24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3308:0313:1816:0118:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. النساء يشتكين الإيذاءات الجنسية في الدول الغربية (5.00)

  2. المملكة تحاصر تحركات البوليساريو بالأراضي الجزائرية بصور فضائية (5.00)

  3. نقابة تطالب بحماية الشغيلة من "استغلال" الشركات (5.00)

  4. الملحون .. فن مغربي عريق يقاوم هيمنة الأنماط الموسيقية الجديدة (5.00)

  5. تلاميذ مغاربة ينافسون عباقرة أولمبياد "الروبوت" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | جهات | مؤسسات تعليمية تتزين لاستقبال الدراسة بوزان

مؤسسات تعليمية تتزين لاستقبال الدراسة بوزان

مؤسسات تعليمية تتزين لاستقبال الدراسة بوزان

تعرف فضاءات المؤسسات التعليمية بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بوزان أشغال تأهيل وصيانة مختلف المرافق على الصعيد الإقليمي، في إطار التأهيل المندمج الذي شرعت في تفعيله استعدادا للموسم الدراسي الجديد.

ويهدف النشاط المذكور، بحسب الجهة المنظمة، إلى الرفع من جودة الخدمات التي تقدمها المدرسة العمومية من خلال العديد من الإجراءات والعمليات التي تسعى إلى الاعتناء بفضاءات المؤسسات التربوية، وهي العملية التي تروم صيانة فضاءات المؤسسات التعليمية، وساحاتها وملاعبها الرياضية وحدائقها، وتنقيتها وتزيينها، وطلاء جدرانها، لتوفير الشروط الملائمة لضمان دخول مدرسي ناجح يكون له أثر ملموس على تحصيل التلاميذ وتحسين ظروف تمدرسهم وإعادة الاعتبار للمؤسسة العمومية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - kamal الاثنين 06 غشت 2018 - 11:16
المزوق من بارة شنوخبارك من الداخل
تحية السيد المدير فقط .
2 - ahmed الاثنين 06 غشت 2018 - 11:19
يقول المثل المغربي المزوق من بر اشخبارك من داخل.
الضحك على عباد الله .فتح الاوراش داخل المؤسسة بانشاء النوادي الحرفية وتخليق الزمن المدرسي والاهتمام بالرياضة والموسيقى وجميع الهوايات .
3 - انا الاثنين 06 غشت 2018 - 12:53
شحال كيعجبكم تبخسوا من مجهودات الاخرين. تعليقات كتمرض. اوف!
4 - abo simo الاثنين 06 غشت 2018 - 13:10
الكلمة الطيبة صدقة خيركم من قال خيرا أوطيبا أو فليصمت فالصمت حكمة بالغة
5 - Wazzani الاثنين 06 غشت 2018 - 15:35
أكفأ أستاذ تربية تشكيلية بمدينة وزان
6 - كمال الاثنين 06 غشت 2018 - 15:38
لا نقول إلا الخير ولا تصطاد في الماء الهاكر ولا احد من المغاربة راض عن المنظومة التعليمية الفاسدة بالمغرب فوزان ليست إستثناء فتحية لكل الشرفاء بهده المدينة المجاهدة التي عانت من ويل الانتهازيين.
7 - عبدالحق الاثنين 06 غشت 2018 - 18:42
تحية خاصة لكل من ساهم في إضفاء حلة جديدة على مؤسساتنا التعليمية،وإدخال البسمة والفرح لدى متعلمينا .
8 - ياسين الاثنين 06 غشت 2018 - 19:40
دعاة السلبية وتبخيس جهود بعض المسؤولين .هادا هو حال بعض التعليقات الغبية ..فالمغرب لن يتقدم في وجود مثل هاته الاشكال الكئيبة ...تحية اقدار وتجليل لصاحب الفكرة تزيين المدارس وترميمها
9 - مليكة الاثنين 06 غشت 2018 - 21:51
كل المجهودات والمبادرات مثمنة ومشكور عليها حبذا لوشارك المجتمع المدني والهيئات المنتخبة والمديرية في تحسين الفضاءات خصوصا في العالم القروي حيث تنعدم جل المرافق اللازمة كدورات المياة والماء والكهرباء والنمودج فرعية زريزرة التي تضم ازيد من160 تلميذ واحرزت على اعلى نقطة في المستوى السادس على صعيد بني كلة اتمنى التفاتة جدية لهذه الوحدة ومثيلاتها ... تحيتي وتقديري لكل من يسهم في تجميل وصيانة هذه المدارس التي تضم جيل الغذ
10 - مليكة الثلاثاء 07 غشت 2018 - 00:02
ولو اننا لا نستھین باي قدرات مهما تضاءلت
ولو اننا لا نحبط مسعے اي مجتهد، فنعرف ان الاستاذ الماجي عرف بتفانيه في خدمة الصورة التشكيلية، واعطائها مجالها،،
وقد ساهم في تأهيل مجموعة من المؤسسات التعليمية واخذ من وقته وجهده ليتسنى للتلميذ العمل في جو مريح ، ونظرة مغايرة،،،، تحياتي
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.