24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/11/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3307:0312:1815:0117:2518:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

من المسؤول عن تنامي الاعتداءات ضد الأساتذة؟
  1. باطما تختار غناء "ناويين نية" باللهجة الخليجية (5.00)

  2. "مجموعة الشعبي " تستثمر 80 ملياراً في صناعة الورق والكارتون (5.00)

  3. المحكمة تضع "معنف الأستاذ" بمركز حماية الطفولة (5.00)

  4. المدير الجديد لمستشفى مكناس يجالس محتجين (5.00)

  5. الجزائر وحشيش المغرب (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | جهات | "الجّرار" ينال رئاسة المجلس الإقليمي في تارودانت

"الجّرار" ينال رئاسة المجلس الإقليمي في تارودانت

"الجّرار" ينال رئاسة المجلس الإقليمي في تارودانت

جرى انتخاب أحمد أونجار، عن حزب الأصالة والمعاصرة، رئيسا جديدا للمجلس الإقليمي لتارودانت، بعد حصوله على 15 صوتا من أصل 27، فيما حصل منافسه محمد ضباش، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، على 12 صوتا.

ودعت السلطات الإقليمية بتارودانت إلى إعادة انتخاب رئيس جديد للمجلس الإقليمي بعد الاستقالة التي تقدم بها حاميد البهجة، في 25 أكتوبر المنصرم، بعدما تقلّد رئاسة المجلس عقب الانتخابات الجماعية والجهوية في شتنبر 2015.

وكان القيادي التجمعي حاميد البهجة قد فقد الأغلبية داخل المجلس بعد أن تخلت عنه أحزاب الاتحاد الاشتراكي والاستقلال والأصالة والمعاصرة، بالإضافة إلى عضو من التجمع الوطني للأحرار.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - غيلان كبور الثلاثاء 14 نونبر 2017 - 00:56
لي عندو أمه في العرس لا يبيت دون عشاء كما يقول المثل المغربي عندما تكون إمكانيات الدولة العميقة الى جانب أشخاص ينتمون الى احزاب ادارية لابد ان ينجح
2 - البهجة الثلاثاء 14 نونبر 2017 - 07:57
منطقة فلاحية بامتياز لايصلح لها الا الجرار ونعم الاختيار هكدا نريد الامور ان تسير الشخص المناسب في المكان المناسب
3 - الامية تحكم البلاد الثلاثاء 14 نونبر 2017 - 09:16
لم يبقى في البلاد سوى الاميون لكي يحكموا على الدكاتر و المسؤولين الدي افنو عمرهم في الدراس وياتي امي لايعرف كتابت اسمه يتحكم فيه
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.