توقيف متهم بالسرقة عبر "تي ماكس" بالبيضاء

توقيف متهم بالسرقة عبر "تي ماكس" بالبيضاء
الجمعة 3 فبراير 2017 - 21:36

وضعت عناصر الدائرة الأمنية “المستقبل” بعمالة مقاطعات عين الشق بالدار البيضاء، يدها على أخطر العناصر المعروفة بنشاطها الإجرامي، الذي كان ينفذ عمليات السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيضا، مستعملا بذلك دراجة نارية كان يلوذ بها بالفرار بعد إقدامه على العملية.

وبحسب مصدر أمني، فقد جرى توقيف المدعو ” م. ب” وهو من مواليد سنة 1988، ويقطن بدوار الطيبي، والذي ظهر في شريط فيديو بث على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدا الشاب الذي كان يستعمل دراجة نارية من نوع “T max” سوداء، مؤخرا في شريط فيديو، وهو ينفذ عملية سرقة بحي مولاي عبد الله قرب إحدى المؤسسات التعليمية، باستعماله سلاحا أبيض لتهديد ضحاياه.

واستحسن سكان المنطقة ذلك فور تلقيهم خبر اعتقال الشخص المذكور، وهو من أصحاب السوابق القضائية، خاصة أن المتهم كان يشكل خطرا كبيرا.

وجرى وضع الموقوف رهن الحراسة النظرية في انتظار استكمال التحقيق معه، خاصة أن هناك أكثر من عشر شكايات في حقه، قبل إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة.

‫تعليقات الزوار

4
  • mre
    الجمعة 3 فبراير 2017 - 21:48

    "مجرم خطير" ب 10 سرقات تحت التهديد في الشارع. ليس المجرم هو الخطير بل الاحكام المضحكة هي الخطيرة. لو تم ردعه اول مرة لفضل التسول على السرقة.

  • abdou
    الجمعة 3 فبراير 2017 - 22:21

    نحيي رجال الأمن الوطني على سهرهم واخلاصهم في توقيف المجرمين ونرجوا تشديد العقوبة ومنع القفة وتقليص ايام الزيارات .أن كانت هناك حقوق الإنسان فهناك واجبات وطنية فهناك حق للمواطن في السلامة

  • الاميرة
    الجمعة 3 فبراير 2017 - 22:31

    على ما يبدوا الشرطة قايمة بالواجب، كل يوم، اخبار عن القاء القبض، على، مجرمين، نشالين مشرملين قطاع طرق، مروجي المخدرات، رؤساء عصابات وووووو المهم مجرمين بمختلف الجرايم، برافوا، تحية وشكر لهم ، المشكل هو، ان المحكمة الموقرة التي، تحكم باسم جلالة الملك هي، عدوة الشعب، هي التي تشجع المجرمين يعاودوا الجرايم، ديالهم، بالاحكام المخففة والقضاة المرتشين الي، كيصدروا احكام اقل ما يمكنني، وصفها انها تشجيعيية علي الجريمة مجحفة بحق الضحايا، وجريمة، يرتكبها القضاة بحق المواطنيين. العيب ليس، بجهاز، الشرطة انما في، العدالة الغير، موقرة، لحد كتابة هذه الحروف، وستكون موقرة، حين تحكم بالعدل والاحكام، تكون رادعة وتعطي نتيجة. و من بعد يجي، دور، المؤسسة السجنية .الي فالحقيقة خاص تتسد، في، المدن، والسجن يكون في الصحراء المغربية يعطيوهم يحرثوا الرملة حتي تنبت ويحفروا الابار و يخدموا الطرقات، باش، يعرفوا اشنو هو السجن بعدا تستافد، منهم الدولة ويكفروا، على الذنوب، والجرايم، الي، ارتاكبوا، و داك الماكلة بعدا يعرقوا عليها، ماش، من، اموال الشعب، اخدم يا التاعس الي اتسرق، على الناعس، لي، سرقك……

  • سعيد
    السبت 4 فبراير 2017 - 17:57

    برافوا عناصر الدائرة الأمنية المستقبل سيدي معروف عين الشق على مجهودتهم الجادة والجبارة وتحية لهم من أجل راحة وسكينة المواطن المغربي واللهم اجعل هذا البلد آمنا مطمئنا.

صوت وصورة
مدير “الفاو" وتجربة المغرب
الجمعة 19 أبريل 2024 - 01:10

مدير “الفاو" وتجربة المغرب

صوت وصورة
سفينة ألمانية ترسو بميناء طنجة
الخميس 18 أبريل 2024 - 23:17

سفينة ألمانية ترسو بميناء طنجة

صوت وصورة
الأيام العلمية "سماء بلا حدود"
الخميس 18 أبريل 2024 - 23:08

الأيام العلمية "سماء بلا حدود"

صوت وصورة
شراكة بين "لارام" و"سافران"
الخميس 18 أبريل 2024 - 22:17

شراكة بين "لارام" و"سافران"

صوت وصورة
استكمال هياكل مجلس النواب
الخميس 18 أبريل 2024 - 21:53 1

استكمال هياكل مجلس النواب

صوت وصورة
تفاصيل متابعة كريمة غيث
الخميس 18 أبريل 2024 - 19:44 7

تفاصيل متابعة كريمة غيث