24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0407:2913:1816:2618:5820:12
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. برلمانيون يُطالبون بإنهاء ظاهرة متاجرة أساتذة الجامعات بالكتب (5.00)

  2. المغرب يضاعف الصادرات السمكية إلى البرازيل (5.00)

  3. كاظيمي يتحوّل إلى شرطي مغربي في مسلسل كوري (5.00)

  4. "نوبل الاقتصادية" تعود لهنديّ وأمريكي وفرنسيّة (5.00)

  5. فيلم "مرشحون للانتحار" يحصد 4 جوائز بالأردن (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | جهات | أئمة يستفيدون من إعانات غذائية بإقليم بركان

أئمة يستفيدون من إعانات غذائية بإقليم بركان

أئمة يستفيدون من إعانات غذائية بإقليم بركان

أشرف عامل إقليم بركان عبد الحق حوضي على عملية توزيع الإعانة الغذائية الرمضانية على 60 شخصا من الأئمة والقيمين الدينيين المعوزين وبعض أرامل المنخرطين المتوفين على صعيد الإقليم.

وحسب بلاغ لعمالة الإقليم، فإن هذه المبادرة التي تندرج في إطار الأنشطة التي تنظمها مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين، تهدف إلى التخفيف من وضعية هذه الفئة العاملة بالحقل الديني لما تقدمه من أعمال وخدمات جليلة من خلال إشرافها وسهرها على شؤون المساجد وتوفير جو الراحة للمصلين.

من جهة أخرى تم بنفس المناسبة، الافتتاح الرسمي للمسجد الأعظم بأحفير أمام المصلين، بعد إعادة بنائه على مساحة إجمالية تقدر بـ656 مترا مربعا بكلفة تناهز 6 ملايين درهم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - إمام الأحد 19 يونيو 2016 - 10:32
أفضل نخبة تحمل أفضل شيئ لا يتوفر لها العيش السليم ماهذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2 - Abou chadi الأحد 19 يونيو 2016 - 10:33
يحز في قلبي أن أقرأ هذا المقال . أئمة المساجد معوزين. حاملي كتاب الله يتلقون إعانات. لا حول ولا قوة الا بالله.
3 - mouhagir الأحد 19 يونيو 2016 - 10:43
honte, et honte pour le gouvernement Marocain

on donne un peu pour manger aux imames ,pendant le mois du ramadan
les imames au Maroc font la manche pour survivre
alors qu'ils méritent un bon salaire
honte au ministre de al aokafs


Marocain en france
4 - خديجة الأحول الأحد 19 يونيو 2016 - 11:17
السلام ورحمة الله سبحان الله ألى يرى رئيس الحكومة أن هذا فعيل مشين يضفي طابع الحاجة والتسول لأناس شرفهم الله بالقران أما كان الأوللا أن يقتطع من معاش العمري للوزراء والتقاعد المؤبد للبرلمانيين المحترمين لننقد ماء وجه حملة
القرأن الكريم ونصون لهم كرامتهم من أن نحضرهم أمام الملأ المعوزين لأخد معونة أسبوع من رمضان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
5 - مغربي الأحد 19 يونيو 2016 - 11:34
هذا هو الذل بأمي عينه واحد حامل لكتاب الله كيعطوه معاونة وفاسق وفاسقة كيدي الشيكات والعرضات يا وزير اﻻوقاف انك سوف تسال انك بهذا تهين كﻻم الله أعطي اﻻئمة قدرهم بهم يحفظنا الله فهم اهله وخاصته وبركا من من اﻻنحطاط عرف قدرك وقدرات من وكلت أمورهم
6 - rami الأحد 19 يونيو 2016 - 11:43
عندما يصبح الامام وحملة القران من أفقر الناس في المجتمع ,فهاذا يدل على ان المجتمع بعيدا عن الدين ، وحتى عن العلمانية فالقس في أوروبا هو الذي يعطي الهبات للمحتاجين .
7 - محمد الأحد 19 يونيو 2016 - 12:56
إهانة لهؤلاء لا أقل ولا أكثر......
8 - محمد المغربي الأحد 19 يونيو 2016 - 13:17
والله العظيم إنهم يضحكون على القيمين الدينيين بهذه(القفة) الرمضانية....القيم الديني يريد حقه ولا يريد (قفة) منكم أنتم تأخذون الآلاف والملايين كل شهر وهو تعطونه 400 درهم ثم تطحكون عليه بقفتكم
9 - بركاني الأحد 19 يونيو 2016 - 13:50
شكرا لكم سيدي العامل على كل ما تبذلونه من جهد كبير من أجل النهوض بمستوى هذا الاقليم. فانتم احسن عامل مر على هذه المدينة فانتم قدوة حسنة لمن ياتي بعدكم.فلكم مني كل الحب و الاحترام
10 - الكمال لله الأحد 19 يونيو 2016 - 14:17
إقرأ السلام على أمة يعيش أئمتها على المساعدات و اﻷعمال الخيرية و تبرعات المحسنين في حين يتلقى الفنانون و الراقصون أموال طائلة.
ا
11 - مجرد رأي الأحد 19 يونيو 2016 - 19:28
وماذا ينتجون هذا الأئمة من غير الدواعش ؟ لأن الشعوب الواعية تتطلع للمستقبل وهؤلاء يرددون نفس القصص الخرافية غير مؤكدة أنها حدثت في العصور الوسطى وذلك لتكليخ الأمة .
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.