24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5208:2413:2916:0318:2519:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟
  1. عندما استنجد بوتفليقة "العاطل" بالرئيس بومدين لحل مشكل الصحراء (5.00)

  2. "فدرالية اليسار" تدعو إلى إقرار صلاحيات حقيقية للجماعات الترابية (5.00)

  3. المغرب يحتفل بلغة الضاد .. بوعلي: الفرنكوفونية "تحرق" العربية (5.00)

  4. "أمنستي" ترصد "عيوبا جسيمة" في محاكمة معتقلي حراك الريف (5.00)

  5. الجواهري: الدَين والدخل يحرمان المغرب خط ائتمان "النقد الدولي" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | جهات | لجنة تحقق في حريق محوّل كهربائي بتارودانت

لجنة تحقق في حريق محوّل كهربائي بتارودانت

لجنة تحقق في حريق محوّل كهربائي بتارودانت

شكّل عبد الرحيم الحافظي، المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، لجنة داخلية كلفها بالتحقيق حول تداعيات الحريق الذي اندلع، مساء السبت الماضي، على مستوى مركز مصدر للتحويل 60/220 كيلو فولط التابع للمكتب سالف الذكر بمدينة تارودانت؛ وهو ما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على مستوى المدينة.

وذكر بلاغ، توصلت به جريدة هسبريس الإلكترونية، أن "اللجنة المذكورة حلّت بموقع الحادث لإعداد تقرير مفصل يحدد الأسباب التي أدت إلى نشوب الحريق، والذي لحسن الحظ لم يتسبب في أي إصابات في الأرواح"، مضيفا أن "المدير العام للمكتب شكر السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية الذين بذلوا كل المجهودات من أجل إخماد الحريق في وقت قياسي، وقد تمت السيطرة على الحريق في نفس اليوم حوالي الساعة السابعة مساء و45 دقيقة".

وأورد المصدر ذاته أنه "بفضل التعبئة التامة لفرق التدخل التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب تمت استعادة التيار الكهربائي بشكل طبيعي بمدينة تارودانت عند الساعة الثامنة مساء و45 دقيقة".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - مهدي تارودانت الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 03:15
الحمد لله الكهرباء انقطعت لمدة قصيرة ورجعت في حين كل سكان كانوا يتوقعون انقطاع الكهرباء ليوم كامل
وبصراحة المسؤولين عن هذه المحطة يستحقون الإشادة والتنويه على تعاملهم العاجل والمهني مع المشكلة ف نادرا ما يقوم المسؤولين في هذا الوطن بعملهم على أكمل وجه
من لا يشكر ناس لا يشكر الله
2 - elmasmoudi الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 16:28
نشكرهم على تدخلهم و حل المشكل في وقت معقول. لكن لا نشكرهم بل نسجل التدمير الكبير و المتواصل حول ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء و عدم مطابقة المبالغ المؤدات مع الاستهلاك المسجل عل العداد و تسعير مجموع الاستهلاك في الشطر الثالث و عدم الاطلاع على العدادات إلا ناذرا و الآذان الصماء عن شكاية المتضررين. فليكن التدخل للمسؤولين في وقت مناسب فرغم أهمية الكهرباء فنحن نحن للشمع و لياليه...
3 - كبور الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 17:55
كلنا نشكر السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية الذين بذلوا كل المجهودات من أجل إخماد الحريق في وقت قياسي، وقد تمت السيطرة على الحريق وكذلك شكرنا الخاص لفرق التدخل التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب تمت استعادة التيار الكهربائي...وسؤالنا هل سيقوم المسؤولون بتشكيل لجنة مختصة لزيارة موقع " مطرح الازبال" بحي ارودان بتارودانت الذي شكله شخص واحد بملك الاحباس + ملك الغير متحديا السلطة و السكان ؟
4 - حسام الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 18:16
تحية خاصة لمسؤول الإستغلال بتارودانت على مجهوداته الجبارة و كفاءته المشهود بها رغم صغر سنه. التدخل تم في وقت قياسي و تم ارجاع التيار الكهربائي في ظرف وجيز بالمقارنة مع التلف الناتج عن الحريق. نتمنى النجاح للكفاءات الشابة التي يعول عليها و تكون على قدر المسؤولية إن اتيحت لها الفرصة و الموارد اللازمة.
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.