكافر للتنمية الاجتماعية الثقافية والبيئية بتنغير النسخة الحادية عشرة لمهرجان العرس الجماعي بمركز النيف.

ويسعى الموعد، الذي سيعرف مشاركة أزيد من عشرين ثنائيا، إلى المساهمة في تنمية المنطقة بتثمين رأسمالها اللامادي والحفاظ عليه وفقا لتصور منظميه، وكذا تنمية روح التضامن بين الأسر.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - مغربية الأحد 09 غشت 2015 - 07:56
مبروك ليكم ونتمنى ليكم الخير .
2 - bencour mohamed الأحد 09 غشت 2015 - 08:06
الف مبروك .نتمنى أن تكون هدى المبادرة فى جميع المدن مساهمة في تشجيع الشباب على نقص في تكليف مشروع الزواج .مرة أخر الف مبروك برفاء والبنين
3 - bnAllal الأحد 09 غشت 2015 - 08:14
جميل جدا ان نساعد بعضنا البعض و في جميع اماجالات وعلينا الحذر من النوايا الانتخابية
4 - kayssar الأحد 09 غشت 2015 - 08:24
الف مبروك و هنيئا لكل عريس و عروسة ،و جزاكم الله خيرا على تضامنكم وما هدا بعزيز على المغاربة، تحية لتنغير و المنطقة .
5 - غيور الأحد 09 غشت 2015 - 09:19
كم تمنية من اعماق قلبي ان ارى هذه البلدة داءما في القمة، ونتوما سيرو ارباعة الهايش مايش فيكوم غير الهدرة و الزواق شكون فيكوم هدر على المجمع الرياضي لي تبنى بلغش و شكون فيكوم لي زرع لوعي و لاخلاق فلبراهش ديال لمنطقة باش مايخربوهش.شكون هدر على داك سوق ديال العهود الوسطى باش اتنقى و يتنضم شكون هدر على الا نارة العمومية فين عمر شي دوري ديال كرة القدم تنضم متفرجنا فالفنال .... حاضيين غير نشاط و الزهو...شكون لي سوال على شباب المنطقة لي اغلبهم كيتعاطاو المخدراة بجميع اشكالها ...وانتوما فيقو...لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم
6 - علي من تطوان الأحد 09 غشت 2015 - 10:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
متى سينظم هذا العرس الجماعي إن شاء الله ؟
7 - OULBAZ الأحد 09 غشت 2015 - 12:54
Bravo pour votre initiative et pour votre solidarité.
L’année dernière j'ai passé de bons moments à la même occasion à Alnif. J’ai observé la solidarité, la simplicité, la coopération, la démocratie entre les habitants et la sécurité dans la région.
La région du Sud du Maroc englobe la tradition et la sécurité (dommage non garantie dans d’autres régions du Royaume).
8 - غيور الأحد 09 غشت 2015 - 13:19
احسن مكاين فهاد البلدة التي احبها و اغير عليها .من بعد انارة الشوارع العموممية المضلمة و تنضيم السوق الل سبوعي لي كان بحال السوق ديال العهود الوسطى،بعد محاسبة المسؤولين عن بناء المركب الرياضي و البراهش الدين قاموا بتخريبه، بعد العناية بشباب المنطقة الدين يتعاطون لجميع اشكال المخدرات بعد بعد بعد ....ها قد حان وقت الل حتفال بهذه المنجزات بصحتكم و لل تنسو جلب الشيخات ....
9 - عبد الله ورزازات الأحد 09 غشت 2015 - 13:24
بارك الله لكم و بارك عليكم وجمع بينكم في خير
10 - غالي الأحد 09 غشت 2015 - 19:06
للإضاح فقط ليس في تنغير المركز بل منطقة ألنيف حيث من المرتقل أن يصل عدد (العرسان ) إلى 40 عريس وستبدأ يوم الأحد صباحا إلى يوم الثلاثاء مساء بساحة إنرارن النيف
11 - Alnifien الجمعة 14 غشت 2015 - 12:23
Chers lecteurs,
Il s'agit de l'organisation des traditions de mariages de toute la population d'Alnif Centre (4800 habitants).
C'est une organisation externe qui comprend quatres étapes : 1. L'arrivée des mariées (Asougz Matinée du premier jour))
2. Permettre aux mariés de mettre les vêtements traditionnels (Toughmi : fin d'après midi du premier jour) même après midi que le premier jour .3. La découverte du visage de la mariée accompagnée de son époux.4. Adyawy rbbi maydihlan (Lah ikml bikhir). Le rôle de l'association Bougafer s'achève l'après midi du troixième jour.
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

التعليقات مغلقة على هذا المقال