إجراءات تأديبية تطال عناصر من القوات المساعدة استفزت ناظوريين

إجراءات تأديبية تطال عناصر من القوات المساعدة استفزت ناظوريين
الخميس 1 شتنبر 2011 - 21:50

الصورة من ناظور 24

أقدم المسؤول الأول عن جهاز القوات المساعدة بالناظور على إحالة ملف ثلاثة من عناصره لتفعيل إجراءات تأديبية بعد سويعات من استفزازهم لناظوريين بحي أولاد إبراهيم.

وكانت العناصر الثلاثة محط احتجاج من لدن ساكنة الحي المذكور بعد اكتشاف تواجدها بباب إحدى العمارات رفقة إحدى “عاملات الجنس”.. حيث أقدمت ذات العناصر على الاعتداء بدنيا على شابين اثنين وتقديم نفسها من رجال الشرطة للمحتجين.

الغاضبون طوقوا “لمخازنية” المذكورين وأفشلوا محاولة تهريبهم من لدن زملاء لهم قدموا على متن عربة رسمية، وقد أرسلوا نداء للشرطة التي تدخلت لنقل العناصر الثلاثة صوب مقر المداومة الأمنية قبل إطلاق سراحهم.

حري بالذكر أن الواقعة قد رصدت ليلة “الأربعاء|الخميس” ، وقد نجم على الاحتجاج الذي عرفته غلق المرور بشارع المسيرة من مدينة الناظور.. ويتوقع أن تكون لها تداعيات إضافية جراء قرار المعتدى عليهما متابعة معنّفيهم أمام القضاء بناء على شواهد طبية شاهدة بوجود عجز بدني.

‫تعليقات الزوار

6
  • daoudimoha
    الجمعة 2 شتنبر 2011 - 00:03

    اغلبية الناس مدركون ان اي تجاوزات تستحق العقاب. لكن التجاهل اكثر من الجهل في هذا العصر اضر بمصالح المجتع. لدا اي انتهاك لحرمات الناس لا ينبغي ان يمر بغير محاسبة وعقاب وبغير هذا ستعم الفوضة المجتمع ومن هو المسؤول. ومن هنا تقل اسباب الامن والامان والاستقرار. وهذا هو المازق والانفلات الذي ينزعج منه اي انسان كان. الحل هو ان تخد الامور ماخد الجد ومحاسبة العتدين ورد الاعتبار للمتضررين وحماية الحق العام والخاص هي مسؤولية الدولة.حتى لا يكون الكيل بمكيلين ويعلو البعض فوق القانون وتفقد الثقة بين الحاكم والمحكوم. واملنا ان يتغلب الصواب على الخطاء والعقل على العطفية والايمان على الكفر….

  • Rachid
    الجمعة 2 شتنبر 2011 - 03:50

    من حق ايو فرد ان يعيش حياته (مخزني شرطي داركي عسكري….هؤلاء ليس من حقهم)

  • عبدالرحيم
    الجمعة 2 شتنبر 2011 - 13:11

    هادا اللي كيقول من حق اي شخص يعيش حياتو
    لا لا لا لا
    ما عندهمش الحق يمشيو عند بائعة هوى بزي رسمي ويتعداو على المواطنين وملي يحصلو يعيطوا على خوتهم

  • مواطنة من طنجة
    السبت 3 شتنبر 2011 - 02:27

    يجب تطبيق القانون على الجميع نحن مع ان كل واحد حر في حياته بشرط الا تتهدى حريته حقوق الاخرين و الا ستكون هناك فوضى و سيتصرف الكل على هواه

  • سيف الدين
    الإثنين 5 شتنبر 2011 - 08:52

    الحكرة حتى فتغيير المنكر…..مشاوا للمخازنية و نساوا بائعات الهوى ….يوليوا سبوعة غي مين يشوفوا شي واحد لا بس الكسوة واخا حتى شاوش مين باغيين تقضيوا على الفساد ايوا قدموا بلاغ و اعتصموا ضد بائعات الهوى ..ولا هادوك كريتولهم الدار و تشدوا المخازنية…و الي راهم يجيبوا العاهرات للديور وكلشي مفضوح و صحاب الطوموبيلات حدا المؤسسات التعليمية….و بعدوا الدراوش…و بعدوا المخزن….هادوك كيتخلصوا جوج فرنك و ما كاين غي العسة و الليل و السخرة فديور الضباط….وما عندهم لا نادي للرياضة و لا قاعة ديال الانترنت و لا مكتبة و لا رئيس مقاد و لا وضعية مريحة…هاداك غي القنط و قلة الحيلة و ظروف العمل الغير المواتية الي وصلاتهم لداك شي….غي عاقبوا الدراوش و خليوا المساخيط….ايوا حتى السلطات بيناتلكم بلي راها ناضية مع الفساد .شي كيضحك على شي…ضعف الطالب و المطلوب…..صيدوا الدباب و خليوا الصقور و النسور …..شي ناس ينتفضوا غي باش يرتاحوا نفسيا ….بلي زعما راه ماكنسكتوش على المنكر…..لا تعتدروا قد نافقتم و كدبتم على انفسكم… والله يجيب الي فيها الخير….و بعدوا المخازنية راهم مساكين…

  • مخازني
    الثلاثاء 11 أكتوبر 2011 - 16:05

    هذا المقال مبالغ فيه وغير دقيق -لأنهم لا يتعرضوا لأي عقوبات تأديبية وأصلا لاتوجد أي تهمة فلا يمكن محاسبة أي شخص لأنه يتكلم مع فتاة في الشارع -هم لم يعتدوا على أحد وذالك افتراء بل هم من تم محاصرتهم واعتداء عليهم بكلاه وألفاظ بديئة وعنصرية تحمل في طياتها الحقد ضد المخزن والدولة ونزعة القبلية ….

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات