تكريم متقاعدي كتابة الضبط بمحكمتي سطات

تكريم متقاعدي كتابة الضبط بمحكمتي سطات
الأربعاء 1 فبراير 2017 - 23:03

نظّم المكتبان المحلّيان لكل من ودادية موظفي العدل والنقابة الديمقراطية للعدل بسطات حفل تكريم لعدد من موظفي وموظفات كتابة الضبط بالمحكمتين الابتدائية والاستئنافية بالمدينة ذاتها، إلى جانب إحدى القاضيات ومستخدمتين بالمؤسسة المحمدية لقضاة وموظفي العدل الذين أحيلوا على التقاعد، اعترافا لهم بالمجهودات التي قدموها لقطاع العدالة خلال مشوارهم العملي.

بادرة تكريم المتقاعدين والمتقاعدات البالغ عددهم 18 موظفا وموظفة، تحت شعار “يوم العرفان”، احتضنته إحدى القاعات الخاصة بمدينة سطات، وحضرها كل من الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بسطات والوكيل العام للملك بها والرئيس الأول للمحكمة الابتدائية ووكيل الملك بها وعدد من القضاة وممثل نقابة هيئة المحامين بسطات والكاتب العام للمكتب المركزي لودادية موظفي العدل وممثل المكتب الوطني للنقابة الديمقراطية للعدل.

الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالدائرة القضائية سطات أكد، في كلمة له بالمناسبة، على مواكبة شعار “يوم العرفان” لجميع موظفي العدل طوال الحياة العملية، عرفانا بالمجهودات التي بذلها كل موظف خاصة الموظفين الذين قضوا جزءا من أعمارهم في عمل كتابة الضبط والنيابة العامة وكذلك السادة القضاة، على حدّ قوله.

وذكّر رئيس المحكمة الحاضرين بالمدّة التي يقضيها الموظفون في عملهم بالمحكمة قبل إحالتهم على التقاعد، التي تفوق عشرة آلاف يوم عمل بمعدل 8 ساعات في اليوم، والتي يبذل خلالها الموظف مجهودا حسب اختصاصه؛ وهو ما يتطلب الاحتفاء به وتكريمه في يوم عرفان وجميل بكل الموظفين.

بنداود أبو الفضل، رئيس ودادية موظفي العدل بسطات، قال، في تصريح لهسبريس، إن الاحتفاء بالمتقاعدين من موظفي كتابة الضبط والقضاة بسطات، في نسخته الرابعة، عرفان بجميل المكرّمين الذين أدوا رسالتهم، التي يتحمّلون ثقل أمانتها في صمت وجسامة المسؤولية، على أكمل وجه خدمة للأسرة القضائية وقضاء حوائج الناس، باعتبار هيئة كتابة الضبط من أهم ركائز الجسم القضائي في إطار تكاملي بين باقي المتدخلين من قضاة ومحامين وغيرهم.

‫تعليقات الزوار

2
  • ابجد
    الأربعاء 1 فبراير 2017 - 23:52

    حين كانت لي قضية حادثة شغل في محكمة الدار البيضاء وكنت ادخل مكاتب بعض كتاب الضبط. كانو ماكا يديوهاش فيا واش واقف قدامهم وما كا يردوش حتى السلام مين كانقول ليهم السلام عليكم.
    اوا خليوني ساكت. هاد شي وقع اكثر من 10 سنوات و باقي ما نسيتوش.

  • abdou
    الخميس 2 فبراير 2017 - 20:33

    هل من التفاتة إلى متقاعدين المنتمين للصندوق الوطني للائتلاف الاجتماعي

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 9

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين